hussien-11
Senior Content Specialist
أول شي .. أتمنى ماحد في الموضوع يطلع لنا بردود من عينة أن هناك كراهية لسونيك أو ما شابه، بالعكس هو نابع من تعلق و اهتمام بالسلسلة و ماضيها، و إلا ليش نوجع راسنا فيها ؟ لذلك يا ريت النقاش يدور في صلب الموضوع فقط.
ما خطر ببالي و أنا ألعب Mario 3D World أن سونيك تستطيع أن تتعلم الكثير من هذه اللعبة، و بالتحديد من هذه المرحلة:
[video=youtube;2pqqbR92MKU]http://www.youtube.com/watch?v=2pqqbR92MKU[/video]
هذه المرحلة الذكية و المبتكرة مبنية على سلسلة ماريو كارت و هي مرحلة سريعة للغاية، خلال تجربتي لها لم أشعر بأنني أفقد التحكم في الشخصية و لو لثانية واحدة، الشخصية كانت تذهب أينما أريد، الكاميرا تذهب أينما أريد، الفيزيائية موزونة بدرجة تُقارب الكمال. ما الذي يعنيه هذا ؟ يعني أن صناعة لعبة بلاتفورمية سريعة بأسلوب سونيك ليس مستحيلاً ضمن بيئة ثلاثية الأبعاد، لكن الخلل في قدرات سونيك تيم المحدودة. في مرحلة واحدة فقط نجح استوديو Tokyo EAD في فعل ما عجز عنه سونيك تيم لمدة 15 سنة: خلق مرحلة منصات سريعة بتحكم و كاميرا مثالية و فيزيائية موزونة لأقصى درجة ممكنة.
ما خطر ببالي و أنا ألعب Mario 3D World أن سونيك تستطيع أن تتعلم الكثير من هذه اللعبة، و بالتحديد من هذه المرحلة:
[video=youtube;2pqqbR92MKU]http://www.youtube.com/watch?v=2pqqbR92MKU[/video]
هذه المرحلة الذكية و المبتكرة مبنية على سلسلة ماريو كارت و هي مرحلة سريعة للغاية، خلال تجربتي لها لم أشعر بأنني أفقد التحكم في الشخصية و لو لثانية واحدة، الشخصية كانت تذهب أينما أريد، الكاميرا تذهب أينما أريد، الفيزيائية موزونة بدرجة تُقارب الكمال. ما الذي يعنيه هذا ؟ يعني أن صناعة لعبة بلاتفورمية سريعة بأسلوب سونيك ليس مستحيلاً ضمن بيئة ثلاثية الأبعاد، لكن الخلل في قدرات سونيك تيم المحدودة. في مرحلة واحدة فقط نجح استوديو Tokyo EAD في فعل ما عجز عنه سونيك تيم لمدة 15 سنة: خلق مرحلة منصات سريعة بتحكم و كاميرا مثالية و فيزيائية موزونة لأقصى درجة ممكنة.