hits counter

هل تبحث عن أوفا؟ هل تريد أن تتكلم عن أوفا؟ ( طلباتك + نصائحك و تجاربك هنا )

Prescillia

Madolche
الصفحة 4 فيها تاريخ عام ونصف


H2 قرأت أن الأنمي تبعه مش كويس وأن المانجا أحسن ^^
هو h2 ماكان عنده اي جانب ممتع يساعد ان اتوقع شيء من المانجا
الجانب الرياضي ممل جدا واسوأ منه الرومانسي
حتى الشخصيات غير البطل خصوصا هاروكا وهيديو شخصيات سطحية وصعب تعطيك احساس لاي شيء
هيكاري هو بشكل شخصي اكره شخصيتها مع ان اعتقد ممكن تعتبر اعمق شخصية في الانمي
بس جدا اكرهها ويوم استدعاها اداتشي لميكس جاتني صدمة _ _|||





عاد فيه سبب أقرئه لأنه الأقرب إلى mix من كلام كثير فانز.
هو بس لان عندهم 4 شخصيات مع ان اشوفها بعيدة جدا عنها من كل النواحي
واذا متحمس لمانجا قريبة من ميكس فالاحسن تقرأ ميكس نفسها وتكتب عن مستواها @@
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator

Cyber City Oedo 808
أعمال Yoshiaki Kawajiri ما ينمل منها، هذه الأوفا شاهدتها سابقًا وأعجبتني والآن مشاهدة جديدة وأيضًا تعجبني. سايبر بانك بكل معتادات الجنرا اضافة إلى عنف وذاك الشئ الغريب الجميل لول. ثلاث حلقات لكل واحدة قصة شخصية من الذي في البوستر؛ عالم مات من سنين يرجع اسمه من جديد ببناء عملاق يدعم تكنولوجيا ذاتية التشغيل وعملية تهكير يساعد أبطالنا في كشف غموضها وحلها، القصة الثانية عن سلاح سري صنعه الجيش ويريد تجربته على أحد الأبطال، أما القصة الثالثة الأشد غرابة فتدمج ما بين التكنولوجيا الحيوية وميثولوجيا مصاصي الدماء! والبحث عن الخلود لكن ما هي القصة للثلاثة هؤلاء؟ هم عبارة عن مجرمين محكومين بالأعدام قررت الحكومة استخدامهم ككلاب صيد يساعدونهم للقبض على المجرمين حيث نعيش سنة 2808 بعالم ديستوبي أرتفعت نسبة الجريمة وتطورت لحد خانق لا يُمكن السلطة من التعامل معها لوحدها.

فيه شئ يعجبني بأوفات 80s و90s اللي هي صناعة السيتينج جدًا جذابة، لو أنها متماشية مع الجنرا "سايبر بانك" خصوصًا أفلام زي بليد رانر 1982 إلا أن فيه توجه رسومي خلاب حتى ما تقدر تحصله بالمنتجات الحالية؛ يظهر بشكل جميل من تصميم الآلآت التي لحسن الحظ لم تكن تكنولوجيا رسم كمبيوتر، فيعني كان فيه استقدام رهيب لهؤلاء الرساميين، من الأمثلة هنا تصميم الروبوت بالحلقة الثانية:



بغض النظر كيف طالع من فلم المدمر لكن أحب هذا التظليل الرائع مع مستوى التفاصيل الجميل فيه زي مثلًا الأنابيب التي تحمل رأسه. وبما أننا نتكلم عن Kawajiri فالمستوى الرسومي بأعمال يسر الإلباب؛ فقط أنظر لتصميم الشخصيات الجميل:




ترتيبي للأوفا: 3>1>2 الثالثة لأنها مع أحسن شخصية من الثلاثة ميريل ذو الوجه الأنثوي والشعر الأبيض لكن ليس لذات التصميم بل كيف طالع ذاك الشاعري الجميل مع صوت الخالد "Kaneto Shiozawa". هي تتبع فلم النوار الحديث الذي يدمج التحقيق مع عناصر السايبر بانك مثل بليد رانر فتأخذ شكل تحقيق عن قضية ما وتدمج عناصر المدينة المظلمة وعنف وحسناء مرتبطة بالبطل.

أخيرًا مع بعض الصور الجميلة من الأوفا:



 

Black wolf

Woolfe


Petshop of Horrors
Madhouse
اربع حلقات
1999
مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم
Horror, Josei, Mystery, Supernatural

في البداية بصراحة عمري بحياتي ما سمعت بهذه الاوفا ولا حتى بعرفها، لقيتها بالصدفة وقلت يلا مش غلط بحضرها زمان ما حضرت اشي قديم وخاصتا من مادهاوس بستايلها القديم بالرسم كفيلم فامبير هانتر د وانمي X، وشغلت اول حلقة وبصراحة ما شفت نفسي غير بحضر الحلقات الاربع ورا بعض، العمل لا يتميز بالقيمة الانتاجية المحترمة او حتى بتجربة فنية فريدة، فمن يبحث عن هذه الامور بنصحه يبتعد عنها، ولكن بالمقابل العمل قدم لي اربع قصص جميلة فعلا وبتشد انتباهك لاخر لحظة في الحلقة، طابع الغموض والتوتر النفسي كان اكثر اشي طاغي في القصص، وحتى الشخصيتين الرئيسيتين كانا عبارة ع محرك احداث فقط مش اكثر وهما Count D صاحب متجر الحيوانات والثاني المحقق Leon Orcot، فكل حلقة شخصيات جديدة بقصة جديدة متعلقة بأحد الحيوانات السحرية او الاسطورية يلي بقوموا شرائها من المتجر ضمن شروط معينة يجب ان لا يتم الخل بها، وكل قصة بفكرة معينة وبهدف ورسالة، وايضا الموسيقى كانت جميلة جدا وكان لها دور كبير في تقديم المشاهد وتصويرها، فبالمجمل استمتعت جدا بالمشاهدة وحبيت هذه الاوفا وكنت اتمنى لو انهم اقتبسوا المانجا كلها بأنمي، كنت حابب اشوف المزيد منها.
 

LOG_65

True Gamer
PALE COCOON
  • 2005
  • Studio Rikka
  • Yoshiura Yasuhiro

على ما يبدو في مستقبل بعيد , البشر سيكونون في وضعية اكثر من فضيعة : ضوء النهار شيء تم نسيانه منذ زمن سحيق , المراعي الخضراء و الغابات و الاماكن الواسعة المفتوحة التي يعمها الهدوء لم تعد موجودة الا في صور و فيديوهات الارشيف الخاص بالماضي , في هذا الزمن الازهار عوضت بالاسلاك الكهربائية , البحيرات و البحار والشواطئ لم تعد موجودة لتعكس شروق الشمس . اذا اردت تمتيع نظرك بما يوجد اسفلك فلن ترى الا السواد و الفراغ .. هذا هو حال الحياة في احشاء كوكبنا الارض .. الكوكب الازرق ... سابقا.


حسنا , هاته كانت ربما نبذة قصيرة عن العمل مع الكثير ربما من التصرف , لكنها غير بعيدة مما ستشاهد خلال 25 دقيقة و التي هي زمن الاوفا , ان تخلق عمل متماسك و مترابط لا يتعدى 25 دقيقة مهمة صعبة و مع ذلك Yasuhiro Yoshiura نجح في المهمة . Pale Cocoon مشروع طموح و الذي , ان كان يدور رحاه في مستقبل بعيد من زمننا هذا , الا انه يرمي بصداه على واقعنا اليوم , حيث يوفر لنا رؤية لمستقبل البشرية فيه هربت من سطح ارض اصبحت غير قابلة للحياة بالمرة , ليعيشوا في مدن تمتد طوابقها عميقا تحت الارض, بل حتى ان البشر نسوا تماما سبب الكارثة التي جعلت من كوكب الارض او على الاقل سطح الارض غير قابل للحياة!




خلال 25 د سننسل في جسد Ura , مستخدم في الوحدة 092 و التي تهتم باستعادة الارشيف المكتشف , خارج اطار عمله Ura سيتولد لديه ميل كبير و انجذاب لما كانت عليه الحياة و كوكب الارض في الماضي , كيف لا يمكنه تخيل و الحلم بهاته المناظر الخضراء اللانهائية , بتلك الحيوانات و هي تمر بين الاشجار , بمنظر شروق الشمس و انعكاس ذلك على الافق ..! لكن و على النقيض منه نجد صديقته و زميلته Riko و التي تعمل كمحللة للارشيف الذي يتم استعادته , نجدها تحمل كره اعمى للبشر في الماضي و الذين تعتبرهم سبب الكارثة التي حلت بالارض و محت الحياة من على سطحها و اظطرهم للعيش في باطن الارض , Riko تعتقد ان كل هاته الابحات في الارشيف و استعادته و البحث فيه و عنه لن تؤدي لاي نتيجة و لا تريد معرفة ما السبب الذي ادى بالارض لتصبح على ما هي عليه .




العمل يطرح على الطاولة الكثير من الاسئلة التي هي حديث اليوم : كيف سيكون حال الارض بعد 200 عام ؟ 500 عام ؟ 1000 عام؟ هل البشر في المستقبل البعيد سيتذكروننا واقعنا اليوم ؟ و السؤال الاهم و الذي كان تويست العمل في النهاية : هل نحن نعيش دائما على كوكب الارض , ام ان التكنلوجيا ستمكنا من احتلال كوكب اخر مشابه للارض لندمره هو الاخر كما دمرنا الارض ؟؟

اسئلة كثيرة يصعب الاجابة عليها حاليا - ربما بخلاف سؤال هل نعيش على الارض و الجواب نعم بخلاف عالم العمل - Pale Cocoon يقدم لنا رؤيته و اجاباته عن هاته الاسئلة و التي تبدو اقرب للواقعية لكن في نفس الوقت مخيفة .





اشرت سابقا ان هناك في النهاية تويست لن يخطر لك على بال , و شخصيا صدمت , حسنا لاكون صادقا في المشاهدة الاولى لم انتبه للامر و ظننت الامر شيئا اخر او انعكاس للقمر اما شابه , لكن و انا اقرأ عن العمل في احد المواقع طرح سؤال هل نحن البشر نعيش فعلا على الارض و تذكرت مشهد النهاية لاعيد مشاهدة العمل من جديد, بهذا التويست العمل يضخ عبوة nitro في مخيلتك ليهطل عليك وابل من الاسئلة الزمكانية و الوجودية .. على ما يبدو ان كوكب الارض .. الكوكب الازرق حلت به كارثة فعلا ما جعل البشر يهاجرون - ربما جميعا او نخبة منهم - للقمر و بناء مستعمرة هناك في باطنه و هي التي سنشاهدها في العمل حيث في البداية سنضنها في باطن الارض , ثم تمر السنوات و العقود و يحصل ان يعود كوكب الارض لسابق عهده و تذب به الحياة من جديد, لكن المشكلة ان البشر على القمر نسوا ماضيهم و سبب مجيئهم لنا و الكارثة التي حصلت على الارض , بل ربما نسوا حتى كيف يمكنهم الرجوع للارض , بل الادهى من ذلك ان الكثير منهم لا يعرفون اصلا انهم يعيشون على القمر و يظنون انهم ما زالوا على الارض !






تقنيا , اغرمت بالكاراديزاين للشخصيات , ربما هذا الشكل لا يعجب الكثيرين لكن شخصيا احببته , ايضا زوايا الكاميرا وانتقالها وفي احيان كثيرة عدم ثباتها لنقل , ايضا انصهار الخلفيات 3D اظن - لا استطيع الجزم بذلك - مع الخلفيات 2D و النتيجة مبهرة حقا .
الموسيقى ايضا هائلة و متناسبة مع العمل بشكل لا يصدق مستعملة كل الخيارات التي يوفرها synthétiseur
ايضا لا انسى الاغنية التي وجدها Ura في ذلك الكتاب , يال جمالها , يال جمالها , يال جمالها ...



اخيرا و ليس اخرا, على كل من يسمي نفسه مشاهد انمي او محب له او متابع له ان يشاهذ هذا العمل لانه بالفعل عمل عظيم جدا و هذا ليس قولي فقط , بل بشهادة الكثيرين

Sources
 

Prescillia

Madolche
black magic m-66
منعسة جدا لأكتب سطر مفيد بس اوفا خفيفة وجدا ممتعة
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
black magic m-66
منعسة جدا لأكتب سطر مفيد بس اوفا خفيفة وجدا ممتعة
الأوفا من بدايتها لحتى نهايتها أكشن وممتازة جداً خصوصا الرسم والتحريك.
 

Prescillia

Madolche

Blazing Transfer Student
1990
Gainax


أوفا من جزئين بختم استديو Gainax تعتبر من أعمالهم الأولية القديمة مقتبسة من مانجا بنفس الاسم. تعرفون ذاك الشعور لما تشوفوا حاجة مألوفة عشتوها في منتج جديد هذه الأوفا تعطيكم كل الشعور ذاك. وتعرفوا إنها كانت مصدر إلهام كبير لذاك المنتج الجديد!!

نعم أتكلم عن Kill la Kill. طالب يتنقل لمدرسة جديدة وقبل ما يصير أي بناء أو شئ يدخل في معركة بعد معركة. ذاك الأسلوب الأوفر ذا توب وتلك الحالة الرهيبة التي تصبغ مدرسة إيماشي عشتها هنا :D

ما في حبكة لكن راح تعيشكم كل فخامة أساليب Gainax الشاطحة وبرضوا الكوميدية "أوه راح أقدر أفوز على خصمي لما أقول اسم ضربتي القاضية كاملةً" @@

حاجة رهيبة وقصيرة وأي أحد يبغى يعرف من فين أستلهم Kill la Kill بصورة كبيرة يشوف الأوفا هذه :D

هو اكثر شيء شفته شبيه بكيل لا كيل كان فيلم project A-KO من اجمل الافلام المجنونة وشخصياته ايه كو وبي كو وسي كو قريبة من شخصيات كيل لا كيل غير جنون قتالات المدرسة اللي تحولت لقتال روبوتات وبعدها اميرة مفقودة وغزو فضائي وحرب مع الغزاة جدا مدهشة﹏<
قرأت ان عنده اوفات بحاول اتابعها بس الفيلم اعتقد ما يحتاج تكمله
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
هو اكثر شيء شفته شبيه بكيل لا كيل كان فيلم project A-KO من اجمل الافلام المجنونة وشخصياته ايه كو وبي كو وسي كو قريبة من شخصيات كيل لا كيل غير جنون قتالات المدرسة اللي تحولت لقتال روبوتات وبعدها اميرة مفقودة وغزو فضائي وحرب مع الغزاة جدا مدهشة﹏<
قرأت ان عنده اوفات بحاول اتابعها بس الفيلم اعتقد ما يحتاج تكمله
زمان تكملت عنه هنا. هو مشروع واحد بأربع منتجات واحد منها فلم والباقي أوفا.
 

AM152

True Gamer
هو مشروع واحد بأربع منتجات واحد منها فلم والباقي أوفا.
شفته أثناء بحثى عن شئ مشابه لكيل لا كيل و الشئ اللى فضل فى ذاكرتى عن العمل يبقى إنى كنت عاوز أكسر الشاشة أثناء المتابعة بسبب الشئ المسمى سى كو ::an::، بالنسبة لى دور الشخصية يتشابه مع شخصية ماكو من الناحية الظاهرية فقط أما من الناحية العملية فالشخصيتين يبقوا النقيض من بعض
الإثنين شخصيات غير جدية بس سى كو تبقى كتلة من الأنانية و مابتفكرش غير فى اللى هى عاوزاه بدون أدنى إهتمام لرغبات صديقتها و حتى لو تسببت فى مشاكل مستمرة ليها على عكس ماكو و اللى ساعدت صديقتها و أنقذتها فى عشرات المواقف
 

Prescillia

Madolche
Cyborg 009 VS Devilman

تابعتها اول مرة من اربع سنوات بدون اي خلفية وعدتها اليوم بعد شفت الانميات وقرأت المانجتين ورغم النهاية جدا متشابهة في خاتمة god's war للسايبورغ مع ديفلمان بس بنسبة اكبر معجبة بنهاية ديفلمان بسيطة ومدهشة عكس التعقيد في نهاية السايبورغ والتفسيرات الغريبة للارض والبشر والخير والشر والالهة والجنة والشياطين والفضائيين والاشباح والحضارات المنقرضة والكون المنير والمطفي ..... ووووو ___# مع ان نصفها الاول كان مدهش مع المغامرة الغامضة لكل سايبورغ بس على العكس ديفلمان المانجا من البداية للنهاية مدهشة وبدون احداث مملة
عموما الاوفا نفسها اللي تجمعهم جميلة بس حاليا اتمنى اوفا تجمعهم في احداث النهاية بتكون جدا مدهشة وصح صدفة فعلا ان بدأت اقرأ المانجتين في نفس الوقت وانصدم بنفس النهاية مرتين ____|||
 

Prescillia

Madolche
حظي اخر فترة مع الاوفات غريب في الاغلب تكون غبية بس لو اصبر اكتشف اوفات قصيرة وجميلة اتابعها اخر اليوم في اوفا demon city shinjuku استمريت ايام احاول انهيها وفي كل يوم انام في لحظة ظهور العجوزة اللي تبيع المعلومات على الشاشات لحتى في مرة كنت متعجلة انام فتحتها وبدأت من قبل ظهورها بخمس دقائق ___||| والاوفا رغم رسومها جميلة مملة جدا هي عن مدينة اشباح امتلئت بالوحوش بعد رجل باع نفسه للشياطين وحصل على القوة لحتى هزم اقوى رجل طيب وبدأ يستدعي الشياطين لغزو العالم وخطف الرجل المسؤول عن السلام بس لسوء حظه الرجل الطيب اللي هزمه عنده ابن اقوى منه والرجل اللي خطفه عنده بنت هي الوحيدة اللي ممكن تقنع الابن القوي ان يحارب الشر و........... اذكر اوفا اخرى عندها قصص رعب قصيرة اسمها School is Dreadful! عن طالب مقرف يحاول مع كل قصة ان يحب فتاة وفي كل مرة يتحول حبه لمأساة الاوفا تستمر تقدم قصص غبية لحتى فاجئتني في الاخير بقصة جدا جميلة مضحكة وحزينة في نفس الوقت لدرجة عدتها اكثر من مرة وبستمر اعيدها لفترة واغرب اوفا تابعتها من يومين kuro no shishi احداثها مجنونة وسريعة لدرجة بدل انام استمريت منتبهة لحتى انتهت وبعدها مثل المجنونة جلست ساعة ابحث عن المانجا بس حظي الغبي ان مالها وجود والافا عن ساموراي باع نفسه للفضائيين يريد ينتقم من كل النينجا وبطل نينجا يريد ينتقم من الساموراي اللي يريد ينتقم من كل النينجا ونوبوناغا وسفن فضاء وسامواي عنده غرفة كمبيوتر محتمل كلهم في تحالف ضد النينجا هو ماعرفت افهم القصة بس الاحداث نفسها جدا ممتعة ومن اسابيع اوفا صامتة اسمها the girl from the other side مستمرة اعيدها لان رسومها والموسيقى جدا مريحة غير ان صامتة واصبحت عادة ان كل مرة احاول اتخيل احداثها بقصة مختلفة ومتشوقة وقت اقرأ المانجا اقارن تصوري من الاوفا بالقصة الاصلية
حاليا افكر اتابع animatrix بما ان قرأت انه قصص قصيرة
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
توارد أفكار لأن قاعد أتابع أوفات هذه الفترة، بس صعب أتكلم براحة عنها بعدين يجي مقص الرقيب (عمرو)، وأخاف @@



Cyborg 009 VS Devilman



تابعتها اول مرة من اربع سنوات بدون اي خلفية وعدتها اليوم بعد شفت الانميات وقرأت المانجتين ورغم النهاية جدا متشابهة في خاتمة god's war للسايبورغ مع ديفلمان بس بنسبة اكبر معجبة بنهاية ديفلمان بسيطة ومدهشة عكس التعقيد في نهاية السايبورغ والتفسيرات الغريبة للارض والبشر والخير والشر والالهة والجنة والشياطين والفضائيين والاشباح والحضارات المنقرضة والكون المنير والمطفي ..... ووووو ___# مع ان نصفها الاول كان مدهش مع المغامرة الغامضة لكل سايبورغ بس على العكس ديفلمان المانجا من البداية للنهاية مدهشة وبدون احداث مملة

عموما الاوفا نفسها اللي تجمعهم جميلة بس حاليا اتمنى اوفا تجمعهم في احداث النهاية بتكون جدا مدهشة وصح صدفة فعلا ان بدأت اقرأ المانجتين في نفس الوقت وانصدم بنفس النهاية مرتين ____|||
فيه مانجا مدهشة لنفس رسام سايبورغ اسمها Ryuu no Michi فيها كل شئ خيال علمي وتتخيله حط فيه، بس من أمتع ما قرأت. هو يبغالك تجربي تشوفي أوفا ديفيل مان ترى فيها رسم عجيب ومن نفس الناس الذي أشتغلوا على جيبلي :flushed:


اوفا demon city shinjuku استمريت ايام احاول انهيها وفي كل يوم انام في لحظة ظهور العجوزة اللي تبيع المعلومات على الشاشات لحتى في مرة كنت متعجلة انام فتحتها وبدأت من قبل ظهورها بخمس دقائق ___||| والاوفا رغم رسومها جميلة مملة جدا هي عن مدينة اشباح امتلئت بالوحوش بعد رجل باع نفسه للشياطين وحصل على القوة لحتى هزم اقوى رجل طيب وبدأ يستدعي الشياطين لغزو العالم وخطف الرجل المسؤول عن السلام بس لسوء حظه الرجل الطيب اللي هزمه عنده ابن اقوى منه والرجل اللي خطفه عنده بنت هي الوحيدة اللي ممكن تقنع الابن القوي ان يحارب الشر و...........
بالنسبة لي الرسم كان كافي للمشاهدة مع أني أتفق معك المحتوى نفسه عادي، جربي أعماله الثانية تراه مش كلها بنفس المستوى خصوصًا الأوفا التي تكلمت عنها قبل Cyber City Oedo 808 التي أشوفها أحسنهم.



kuro no shishi احداثها مجنونة وسريعة لدرجة بدل انام استمريت منتبهة لحتى انتهت وبعدها مثل المجنونة جلست ساعة ابحث عن المانجا بس حظي الغبي ان مالها وجود والافا عن ساموراي باع نفسه للفضائيين يريد ينتقم من كل النينجا وبطل نينجا يريد ينتقم من الساموراي اللي يريد ينتقم من كل النينجا ونوبوناغا وسفن فضاء وسامواي عنده غرفة كمبيوتر محتمل كلهم في تحالف ضد النينجا هو ماعرفت افهم القصة بس الاحداث نفسها جدا ممتعة


أوه العم المجنون ناجاي زيك حبيتها لأنها غبية بس معمولة صح، فيه كثير عشوائية تخلي السيناريو ممتع للمشاهدة وما حاط قيد للعبط فيها. غير الأكشن ممتاز وناجاي رهيب لما يعمل شئ فيه عنف وعشوائي. المانجا فيها تفاصيل أكبر من الأنمي وقصصيًا مركوبة على بعض أحسن وموجودة ترى:
https://www.mangadex.org/title/6864/black-lion



اسمها the girl from the other side مستمرة اعيدها لان رسومها والموسيقى جدا مريحة غير ان صامتة واصبحت عادة ان كل مرة احاول اتخيل احداثها بقصة مختلفة ومتشوقة وقت اقرأ المانجا اقارن تصوري من الاوفا بالقصة الاصلية
فيه موضوه لها هنا:

مانجا Totsukuni no Shoujo تحصل فلم أنيمشن قصير!




حاليا افكر اتابع animatrix بما ان قرأت انه قصص قصيرة
بس حطي ببالك تكمل عن موضوع واحد.
 
التعديل الأخير:

Prescillia

Madolche
توارد أفكار لأن قاعد أتابع أوفات هذه الفترة، بس صعب أتكلم براحة عنها بعدين يجي مقص الرقيب (عمرو)، وأخاف @@
انا تقريبا جمعت اوفات تكفيني سنة بس المحبط في كل فترة يكون الوقت محدود اكون متحمسة لمليون شيء وصح بخصوص عمرو الحل بسيط لو تضيف ردك مخفي وتكتب انه حرق للانمي مستحيل يفتحه ويقرأه €_€
بالنسبة لي ولا مرة مر علي رد مخفي مكتوب انه حرق وعرفت امنع نفسي افتحه __@

فيه مانجا مدهشة لنفس رسام سايبورغ اسمها Ryuu no Michi فيها كل شئ خيال علمي وتتخيله حط فيه، بس من أمتع ما قرأت
اكتبلي عنوان اقرأها منه لأن الموقع اللي ترسله يمنعني ان ابحث فيه


هو يبغالك تجربي تشوفي أوفا ديفيل مان ترى فيها رسم عجيب ومن نفس الناس الذي أشتغلوا على جيبلي :flushed:
هي عندي بس خفت تكون تكمله لرحلة العذاب مع انمي ٧٢ حتى وقت انهيت الانمي كنت محبطة وبدون اي فضول اتابعها

صح من فترة ابحث عن انمي يكون تاريخي بس تكون احداثه حياة يومية بدون حروب أقرب شيء افكر فيه اجواء تشبه ayakshi japanese بس افضل حتى ان ما يكون رعب __|||
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
انا تقريبا جمعت اوفات تكفيني سنة بس المحبط في كل فترة يكون الوقت محدود اكون متحمسة لمليون شيء وصح بخصوص عمرو الحل بسيط لو تضيف ردك مخفي وتكتب انه حرق للانمي مستحيل يفتحه ويقرأه €_€
بالنسبة لي ولا مرة مر علي رد مخفي مكتوب انه حرق وعرفت امنع نفسي افتحه __@
خخخ عمرو حبيب بس كنت أمزح هنا :tonguewink:

بالنسبة لي متابعة الأوفات متعة بحالها شئ مختلف عن متابعة الأنمي التلفزيوني أو أنميات التريند. لأن بعضها فيها أفكار بالعادة ما تشوفها بالأنمي العادي، غير الرسم يكون عالي بالبعض الآخر زي أوفات مثل: Dai Majuu Gekitou و Dangaioh ، بعضها غريب لدرجة تحس الكاتب يحط أي شئ يفكر فيه لول زي أوفا مجنونة شفتها Majo demo Steady. وبعضها دعاية للمانجا صعب تحصل أنمي تلفزيويني، زي أوفا Aoki Honoo بطلها عكس أبطال الأنمي الحاليين من حقارته وخسته حتى لو تحسب أبطال الأيسكاي.

فهذا المكان مخفي لكن فيه تجارب تسوى والي يعجبني هي قصيرة يخلي مشاهدتها مش قضية زي المسلسلات الطويلة أو حتى القصيرة التي تأخذ وقت.
 

Prescillia

Madolche
فيه مانجا مدهشة لنفس رسام سايبورغ اسمها Ryuu no Michi فيها كل شئ خيال علمي وتتخيله حط فيه، بس من أمتع ما قرأت
قرأتها لان توقعت مانجا قصيرة بس انخدعت ان فصولها ٢٨ بعدها اكتشف ان اكثر من ٥٠ غير صفحات كل فصل كثيرة بس جدا ممتعة وعندها اجمل بداية غموض تمنيت تستمر اكثر مع البطل يستكشف العالم بمفرده بس حتى مع الرحلة الجماعية في نصفها الاول كانت المغامرة مدهشة واستمرت تقدم اماكن واحداث غريبة اذكر بعد فصل الحصاد ونهايته بالصورة المرعبة للبرج وصلت حماستي للمانجا ان اقرر اكملها حتى لو استمر للفجر هي في مجملها كانت جميلة بس كرهت حوارات البطل واغلب افكاره باسثناء حواره مع الدولفين ومافهمت النهاية اذا هو استسلم او اختار الطريق الصحيح لان اشوفه خرب الكون كله ___|||
 

Prescillia

Madolche



من اسابيع كنت انتهيت من blue seed بس امر بفترة اتابع اي شيء بشكل عشوائي ونسيت الاوفا اللي تابعتها اليوم هي تعتبر جزء ثاني للانمي برسوم جميلة لو تتقارن بالانمي المتواضع بس ابدا ما دخلت معها جو مثل الانمي
بلو سيد تابعته بشكل متقطع خلال اشهر رغم بشكل غريب استمتعت معه خصوصا مع الشعور الغريب مع كوساناغي وموميجي كأن اتابع انوياشا وكاغومي نفس شعوري وقت تابعت ليجند اوف باسارا بعد يونا
بالنسبة لي الحلقات من ١٩ للاخيرة كانت اجمل حلقات الانمي غير كنت انتظر نهاية كل حلقة لان اغنية النهاية كانت مدهشة وسبب مهم لحتى اصبر مع كل حلقة للاخير رغم فعلا خرجت بتجربة جميلة



عندي شعور ان استعمل موضوع الاوفا بشكل خطأ اخر ردود___|||
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator



من اسابيع كنت انتهيت من blue seed بس امر بفترة اتابع اي شيء بشكل عشوائي ونسيت الاوفا اللي تابعتها اليوم هي تعتبر جزء ثاني للانمي برسوم جميلة لو تتقارن بالانمي المتواضع بس ابدا ما دخلت معها جو مثل الانمي
بلو سيد تابعته بشكل متقطع خلال اشهر رغم بشكل غريب استمتعت معه خصوصا مع الشعور الغريب مع كوساناغي وموميجي كأن اتابع انوياشا وكاغومي نفس شعوري وقت تابعت ليجند اوف باسارا بعد يونا
بالنسبة لي الحلقات من ١٩ للاخيرة كانت اجمل حلقات الانمي غير كنت انتظر نهاية كل حلقة لان اغنية النهاية كانت مدهشة وسبب مهم لحتى اصبر مع كل حلقة للاخير رغم فعلا خرجت بتجربة جميلة



عندي شعور ان استعمل موضوع الاوفا بشكل خطأ اخر ردود___|||
أنا شفت أول حلقات بس ما دخلت معاه جو صراحة. هو يتحسن بالحلقة 18؟ ولا قبل فيه شئ يسوى؟
 

Prescillia

Madolche
أنا شفت أول حلقات بس ما دخلت معاه جو صراحة. هو يتحسن بالحلقة 18؟ ولا قبل فيه شئ يسوى؟
هو اكثر انمي اشوف سهل اسحب منه صور واقنع اي احد يتابعه بس الحقيقة الانمي جدا متواضع ولو ماعجبتك اول حلقتين مستحيل يعجبك شيء منه انا بشكل شخصي كنت مستمتعة بجو الشياطين في مدينة حديثة غير شعوري كأن اتابع النسخة القديمة من انوياشا الحلقة ١٩ جدا اعجبتني ممكن لان حتى هي تشبه حلقة ذكريات انوياشا مع كيكو رغم بسيطة وطريقة إخراجها جميلة وبعدها الحلقات الاخيرة في الحرب ما كان عندها شيء مميز او نهاية غريبة بس تعطيك شعور فيلم مسلي بنهاية عادية
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator

Tetsuwan Birdy ova

أنا تكلمت عن تجربتي مع المسلسل التلفزيوني هنا، اختصرها الموسم الأول متوسط إلى عادي بكثير جوانبه، الموسم الثاني Tetsuwan Birdy Decode:02 من التوب 10 لأفضل أنميات الألفية ونقلة نوعية تخليه تجربة لا تنسى لدرجة أفضله كباكج كامل على أعمال ساكوجية مشهورة زي موب سايكو أو حتى داندي! نعم شئ لازم ينشاف وجدًا ممتاز.

الأوفا هذه من إخراج Yoshiaki Kawajiri أحطها كأفضل أعماله يمكن ذا يقولي أن المانجا نفسها ممتازة كفاية لتطلع اقتباسين زي كذا، الشئ المهم هو فارق الستايل ما منع أن التوجهين ينجحوا وصحيح فيه أفضليات لكن هما ممتازين لذاتيهما.

أول أسطورة عن الأوفا "أوه هذه من كاواجيرا فأكيد شئ أيدجي عنيف" "وبالتسيعنات بعد! أكيد مظلمة تخليني أرتاب"، صدق ولا تصدق الموسم الثاني التلفزيوني فيه محتوى عنف وأيددج أكبر بكثير من الأوفا، بل أقول الأنمي التلفزيوني حذف لحظات فريندلي بالأوفا تخليها حاجة كوميدية على أعلى مستوى، الأنمي التلفزيوني بموسمه الأول جعل العمل أوتاكوي أكثر xd العمل أصلًا تحسه أوتاكوي خير شر مع فضائية متنقلة تتصادم مع فتى ثانوية ويموت وتتشارك معه الجسم! جديًا شئ يسيل لعاب أي أوتاكو ::laugh:: صدقًا فيه علاقة شحصيات مفاجئة خصوصًا بين البطل والبطلة والأحسن عائلته دمها مرة خفيف يخليها شئ يونيك تتمنى تشوفها أكثر بمسلسل تلفزيوني. غير صديقته بالمدرسة أو حتى أصدقائه كلهم مميزين. الأنمي التلفزيوني للاسف حذف هذا الشئ الذي أضره كثير خلى كل شخصيات المدرسة ميه. هو الوضع تحسن أكثر مع الموسم الثاني لأنه تخلى عن البطل وركز على البطلة كثير وعالمها. يظل مع الفارق بين الأثنين تتمنى لو أبقيت العائلة على الأقل بالأنمي التلفزيوني. ايه صحيح الأثنين محشوات فانسيرفس مع تفوق للأنمي (&).








إخراج الأرت حتمًا أفضل بالأوفا، تفوق واضح لمشاهد الأكشن بالأنمي التلفزيوني مع تنويه أن الأوفا ممتازة كأكشن برضو، الإخراج بالأثنين ممتازين وكل واحد له توجه الخاص. مشكلة الأوفا تمهد لقصة كبيرة لكن توقف، الأنمي التلفزيوني بموسمه الثاني أعطاك هذه القصة بشكل بارع، لكن كيف الواحد يتمنى لو الأوفا كملت هذا الجانب مع كل مميزاتها بتطلع بشئ ذهب. هو ما أقول الأوفا ناقصة هي تعطي جزء من الحكاية وتنهيه وتبقي القصة الرئيسية مجهولة هنا تشوفها مش كاملة.
 

Prescillia

Madolche
إخراج الأرت حتمًا أفضل بالأوفا، تفوق واضح لمشاهد الأكشن بالأنمي التلفزيوني مع تنويه أن الأوفا ممتازة كأكشن برضو، الإخراج بالأثنين ممتازين وكل واحد له توجه الخاص.
تابعت الاوفا والموسمين وتجربتي مع الاوفا افضل بفارق كبير الانمي لسبب غريب ما ناسبني ابدا واجبرت نفسي انهيه
 

Prescillia

Madolche
crusher joe



هو فيلم واوفا من جزئين لو اختصر وصفه فهو النسخة القديمة من كاوبوي بيبوب فريق مهمات فضائية من اربع شخصيات بطل ونصف آلي وطفل وواحدة عادية وروبوت صغير تجربتي مع الاوفا نوعا ما مملة عكس الفيلم كان جدا مسلي مع رسوم اجمل ومشاهد اكشن مجنونة هي الاحداث اغلبها تركز على الاكشن مع قصة بسيطة لكل مهمة في مهمات الاوفا الاولى كانت حكومة فاسدة وبشكل غامض تطلب منهم انقاذ مساجين معارضين لها بعد تعرض سجنهم الفضائي لحادث والثاني كانت انقاذ قائدة عسكرية وتدمير سلاح سري من قائد تعرض لخيانة ويعتبر جو وفريقه امله الاخير والفيلم عن مهمة توصيل فتاة نصف مجمدة ينتهي بحادث غامض تختفي معه الشحنة ويتحول الفريق لقراصنة ثم تتعقد الاحداث وتتحول مهمتهم لصراع بينهم وعصابة قراصنة مع مشاهد اكشن مدهشة ومطاردات الفيلم طويل وممتع حتى رغم قصته مافيه اي احداث جدية
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
crusher joe



هو فيلم واوفا من جزئين لو اختصر وصفه فهو النسخة القديمة من كاوبوي بيبوب فريق مهمات فضائية من اربع شخصيات بطل ونصف آلي وطفل وواحدة عادية وروبوت صغير تجربتي مع الاوفا نوعا ما مملة عكس الفيلم كان جدا مسلي مع رسوم اجمل ومشاهد اكشن مجنونة هي الاحداث اغلبها تركز على الاكشن مع قصة بسيطة لكل مهمة في مهمات الاوفا الاولى كانت حكومة فاسدة وبشكل غامض تطلب منهم انقاذ مساجين معارضين لها بعد تعرض سجنهم الفضائي لحادث والثاني كانت انقاذ قائدة عسكرية وتدمير سلاح سري من قائد تعرض لخيانة ويعتبر جو وفريقه امله الاخير والفيلم عن مهمة توصيل فتاة نصف مجمدة ينتهي بحادث غامض تختفي معه الشحنة ويتحول الفريق لقراصنة ثم تتعقد الاحداث وتتحول مهمتهم لصراع بينهم وعصابة قراصنة مع مشاهد اكشن مدهشة ومطاردات الفيلم طويل وممتع حتى رغم قصته مافيه اي احداث جدية
أنا حبيت الأثنين، يعجبني خيال علمي الثمانينات، الشئ بس يبغونه يكون فله ووناسة مع أكشن رائع من دون تعقيد وشغلة تفكير مخ لول. وهي مع الشخصيات ممتازة كثير، تحسفت لأني ودي أشوف منها أكثر. إذا تبغين شئ قريب فأنصحك بسلسلة Dirty Pair من نفس المؤلف.
 

Prescillia

Madolche




كمْ قد قُتِلتُ وكم قد متُّ عندَكُم ثمّ انتَفَضْتُ فزالَ القَبرُ وَالكَفَنُ

" لخمسة قرون احلم بجسدي يشيخ وحياتي تدنو من نهايتها .. مع كل طلقة مزقت جسدي وكل طعنة شقته تمنيت لو كانت معاناتي الاخيرة مع الالم ....

" بمرور الزمن ادركت كم انا غريب عن العالم بلا مكان احيا فيه وان كل ما لدي مجرد حياة ....


Mermaid's Forest
Mermaid's Scar



تحكي اسطورة قديمة ان لحم الحوريات هو وسيلة البشر الوحيدة للخلود وتبدأ قصة البطل مع مجموعة بحارة نجحوا باصطياد حورية واكلوا لحمها .... ثم بعد خمسمائة عام يتجول يوتا في العالم بحثا عن وسيلة تعيده كرجل عادي ثم مع تجواله يلتقي مع اشخاص مروا بنفس معاناته وفي كل اوفا قصة شخصية ومأساتها مع الخلود
القصتين في الاوفا من اجمل قصص الرعب خصوصا الاولى عندها اجواء رهيبة انصح اي احد يحب الرعب يتابعهم بدون يقرأ عنهم ويحرق على نفسه تفاصيل حتى الاوفتين بدون تصنيفهم رعب اعتبرهم من اجمل الاوفات عموما وجدا ممتعين
 

Prescillia

Madolche
Twilight Q

هي اوفا من حلقتين عندي كسل اضيف صور او اكتب عنها بس متأثرة جدا بالحلقة الثانية وانصح اي احد يحب الغموض يتابعها اشوفها مدهشة في الفكرة واسلوب اخراجها عكس الحلقة الاولى ما عجبتني وضعت فيها والحلقتين عموما لمحبي الغموض والظواهر الغريبة.......


Gakkou no Yuurei

اوفا رعب من ٦ حلقات تابعتها من ايام وكانت جدا غريبة خصوصا ان الحلقة ٤٥ دقيقة وعندها اكثر من قصة مرعبة في كل حلقة بس لو احد يصبر معها بيشوف قصص غبية وجميلة ومقرفة وتافهة ومثيرة بس في الاخير تجربة جميلة لمحبي الرعب
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
Twilight Q

هي اوفا من حلقتين عندي كسل اضيف صور او اكتب عنها بس متأثرة جدا بالحلقة الثانية وانصح اي احد يحب الغموض يتابعها اشوفها مدهشة في الفكرة واسلوب اخراجها عكس الحلقة الاولى ما عجبتني وضعت فيها والحلقتين عموما لمحبي الغموض
الأوفا الثانية من إخراج مخرج بيضة الملاك لا عجب حسيت بهذا الشعور الغريب الغامض منها رغم قصرها، أكثر شئ أعجبني المشهد الافتتاحي يوم الطيارة تتحول سمكة كان خيال سريالي عجيب!
 

Prescillia

Madolche






اسمي يوموتا ماروكو
اسم أبي اينومارو .. اسم أبوه اينومارو
واسم أبو ابوه كينكوني ..
سعيدة بلقاءك يا جدي .. سعيدة بلقاءك يا أبو جدي ..
أنا حفيدتك جدي .. وحفيدة ابنك يا أبو جدي ..
أنا ماروكو ووووو ...........



لاااااااااااااااااااا






الوداع .. أنا راحلة ..
وداعا اينومارو .. احترس من الفتيات ..
وداعا عزيزي .. لا تكثر من الشراب






أ .. أ.. لحظة لحظة ..


فحتى لو افنيت من عمري عشرين عاما في دعم عائلتنا ..
ورغم انني ام اينومارو وزوجتك ..
لم استحق يوما لقب يوموتا ..
لكنني لن ارحل كامرأة اُرغِمَت على الرحيل ليطويها الزمن طي النسيان ..
أنا هاكودا توميكو قد اخترت أنا ارحل بنفسي عن هذا البيت ..
هكذا قدري .. وهكذا اخترت ان امضي وحيدة ..







وذات يوم بلا شك سأعود ..
سأعود لاستعيدك أنت واينومارو ..
لنجتمع سويا ونقاتل لأجل يوموتا .. عائلتنا ..​

اينومارو .. عزيزي .. إلى أن يأتي ذلك اليوم .. فلنفترق ..
فليمضي كل منا في طريقه بلا ندم .. الوداع ..​






.


Gosenzo-sama Banbanzai!
6 حلقات


قرأت وصفه ان الاوفا بطريقة مسرحية بس مافهمت المعنى الا بعد تابعت اول حلقة وفعليا صدمني اسلوبها جدا جدا مدهش لدرجة من وقت انتهت الحلقة وانا مستمرة لعشر مرات او اكتر اعيد ثلثها الاخير فقرة الام وهي تؤدي مشهد رحيلها واسلوب مؤدية الصوت جدا رهيب ... هي شخصية الام كل شيء فيها مدهش وافضل شخصية في الحلقة وطريقتها في الكوميديا فعلا مالها مثيل في اي شخصية من اي انمي ....

لو احد يسأل عن قصة الانمي فاحداث اول حلقة بكل التفاصيل الدقيقة كالتالي :
شخص يطرق الباب .. الابن يفتح الباب .. الضيف فتاة تدعي انها حفيدة الابن .. العائلة تنصدم ....... النهاية

وصح مدة الحلقة ٣٠ دقيقة @@








 

asr1999

Hardcore Gamer






اسمي يوموتا ماروكو
اسم أبي اينومارو .. اسم أبوه اينومارو
واسم أبو ابوه كينكوني ..
سعيدة بلقاءك يا جدي .. سعيدة بلقاءك يا أبو جدي ..
أنا حفيدتك جدي .. وحفيدة ابنك يا أبو جدي ..
أنا ماروكو ووووو ...........



لاااااااااااااااااااا






الوداع .. أنا راحلة ..
وداعا اينومارو .. احترس من الفتيات ..
وداعا عزيزي .. لا تكثر من الشراب






أ .. أ.. لحظة لحظة ..


فحتى لو افنيت من عمري عشرين عاما في دعم عائلتنا ..
ورغم انني ام اينومارو وزوجتك ..
لم استحق يوما لقب يوموتا ..
لكنني لن ارحل كامرأة اُرغِمَت على الرحيل ليطويها الزمن طي النسيان ..
أنا هاكودا توميكو قد اخترت أنا ارحل بنفسي عن هذا البيت ..
هكذا قدري .. وهكذا اخترت ان امضي وحيدة ..







وذات يوم بلا شك سأعود ..
سأعود لاستعيدك أنت واينومارو ..
لنجتمع سويا ونقاتل لأجل يوموتا .. عائلتنا ..​

اينومارو .. عزيزي .. إلى أن يأتي ذلك اليوم .. فلنفترق ..
فليمضي كل منا في طريقه بلا ندم .. الوداع ..​






.


Gosenzo-sama Banbanzai!
6 حلقات


قرأت وصفه ان الاوفا بطريقة مسرحية بس مافهمت المعنى الا بعد تابعت اول حلقة وفعليا صدمني اسلوبها جدا جدا مدهش لدرجة من وقت انتهت الحلقة وانا مستمرة لعشر مرات او اكتر اعيد ثلثها الاخير فقرة الام وهي تؤدي مشهد رحيلها واسلوب مؤدية الصوت جدا رهيب ... هي شخصية الام كل شيء فيها مدهش وافضل شخصية في الحلقة وطريقتها في الكوميديا فعلا مالها مثيل في اي شخصية من اي انمي ....

لو احد يسأل عن قصة الانمي فاحداث اول حلقة بكل التفاصيل الدقيقة كالتالي :
شخص يطرق الباب .. الابن يفتح الباب .. الضيف فتاة تدعي انها حفيدة الابن .. العائلة تنصدم ....... النهاية

وصح مدة الحلقة ٣٠ دقيقة @@








جوسينزو ساما بانزاي:hearteyes:
واصل للحلقة الرابعة وكانت مذهلة بكل معنى الكلمة
ما شاء الله على نصوص الأنمي، أوشي جوَّد فعلًا في هالأوفا
 

Prescillia

Madolche
جوسينزو ساما بانزاي:hearteyes:
واصل للحلقة الرابعة وكانت مذهلة بكل معنى الكلمة
ما شاء الله على نصوص الأنمي، أوشي جوَّد فعلًا في هالأوفا

يعجبك اوشي وتحب lain ... مفروض بدل تقطع تشارك اكثر في صفحة الانمي @@
 

AAH3:16

True Gamer

Tetsuwan Birdy ova

أنا تكلمت عن تجربتي مع المسلسل التلفزيوني هنا، اختصرها الموسم الأول متوسط إلى عادي بكثير جوانبه، الموسم الثاني Tetsuwan Birdy Decode:02 من التوب 10 لأفضل أنميات الألفية ونقلة نوعية تخليه تجربة لا تنسى لدرجة أفضله كباكج كامل على أعمال ساكوجية مشهورة زي موب سايكو أو حتى داندي! نعم شئ لازم ينشاف وجدًا ممتاز.

الأوفا هذه من إخراج Yoshiaki Kawajiri أحطها كأفضل أعماله يمكن ذا يقولي أن المانجا نفسها ممتازة كفاية لتطلع اقتباسين زي كذا، الشئ المهم هو فارق الستايل ما منع أن التوجهين ينجحوا وصحيح فيه أفضليات لكن هما ممتازين لذاتيهما.

أول أسطورة عن الأوفا "أوه هذه من كاواجيرا فأكيد شئ أيدجي عنيف" "وبالتسيعنات بعد! أكيد مظلمة تخليني أرتاب"، صدق ولا تصدق الموسم الثاني التلفزيوني فيه محتوى عنف وأيددج أكبر بكثير من الأوفا، بل أقول الأنمي التلفزيوني حذف لحظات فريندلي بالأوفا تخليها حاجة كوميدية على أعلى مستوى، الأنمي التلفزيوني بموسمه الأول جعل العمل أوتاكوي أكثر xd العمل أصلًا تحسه أوتاكوي خير شر مع فضائية متنقلة تتصادم مع فتى ثانوية ويموت وتتشارك معه الجسم! جديًا شئ يسيل لعاب أي أوتاكو ::laugh:: صدقًا فيه علاقة شحصيات مفاجئة خصوصًا بين البطل والبطلة والأحسن عائلته دمها مرة خفيف يخليها شئ يونيك تتمنى تشوفها أكثر بمسلسل تلفزيوني. غير صديقته بالمدرسة أو حتى أصدقائه كلهم مميزين. الأنمي التلفزيوني للاسف حذف هذا الشئ الذي أضره كثير خلى كل شخصيات المدرسة ميه. هو الوضع تحسن أكثر مع الموسم الثاني لأنه تخلى عن البطل وركز على البطلة كثير وعالمها. يظل مع الفارق بين الأثنين تتمنى لو أبقيت العائلة على الأقل بالأنمي التلفزيوني. ايه صحيح الأثنين محشوات فانسيرفس مع تفوق للأنمي (&).








إخراج الأرت حتمًا أفضل بالأوفا، تفوق واضح لمشاهد الأكشن بالأنمي التلفزيوني مع تنويه أن الأوفا ممتازة كأكشن برضو، الإخراج بالأثنين ممتازين وكل واحد له توجه الخاص. مشكلة الأوفا تمهد لقصة كبيرة لكن توقف، الأنمي التلفزيوني بموسمه الثاني أعطاك هذه القصة بشكل بارع، لكن كيف الواحد يتمنى لو الأوفا كملت هذا الجانب مع كل مميزاتها بتطلع بشئ ذهب. هو ما أقول الأوفا ناقصة هي تعطي جزء من الحكاية وتنهيه وتبقي القصة الرئيسية مجهولة هنا تشوفها مش كاملة.
من روائع العصر الذهبي حق الأوفا قصة فن أرت إخراج

الأنمي تلوث بصري brightness يجيب العمى وكوميديا ساذجة وبأوست مجنرك

الله يرحم التسعينات
 
أعلى