hits counter

مبيعات NieR Automata تصل لحاجز الـ3.5 مليون نسخة عالميا!...

Kaido III

Lost Radiant
NieR-Automata.jpg


نير اوتوماتا تحقق نجاح تجاري رائع عالميا، وصلت مبيعات اللعبة لحاجز الـ3.5 مليون نسخة عالميا ( فيزكل و ديجتل )

https://gematsu.com/2018/12/nier-automata-shipments-and-digital-sales-top-3-5-million

_______

نجاح مستحق مبسوط جدا لها!..
يوكو تارو/بلاتينوم جيمز المفروض الريدي شغالين على مشروع جديد؟ أتمنى! متحمس لأي شيء منهم ....
 

Oldsnake

True Gamer
تستاهل اللعبة ...
من ابداعات الجيل ::rock::
مشكلتها الوحيدة كانت في المسار B فقط لا غير.
متحمس لاي مشروع جديد لتارو
 

Bounty

رحمه الله
تستاهل، اعتبرها افضل لعبة هالجيل
 

ZIBIT

True Gamer
هذه كانت الجوتي حقي العام. سعيد باداءها التجاري.
 

Kripke

Tarnished
من اروع العاب هذا الجيل كانت تجربة عظيمة ..
 

Pineapple

Banned
اللعبة جيدة و فيها تنويع في طريقة اللعب لكن ماخذي عليها هو مستواها التقني اوتديتد ، الفريمات فيها مش ثابتة حتى لو عندك جهاز بي سي قوي و متمكن ، غير طبعاً مشاكلها الثانية مثل الرزيولوشن الثابت على 1080p و الاسبكت ريشيو التعبان.
 
سنة 2017 لعبت ثلاث العاب عالم مفتوح وكلها اعجبتني جدا

وواحد منها كانت نير اتموتا

اتمنى جزء جديد مع قصة جديدة + ميزانية محترمة
 

MH MD

Administrator
Administrator
اللعبة جيدة و فيها تنويع في طريقة اللعب لكن ماخذي عليها هو مستواها التقني اوتديتد ، الفريمات فيها مش ثابتة حتى لو عندك جهاز بي سي قوي و متمكن ، غير طبعاً مشاكلها الثانية مثل الرزيولوشن الثابت على 1080p و الاسبكت ريشيو التعبان.
مشاكل تقنية خاصة بنسخة البي سي فقط واللي للحين سكوير ما نزلوا باتش لها....عيب منهم.
 

Pineapple

Banned
مشاكل تقنية خاصة بنسخة البي سي فقط واللي للحين سكوير ما نزلوا باتش لها....عيب منهم.
المشاكل هذي لاحظتها بكل العاب بلاتينيوم ما عدا بايونيتا و فانكويش ، هم الوحيدين اللي يدعموا ريزولوشنات مفتوحة و اداءهم صلب 60 اطار ثابتة و السبب اتوقع سيجا ، ميتل جير رايزنق اسوء العابهم تجي بعدها نير.
 

MH MD

Administrator
Administrator
المشاكل هذي لاحظتها بكل العاب بلاتينيوم ما عدا بايونيتا و فانكويش ، هم الوحيدين اللي يدعموا ريزولوشنات مفتوحة و اداءهم صلب 60 اطار ثابتة و السبب اتوقع سيجا ، ميتل جير رايزنق اسوء العابهم تجي بعدها نير.

SEGA of Europe عملوا شغل ممتاز ببورتات هالالعاب وغيرهم من العاب سيجا الثانية للبي سي
 

X I I I

True Gamer
ألعاب زي نير تحتاج تبيع عشان هالنوع و الإتجاه المختلف ينتشر في الصناعة
معظم الألعاب هالفترة صارت نسخ ولصق ...

أتمنى سكوير تعطي يوكو تارو لعبة فاينل فانتسي
عشان يعطينا فاينل فانتسي بنكهة الـR بدل التشيزنيس و الكرينج إلي كان ب13 و 15
 

شيطون

Fortnite Lover
المشاكل هذي لاحظتها بكل العاب بلاتينيوم ما عدا بايونيتا و فانكويش ، هم الوحيدين اللي يدعموا ريزولوشنات مفتوحة و اداءهم صلب 60 اطار ثابتة و السبب اتوقع سيجا ، ميتل جير رايزنق اسوء العابهم تجي بعدها نير.

كل ذا يهون امام الكراشات اللي كرهتني فيها وسحبت عليها بسببها
 

Nostalgic

True Gamer
رأي قد يكون غير شائع: العناصر اللي ميزت اللعبة ما كان لبلاتينوم جيمز علاقة مباشرة بها. أتحدث عن الجوانب الفنية طبعًا.
 
  • Like
Reactions: dro

Aia

Jester
من نيش لاسم معروف، انجاز كبير.
للحين مالعبتها للحين، خايف تكون مجرد قصة رهيبه وكل شي ثاني متوسط!
 

Risk Breaker

True Gamer
رأي قد يكون غير شائع: العناصر اللي ميزت اللعبة ما كان لبلاتينوم جيمز علاقة مباشرة بها. أتحدث عن الجوانب الفنية طبعًا.
أختلف، الجوانب الفنيه ما يكون لها قيمه لما التطبيق يكون سيء ( Drakengard 3. ) لولا بلاتنيوم لما طلعنا بلعبه بهذا القدر من الصقل و السلاسه. غير كذا كان لهم دور كبير في تصميم العالم و إدخال الموسيقى في اللحظات المناسبه. أشوف التعاون بين بلاتنيوم و سكوير أعطى النتيجه المثاليه.
 

Unknown

Fake Gamer
مع اني اموت بشخصيه بايونيتا .. لكن هاللعبه وهالشخصيه مو متقبلها بالمره لول
 
  • Like
Reactions: Ria

W.W.W

True Gamer
هذا اللعبه الي عشقت توجهها الفني لكن بسبب تجربتي لديمو سحبت عليها

نظام اللعبه ممل بصراحه
 

Pineapple

Banned
هذا اللعبه الي عشقت توجهها الفني لكن بسبب تجربتي لديمو سحبت عليها

نظام اللعبه ممل بصراحه
ما فاتك شي ، اذا تبي نفس التجربة ، العب DMC4 الآن او DMC5 لاحقاً و بالتوازي معاها العب اي لعبة Shoot'em Up حديثة مثل Reso Gun/Geometry Wars/Super Stardust او حتى Nex Machina و بكذا لعبت نيير هههههه.
 
  • Like
Reactions: Ria

Knight_Soul

Hardcore Gamer
تستاهل بجداره ومبسوط انها باعت لعبه ماستربيس بالنسبه لي غريبه وعجيبه ورهيبه وشخصياتها ايقونيه
 

Nostalgic

True Gamer
أختلف، الجوانب الفنيه ما يكون لها قيمه لما التطبيق يكون سيء ( Drakengard 3. ) لولا بلاتنيوم لما طلعنا بلعبه بهذا القدر من الصقل و السلاسه. غير كذا كان لهم دور كبير في تصميم العالم و إدخال الموسيقى في اللحظات المناسبه. أشوف التعاون بين بلاتنيوم و سكوير أعطى النتيجه المثاليه.
كنت حاسس لهم يد. ::laugh::

هو أنا بالمجمل ما أعتبر اللعبة ممتازة، وعندي مشاكل مع تطبيق بلاتينوم جيمز وبعض قرارات المخرج.
 

dro

Versus XIII Epic
أختلف، الجوانب الفنيه ما يكون لها قيمه لما التطبيق يكون سيء ( Drakengard 3. ) لولا بلاتنيوم لما طلعنا بلعبه بهذا القدر من الصقل و السلاسه. غير كذا كان لهم دور كبير في تصميم العالم و إدخال الموسيقى في اللحظات المناسبه. أشوف التعاون بين بلاتنيوم و سكوير أعطى النتيجه المثاليه.

اعتقد ان Metal Gear Rising تثبت ان كلامه صحيح .. كوجيما/كونامي ما كانو متدخلين فيها مره و اللمسة البلاتنيومية طاغية عليها .. لكن مع NeiR طماطة Yoko كان واقف على راسهم .. انا اشوفهم انهم مكملين لبعض كل جهة ضبط الثاني لكن بدون شك اللمسة اليوكو تاروية كانت ظاهرة بوضوح على NeiR عكس MGR مع كوجيما الي كان كوجيما يتقبل فيها اي شي يشوفه من بلاتنيوم .. اجل رايدن يحمل ميتل جير راي و يرميه للسماء و كوجيما ردة فعله سوجوووي .. هذا غير الريبوت الي عملوه للقصة و الشخصيات
 

Risk Breaker

True Gamer
هو طبعا منصب يوكو تارو يختلف عن كوجيما. تارو كان مخرج اللعبة و يعتبر من ضمن فريق التطوير، كوجيما دوره كان فقط إشرافي و ما كان عنده تحكم كامل في عملية التطوير ( Kojima Productions كانوا مشغولين بتطوير الفوكس إنجن و MGS V. ) برائي مشكلة رايزنج الرئيسيه كانت تعامل كونامي السيء مع المشروع، ما أعطوا الفريق فترة تطوير كافيه و فوق هذا شالوا بعض المحتويات و نزلوها DLC بالرغم من أن اللعبة قصيره جدا.
 
أعلى