hits counter

هندسة البرمجيات تؤهل عبدالله إلى مسابقة ميكروسوفت العالمية للجامعات

Ace

محرر الألعاب
مواهب
هندسة البرمجيات تؤهل عبدالله إلى مسابقة ميكروسوفت العالمية للجامعات

716141_1.jpg
عبدالله يتوسط زميليه بفريق البرمجيات
حقق جائزة ميكروسوفت للتخيل بعد حصوله على المركز الأول على مستوى المملكة بمشاركة اثنين من زملائه في مسابقة تصميم البرامج التي تأهل على أثرها لدخول مسابقة ميكروسوفت الدولية لطلاب الجامعات في مختلف دول العالم .
عبدالله بن فاروق كونش طالب بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن تخصص هندسة برمجيات كانت بدايته في مرحلة الطفولة حيث اكتشف والده موهبته بمجال الرسم عن طريق الرسومات التي كان يرسمها على بعض الأوراق الملقاة في المنزل فأصبحت هذه الموهبة تنمو معه يوما بعد يوم حتى انتقل لمراحل أكثر تطورا حيث بدأ بالتصميم من خلال استخدام بعض البرامج البدائية وانتقاله لبرامج أكثر احترافية مثل الفوتوشوب وبرنامج مايا وغيرها .
وأوضح عبدالله: إنه اكتشف مهارته بالبرمجة في السنة التحضيرية أثناء دراسته في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن مبينا أن مادة علوم الحاسب استهوته لحد كبير مما جعله يتخصص في هندسة البرمجيات , ويقول عبدالله: حظيت بدعم كبير من والدي ووالدتي واخوتي الكبار حيث لم تبخل أسرتي بأي أمر من شأنه تطوير موهبتي والعناية بها فقد كان والدي يوفر لي كل مااحتاجه من أجهزة الحاسب الآلي وكل ماهو جديد في التكنولوجيا والتقنيات الحديثة التي ساعدتني كثيرا في تطوير موهبتي كما ساهمت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في صقل مهارة البرمجة لدي عن طريق نادي هندسة وعلوم الحاسب الآلي حيث شاركت في مجموعة تعليمية قدمت خلالها العديد من الدورات في برمجة الألعاب الالكترونية والبرمجة بأنواعها المختلفة ومقدمة في علم الترميز .
وأشار عبدالله إلى إبداعه في مجال الحاسب الآلي من تصميم وبرمجة ورسم وغيرها إضافة لإنجازاته الرياضية في لعبة التايكوندو التي حصل من خلالها على الحزام الأسود موضحا أنه حصل على المركز الأول على مستوى المملكة بمشاركة اثنين من زملائي في مسابقة تصميم البرامج حيث كانت البرامج عبارة عن برنامج يساعد على حل مشكلة الفقر في العالم الحديث عن طريق برنامج يحسن من أداء عمل الجمعيات الخيرية فكانت المسابقة على مستوى جميع الجامعات السعودية وجاء المشروع تحت مسمى « لا فقر « تم خلاله تحقيق مركز متقدم في التصفيات النهائية .

عبدالله الموجود في الخبر هو العضو Super Sonic :rockon:

المصدر
 

Id

True Gamer
ماشاء الله .. الله يوفقك عبدالله
 

G7Ga7

True Gamer
ترى الكلام هذا من الصيف الماضي :laugh:: للأسف فريق عبد الله ما توفّق في التصفيات العالمية, والسبب سوء التنظيم في توزيع الحكام والدرجات >: (

اذكر كلمت ابو عابد قبل فترة وقال ان برنامج "لا فقر" ممكن يكون له مستقبل كبير في المنطقة. أتوقع راح يتم عرضه على جهات حكومية مسؤولة ممكن تنظر فيه وتطبقه في المستقبل.

بالتوفيق ابو عابد بمشاريعك وحياتك المستقبلية ;)
 

Leon

Electrony Editor
ماشالله تبارك الله , الله يوفقك أخوي عبدالله وينور لك دربك :) .
 

BioMario

مصمم
مبروك عبدالله وبالتوفيق ..
عقبال ما نشوفك شخصية هامه و إلى الأمام
 

Majeed

Warrior of Liberation
ترى الكلام هذا من الصيف الماضي :laugh::
أنت تتكلم عن جريدة النوم .. يعني مش حالك :/ ..

ما شاء الله عليه عبدالله ما أدري كم مرة شارك بس هذي مب المرة الأولى : ) ..
 

persona

True Gamer
على الاقل لاول مره يكتبون اسم العايله صح :\
 

Mista Koo

Creative Director
يستاهل أكثر عبدالله.. ما شا الله

بالمناسبة لما عرضوا المسابقة للسنة الجاية بجامعتنا قالوا إن برنامجهم رح ينعرض على وزارة الشؤون الاجتماعية(؟) قريب :happy: (هالكلام من أسبوعين يمكن.. أتوقع الحين انعرض وخلص)

 

Black

True Gamer
ماشاء الله تبارك الله .. مبروك عبدالله :)
وموفق بإذن الله بالمستقبل . واحنا فخورين بك كثير:happy:
 

Magnificent

True Gamer
ما شاء الله تبارك الله شي يرفع الراس صراحة

بالتوفيق في المشاركات المقبلة
 

Gon freeces

True Gamer
كل الناس المرتبطين بالبترول عاجلًا أم آجلاً يصيروا رهيبين >.>
 
أعلى