hits counter

الموضوع الرسمي نقاش مستجدات devil may cry 5

Bill Cober

True Gamer
للتو لعبت الديمو

أحسن شئ انهم ماعملوا نفس الحركة البايخة حقت ديمو RE2 ابو نص ساعة ::laugh::

الغرافيك مبهر ياخي والألوان مبهجة وتفتح النفس محرك RE يثبت جدارته من جديد بعدما شفنا RE7 & RE2 Remake

الجيمبلاي حلو رغم قصر الديمو وحلوة أنهم خلوا كل Devil Breaker له حركة خاصة لما تضغط زر الدائرة

واكثر واحدة عجبتني حقت الصاروخ لما نيرو يركب فوقه ::cool::::cool::


الزعيم في الديمو هزمني أول مرة بس بعدين انتقمت منه وهزمته شر هزيمة ::evil::::evil::
 

ZIBIT

True Gamer
الحماس ضرب فوق بعد الانطباعات.
 

judge balthier

True Gamer
انتهيت من الديمو افضل بكثير مما توقعت + الساوندتراك تبع سيارة Nico رهيب ::involve:: (حركة بسيطة بس رهيبه انك واقف في الخارج و تسمع صوت الموسيقى يخرج من السيارة).
 

AliAlwazzan

True Gamer
شكلي الوحيد الي ماعجبه موسيقى المتجر الاجزاء الي طافت افضل بكثير
 

MH MD

Moderator
مشرف
EVfE8G4.jpg


الديمو قصير ):

أنا منبهر صراحة.. من أول ماتحرك نيرو تشعر بالجودة العالية!، من سلاسة التحكم ودقة استجابة للـ انيميشنز المفصلة والكوبوهات الكول....
ايضا اللعبة تملك ستايل مميز رائع للغاية ..

ايوة بالمناسبة من قائمة الـ game options تقدروا تبعدوا الكاميرا بجانب تغيير سرعة التحكم بـ حركة الكاميرا، أشكر كابكوم جدا على توفير الخيارين ذي حتفرق كثير!


وسؤال الـdevil breaker ما أقدر أبدل بينها بدون ما افجرها ؟
لا ، لازم تفجرها واتسونو تعمد يخليها بهالشكل عشان يضيف عنصر مانجممنت وتخطيط لويش بتاخذ ومتى تاخذ من ارض المعركة...طبعا هو واعي ان هالقرار ما بيعجب الكل ، بس اللي شفته من تجربتي للديمو انه اسلوب لعبي يتغير ويصير فريش في كل مرة اعيد الديمو حسب المتوفر لدي واذا كسرته او لا ويقلل من اعتمادي على ذراع واحد طول الوقت....في عنصر مخاطرة ايضا.

......ايه صح لاعب الديمو من امس وماخذ اغلب وقتي..... أحب أشير لكيف اللعبة مليانة تفاصيل صغيرة بشكل عظيم....الانيميشن مثلا....كيف نيرو يجري بسرعته القصوى وبعدين لو قررت ترجع لورا فجاة...الانيميشن يعكس هذا الشي بشكل سلس وتشوفه يتزحلق قبل ما يرجع.

بالحديث عن الرجوع لورا....هل احد منكم جرب ببداية الديمو، بأول لحظة تتحكم بها بنيرو...انه يرجع لورا؟ بتلاحظ تفصيلة رهيبة تحسسك ان هذا العالم حي وشيء سهل تضيعه وما تشوفه، هذا اللي اقصده بالاهتمام بالتفاصيل .

ايضا الديمو فيه مكان سري لو رحت له بتلقى منجم red orbs ، ومختلف عن الاجزاء السابقة ، فيه تحدي اكثر
 

MH MD

Moderator
مشرف
وإيه صح، امس طلعت كثير وكثير من البريفيوز....تغطي نص اللعبة تقريبا وكل شي فيها، من ميشن ١ لحد ميشن ١١ تحديدا....مراحل وزعماء وحتى كتسينز مع انه كابكوم منعتهم من الحديث عنها لكن كله متوفر بالنت على كل حال وطبعا بتلقاه يوتيوب، اللي يبغى افضل وقت يعمل فيها ميديا بلاك اوت ويهرب من اليوتيوب ويتجنب كل الحروق، هذا افضل وقت!
 

W.W.W

True Gamer
وإيه صح، امس طلعت كثير وكثير من البريفيوز....تغطي نص اللعبة تقريبا وكل شي فيها، من ميشن ١ لحد ميشن ١١ تحديدا....مراحل وزعماء وحتى كتسينز مع انه كابكوم منعتهم من الحديث عنها لكن كله متوفر بالنت على كل حال وطبعا بتلقاه يوتيوب، اللي يبغى افضل وقت يعمل فيها ميديا بلاك اوت ويهرب من اليوتيوب ويتجنب كل الحروق، هذا افضل وقت!
في تلميحات لاحظتها في الفيديوهات ما اعتبره سبولير مجرد تلميح ويمكن يكون مش صحيح لكن بحط في كود سبولير احتياط
الشرير العملاق احتمال يكون هو فيرجيل لان دانتي في احد العروض يقول اخيرا راح اشوفك بعيني وبنعرف اذا هو انت او لا وكأنه يقصد فيرجيل وفي عرض ثاني نيرو يقول ياموتو هو السبب في دمار العالم واخر تلميح صوت فيرجيل في العرض الي يقطع فيها يد نيرو كان كأنه خربان وتعبان شبيه بصوت الشرير العملاق
 

ZIBIT

True Gamer
من الي قريته و شفته، شكلها افضل لعبة من كابكوم هذا الجيل and that is saying a lot.
شخصية V مثيرة جداً للاهتمام و كم موقع اعتبروه الافضل بينهم.
داي ون بالتأكيد ان شاء الله.
و شكراً على نصيحة البلاكاوت @MH MD
 

Arthur

Banned
بليستيشن الشرق الاوسط امس عملو مقابله مع هيدياكي اتسونو و مات ووكر ، تطرقو فيها لعدة محاور ومواضيع * فيه مشاهد جديدة للعبة وقد يكون حرق للبعض *

 

JIN KAZAMA

True Gamer
جربت الديمو، اللعبه فخمه بشكل مش طبيعي!
داي ون باذن الله
 

Pineapple

True Gamer
مقارنة قناة NX Gamer لجميع النسخ ..

 

Kaido III

Lost Radiant
مقارنة قناة NX Gamer لجميع النسخ ..


جميع النسخ تقدم 60 فريم بمعدل ثبات مختلف، البرو والبس4 العادي يقدموا أفضل أداء!
ترتيب أداء النسخ بتقديم الـ60 فريم :
PS4 PRO - 90%
PS4 - 86%
X1X - 82%
X1S 75%

الاكس يقدم أفضل دقة full 4k 3840x2160p
البرو 3072x1728p
البس4 العادي 1920x1080p
الاس (1920x1080p (possibly using reconstruction
 

LegendaryK

True Gamer
نفس ماتوقعت بخصوص الشخصية الجديدة v
وقلت هالكلام هنا من قبل
v طلعت يسختدم الفهد لاجل السرعة اسرع من الركظ العادي
شفت قيم بلاي مطول له يبين كيف يستخدمه
 

Pineapple

True Gamer
تعديل صوت فيرجل و تنقيته و النتيجة هذا المقطع ..

 

W.W.W

True Gamer
تعديل صوت فيرجل و تنقيته و النتيجة هذا المقطع ..

المشهد هذا برغم انه سريع لكن اخراجيا يدعس باخراج كوجيما من وجهة نظري @@
قمة الاناقه في الاخراج زاوية التصوير اتموسفير المكان تفاعل نيرو والحوارات، ايبك!
اتمنى القصه تكون جيده كذالك
 

MH MD

Moderator
مشرف
DzBqEb0XcAACXok.jpg



وطلعلتي هالصورة والرسالة بعد ما جبت الS رانك بالديمو، بكذا حللتها 100%




أحد غيري طلعله؟ نبغى نشوف إبداعاتكم وفيديوهات جيمبلاي منكم بالرانكات العالية.

عموما بما إني حللت الديمو بهالقدر اعتقد إنه حان الوقت إني أسرد الكثير من التغييرات على أسلوب اللعب من الجزء السابق ونصائح لإتقان اللعب هنا.

  • سابقا، الSprint كان يتوقف لو لفيت يمين يسار او رجعت ورا وينقتل المومينتوم، هنا لا، يستمر عادي وفي أنيميشن لذيذ لو رجع لورا، يتزحلق إلا شوي.
  • الRevving ، أو خاصية شحن السيف، تشتغل حتى وانت تجري، بالجزء الرابع فقط وانت واقف بمحلك، فكان غير قابل للإستعمال العادي والأفضل تستعملها مع ضربات السيف واللي تحتاج إتقان.
  • بالنسبة للنقطة السابقة، هل تعلم أنه يمكنك شحن السيف وأنت تتزلج على يد الPunchline أيضا؟
  • بالنسبة للطريقة الثانية بشحن السيف وانت تضرب، في تغيير مهم بالجزء هنا، حتى لو فشلت بتنفيذها، المتر يشحن ثلثها مع ذلك وما ينزل بسرعة، حاول دايم تسويها عن طريق ضغط زر L2 بعد كل ضربة سيف بمثلث، حتى لو ما اتقنتها كثير بينشحن مع الوقت ويفيدك، تدرب تسويها بدون وجود اي اعداء ، مثلث وبنص الانيميشن حق التلويح بالسيف تضغط L2 باللحظة المناسبة، تحتاج تدريب وتوقيت لحد ما تزبط.
  • ممكن يسأل سائل، وش فايدة الشحن حق بالضبط؟ نظام الExceed ببساطة يجعل ضرباتك أقوى، لكن فوق كذا: يعطيك Access لحركات غير قابلة للتنفيذ بدون شحن السيف، جرب اشحن السيف ونفذ أحد الحركات التالية:
  • R1 + backward + triangle
  • R1 + Backward to forward + traingle
  • R1 + Forward + Triangle
  • حركة الSplit اللي تسويه بالهواء وتطرح السيف بالأرض اتغير الكوماند حقها من R1 + قدام + مثلث إلى R1 + ورا + مثلث، السبب هو وجود حركة هوائية جديدة لنيرو لكن مش موجودة بالديمو وبتستعمل الكوماند القديم للسبليت، ويبدو منطقيا.
  • الـCharged Shots بالمسدس هنا حصل لها تغيير مهم هنا، بضغطك على زر مربع بيشحن 3 طلقات، بيطلق الطلقة الاولى أول ما تفك زر مربع، ويتبقى لك طلقتين مشحونة تقدر تطلقهم عادي جدا.
  • هل كنت تعلم أنه أثناء تزلجك بيد الPunchline يمكنك شحن المسدس ايضا؟ وهنا تكتسب 3 طلقات كاملة ايضا، نعم هذه اليد عظيمة، باتكلم عنها بالتفصيل لاحقا.
  • اتوقع الكل عنده فكرة عن كيفية عمل الDevil Breakers ، بس ما يمنع اشرح بعض الحركات اللي تقدر تنفذها بأي يد مهما كانت:
  • تقدر تكسر أي يد بالضغط على زر L1 ،ممكن هالشيء تشوفه سلبية وما تبغى تستخدمه لأنه يكسر ذراعك، لكن بالمقابل يعطي ضرر عالي للأعداء لو فجرتها بوجهمم، لا تتردد بإستخدامها اثناء الكومبوز لو اردت، سيساعدك بالحصول على Ranks عالية.
  • كل ذراع عندها حركة سبيشل قوية، تقدر تنفذها بالضغط المستمر على زر O - بمعنى Holding O -، بالمقابل سيتم تكسير ذراعك بعد استخدامها، لكن يحب عليك الحذر، لو أحد الأعداء ضربك بينما انت مستمر بالHolding لزر الO ، بتضيع عليك الذراع عالفاضي.
  • بالحقيقة حسب اليد ممكن تكون في حركتين خاصة ومش حركة واحدة، وحدة تنفذها بالأرض والثانية تنفذها بالهواء.
  • بالزعيم بنهاية الديمو، بأحد الPhases بالنهاية، بيبلع سيارات ببطنه وبيطلقها عليك كضربات نارية، تقدر تردها بوجهه لو استعملت السيف، بس الاسهل انك تستعمل ذراع الOverture بالتوقيت المناسب.
  • في Taunt بالهواء بهذا الجزء! لكن له فائدة عملية بالجيمبلاي، يشتغل كحركة تفادي أخرى بينما إنت بالهواء.
  • بالحديث عن الTaunts، لا تترددوا بإستعماله أثناء الكومبوز، كل ما ارتفع رانك الستايل حقك كل ما تطلعلك Taunts جديدة، ولو كنت محظوظ ممكن تعطيك شحنة سيف إضافية أو شحن مسدس إضافي، تستعمل الTaunts بالضغط على زر الTouch بيد البليستيشن.
  • ممكن حتى تخليه يلبس الهوودي حقه! وبتظل لابسها لحد ما تنضرب.
jrcZFqgl.jpg



الحين باتكلم عن الأذرع بشوي تفصيل أكثر وفائدتهم ومعلومات يمكن ما انتبهتم لها.

8tAuCiHm.jpg


Overture

أول يد تحصل عليها، استخدامها بسيط وسهل وتعطي دمج مباشر للأعداء، أفضل مافيها انها تراعي موقع العدو أيضا، لو انت كنت بالهواء والعدو تحتك، اتجاه الضربة بيكون لتحت أيضا، والعكس صحيح.

حركته الخاصة هي القنبلة، تثبت اليد على الاعداء وبتنفجر مع الوقت، بس على فكرة تقدر تفجرها مباشرة لو طلقت على العدو بالمسدس، هاليد تنفع مع الزعيم بنهاية الديمو، لو كان عندك أربع أيادي من هالنوع وثبتتهم كلهم على الزعيم وطلقت عليه، بتطير ثلث طاقته عادي جدا!



cWS8PXUm.jpg


Gerbera


يد تطلق موجات صوتية، بس أهم ميزة لها برأيي هو الRecoil ، واللي يشتغل وقت ما تستعمل زي الO مع اي اتجاه بالأنالوغ، ببساطة هذا الذراع يشتغل كزر تفادي جديد، غير خاصية التفادي الموجودة فعلا، تقدر تشبهها بالتفادي حق دانتي بستايل الTrickster ، لكن مش مجرد أي تفادي، لكن تفادي لا نهائي بالهواء! هاليد لحالها تفتح مجال كومبوهات كبير، وبتفيد كثير مع الزعيم هنا.

له حركتين خاصة هنا، شعاع الليزر الكاميهاميهامي، لو سويته بالأرض، أو الليزرز المرتدة لو سويته بالهواء، لو سويته بغرفة الفندق بنص الديمو بتحصل على أسهل S رانك، اذا مش اكثر! لأنها بترتد كثير بالمساحات الضيقة، وكل ما ترتد كل ما تزيد قوة.



fHH17IMm.jpg


Punch Line

نجم الحفلة هنا وأفضل ذراع بالنسبة لي حتى الآن! هالذراع لحاله مليان حركات وقدرات بشكل مش متوفر للباقين بالديمو، اتقانك لإستخدام هذا الذراع بيعطيك الكثير من نقاط الستايل.
كبداية، الذراع بحركته العادية تقدر ترميه على الأعداء يضربهم من بعيد بينما ممكن تنشغل بعدو ثاني، بس هل تعرف انه ممكن تفجره على وجههم من بعيد برضو؟ بمجرد ضغط زر L1 .
حركته الخاصة هي ذراع صاروخية ، لو نفذته وانت بالارض بيرفع العدو او الزعيم لسابع سماء فوق، ولو سويته بالهواء بتطرحه أرضا

1zkkdcl.gif



والحين بنتكلم عن التزلج الرهيب، تقدر تنفذه لو ضغطت O حتى تطير الذراع ، بعدين تضغط O مرة ثانية بس تكون Holding ، ومنها يبدأ مود التزلج، وقتها بيكون عندك عدة حركات تنفذها:
تضغط مربع وهي اسهل حركة، ولو ظليت ضاغط عليها بتكسب Charged shots

تضغط زر مثلث حتى ينفذ ضربة اخرى لو لامست العدو، لكن لو عملت holding للمثلث بتشتغل المحركات النفاثة وتزيد قوة، فائدتها انه لو قررت تفجرها بوجه العدو بتحدث ضرر اكبر بكثير وتنفع لو كانوا اعداء متجمعين جنب بعض، بتحدث ضرر رهيب.

وبعدين عندك زر O ،هالزر بيخلي الذراع يرتفع لفوق شوي، بعدها تقدر تضغط مربع، أو مثلث، أو مثلث + ورا، أو مثلث +يسار، أو مثلث + قدام، شايفين كمية تنوع الحركات من هذي الحركة بس؟ وكل حركة مختلفة ومميزة، الذراع ذا كأني أرجع ألعب ألعاب توني هوك زمان، اللي ناقصه بس كان إن النزول من لوح التزلج يكون بزر O بدل زر X وكان بيكون بيرفكت، بس ما علينا.

ساعات تلاحظ ان الذراع ينفجر وانت تتزلج فوقه، قبل ما ينفجر بتسمع صوت beeb beeb beeb ، بس كل ما زاد الرانك حقك اثناء القتال، كل ما قدرت تظل عليه لفترة اطول.

تقدر تعمل revving عادي برضو وانت تتزلج.


========================================



لاحظوا كمية الحاجات اللي طلعت بها من مجرد ديمو واحد بس، ومن مجرد شخصية واحدة من أصل ثلاث شخصيات، وبثلاث أذرع فقط من أصل 8 ، وبتشوفوا قد إيش اللعبة عميقة، ولسه مع ذا كله حاسس إني نسيت حاجات وما غطيت كل شيء، سمعت انه تقدر تعمل trick معينة بذراع الPunch Line قدام الزعيم بس ما عرفت لها لسه.


أخيرا وليس آخرا، أقدم لكم جيمبلاي من لعبي وبالإستفادة من هذا الذراع بشكل كبير، وقدرت أجيب رانك SSS معاه.

 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
نسيت أقول ان الحساب الرسمي بدأ العد التنازلي للعبة، الهايب is getting bigger


-عسى ما يحرق شيء عن اللعبة بالطريق (@) سمعت انه في تريلر جديد الاسبوع دا ومش ناوي اشوفه لكن اتمنى ما يتضمن حرق ويستعملوه بالكاونتداون-
 

Bill Cober

True Gamer
@MH MD

يعطيك العافية على مجهودك الرائع

ما شاء الله عليك محلل الديمو تحليل عميق وخليتني أفكر أرجع الديمو من جديد وقت فراغي ::sweat::
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
MH MD
يا ريت لو كنت عملت شرح بالفيديو يكون افضل لو تكرمت
 

Arthur

Banned
لاحظوا كمية الحاجات اللي طلعت بها من مجرد ديمو واحد بس، ومن مجرد شخصية واحدة من أصل ثلاث شخصيات، وبثلاث أذرع فقط من أصل 8 ، وبتشوفوا قد إيش اللعبة عميقة، ولسه مع ذا كله حاسس إني نسيت حاجات وما غطيت كل شيء



شفت فيديو عند احد الاخوان فتويتر وطلع فيه مكانين سريين للاوربس وتذكرت كلامك عن صغر الديمو وكمية تفاصيله

المكان الاول



المكان الثاني

ماحتكون DMC اذا مافيها الحركات ذي ، و اتسونو اعطانا هوية و DNA السلسة واللي ضاعت فالريبوت اللي ما يتسمى ...
 

MH MD

Moderator
مشرف
شفت فيديو عند احد الاخوان فتويتر وطلع فيه مكانين سريين للاوربس وتذكرت كلامك عن صغر الديمو وكمية تفاصيله

المكان الاول



المكان الثاني

ماحتكون DMC اذا مافيها الحركات ذي ، و اتسونو اعطانا هوية و DNA السلسة واللي ضاعت فالريبوت اللي ما يتسمى ...
شكرا! ما عرفت اماكنهم حتى بعد كل هالوقت....بس كمية الريد اوربز اللي مجمعها بالديمو مش عارف وين اصرفها اصلا ::laugh::

MH MD
يا ريت لو كنت عملت شرح بالفيديو يكون افضل لو تكرمت
الفيديوهات مش اختصاصي....بس بحثت ولقيت كم شي

ملخص حركات الذراع الطائرة اللي اتكلمت عنها


فيديو يشرح الديمو وحركاته بشكل مفضل

 

sabah

True Gamer
لعبت الديمو مرتين، المرة الاولى كان باقي ضربة للزعيم لكنه هزمني، المرة الثانية هزمته بسهولة وجبت رانك A، واعلى كومبو وصلت له كان SS.
اكثر يد اعجبتني واستخدمتها كانت Gerbera بسبب خاصية التفادي وهي اسهل بكثير من التفادي الاعتيادي اللي يتطلب منك لوك اون ثم ضغط زر القفز مع الاتجاه للاسف، تعقيد ما له داعي.
القتال والانميشن سلس وسريع لكن ما في ثقل ووزن لما تضرب الاعداء + كنت اتمنى يكون فيها تقطيع لاطرافهم.
اللعبة مظهرها ممتاز.
 

MH MD

Moderator
مشرف
لعبت الديمو مرتين، المرة الاولى كان باقي ضربة للزعيم لكنه هزمني، المرة الثانية هزمته بسهولة وجبت رانك A، واعلى كومبو وصلت له كان SS.
اكثر يد اعجبتني واستخدمتها كانت Gerbera بسبب خاصية التفادي وهي اسهل بكثير من التفادي الاعتيادي اللي يتطلب منك لوك اون ثم ضغط زر القفز مع الاتجاه للاسف، تعقيد ما له داعي.
القتال والانميشن سلس وسريع لكن ما في ثقل ووزن لما تضرب الاعداء + كنت اتمنى يكون فيها تقطيع لاطرافهم.
اللعبة مظهرها ممتاز.
للعلم...زر القفز نفسه يعتبر تفادي بهاللعبة او السلسلة بشكل عام وفيه i-frames....بل يعطيك ادفانتج على الاعداء فوقها لأنك تكون بالهواء ويعطيك فرص ضرب اكثر وتقدر تعمل دبل جمب كمان عشان تتفادى بشكل اكثر واوسع من تفادي اللوك اون، فإنت فعليا مش "ملزم" باستخدام اللوك اون عشان تتفادى من الاعداء بالاحوال العادية
 

sabah

True Gamer
للعلم...زر القفز نفسه يعتبر تفادي بهاللعبة او السلسلة بشكل عام وفيه i-frames....بل يعطيك ادفانتج على الاعداء فوقها لأنك تكون بالهواء ويعطيك فرص ضرب اكثر وتقدر تعمل دبل جمب كمان عشان تتفادى بشكل اكثر واوسع من تفادي اللوك اون، فإنت فعليا مش "ملزم" باستخدام اللوك اون عشان تتفادى من الاعداء بالاحوال العادية

تبقى طريقه مقيدة نوعاً ما بحكم أنه تفادي عمودي ويكون غير فعال لمن يحب القتال على الارض مثلي ويتفادى بشكل افقي لليمين او اليسار بأسرع طريقة ممكنة.
 

W.W.W

True Gamer
اتسونو ذكر في احد مقابلاته التالي

أتمنى من اللعبة أن تحصد مراجعات إيجابية كتلك التي حصلت عليها العناوين الخاصة بنا Resident Evil 2 و Monster Hunter World, عندما قمنا بإعلان اللعبة في معرض E3 كان حماس الجمهور عاليا مما جعلنا نفتخر و نتحمس و في نفس الوقت نخاف و نرتعب من أن لا تقدم اللعبة المطلوب منها للجمهور الذي ينتظرها.

كسر خاطري ::cry::

عموما اللعبه بتخذ تقاييم محترمه لو فعلا تجنب عيوب الجزء الرابع الي هو التكرار الممل
 
أعلى