hits counter

هل أنت مستعد لمسامحة كونامي ؟

AzureFlame

Moderator
مشرف
هو أدري فيه دماء حارقة واملاح هنا بس اللي يقول قرار طرد كوجيما صح يقولي ليه؟ الرجال مع فريقه كان شايل الشركة شيل مع محرك عصري زي الفوكس انجن اللي نفسه استورد بالعاب ثانية زي وينج الفين، والرجال حاول يجرب يرجع كاسلفينا وبرضو قبل ما يطلع كان فيه مشروع ريبوت طموح لسايلت هيل والله العالم اذا كان مخطط على مجس ثانية.

أعني وقت خروجه قعدنا بسبات طويل ما نشوف العاب كونسول من كونامي فضية طرده أفضل بصراحة فيه استعباط وشئ مش مفهوم الا اذا انت كاره كوجيما بشكل شخصي او ذابح ابوك مثلا ::ton::

أدري بشوف ردود بس ديث ستراندنج كخة، حتى لو تكرهها ما له علاقة يقرار طرده وان فعلا كان شايل كونامي قبل ما يطلع وطموح بشكل حقيقي.

أدري اني اتعب نفسي واتكلم منطق لكن الكراهية هنا بهذا الموضوع والموضوع الشبيه يايرا شئ مثير للشفقة وسبحان الله من الاشياء العجيبة ان ايرا يتفق مع تي جي بكراهيته فمبروك عليكم ذا.

كارهي ابو الكجم Error، يعني حتى MGSV اللي فيها مشاكل كثيرة حطيت فيها 200 ساعة ما حسيت فيها Pure Gameplay ولا لحظة ملل وكومبات Shooting من الأفضل في الجانرا اذا مو الأفضل. عكسها MGSIV يمكن أفضل تجربة سينمائية في تاريخ الألعاب.

Death Stranding لعبة تجريبية منه ومزاج ولا أروع.

شغله في Lord of Shadows واضح، شوف الثاني التعبان وبتلاحظ الفرق، وعندك P.T تجربة خيال مع انها قصيرة. كوجيما حاول ينقذ سلاسل مو سلاسله حتى. One Man Army وأكبر خسارة لكونامي، باعوه علشان القمار لول.
 
أعلى