فيديو آخر يوضح امكانية استخدام شخصية أخرى غير البطل للتجوال مع استعراض بيئة مختلفة :
فيديو كونسبت لعالم اللعبة
مقابلة مع الأب الروحي خلف سلسلة Shadow Hearts، وهذا اليوتيوبر رهيب مجنون JRPGs اسألته ممتازة تكلموا عن معنى الأسم Penny Blood، ليش الRing مو موجود وتاريخ المخرج مع لعبة Kodelka وأمور كثيرة مثرية.
مقابلة مع الأب الروحي خلف سلسلة Shadow Hearts، وهذا اليوتيوبر رهيب مجنون JRPGs اسألته ممتازة تكلموا عن معنى الأسم Penny Blood، ليش الRing مو موجود وتاريخ المخرج مع لعبة Kodelka وأمور كثيرة مثرية.
إريك من اليوتيوبرز المفضلين عندي ، الآدمي فاهم بالجانرا.
مقابلة مع الأب الروحي خلف سلسلة Shadow Hearts، وهذا اليوتيوبر رهيب مجنون JRPGs اسألته ممتازة تكلموا عن معنى الأسم Penny Blood، ليش الRing مو موجود وتاريخ المخرج مع لعبة Kodelka وأمور كثيرة مثرية.
المخرج طلب من Erick انه ينصحه بشيء يفيد اللعبة كونه خبير في الجانرا والنصيحة كانت انه لا يترك جانرا الTurn Based RPG ويحول سلسلته إلى Action RPG نفس ما Sqaure Enix قاعدة تسوي في أغلب ألعابها الكبيرة
+ No Random Encounters لول.
مقابلة ممتعة والاسئلة كانت ممتازة ومثرية، بيني بلود بتكون day 1 بالنسبة لي الستايل الmature في الJrpg موب كل يوم تحصله.
مقابلة مع الأب الروحي خلف سلسلة Shadow Hearts، وهذا اليوتيوبر رهيب مجنون JRPGs اسألته ممتازة تكلموا عن معنى الأسم Penny Blood، ليش الRing مو موجود وتاريخ المخرج مع لعبة Kodelka وأمور كثيرة مثرية.
العجيب ان أغلب أعضاء الفريق القديم طلعوا من شركة Scanoth اللي صنعت Shadow Hearts وراحو لشركة Feel Plus اللي ساعدت بتطوير Lost Odyssey، و Hironobu Sakaguchi كان يبي هالمخرج Matsuzo Machida ينظم معاهم بس الشيء ما صار بسبب ظروفه الصحية وقتها.
اوكي الحين عرفت من وين جت فكرة الRing System في Lost Odyssey، ومو بس هذا حتى الUI وأشياء ثانية.
وبعد شغلة مثيرة للإهتمام هني ان شركة Scanoth تم تأسيسها من قبل مطورين سابقين حقSqauresoft.
Squaresoft طلعت أساطير، حتى Matsuzo Machida بنفسه أشتغل على ألعاب نفس Chrono Trigger، Xenogears، Final Fantasy VII وتكلم في المقابلة بالتفصيل عن دوره في Trigger.
سكوير سوفت صايرة زي الهيدرا لما انقطع راسها طلع لها رؤوس كثيرة باماكن ثانية.العجيب ان أغلب أعضاء الفريق القديم طلعوا من شركة Scanoth اللي صنعت Shadow Hearts وراحو لشركة Feel Plus اللي ساعدت بتطوير Lost Odyssey، و Hironobu Sakaguchi كان يبي هالمخرج Matsuzo Machida ينظم معاهم بس الشيء ما صار بسبب ظروفه الصحية وقتها.
اوكي الحين عرفت من وين جت فكرة الRing System في Lost Odyssey، ومو بس هذا حتى الUI وأشياء ثانية.
وبعد شغلة مثيرة للإهتمام هني ان شركة Scanoth تم تأسيسها من قبل مطورين سابقين حقSqauresoft.
Squaresoft طلعت أساطير، حتى Matsuzo Machida بنفسه أشتغل على ألعاب نفس Chrono Trigger، Xenogears، Final Fantasy VII وتكلم في المقابلة بالتفصيل عن دوره في Trigger.
يذكرني بريال مدريد لما كان نجوم العالم كلهم عنده ….. مقدر اتخيل كيف المبرمج المبتدىء في التسعينات يشوف في مكتب سكوير كم المواهبمعلومة لوست اوديسي سبق و قلتها و الظاهر محد صدقني(&) اما معلومة أن اصلهم من سكوير سوفت جديدة علي! يا قلبي لا تحزن..
هل فيه تاريخ اصدار متوقع ولا لسع بدري