hits counter

ميجاتون : كيكستارتر مشترك لسيكويلات Shadow Hearts و Wild Arms الروحية!! (تعديل:بدأ الكيكستارتر).

Omni-Doom

The Last Quincy
مقابلة مع ملحني اللعبة (يس نوبو يوميتسو بيكون منهم) :




مقابلة مع مصممة الشخصيات :



مقابلة مع مطور بيني بلود و الأب الروحي لشادو هارتس :

 

AzureFlame

Moderator
مشرف


مقابلة مع الأب الروحي خلف سلسلة Shadow Hearts، وهذا اليوتيوبر رهيب مجنون JRPGs اسألته ممتازة تكلموا عن معنى الأسم Penny Blood، ليش الRing مو موجود وتاريخ المخرج مع لعبة Kodelka وأمور كثيرة مثرية.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف


مقابلة مع الأب الروحي خلف سلسلة Shadow Hearts، وهذا اليوتيوبر رهيب مجنون JRPGs اسألته ممتازة تكلموا عن معنى الأسم Penny Blood، ليش الRing مو موجود وتاريخ المخرج مع لعبة Kodelka وأمور كثيرة مثرية.

العجيب ان أغلب أعضاء الفريق القديم طلعوا من شركة Scanoth اللي صنعت Shadow Hearts وراحو لشركة Feel Plus اللي ساعدت بتطوير Lost Odyssey، و Hironobu Sakaguchi كان يبي هالمخرج Matsuzo Machida ينظم معاهم بس الشيء ما صار بسبب ظروفه الصحية وقتها.

اوكي الحين عرفت من وين جت فكرة الRing System في Lost Odyssey، ومو بس هذا حتى الUI وأشياء ثانية.

sddefault.jpg


وبعد شغلة مثيرة للإهتمام هني ان شركة Scanoth تم تأسيسها من قبل مطورين سابقين حقSqauresoft.

Squaresoft طلعت أساطير، حتى Matsuzo Machida بنفسه أشتغل على ألعاب نفس Chrono Trigger، Xenogears، Final Fantasy VII وتكلم في المقابلة بالتفصيل عن دوره في Trigger.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف


مقابلة مع الأب الروحي خلف سلسلة Shadow Hearts، وهذا اليوتيوبر رهيب مجنون JRPGs اسألته ممتازة تكلموا عن معنى الأسم Penny Blood، ليش الRing مو موجود وتاريخ المخرج مع لعبة Kodelka وأمور كثيرة مثرية.

المخرج طلب من Erick انه ينصحه بشيء يفيد اللعبة كونه خبير في الجانرا والنصيحة كانت انه لا يترك جانرا الTurn Based RPG ويحول سلسلته إلى Action RPG نفس ما Sqaure Enix قاعدة تسوي في أغلب ألعابها الكبيرة

+ No Random Encounters لول.
 

Omni-Doom

The Last Quincy


مقابلة مع الأب الروحي خلف سلسلة Shadow Hearts، وهذا اليوتيوبر رهيب مجنون JRPGs اسألته ممتازة تكلموا عن معنى الأسم Penny Blood، ليش الRing مو موجود وتاريخ المخرج مع لعبة Kodelka وأمور كثيرة مثرية.
إريك من اليوتيوبرز المفضلين عندي ، الآدمي فاهم بالجانرا.

المخرج طلب من Erick انه ينصحه بشيء يفيد اللعبة كونه خبير في الجانرا والنصيحة كانت انه لا يترك جانرا الTurn Based RPG ويحول سلسلته إلى Action RPG نفس ما Sqaure Enix قاعدة تسوي في أغلب ألعابها الكبيرة

+ No Random Encounters لول.

أتفق الراندوم إنكاونترز ما عاد له مكان الصراحة ، الكلام هذا المفروض من بعد كرونو تريقر.
 

S30D1999

True Gamer


مقابلة مع الأب الروحي خلف سلسلة Shadow Hearts، وهذا اليوتيوبر رهيب مجنون JRPGs اسألته ممتازة تكلموا عن معنى الأسم Penny Blood، ليش الRing مو موجود وتاريخ المخرج مع لعبة Kodelka وأمور كثيرة مثرية.
مقابلة ممتعة والاسئلة كانت ممتازة ومثرية، بيني بلود بتكون day 1 بالنسبة لي الستايل الmature في الJrpg موب كل يوم تحصله.


مدري ليه كنت اعتقد اي Jrpg في الجيل السادس تكون سكوير سوفت حتى شادو هارتس + chaos legion كنت دايم اعتقد انها جزء جديد من شادو هارتس
 

dro

Versus XIII Epic
العجيب ان أغلب أعضاء الفريق القديم طلعوا من شركة Scanoth اللي صنعت Shadow Hearts وراحو لشركة Feel Plus اللي ساعدت بتطوير Lost Odyssey، و Hironobu Sakaguchi كان يبي هالمخرج Matsuzo Machida ينظم معاهم بس الشيء ما صار بسبب ظروفه الصحية وقتها.

اوكي الحين عرفت من وين جت فكرة الRing System في Lost Odyssey، ومو بس هذا حتى الUI وأشياء ثانية.

sddefault.jpg


وبعد شغلة مثيرة للإهتمام هني ان شركة Scanoth تم تأسيسها من قبل مطورين سابقين حقSqauresoft.

Squaresoft طلعت أساطير، حتى Matsuzo Machida بنفسه أشتغل على ألعاب نفس Chrono Trigger، Xenogears، Final Fantasy VII وتكلم في المقابلة بالتفصيل عن دوره في Trigger.

معلومة لوست اوديسي سبق و قلتها و الظاهر محد صدقني(&) اما معلومة أن اصلهم من سكوير سوفت جديدة علي! يا قلبي لا تحزن..
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
العجيب ان أغلب أعضاء الفريق القديم طلعوا من شركة Scanoth اللي صنعت Shadow Hearts وراحو لشركة Feel Plus اللي ساعدت بتطوير Lost Odyssey، و Hironobu Sakaguchi كان يبي هالمخرج Matsuzo Machida ينظم معاهم بس الشيء ما صار بسبب ظروفه الصحية وقتها.

اوكي الحين عرفت من وين جت فكرة الRing System في Lost Odyssey، ومو بس هذا حتى الUI وأشياء ثانية.

sddefault.jpg


وبعد شغلة مثيرة للإهتمام هني ان شركة Scanoth تم تأسيسها من قبل مطورين سابقين حقSqauresoft.

Squaresoft طلعت أساطير، حتى Matsuzo Machida بنفسه أشتغل على ألعاب نفس Chrono Trigger، Xenogears، Final Fantasy VII وتكلم في المقابلة بالتفصيل عن دوره في Trigger.
سكوير سوفت صايرة زي الهيدرا لما انقطع راسها طلع لها رؤوس كثيرة باماكن ثانية.
 

S30D1999

True Gamer
معلومة لوست اوديسي سبق و قلتها و الظاهر محد صدقني(&) اما معلومة أن اصلهم من سكوير سوفت جديدة علي! يا قلبي لا تحزن..
يذكرني بريال مدريد لما كان نجوم العالم كلهم عنده ….. مقدر اتخيل كيف المبرمج المبتدىء في التسعينات يشوف في مكتب سكوير كم المواهب
 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
الكمبوزر خلف داينو كرايسيس سيكون خلف موسيقات هذه اللعبة
يمكن اشتريها
 

HardMind

Hardcore Gamer
هل فيه تاريخ اصدار متوقع ولا لسع بدري
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
هل فيه تاريخ اصدار متوقع ولا لسع بدري

7asd6Qo.png


شخصياً اتوقع اكثر من ثلاث سنوات بالراحة مع نجاح الحملة بهالشكل الباهر وتحقيقهم اهداف كثيرة زيادة فوق اللعبة الاساسية، ما عندي مشكلة ياخذوا راحتهم حتى في اربع سنوات واللعبتين تتجهز وتصدر بالشكل المطلوب
 
أعلى