hits counter

مصدر: Marvel’s Spider-Man 2 قادمة أقرب مما تظنون!

بادئ الموضوع #1
من الموقع



حقّقت لعبة Marvel’s Spider-Man نجاحاً ضخماً عند صدورها على جهاز البلايستيشن4، و هي اللعبة الحصرية الأسرع مبيعاً في تاريخ علامة البلايستيشن المُمتد لأكثر من خمسةٍ و عشرين عاماً، و ليس من الغريب أن يكون هناك جزءٌ ثانٍ قيد التطوير بالتأكيد.
الإعلامي المعروف Imran Khan أكّد أنه يعرف الكثير حول اللعبة الجديدة، و رغم أنه لا يستطيع مُشاركة المعلومات حول اللعبة إلا أنها ستأتي ممّا تظنّون. حسناً، هل تصدر اللعبة في العام الأول من دورة حياة Playstation 5؟ لنرى.
 
#2
تطوير الجزء الاول اخد من انسومانيك 3 سنوات مع انه شي جديد علي الاستديو ممكن الجزء تاني ياخد نفس الفترة وليش لا ممكن اقل المهم الاستديو يهتم اكتر بسايد ميشن اكتر وزيادة في سيت بيس وتكون بيرفكت وهدا متوقع بما ان اللعبة تبيع بشكل مخيف اكيد سوني راح تهتم به بشكل خاص
 
#6
حركة ذكية من سوني لو كان الخبر صحيح ، لعبة ناجحة ومنتظرة بالاضافة لكونه اشهر شخصية في عالم الكوميك وتكون كمان لعبة اطلاق !

. Too good to be true
 
#7
لعبة جيدة جداً، لكن لمسة سوني مو واضحة عليها غير من الناحية التقنية. المهام الجانبية، وحتى كثير من الرئيسية كانوا مكررين بنظام قتال يصير ممل بعد فترة من الزمن، واعداء عاديين والتجديد فيهم بسيط أو شكلي فقط.

كنت بصدق أكثر لو اللعبة جاية من يوبيسوفت، اما انسومنياك؟ أتمنى يبرزوا موهبتهم أكثر في اللعبة القادمة.
 
#8
الجزء الاول جيد بس اللعبة تحتاج شغل كبير، اللي لعبته كان لعبة يوبيسوفتية للعبة سبايدرمان، اتمنى ياخذوا راحتهم ويتخطوا عيوب الاول