لاشباب اللعبه بتحتوي على تعريب ؟
شباب اللعبه بتحتوي على تعريب ؟
هذا صدق ولا فوتوشوب
Elden Ring Critic Reviews
Visualize Elden Ring's reviews and see how it stacks up against othe games on OpenCritic. With 205 critic reviews, it currently has a 'Mighty' rating and ranks in the 100 percentile.opencritic.com
قصدك ميازاكية.أصدق من الصدق هههه.
هذه لحظة زلداوية.
واو شغل جبار جداElden Ring Critic Reviews
Visualize Elden Ring's reviews and see how it stacks up against othe games on OpenCritic. With 205 critic reviews, it currently has a 'Mighty' rating and ranks in the 100 percentile.opencritic.com
أبشر ولا يهمك ههه.قصدك ميازاكية.
كانت الأولى، مدري من جاء من المراجعين وخربها.واو شغل جبار جدا
ثاني اعلى لعبة تقيما على opencritic
اتوقع 96 metacriticكانت الأولى، مدري من جاء من المراجعين وخربها.
بس شكله المعدل بيستقر على 95-94 لأنه في مراجعين ما لحقوا يخلصوها على حد علمي.
4 ألعاب من أصل الـ6 الأوائل من المضحك تكون بذلك الرقم والمرتبة، لكن التقييمات لا يجب تؤخذ بجدية كبيرة بالذات الهوس بالترتيب والرقم.واو شغل جبار جدا
ثاني اعلى لعبة تقيما على opencritic
ختمها وبعدين نتفاهم. (&)بالمناسبه الي يختم اللعبه يحول لقبه Elden Lord؟
ختمها وبعدين نتفاهم. (&)
انت الآن Tarnished .بعد تقييمات بالعشرات من تقريباً معظم المواقع، الحماس عندي للعبة صار دبل الاَن، حملتها الحين ومجهز تفتح على الاكسبوكس
تعديل : بدي اخذ وسم Tarnished مثل باقي الأعضاء بدل Casual Gamer هذه فضحاني منذ دخولي المنتدى وش اسوي ؟؟
ميه، الدين لورد مش مميزةبالمناسبه الي يختم اللعبه يحول لقبه Elden Lord؟
الفارق .. ال checklist انت تسويها فعلياأحب أصنع مغامرتي الخاصة بدون مايمسك المطور يدي ويرمي بوجهي checklist مملة كل دقيقة
إن شاء الله تحقق نجاحات ضخمة ووقتها نشوف شيء مثلها.
نحتاج العاب مفتوح أكثر مختلفة عن فلسفة التصميم الغربية لأني تشبَّعت وطفشت منها، أحب أصنع مغامرتي الخاصة بدون مايمسك المطور يدي ويرمي بوجهي checklist مملة كل دقيقة، واللي هي مهمة صعبة للغاية بدون شك وتحتاج لجهد كبير إنك تكون subtle و engaging بنفس الوقت خصوصا في لعبة عالمها مفتوح.. بجانب كونك بتخاطر بالجمهور الماينستريمي وتحتاج لفنانين ومصممين عباقرة لحتى تطبق هذا صح، ماكان عندي أي شك إن فرومسوفت راح يطبقوا هذه الفلسفة بأفضل شكل ممكن وبلمستهم الخاصة كما يبدو .
نحتاج العاب مفتوح أكثر مختلفة عن فلسفة التصميم الغربية لأني تشبَّعت وطفشت منها، أحب أصنع مغامرتي الخاصة بدون مايمسك المطور يدي ويرمي بوجهي checklist مملة كل دقيقة، واللي هي مهمة صعبة للغاية بدون شك وتحتاج لجهد كبير إنك تكون subtle و engaging بنفس الوقت خصوصا في لعبة عالمها مفتوح.. بجانب كونك بتخاطر بالجمهور الماينستريمي وتحتاج لفنانين ومصممين عباقرة لحتى تطبق هذا صح، ماكان عندي أي شك إن فرومسوفت راح يطبقوا هذه الفلسفة بأفضل شكل ممكن وبلمستهم الخاصة كما يبدو .
الورلد ديزاين واضح انه حاجة محترمة .. اغلب العاب العالم المفتوح قوتها مش بالحرية والاستكشاف لكن بالمهمات ، المهمات الخطية الي دايما تفسد من عامل الاستكشاف او نقول ما تخليه ممتع و مجزي .. سابقا سكايرم نوعا ما خرجت عن القالب هذا .. بريث اوف ذا وايلد بعدها .. والان يبدو لي الدن رينج
ممتع
مجزي
أنت مجرد تحدد وتختار أي مهمة من الـchecklist الطويلة اللي وجَّهك/حددها لك المطور تبغى تسويها أول؟ كل كم دقيقة تفتح قائمة المهام المشروحة وتروح من نقطة A لـ B لإنجازها... on autopilot من بداية اللعبة لنهايتها... هذه 99% من ألعاب العالم المفتوح الغربية اللي لعبتها، مافيها أي subtlety او sense of wonder/discovery في تصميم العالم والمهام .الفارق .. ال checklist انت تسويها فعليا
بنفس الوقت ضخامة هذه العوالم تخلي من الحكمة وجود هذه الارشادات لان ببساطة حياتي ترى مش فاضية علشانكأنت مجرد تحدد وتختار أي مهمة من الـchecklist الطويلة اللي وجَّهك/حددها لك المطور تبغى تسويها أول؟ كل كم دقيقة تفتح قائمة المهام المشروحة وتروح من نقطة A لـ B لإنجازها... on autopilot من بداية اللعبة لنهايتها... هذه 99% من ألعاب العالم المفتوح الغربية اللي لعبتها، مافيها أي subtlety او sense of wonder/discovery في تصميم العالم والمهام .