game for new
True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جا في بالي حاليا وانا العب لاست اووف اس ريماستر مجانية للبلس على اصعب طور صعوبة الجراوند واللعبة قاعدة تقدم لي تجربة الأحلام وافضل مستوى تحدي اعيشه في لعبة ومستمتع فيها بشكل غير مسبوق، هل اصبح مستوى الصعوبة في الألعاب يحدد مدى الإستمتاع فيها؟
بالنسبة لي نعم اصبح كذلك عندما اراجع الألعاب الي لعبتهم في هذا الجيل جاو وهورايزون وسبايدر مان ونيير اوتوماتا وياكوزا ودراغون كويست 11 وغيرهم من الألعاب جميعهم مستوى استمتاعي يزداد فيهم بشكل كبير اذا رفعت مستوى الصعوبة ، ناخذ على سبيل المثال لعبة جاو في تختيمتي الأولى لعبتها على النورمال ونعم استمتعت فيها بشكل كبير لكن في التختيمة الثانية يوم رفعت الصعوبة للهارد متعتي فيها اصبحت اضعاف مضاعفة خمس مرات عن التختيمة الاولى بسبب مستوى التحدي الكبير الي تقدمه لك اللعبة في طور صعوبة الهارد لدرجة اصبحت لعبة الجيل بالنسبة لي.
نجي لمثال آخر وهو جزء fire emblem path of radiance الكثير يعتبر هذا الجزء افضل جزء في السلسلة بالكامل ومن اعلى الأجزاء تقييما لكن تجربتي مع هذا الجزء متوسطة جدا لأن مستوى الصعوبة فيه والتحدي متوسطة ليس لأن القصة ضعيفة او ركيكة لكن في الجهة الأخرى الجزء اللاحق والمتمم لهذا الجزء هو Fire Emblem: Radiant Dawn طلعت بأفضل جزء لعبته في السلسلة بسبب مستوى الصعوبة والتحدي الغير العادي والي بالمناسبة تقييماته منخفضة بسبب مستوى الصعوبة المبالغ فيها عند بعض المراجعين.
مثالي الاخير هي بلودبورن لعبة مستوى التحدي فيها جدا ممتاز لكن لم استمتع بالتحدي الموجود فيها ولا الطريقة الي يقدمون فيها هذا التحدي لأن اشعر ان اللعبة تتحكم في هذا الصعوبة ومتى افوز ومتى اخسر وليس انا الي اتحكم نفس جاو او لاست اووف اس بمهارتي وتكتيكي في اللعب.
في النهاية اصبحت عندي قناعة راسخة ان مستوى الصعوبة والتحدي في الألعاب اصبح يحدد مدى استمتاعي في اللعبة يعني اتوقع في بعض الألعاب لو لعبتهم على النورمال وبنيت تقييمي لهم على هذا الشيء مستحيل يصبحون من افضل الألعاب الي لعبتهم في حياتي لكن مستوى التحدي يغير هذا الشيء رغم ان في السابق اجزاء مجس 2 او مجس 3 مثلا اعتبرهم من افضل الالعاب الي لعبتهم في حياتي وانا لاعبهم على النورمال لكن تغير هذا الشيء في آخر جيلين تقريبا.
هل اصبح مستوى الصعوبة في الألعاب يحدد مدى استمتاعك فيها؟
موضوع جا في بالي حاليا وانا العب لاست اووف اس ريماستر مجانية للبلس على اصعب طور صعوبة الجراوند واللعبة قاعدة تقدم لي تجربة الأحلام وافضل مستوى تحدي اعيشه في لعبة ومستمتع فيها بشكل غير مسبوق، هل اصبح مستوى الصعوبة في الألعاب يحدد مدى الإستمتاع فيها؟
بالنسبة لي نعم اصبح كذلك عندما اراجع الألعاب الي لعبتهم في هذا الجيل جاو وهورايزون وسبايدر مان ونيير اوتوماتا وياكوزا ودراغون كويست 11 وغيرهم من الألعاب جميعهم مستوى استمتاعي يزداد فيهم بشكل كبير اذا رفعت مستوى الصعوبة ، ناخذ على سبيل المثال لعبة جاو في تختيمتي الأولى لعبتها على النورمال ونعم استمتعت فيها بشكل كبير لكن في التختيمة الثانية يوم رفعت الصعوبة للهارد متعتي فيها اصبحت اضعاف مضاعفة خمس مرات عن التختيمة الاولى بسبب مستوى التحدي الكبير الي تقدمه لك اللعبة في طور صعوبة الهارد لدرجة اصبحت لعبة الجيل بالنسبة لي.
نجي لمثال آخر وهو جزء fire emblem path of radiance الكثير يعتبر هذا الجزء افضل جزء في السلسلة بالكامل ومن اعلى الأجزاء تقييما لكن تجربتي مع هذا الجزء متوسطة جدا لأن مستوى الصعوبة فيه والتحدي متوسطة ليس لأن القصة ضعيفة او ركيكة لكن في الجهة الأخرى الجزء اللاحق والمتمم لهذا الجزء هو Fire Emblem: Radiant Dawn طلعت بأفضل جزء لعبته في السلسلة بسبب مستوى الصعوبة والتحدي الغير العادي والي بالمناسبة تقييماته منخفضة بسبب مستوى الصعوبة المبالغ فيها عند بعض المراجعين.
مثالي الاخير هي بلودبورن لعبة مستوى التحدي فيها جدا ممتاز لكن لم استمتع بالتحدي الموجود فيها ولا الطريقة الي يقدمون فيها هذا التحدي لأن اشعر ان اللعبة تتحكم في هذا الصعوبة ومتى افوز ومتى اخسر وليس انا الي اتحكم نفس جاو او لاست اووف اس بمهارتي وتكتيكي في اللعب.
في النهاية اصبحت عندي قناعة راسخة ان مستوى الصعوبة والتحدي في الألعاب اصبح يحدد مدى استمتاعي في اللعبة يعني اتوقع في بعض الألعاب لو لعبتهم على النورمال وبنيت تقييمي لهم على هذا الشيء مستحيل يصبحون من افضل الألعاب الي لعبتهم في حياتي لكن مستوى التحدي يغير هذا الشيء رغم ان في السابق اجزاء مجس 2 او مجس 3 مثلا اعتبرهم من افضل الالعاب الي لعبتهم في حياتي وانا لاعبهم على النورمال لكن تغير هذا الشيء في آخر جيلين تقريبا.
هل اصبح مستوى الصعوبة في الألعاب يحدد مدى استمتاعك فيها؟