MOSU
OONYTEAM member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم بناقش معاكم موضوع لطالما كان مثير للجدل وهو الاعمال التي تقدم حبكات قصصية تتمحور حول السفر عبر الزمن طبعا هذي الاعمال تتسم بصفة اثارة الجدل والسبب في ذلك ان قصص السفر عبر الزمن غالبا ما تكون ذات ثغرات قصصية وتناقضات وغير واضحة في العديد من ملامحها ومعالمها القصصية والامثلة على ذلك كثيرة ولو احببنا ان نطرح مثال شهير ويعرفه الجميع هو عالم مارفيل السينمائي
ولكن نحن هنا سنناقش الموضوع في عالم الالعاب
وسأطرح ثلاثة امثلة تنقسم بين كلاسيكية وحديثة وشهيرة
١- المثال الكلاسيكي ( اوكارينا الزمن )
هذا افضل مثال كلاسيكي للعبة ناقشت السفر عبر الزمن والكثير يصنفها افضل لعبة تناولت الموضوع وخصوصا انها دمجت هذا العنصر بالجينبلاي بطريقة عبقرية وثورية سابقة زمانها واظن البرغي سيد نينو @I B R A سيكون سعيد بذكر هذا المثال &@
2- مثال حديث ( فف٧ الريميك / ريبرث / البارت الثالث )
هذا افضل مثال لو اردنا طرح مثال جدلي للغاية
خصوصا انها كانت اضافة تخص الريميك وليست الاصلية وهذا جعلها جدلية اكثر و + نومورا وتورياما لم يوفقو سابقا في تقديم قصص تتمحور حول السفر عبر الزمن سواء مع نومورا في سلسلة كنجدوم هارتس مع دريم دروب والثالث والكثير يراها وانا منهم انها اضافة افسدت قصة سلسلة كنجدوم هارتس ولم تكن تحتاجها اصلا وكذلك توراياما مع ثلاثية ١٣ وتحديدا الثاني والثالث الذي برز فيهم موضوع السفر عبر الزمن
اظن هذا المثال سيزعج @dro &@
٣-مثال شهير ( اساسن كريد )
وهي اشهر سلسلة في عالم الالعاب قدمت السفر عبر الزمن واساسا هي تتمحور حول ذلك وطريقة تقديمها وخصوصا في بداية السلسلة كانت مميزة للغاية بين شخصية ديزموند والطائر وايتزيو وكانت مقدمة بشكل سينمائي يدمج اللعب والقصة في قالب واحد
والان عزيزي القارئ يأتي دورك في طرح الامثلة
( اكبر سبب دفعني لعمل الموضوع هو اشاعة لعبة نوتي دوج وتقديمها لعنصر السفر عبر الزمن وكيف ممكن ان يتم تقديمها )
اليوم بناقش معاكم موضوع لطالما كان مثير للجدل وهو الاعمال التي تقدم حبكات قصصية تتمحور حول السفر عبر الزمن طبعا هذي الاعمال تتسم بصفة اثارة الجدل والسبب في ذلك ان قصص السفر عبر الزمن غالبا ما تكون ذات ثغرات قصصية وتناقضات وغير واضحة في العديد من ملامحها ومعالمها القصصية والامثلة على ذلك كثيرة ولو احببنا ان نطرح مثال شهير ويعرفه الجميع هو عالم مارفيل السينمائي
ولكن نحن هنا سنناقش الموضوع في عالم الالعاب
وسأطرح ثلاثة امثلة تنقسم بين كلاسيكية وحديثة وشهيرة
١- المثال الكلاسيكي ( اوكارينا الزمن )
هذا افضل مثال كلاسيكي للعبة ناقشت السفر عبر الزمن والكثير يصنفها افضل لعبة تناولت الموضوع وخصوصا انها دمجت هذا العنصر بالجينبلاي بطريقة عبقرية وثورية سابقة زمانها واظن البرغي سيد نينو @I B R A سيكون سعيد بذكر هذا المثال &@
2- مثال حديث ( فف٧ الريميك / ريبرث / البارت الثالث )
هذا افضل مثال لو اردنا طرح مثال جدلي للغاية
خصوصا انها كانت اضافة تخص الريميك وليست الاصلية وهذا جعلها جدلية اكثر و + نومورا وتورياما لم يوفقو سابقا في تقديم قصص تتمحور حول السفر عبر الزمن سواء مع نومورا في سلسلة كنجدوم هارتس مع دريم دروب والثالث والكثير يراها وانا منهم انها اضافة افسدت قصة سلسلة كنجدوم هارتس ولم تكن تحتاجها اصلا وكذلك توراياما مع ثلاثية ١٣ وتحديدا الثاني والثالث الذي برز فيهم موضوع السفر عبر الزمن
اظن هذا المثال سيزعج @dro &@
٣-مثال شهير ( اساسن كريد )
وهي اشهر سلسلة في عالم الالعاب قدمت السفر عبر الزمن واساسا هي تتمحور حول ذلك وطريقة تقديمها وخصوصا في بداية السلسلة كانت مميزة للغاية بين شخصية ديزموند والطائر وايتزيو وكانت مقدمة بشكل سينمائي يدمج اللعب والقصة في قالب واحد
والان عزيزي القارئ يأتي دورك في طرح الامثلة
( اكبر سبب دفعني لعمل الموضوع هو اشاعة لعبة نوتي دوج وتقديمها لعنصر السفر عبر الزمن وكيف ممكن ان يتم تقديمها )
التعديل الأخير: