hits counter

مراجعتي لسلسلة ماريو بروس على Nes

#3
super mario all star افضل شي سوتة نينتندو قدرت انهي الاجزاء السابقة بفضلة
كمل على سوبر ماريو ورلد افضل لعبة منصات ثنائية البعد
وياك...
هذا الجزء اللي حتى لما أشوفه في ماريو ميكر احسن اني أسعد انسان في الدنيا، وشخص محظوظ على اني عرفت بوجوده
 
#5
انت حاقد عليه او تكرهني ، من زمان وانا بطلب منك تعمل عن سلسلة ماريو كارت ::confused::::confused:: كنت حاب اشوف السلسلة ككل الاشياء المميزة في كل جزء مع العلم انا ما جربت الا جزء السويتش

هل يوجد اضافات بين كل جزء وجزء اشياء جديدة عيوب الخ
 
#6
انت حاقد عليه او تكرهني ، من زمان وانا بطلب منك تعمل عن سلسلة ماريو كارت ::confused::::confused:: كنت حاب اشوف السلسلة ككل الاشياء المميزة في كل جزء مع العلم انا ما جربت الا جزء السويتش

هل يوجد اضافات بين كل جزء وجزء اشياء جديدة عيوب الخ
انت شوف كل شيء في الفيديو وفكر في كل جزئية وكيف طريقة عملها وراح تفهم الجهد الكبير في الحلقات ، أو حتى بعض الأفكار اللي مستحيل تجي لعقله بدون ما يكون مهتم في انه يسوي حلقة عن اللعبة الفلانية في

وروح اطلع على التعليقات وراح تعرف انه فيه أكثر من شخص يطلب منه يسوي عن السلسلة المعينة
 
#8
من الألعاب القليلة جداً اللي قدرت أختمها زمان بجهاز nes أبو 100 لعبة ، ذيك الفترة كانت الشركات تتعازم مين يسوي لعبة أصعب على nes
 
#9
انت شوف كل شيء في الفيديو وفكر في كل جزئية وكيف طريقة عملها وراح تفهم الجهد الكبير في الحلقات ، أو حتى بعض الأفكار اللي مستحيل تجي لعقله بدون ما يكون مهتم في انه يسوي حلقة عن اللعبة الفلانية في

وروح اطلع على التعليقات وراح تعرف انه فيه أكثر من شخص يطلب منه يسوي عن السلسلة المعينة
وعشان هيك انا دائما بطلب منو يعمل حلقة خاصة ع سلسلة ماريو كارت عشان فاهم وعارف المجهود الكبير المبذول في كل فيديو بالاضافة انا بحب اسلوبه عشان هيك بحب يعمل حلقة خاصة عن سلسلتي المفضلة :)
 
بادئ الموضوع #11
super mario all star افضل شي سوتة نينتندو قدرت انهي الاجزاء السابقة بفضلة
كمل على سوبر ماريو ورلد افضل لعبة منصات ثنائية البعد
أنا نفس الشي ، بسبب ماريو أل ستارز قدرت أخلص كل لعبة من الكولكشن
باذن الله بنراجع سوبر ماريو ورلد ، صار عليها طلبات حتى النخاع يوم ذكرتها بالفيديو ::laugh::
وياك...
هذا الجزء اللي حتى لما أشوفه في ماريو ميكر احسن اني أسعد انسان في الدنيا، وشخص محظوظ على اني عرفت بوجوده
دايما يوم ألعاب ماريو ميكر أختار ها الثيم ، الثيم جميل و الساوند تراك أسطوري ::involve::
ااااخ على ذكريات سوبر ماريو برذرز 3 انا واخوي كنت نلعبها على طول

بلا شك وحده من افضل الالعاب
أنا لعبت نسخة الجيم بوي أدفانس قبل كم شهر و بالفعل ممتعة
انت حاقد عليه او تكرهني ، من زمان وانا بطلب منك تعمل عن سلسلة ماريو كارت ::confused::::confused:: كنت حاب اشوف السلسلة ككل الاشياء المميزة في كل جزء مع العلم انا ما جربت الا جزء السويتش

هل يوجد اضافات بين كل جزء وجزء اشياء جديدة عيوب الخ
يا رجل ::laugh::::laugh::
المشكلة أن في وايدين غيرك ملحين علي بألعاب ثانية ، المشكلة أنا ما عندي المجموعة الكاملة لها السلسلة و في أجزاء لعبتهم بشكل طفيف ، اذا بتكلم عنهم فيمكن نتكلم عن الأجزاء الأولية
انت شوف كل شيء في الفيديو وفكر في كل جزئية وكيف طريقة عملها وراح تفهم الجهد الكبير في الحلقات ، أو حتى بعض الأفكار اللي مستحيل تجي لعقله بدون ما يكون مهتم في انه يسوي حلقة عن اللعبة الفلانية في

وروح اطلع على التعليقات وراح تعرف انه فيه أكثر من شخص يطلب منه يسوي عن السلسلة المعينة
هو من الشروط بعد أن اللعبة الي أراجعها لازم تكون عندي نسخة فيزيكال ، هذا من باب المصداقية لأن أي شخص يقدر ينزل محاكي من النت و يلعب اللعبة و يراجعها
من الألعاب القليلة جداً اللي قدرت أختمها زمان بجهاز nes أبو 100 لعبة ، ذيك الفترة كانت الشركات تتعازم مين يسوي لعبة أصعب على nes
أنا ما لعبتها على جهاز مخزن بذاك الوقت ، كان عندنا شريط مستقل ، يوم تفتح قايمة الأغراض و تضغط سلكت تقدر تختار الأدوات على كيفك و حتى الأدوات النادرة ::laugh::
وعشان هيك انا دائما بطلب منو يعمل حلقة خاصة ع سلسلة ماريو كارت عشان فاهم وعارف المجهود الكبير المبذول في كل فيديو بالاضافة انا بحب اسلوبه عشان هيك بحب يعمل حلقة خاصة عن سلسلتي المفضلة :)
ما عندي مشكلة أني أتكلم عن ماريو كارت لكن الأجزاء الأولية ::laugh::
جيدة الحلقة. لعبة ماريو الوحيدة الي لعبتها كانت ماريو 64

متى مراجعة سلسلة سونيك
شكرا
راجعنا ألعاب سونيك مسبقا في 3 حلقات