hits counter

مقال هل عام 2023 هو الأفضل في دورة حياة الـSwitch؟ للنقاش

okomarok

Hardcore Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلنا توقعنا أن 2023 سيكون آخر أعوام جهاز الـNintendo Switch، فبعيدا عن نصف عام أول كان من نصيبه بعض الإصدارات المهمة من قبيل Tears of the Kingdom وFire Emblem Engage وPikmin 4، كان النصف الثاني يبدو.. فارغا تماما، فانشترت الإشاعات بأن Nintendo تنوي أن تستغل تلك الفترة لتعلن عن جهاز جدبد وتصدره في وقت لاحق. لكن حلقة Nintendo Direct الأولى التي حصلنا عليها هذا العام كشفت عن جملة من عناوين الطرف الثالث التي استهدفت النصف الثاني الغامض بل وحتى 2024، خصوصا صحوة Level 5 بعد سنوات من الغياب. الـDirect الثاني في يونيو قطع الشك باليقين، وكشف عن ألعاب من الوزن الثقيل التي لم تستهدف 2023 فحسب، بل تعدت ذلك إلى ألعاب طرف أول تصدر في 2024 من قبيل ريماستر Luigi's Mansion ولعبة Princess Peach الغامضة. رسالة مفادها أن الـSwitch لا زال هنا ولا زال باقيا معنا لبعض الوقت.

مكتبة 2023 كانت ثرية جدا، سواء ألعاب العيار الثقيل من قبيل Zelda وريماستر Metroid وPikmin 4 وMario Wonder، أو ألعابا أخف لكن بروح Nintendo المعتادة مثل Kirby وWarioWare، أو ألعابا غير متوقعة بالأساس كـCereza and the lost demon وريميك Super Mario RPG أو عناوين الطرف الثالث الحصرية كـDragon Quest Monsters وFantasy Life. الكم لم يكن حاضرا لوحده بل الجودة أيضا، المكتبة قدمت ثلاثة عناوين مع معدل تقاييم أعلى من تسعين، وأخرى بين الثمانين والتسعين، وفئة ثالثة لم تصدر بعد لكن الحماس حولها بلغ عنان السماء (أنظر إليك SMB Wonder!).

دورة حياة الـSwitch شهدت أعواما قوية مثل 2017 و2019 و2022، وأخرى.. كان يمكن أن تكون أفضل، وأعتقد أنه يمكن الجزم أن 2023 ستكون مع الفئة الأولى، لكن السؤال يبقى: هل تكون الأفضل بينهم؟

عـــمر / okomarok​

switch-2023.jpg


 

hussien-11

Senior Content Specialist
2017 تبقى أفضل سنة، خصوصا انها شهدت إصدار زينوبليد كرونكلز٢ بجانب باقي روائع الطرف الأول و كذلك سبلاتوون٢.

2023 على الأرجح، بتكون الثانية.
 

Eye

السوسة
اتفق ، السنة اجتمعت فيها غزارة انتاج والعاب من الوزن الثقيل
 

HardMind

Hardcore Gamer
2017 تليها 2023
اتمنى تتكرر 2017 مع اطلاق الجيل الجديد ب 2024.. مع اني ما اتوقع.
 

Bill Cober

True Gamer
ناه .... ٢٠١٧ هي الأقوى خصوصا مع صدور لعبتين نافسوا على جائزة لعبة العام
 

passerbya

Casual Gamer
عام 2017 يعتبر قمة النجاح بالنسبة لي، ولكن بمجرد أن يكون لديك لعبتك الخاصة، فإن أي عام يمكن أن يكون جيدًا.
 
أعلى