مراجعات اللاعبين "المثيرة للإهتمام" للعبة No Man's Sky

#3
لول حاسس انه المراجعات السلبية و الإيجابية بالرابط نفسها مضاربات المتعصبين بتعليقات تروجيمنج .. اللعبة راح يكون مستواها من جيد للممتاز .. بس ما اتوقع ذاك الشي الأسطوري

و اللعبة راح تبيع كثير بسبب الهايب .. المراجعات ما منعت الالعاب تبيع زي ديستني و ووتش دوجز
 
#4
مش مهتم باللعبة لكن مراجعة 1400 شخص مجهول ما تحدد مستواها ابدا ولا تعطيك فكرة اساسا عن نجاحها او فشلها! يبدو انك تنتظر فشلها لسبب ما P:

ننتظر المراجعات الرسمية متأكد بنشوف تفاوت كبير بالتقاييم @@
 
#5
على حسب بعض الاشخاص اللعبة بالبداية مملة وكلها تجميع وبناء ... بعد مدة تبدأ الكويستات والتنويع والاستكشاف ... لذلك ممكن ان الاشخاص هنا لعبوا البداية بس
 
#9
امس كنت جالس مع احد اصحابي , و كان شاري النسخة المسربة
اللي اعرفه انه مشى فيها بعيد , قال لي ان اللعبة تتحسن مع استمرارك باللعب , مما شاهدته اللعبة تبدو مسلية و فيها كمية استكشاف كبيرة جدا .

انا من محبين الالعاب الهادئه و الاستكشاف كمثل جيرني و ابزو و غيرها
و اكره الاكشن الزائد , مشكلتي مع no man sky هي انها لعبة first person و كم اكره هذا النوع من الالعاب , اريد ان ارى شخصيتي تتمشى و ارى ماحولها , مو فراغ و مسدس على الجنب
 
التعديل الأخير:
#10
من وجهة نظري، بدري جدًا على رأي دقيق ومنطقي بخصوص اللعبة.
بعض اللاعبين عادة ما يصدرون حكم منطقي على اللعبة أول ما تصدر، إما يرفعونها للسماء أو يخسفون فيها الأرض.
 
#12
ما أتوقع اللعبة سيئة لهالدرجة والناس عادة تبالغ بزيادة سواء كان بشكل ايجابي أو سلبي، بالنسبة لي من الي شفته اللعبة مو لي أبداً لكن ما يعني هذا أن اللعبة تستاهل 4.
 

فارس الجهني

sugar man, colors to my dreams
#14
وصراحه حتي لو مراجعات اللاعبين أثبتت خطأها من قبل, فلابد أثبتت صحتها في مره, خاصةً علي نو مان سكاي من أكثر الالعاب المشكوك في مستواها, المواجهات مع الأعداء مثلاً من اللي ظهرنا في العروض عاديه جداً وما فيها أي أدني متعه, شيء برضو..زي

الفضاوه في العالم, في جزء سفلي وعلوي من كل عالم, الإستكشاف ما يقدملك قيمه كبيره من اللي شفته, وقاعده ثابته: لما اللعبه يكون فيها 7 مليون عالم, الفرص بالنسبه لcontent ممتاز تصير ضئيله, تشاؤمي الأكبر جاي من هالنقطه.
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
#16
هي من زمان معتمدة على الكونسبت بزيادة من دون ما يعطوا أي إنطباع إنها تحوي أي شيء عداه... بس تقاييم المستخدمين في كل المواقع أتعس معيار لأي شيء.
 
الإعجابات: Prima
#17
The Jimquisition :
50\100
Even with my expectations guarded, however, I did not expect just another survival/crafting game that used randomization as a crutch to the point of losing all potential personality.

نهاية تسويق "لعبة اندي مرة كبيرة" ..

ايضا كونهم ما ارسلوا نسخ المراجعات الا على وقت الاصدار ..
 
الإعجابات: EIAD
#18
ايضا كونهم ما ارسلوا نسخ المراجعات الا على وقت الاصدار ..
الحركة هذي إذا شفت أحد يسويها غالبا أعرف إنه ما عنده ثقة بمنتجة ويحاول يبيع أكبر عدد من النسخ في اليوم الأول معتمد فيها على الهايب قبل نزول المراجعات .
 
#20
اكثر لعبه متضاربه عليها الاراء ناس عاجبنهم وناس لا
لان في اناس اشتروها مع الهايب و هم يعلمون انها ليست لهم
فيكتفي بقوله انها سيئة .

و اناس اشتروها و يعرفون ان هذا النوع من الالعاب مخصص لهم ، فيعطونها حقها ، اما سيئة او جيدة .
 
التعديل الأخير:

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
#21
لان في اناس اشتروها مع الهايب و هم يعلمون انها ليست لهم
فيكتفي بقوله انها سيئة .

و انا اشتروها و يعرفون ان هذا النوع من الالعاب مخصص لهم ، فيعطونها حقها ، اما سيئة او جيدة .
ايش هالنوع اللي نتكلم عنه اساسا؟ اللعبة ما في مثلها اصلا و بيتش التسويق تبعها vague و ما يوضح شيء.
اعتقد ما احد ينلام الا هم و سوني على اي ردود فعل للاوفر هايب و التسعيرة اللي طلعوا بيها، طبيعي الناس تنتظر تجربة بحجم ذا لاست جاردين، هورايزن او جاو 4 اخرتها ينصدمون بغير هالشيء.
أيضا التشبيه بماينكرافت خاطئ نظرا للفوارق الجوهرية بين الاثنين.
 
#23
اتوقع اللعبة تفشل في التقاييم وتنجح في المبيعات مثل بعض الالعاب
صراحة اللعبة اخذه اكثر من حقها
شفت مقاطع كثيرة للعبة ولا شي شدني لها
 
الإعجابات: EIAD
#24
بغض النظر عن مستوى اللعبة !

فية اشياء زي عدم توزيع نسخ للمراجعين او كون اللعبة "اوفر هايبد" هذي اشياء يجب انها ما تدخل في تقييم اللعبة . كمطور او ناشر هدفي دائما اني ارفع الهايب لاقصى حد ممكن لكن هذا لا يعني ان المراجعين يدخلونها ويقيمونها بمعايير عالية فقط لان الهايب عالي !!
او ان المراجعين ينقصون من التقييم فقط لان نسخ المراجعات تأخرت عليهم
No Man's Sky لعبة كان واضح جدا اننا راح نشوف ردود فعل متفاوتة عليها وهي نفس ردود الفعل المتفاوتة اللي تجي بعد كل استعراض لها في اي مؤتمر لسوني خلال الـ 3 سنوات الماضية

اللعبة مش للجميع -نقدر نقول هذي الجملة لجميع الالعاب لكن بزيادة للالعاب المبتكرة- ! وقت ما يجي واحد ويقول اللعبة مش لي هذا شي خاص فية لكن لا يخسف بتقييم اللعبة
رغم استعراضها المكثف لاكثر من 3 سنوات ما زالوا بعض الناس مش عارفين وش هي اللعبة ويدور على اكشن وقتال . هذي مشكلتك انت كلاعب كونك تدور شي في اللعبة اصلا مش جزء اساسي من اللعبة
نعم كون اللعبة جديدة وباسلوب جديد يخلي شرح اسلوب اللعبة صعب لكن الشي اللي سواه الاستديو انة نزل عروض كثيرة ومع هذا الى الان ما عندي تصور كامل عن ايش راح تكون اللعبة !!
ومهما نزل عروض اكثر ! غالبا التجربة هي اللي تخليني اخذ تصور اوصح عنها

مشكلتي معاها هي في السعر فقط ! كنت اتوقع انهم يتوجهون لسعر ال40$
 
#25
انا ما عندي مشكله أن مطور اللعبه يستفيد من الاوفرهايب في التسويق للعبه لكن المشكله أن مطور هذه اللعبه قام بالكذب اكثر من مره عن وجود اشياء غير موجوده في اللعبه اساسا مثل طور الملتيبلاير و رؤيتك للاعبين أخرين في اللعبه.

 
#26
يابوي مو بس المطور.. الميديا و سوني كلهم رفعوا اللعبة للسماء بالمدح والتفضيل والى اخره بكلام فاضي وما يعطي اي فكرة. اللعبة ذي من يومها باديه غلط بغلط وبنظري تمثل اسوأ جانب بهوية العاب الفيديو: جانب الهايب والوعود الي ما تصير.
 
#29
يابوي مو بس المطور.. الميديا و سوني كلهم رفعوا اللعبة للسماء بالمدح والتفضيل والى اخره بكلام فاضي وما يعطي اي فكرة. اللعبة ذي من يومها باديه غلط بغلط وبنظري تمثل اسوأ جانب بهوية العاب الفيديو: جانب الهايب والوعود الي ما تصير.
الهايب من المخرج او الناشر شيء طبيعي بل يجب ان يفعلو بهكذا اشياء لكي تبيع لعبتهم !

فهم لو لم يكن راضين عن منتجهم ماصنعوها اساسا .

حتو كول اوف ديوتي يرفعون فيها الهايب للسماء وهي لعبة غير مبتكرة و كل سنة تنزل !

ابعرف شنو الغلط اللي فيها ؟
على العكس اللعبة جائت بفكرة جديدة

و تمثل الاسوء في جانب الالعاب !!؟ لماذا :eek: