hits counter

نجاح لعبة Ghost of Tsushima شجع مطوري لعبة Like a Dragon: Ishin لاصدارها بالغرب

Omni-Doom

The Last Quincy
like-a-dragon-ishin-960x540.jpg


من خلال مقابلة جديدة مع Masayoshi Yokoyama قائد فريق التطوير Ryu Ga Gotoku Studio الذي يقف خلف سلسلة العاب ياكوزا أشار فيها بأن نجاح لعبة Ghost of Tsushima عالميا وخصوصا بالسوق الأمريكي بكونها لعبة تجري الاحداث فيها في اليابان القديمة قد شجع فريقه لإصدار لعبة Like a Dragon: Ishin للأسواق الغربية، لطالما كانت هنالك مخاوف من إصدار هذا الجزء من السلسلة بكون الأحداث فيه تدور في اليابان القديمة للأسواق الغربية ولكن الفرصة كانت مناسبة الأن بعد نجاحات Ghost of Tsushima.

من الموقع

الخبر ذكرني بخبر نقلته زمان لتصريح ناجوشي وقتها عن شبح تسوشيما و اللي استنكره بعض الأعضاء (&) :

https://www.true-gaming.net/boards/...تسوشيما-و-يجلد-ناشري-الألعاب-اليابانية.48204/
 

abdullah-kh

رجل من العامة
لو فعلا عناد خوش نتيجة والله
كثروا من العناد شباب (&).
الصدق عندي قابلية اجرب ذا لاست اوف اس 2 ولا اقرب من ذي، هذه طالعة امل عالم مفتوح ممكن.
 

S30D1999

True Gamer
الصدق عندي قابلية اجرب ذا لاست اوف ىس 2 ولا اقرب من ذي، هذه طالعة امل عالم مفتوح ممكن.
طيب تخيل لعبة عالم مفتوح تخلصها ١٠٠٪؜ في ٢٥ ساعة ؟ موب هذا اللي تبغاه انت ؟
 

MOSU

Another Side Another Story
طيب تخيل لعبة عالم مفتوح تخلصها ١٠٠٪؜ في ٢٥ ساعة ؟ موب هذا اللي تبغاه انت ؟

السالفة مو بس على الطول يمكن صحيح قصيرة ولكن مملة
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
السالفة مو بس على الطول يمكن صحيح قصيرة ولكن مملة

فعلا حسيت بهالشيء بعد 15+ ساعة. بس لو تكلمني عن وقتي معاها قبل ما أمل منها كانت تجربة حلوة.
 

Veeto

True Gamer
الصدق عندي قابلية اجرب ذا لاست اوف اس 2 ولا اقرب من ذي، هذه طالعة امل عالم مفتوح ممكن.
كشخص منهي اللعبتين .. مرتين .. جوست افضل وامتع كأول مرة .. وحتى كاعادة .. اتوقع اغلب مشاكل التنقل بالعالم المفتوح حلوها فيها .. يمكن العيب او السلبية المملة هي المعسكرات .. بس بشكل عام تجربة عظيمة
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
كشخص منهي اللعبتين .. مرتين .. جوست افضل وامتع كأول مرة .. وحتى كاعادة .. اتوقع اغلب مشاكل التنقل بالعالم المفتوح حلوها فيها .. يمكن العيب او السلبية المملة هي المعسكرات .. بس بشكل عام تجربة عظيمة

كشخص جاب بلاتينوم جوست وحلل كل شبر فيها مش قادر اتفق معك اكثر، ياخي مستعد اخذ واعطي معك لكن العب على الاقل ساعة وحدة حرك اصابعك مع الكنترولر فيها وتعبث في التخصيص ونظام اللعب واشعر فيهم ترا يفرق والله
 

abdullah-kh

رجل من العامة
:pensive: كشخص جاب بلاتينوم جوست وحلل كل شبر فيها مش قادر اتفق معك اكثر، ياخي مستعد اخذ واعطي معك لكن العب على الاقل ساعة وحدة حرك اصابعك مع الكنترولر فيها وتعبث في التخصيص ونظام اللعب واشعر فيهم ترا يفرق والله
لا خصوصا بعد نيير الطماطة ببساطة الثقة معدومة آسف
 

prince khalid

True Gamer
لا هذا فهم بسيط لمشاكلي مع العالم المفتوح.

اللعبة هي تمامًا التجسيد الكامل للعبة Assassin's Creed في البناء وتصميم العالم المفتوح - (ناقص) المُنغصات المشهورة في ألعاب Ubisoft وألعاب العالم المفتوح. العالم جميل، لكن اللعبة في تصميمها للمراحل (+20 ساعة لعب) عبارة عن ساحة قتالٍ ضخمة، اللهم، أن القتال هنا بإتقانه يُصبح سريعًا للغاية، وبالإستفادة من قدرات الشبح والأدوات، يُمكن إنهاء أي قتال طويل في دقائق قصيرة، وهذا في اعتقادي أهم ركيزة في اللعبة.

هي لعبة عالمٍ مفتوح آخرى، لا تقوم بكل شيء بالشكل الصحيح، ولكنها لا تزيد على ما يجعل ما فيها كافيًا، أعطي بضعَ أمثلة:
- التنقل السريع لا محدود، وكل نقطة مهمة في الخريطة وإن كانت صغيرة هي نقطة تنقل سريع.
- استداعاء الحصان آني وسريع، ويتبع اللاعب إذا تحرك، ما يجعل التحرك سريعًا.
- التقاط الذخائر والموارد سريع، ويُمكن أن يتم واللاعب على حصانه.
- إذا اشترُطِ في المهمة قتل كل الأعداء، يُمكن دعوة ما تبقى منهم للمبارزة بدل البحث عن أماكنهم.
- إذا ضيعت وقتك في إنهاء المهام والقصص الجانبية، فالمكافآت تؤثر بشكلٍ كبير على اللعب.

لما قُلتُ أنها تجسيد كامل للعبة Assassin's Creed؟ ببساطة، لأن السلسلة الآن هي بنفسها تجسيد لما تمثله لعبة عالمٍ مفتوح عصرية، الأبراج والمستعمرات والتجسس الممل وتتبع آثار خطوات العدو ومهام (ليلى والذئب) التي إذا وصلت لنهايتها تُعطيك مهمة إضافية، وتكرار الأحداثِ العشوائية في العالم وانقاذ الرهائن وغير ذلك.

الفرق هنا، أن GOT، لها قصة جيدة، ببناء متسارع، والعالم! هذا ربما أجمل عالمٍ مفتوح ساحر، وأزيد عليها المبارزة.
 
التعديل الأخير:

dro

Versus XIII Epic
like-a-dragon-ishin-960x540.jpg


من خلال مقابلة جديدة مع Masayoshi Yokoyama قائد فريق التطوير Ryu Ga Gotoku Studio الذي يقف خلف سلسلة العاب ياكوزا أشار فيها بأن نجاح لعبة Ghost of Tsushima عالميا وخصوصا بالسوق الأمريكي بكونها لعبة تجري الاحداث فيها في اليابان القديمة قد شجع فريقه لإصدار لعبة Like a Dragon: Ishin للأسواق الغربية، لطالما كانت هنالك مخاوف من إصدار هذا الجزء من السلسلة بكون الأحداث فيه تدور في اليابان القديمة للأسواق الغربية ولكن الفرصة كانت مناسبة الأن بعد نجاحات Ghost of Tsushima.

من الموقع

الخبر ذكرني بخبر نقلته زمان لتصريح ناجوشي وقتها عن شبح تسوشيما و اللي استنكره بعض الأعضاء (&) :

https://www.true-gaming.net/boards/index.php?threads/مطور-سلسلة-ياكوزا-ناجوشي-يمدح-جوست-أوف-تسوشيما-و-يجلد-ناشري-الألعاب-اليابانية.48204/


ياخي الله يهديك على الرابط داخل بشوف ردود الأعضاء أيش كانت حصلت حفلة صارت بيني و بينك ::laugh:: كله كوم و الرد هذا كوم :

تبي اربعيني يروح للمدرسة الثانوية ؟ يدرس ليلي هذا او أيش وضعه

عيوني دمعت ضحك لدرجة رجعت اتأكد هو أنا الي كاتب الرد او احد غيري :tearsofjoy:
 

Good Hunter

True Gamer
ياخيي اليابانيين فيهم حب عجيب للكفار.
يعني بالله انتظرتوا قوست اوف تسوشيما علشان تتحركون؟ وتسوون لعبة تمثل تراثكم العريق مع انه يمديكم تسوون زي كذا من زمان
يعني ما كأن فيه سيكيرو؟ ولا نيوه؟؟
بس قوست اوف تسوشيما اللي اوووه حركت مشاعركم !
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ياخي الله يهديك على الرابط داخل بشوف ردود الأعضاء أيش كانت حصلت حفلة صارت بيني و بينك ::laugh:: كله كوم و الرد هذا كوم :



عيوني دمعت ضحك لدرجة رجعت اتأكد هو أنا الي كاتب الرد او احد غيري :tearsofjoy:

الموضوع ذاك بشكل عام كان للضحك الصراحة ::laugh:: ، مدري ايش تلبسنا ذاك اليوم
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
ياخيي اليابانيين فيهم حب عجيب للكفار.
يعني بالله انتظرتوا قوست اوف تسوشيما علشان تتحركون؟ وتسوون لعبة تمثل تراثكم العريق مع انه يمديكم تسوون زي كذا من زمان

الشركات و الأستوديوهات اليابانية كانت بتغامر وبتجازف مجازفات مجنونة زماااان لما كانت اليابان سوق كبير للأجهزة و قاطرة تقود الأسواق العالمية الأخرى..

حاليا كل مغامرة منهم بمجازفة و كل مجازفة تقدر تكون فيها غلطة.. و الغلطة بورطة، و الورطة يمكن تعجل بخروج نهائي من السوق.

حابب أعلق أيضا على جزئية سيكيرو و ني أوه ..

سيكيرو هي لعبة من أستوديو (فروم سوفتوير) اللي عنده قاعدة جماهيرية تعتبر "أصل تجاري" ضخم .. جمهور الأستوديو بيثق فيهم ثقة كبيرة ما يهزها لا نوع اللعبة ويمكن امشي بعيد وأقول إنه حتى "لو" مستقبلا نزلت لعبة منهم بتقييمات منخفضة؟ برضو راح تبيع بشكل كبير بناء على ثقة المستهلك فيهم.

ني أوه هذه اللي فعلا مغامرة من تيكمو .. هي مغامرة (مدروسة تقريبا) بما أنه توجه السوق تغير عن الجيل السابع.. والجماهير عموما صارت منفتحة على تجارب جديدة أكثر من ذي قبل .. لكن كصورة عامة؟ هي كانت فعلا مغامرة منهم.
 

MH MD

Administrator
Administrator
ياخيي اليابانيين فيهم حب عجيب للكفار.
يعني بالله انتظرتوا قوست اوف تسوشيما علشان تتحركون؟ وتسوون لعبة تمثل تراثكم العريق مع انه يمديكم تسوون زي كذا من زمان
يعني ما كأن فيه سيكيرو؟ ولا نيوه؟؟
بس قوست اوف تسوشيما اللي اوووه حركت مشاعركم !
المشكلة هم اتحركوا اصلا وعملوا اللعبة وخلصوها من 10 سنين وقبلها لعبة ثانية (&)

ففعليا كل اللي عملوه هو ترجمة ونقل لمحرك جديد وتسويقها لجمهور عالمي، هو كان بس ناقصهم الثقة انه يعرضوا هالشيء للعالم

بس الريدي ياكوزا بكبرها سوبر يابانية ومع نجاحها العالمي آخر اجزاء جاتهم ثقة عامة لها
 

Veeto

True Gamer
ياخيي اليابانيين فيهم حب عجيب للكفار.
يعني بالله انتظرتوا قوست اوف تسوشيما علشان تتحركون؟ وتسوون لعبة تمثل تراثكم العريق مع انه يمديكم تسوون زي كذا من زمان
يعني ما كأن فيه سيكيرو؟ ولا نيوه؟؟
بس قوست اوف تسوشيما اللي اوووه حركت مشاعركم !
مو حب للكفار .. اكثر منه اعتقد حسرة ونقد للذات
كانوا سابقا سباقين بكل شي .. كانوا متقدمين بالصناعه ويدفعوها للامام .. وصلوا لمرحلة انهم حتى ما عندهم ثقة بمنتجاتهم وثقافتهم .. شيء جيد جوست شجعتهم
 

NA1F

True Gamer
العاب كثيره اندفنت باليابان والسبب عدم ثقة المطور بنجاح اللعبة
 
أعلى