Punished Noctis
A Silver Bullet
أول جزء خلصته بالسلسلة >>> الترتيب عنده مضروب شوي (&)
غربيه، سمعت انه مايمت لقصة السلسلة بـ صلة بتاتًا .. بس عمومًا راح العبه مستقبلًا.
@.@
سيكول مباشر للثالث .. و جراوند زيرو سيكول مباشر له .
أول جزء خلصته بالسلسلة >>> الترتيب عنده مضروب شوي (&)
غربيه، سمعت انه مايمت لقصة السلسلة بـ صلة بتاتًا .. بس عمومًا راح العبه مستقبلًا.
@.@
سيكول مباشر للثالث .. و جراوند زيرو سيكول مباشر له .
يس أحداثه بعد الثالث، بس سمعت أنه مايضيف لك شي بقصة السلسلة ..
بورتبل اوبس هو السيكويل المباشر للثالث بيس وولكر بعد 10 سنوات P:
ما الومك لخبطت علاقة بيس وولكر للثالث قوية جدًا
ما الوم اللي قال انه أفضل مجس إيفر بعد ما خلصت كل شيء فيها وسمعت كل البريفيق فايل شيء متعوب عليه فعلا!
ما أقلل من حق بيس ولكر جزء أسطوري وكونه على جهاز بقدرات الـ PSP يشفع لحاجات كثيرة، لكن مايشفع له أبداً إن يقرب يكون أفضل مجس! أشياء كثيرة حبيناها بباقي الأجزاء وجودها معدوم أو كان دون المستوى مثل الزعماء (كلهم ألات بدون شخصية أو إستراتجية مختلفة) و العالم الشبه مفتوح أو الضيق جداً، السهولة المفرطة وشبه إختفاء حس التجسس و الإحساس بالخطر لحظة إنكشافك من العدو، الكوميكس مكان العروض السينمائية قللت من إمكانية إبداع فريق كوجيما برودكشن، وإظهار موهبته إلي كان دائماً يتألق بهذا المجال.
بالنسبة لي وبدون تقليل بيس ولكر كانت عبارة عن لعبة "مصغرة" من مجس حقيقية لا أكثر و لا أقل.
الكوميكس هو حل لضعف رسوم البي اس بي
لا هذا الكلام غير صحيح، المسألة مالها أي علاقة بالقدرات و انما فقط لتوفير الميزانية لأنه الـmotion capture مكلف جدا.
لا هذا الكلام غير صحيح، المسألة مالها أي علاقة بالقدرات و انما فقط لتوفير الميزانية لأنه الـmotion capture مكلف جدا.
كوجيما بين ان السبب كان لحفظ البطارية .. العروض السينمائية تستهلك بطارية اكثر
الكوميكس مكان العروض السينمائية قللت من إمكانية إبداع فريق كوجيما برودكشن
نعم تقدر توقف اللعبة في الجزء الثالث اثناء العروض .
حاولت الحين...عمل لي skip للعرض :confuse:نعم تقدر توقف اللعبة في الجزء الثالث اثناء العروض .
حاولت الحين...عمل لي skip للعرض :confuse:
ما يقدرو ينزلو باتش للعبة عشان أوقفها ؟
اللعبة تحتاج الى قعدة محترمة
انا دائما اسكر الباب عشان ما أنزعج بالأخرين اللي يمرو من أمام غرفتي أو يدخلوها بالغصبالشرهه على اللي يخلي الباب مفتوح وهو يلعب
انا دائما اسكر الباب عشان ما أنزعج بالأخرين اللي يمرو من أمام غرفتي أو يدخلوها بالغصب
لكن المشكلة لما أبوي ينادريني أو الوالدة 80 % من الوقت
اي كولكشن هذا؟! انا نسختي امريكية ومااخذت الاوروبية لأنها تأخرت كم شهر، لايكون الحركة هذي في الاوروبي بس؟!
لما اضغط ستارت في مجس2 او 3 العرض يروح خلاص، لكن بيس واكر اضغط ستارت يطلع لي إكمال المتابعة او سكيب والعرض نفسه ماشي *كوجيما ترول* -____-
الا اذا انا اخبص الان ونسيت >_>
- الجيمبلاي ابتكاري جداً بقدر ما هو محدود.. لولا القصة الشيقة ما كنت اعتقد إني راح اكمل اللعبة للنهاية، نعم لهالدرجة عانيت من كثر التكرار في عناصر الجيمبلاي.
- الأنيميشن جبار! للحين أحاول اقنع نفسي إن اللي شفته كان عبارة عن 2D سبرايتس.
ما أقلل من حق بيس ولكر جزء أسطوري وكونه على جهاز بقدرات الـ PSP يشفع لحاجات كثيرة، لكن مايشفع له أبداً إن يقرب يكون أفضل مجس! أشياء كثيرة حبيناها بباقي الأجزاء وجودها معدوم أو كان دون المستوى مثل الزعماء (كلهم ألات بدون شخصية أو إستراتجية مختلفة) و العالم الشبه مفتوح أو الضيق جداً، السهولة المفرطة وشبه إختفاء حس التجسس و الإحساس بالخطر لحظة إنكشافك من العدو، الكوميكس مكان العروض السينمائية قللت من إمكانية إبداع فريق كوجيما برودكشن، وإظهار موهبته إلي كان دائماً يتألق بهذا المجال.
بالنسبة لي وبدون تقليل بيس ولكر كانت عبارة عن لعبة "مصغرة" من مجس حقيقية لا أكثر و لا أقل.
عن نفسي اشوفها أقل بوضوح في مستوى النص من فينكس رايت.. بجانب العمق في الشخصيات والساوندتراك بشكل عام. هذا غير إن القصة في جوست تريك كأنها قضية واحدة طويلة من Ace Attorney.بس بالمناسبة، كثير ناس يعتبروا جوست تريك أفضل لعبة من شو تاكومي و يفضلوها على فينكس رايت ( أنا أشوف العكس ) .. لكن اللعبة مش أقل بشيء من ألعابه الثانية أبدا.