hits counter

ملخص مقابلة فاميتسو ل"يو سوزوكي" و"يو كيوزونو"؛ معلومات جديدة عن أنمي شينمو.

BETTER GAMER

Hardcore Gamer
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد:

في مقابلة مطولة أجرتها مجلة فاميتسو المشهورة مع كلًّا من : "يو سوزوكي"(غني عن التعريف) و "يو كيوزونو" (منتج الأنمي ومدير استوديو تيليكوم للإنتاج) حصلنا على عدد من المعلومات، نلخصها لكم:
- الأنمي سيغطي -بمشيئة الله- كلًّا من جزئية "يوكوسوكا" ووصول "ريو" إلى "هونج كونج" (ذُكِرَ قي ما مضى أنهم ينوون جعله يغطي الجزء الأول وأغلب الثاني).
- المخرج، الكاتب وفريق التحريك أرادوا حقًا تضمين الشخصيات الذين يظهرون في جزئية هونج كونج من اللعبة بالأنيمي (أعتقد بأنه يتكلم عن الNPC‘s).
- "كيوزونو" ذكر بأن الأنمي قد تم العمل عليه لما يقارب السنتين أو الثلاث أثناء عملية تطوير الجزء الثالث من اللعبة.
- لم يتم العمل على الأنمي نتيجةً لإصدار الجزء الثالث من لعبة شينمو، وإنما قد تم التخطيط له قبل ذلك.
- كيوزونو يؤمن بأن فريق العمل عنده لديهم القدرة على تجسيد أبرز نقاط قوة "شينمو"، لقد كان منجذبًا لعنوان "شينمو" لتمكنها من تجسيد اليابان بشكلٍ ممتاز، كما أنه ذكر إعجابه بأن اللعبة تبدأ في "يوكوسوكا".
- وقد قال "يو سوزوكي": بعد إصدار الجزء الثاني من "شينمو"، كان الجمهور غالبًا ما يسألونني عن موعد صدور الجزء الثالث، في ذلك الوقت كنت قد وضعت في الحسبان بالفعل إحتمالية إصدار الجزء الثالث كأنمي، رواية(وفي ترجمة أخرى: رواية مرئية) أو مانجا.
- وقد قال أيضًا يو سوزوكي: "شينمو" لعبة فريدة نسبيُّا؛ وقد يكون من الصعب جذب جمهورٍ جديدٍ إليها. لكن الآن؛ وبما أنها ستصبح أنمي، عوائق الدخول لعالمها ستنخفض... اأمل ممن سيشاهدن الأنمي أن يصبحوا مهتمين في عالم "شينمو" ويقوموا بلعب اللعبة.
- بحسب كيوزونو، فإن الفريق قد ذهب إلى "يوكوسوكا" ليستشعر الطرقات الضيقة والجو العام لها، وقد قاموا أيضًا بإلتقاط صور لمعالمها وبنيانها؛ وهذا كله من أجل تجسيد "يوكوسوكا" بالشكل الصحيح. كما أنه ذكر بأن "شارع دوبويتا" لايزال يحمل ذلك الشعور الذي كان عليه في الثمانينات، وقد أرادوا حقًا إظهار "يكوكوسوكا" تلك الحقبة جيث لم تكن اليابان كما هي عليه الآن، وأنهم يأملون أن يتمكنوا من توصيل ذلك الشعور بالحنين لتلك الحقبة المشاهد غير الياباني أيضًا.
- وقد ذكر أن اليزانية هنا أكبر مما هي عليه في الأنميات التقليدية؛ الأمر الذي مكنهم من بذل مجهود إضافي في في تفاصيل الحشود, المواطنين, الشوارع... إلخ.
- فريق الأداء الصوتي الأصلي سيعود من جديد في الأنمي، كما أنهم سيجلبون بعض المؤدين الجدد لجذب الشباب من جمهور الأنمي.
- وقد ذكر "كيوزونو" أيضًا أنه قد تلقى الفريق العمل بعدما تم الإعلان عن الأنمي عدة رسائل من جمهور السلسلة تعرض عليهم دعم المشروع والمشاركة فيه، الأمر الذي لم يحدث له من قبل على الرغم من السنوات العديدة التي قضاها في هذه الصناعة.
- "سوزوكي" أكد إعجابه بمستوى العمل، كما أنه أثنى على طريقتهم الفعالة في إستخدام الCG، معبرًا عن شعوره بأنهم قدموا مستوى ممتاز من الخدمة للعبة ماكان بالإمكان تقديمه سوى عن طريق الأنمي.
- على الرغم من كونه منتج تنقيذي؛ فقد عبر "يو سوزوكي" عن شعوره بأن دوره أشبه بمشرف مسؤول عن بناء العالم، فعلى سبيل المثال؛ يتأكد من أن "ريو" لن يسنخدم سكينًا أفي القتال، أو أن إحدى الشخصيات يجب/لا يجب أن تقول شيئًا محددًا. وأنه سيضمن أيضًا من نقل حس العزيمة عبر السلسلة.
- وأخيرًا؛ عندما سُئِِل عن موعد صدور الجزء الرابع من اللعبة؛ فقد أكد بأنه في حالة إستعداد للمضي حالما تحين الفرصة المناسبة لذلك.


وهكذا نكون قد إنتهينا بمشيئة الله، أتمنى أن يكون الموضوع قد حاز على إعجابكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

BETTER GAMER

Hardcore Gamer
حسنًا؛ أعتقد بأنه كان من الأفصل لو أنه تم نشر الموضوع في قسم الألعاب (بحكم أنه أكثر المهتمين به هم جمهور اللعبة)، عمومًا، هل من الممكن نقل الموضوع من قبل المشرفين لذلك القسم؟ أم أقوم بإنشاء نسخة منه هناك؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
حسنًا؛ أعتقد بأنه كان من الأفصل لو أنه تم نشر الموضوع في قسم الألعاب (بحكم أنه أكثر المهتمين به هم جمهور اللعبة)، عمومًا، هل من الممكن نقل الموضوع من قبل المشرفين لذلك القسم؟ أم أقوم بإنشاء نسخة منه هناك؟
بأنقله
 
أعلى