hits counter

هل تم تسريب موعد إصدار حصرية السويتش "شمت 5" بالخطأ؟ (تم الإعلان رسمياً)

Lixnk

Twilight Prince
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

E3An3xPUYAMHj2c


يبدو وأنه تم تحديث بيانات ومعلومات حصرية السويتش "شين ميقامي تينسي 5" بالخطأ في الموقع الرسمي للعبة بما في ذلك موعد الإصدار بتاريخ 12 نوفمبر، 2021. هذا التاريخ حتى الأن غير مؤكد وقد يكون لليابان فقط ومع ذلك تم الإعلان بالسابق بأن حصرية السويتش ستصدر بإصدار عالمي Worldwide Release لذلك من المفترض أن يكون هذا فعلاً هو تاريخ الإصدار.

أيضاً تم تسريب بعض من المعلومات للعبة تجدونها بالأسفل:

حصرية السويتش "شمت الجزء الخامس: 5 Shin Megami Tensei" هي الجزء الرئيسي الأحدث من السلسلة التي بدأت لأول مره عام 1992، اكتسبت السلسلة شعبيتها بسبب هويتها ونظرتها السوداء للعالم وسيناريوهاتها الفوضوية والمضطربة وأنظمة قتال تعاقب الأدوار التقليدي بتكوين جيش من الحلفاء سواء من الملائكة أو الشياطين أو الآلهة من مختلف الثقافات والحضارات العالمية. سيجمع الجزء الجديد من السلسلة بين جوهرها الأساسي وسحر سردها المميز مع أحدث التقنيات والصور عالية الجودة. سيقدم الجزء الخامس تجربة شيطانية لم يسبق تجربتها بالسابق!

SMTV-Trailer-696x392.jpg


قصة حصرية السويتش شين ميقامي تينسي 5 ستتمحور حول طالب ثانوية عامة سيدخل إلى عالم يدعى بـ Da’ath (قد تكون مقتبسة من التصوف اليهودي؟) ليجد نفسه في ملحمة مابين الآلهة والشياطين. في هذا العالم الغامض يتواجد عدد من الشياطين والآلهة الهائلة بحجم الجبال وطيور عملاقة تحلق في السماء في بيئة توجد الصحراء بها في كل مكان! ستواجه أكثر من 200 شيطان الأغلب من الأسماء الأيقونية بالسلسلة والبعض جديد كلياً من رسم ماسايوكي ديو مصمم الشخصيات في هذا الجزء.

هذا العالم الجامح يتعرض للهجوم من العديد من الشياطين المرعبة وبطل اللعبة يمهد طريقه حسب مايراه ويؤمن به مستخدما عدد من الوسائل والحلفاء بما فيهم شخصية تدعى ناوابينو والذي يندمج مع البطل ليكون شخصية واحدة ويلعب دور رئيسي ومهم في القصة. فأي طريق ستسلك وماهي التضحيات التي أنت مستعد للقيام بها لتحقيق ماتؤمن به وماهو المستقبل الذي ستختاره؟

إضافة إلى ذلك يبدو بأن حصرية السوتيش ستحصل على نسخة خاصة، على الأقل في اليابان حيث تم ملاحظة إدراجها بالموقع.

مارأيكم بتاريخ إصدار حصرية السويتش؟ وهل ترون أنه مناسب؟ عن نفسي أنا أراه جداً مبكر، لسا من كم شهر خلصت اباكولبيس ولا أريد الدخول في لعبة شين ميقامي تينسي بهذه السرعه، لهذه السلسلة أجواء وطقوس لاتتكرر.. رؤية هذا العدد من الشياطين وقراءة اللور الخاص بهم والجيم بلاي الإدماني بخصائص الدمج وتعاقب الأدوار الذي يعاقبك بشدة مع السرد القصصي المهيب وبلحظات مصيرية ملحمية لاتنسى! شمت تجربة عظيمة تبقي ببصمتها عليك لمدة طويلة جداً، لذلك لا أمانع الإنتظار أكثر. أيضاً تفقدت بشكل سريع الألعاب التي ستصدر في نوفمبر هذا العام ووجدت ريميك بوكيمون الجيل الرابع وأخشى أن تؤثر على مبيعاتها خاصة ان هذا الجزء مصيري للسلسلة فإن لم يحقق النجاحات المطلوبة قد لاترى النور مستقبلاً.

المصدر
 
التعديل الأخير:

Gavroche

World history is a court of judgment
ابعد مما ظننت، توقعتها تنزل في الصيف لكن لا بأس..
 

Lixnk

Twilight Prince
معع حبي وتقديري لـ شوجي ميغورو ملحن نوكترن وسترينج جورني وأظن سلسلة بيرسونا لكن ريوتا كوزوكا لازم لازم لازم يكون ملحن هذا الجزء، العمل الذي قام به في الجزء الرابع وأباكوليبس شيء لايصدق!





EhABDMlWoAI_iFU
 

Ria

True Gamer
بكل صراحة الموعد حقها متوقع كثير كنت أخاف تتأخر أكثر وتصدر بالربع الأول من 2022
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
بكل صراحة الموعد حقها متوقع كثير كنت أخاف تتأخر أكثر وتصدر بالربع الأول من 2022

حتى هذا الموعد يخوف.. قريب جدا يم بوكيمون :/
 

محمد فارس

True Gamer
التاريخ منطقي و متوقع و على العموم متحمس لها و مترقب ظهورها فدايركت نينتندو القادم
 

Bounty

رحمه الله
شمت من وين طلعتوها بعد؟
 

Lixnk

Twilight Prince
conceit.jpg


قلنا لكم

_____

تريلر الإعلان الرسمي في ننتيندو دايركت



R86gNEJ.jpg


NKqXDFx.jpg


nfaIvma.jpg


MLCWtHV.jpg


50rwabP.jpg


KbT1G1j.jpg


FNruDn6.jpg


جميييلة T_T
 
التعديل الأخير:
أعلى