hits counter

ما أقدر ألعب شي على فترات طويلة

ALaWi xX

Gamer
أنا عكس هالشي تماماً

أحاول بقدر المستطاع أن أطيل من تجربتي للعبة ولا ألعبها بشكل متواصل

عندما ألعبها بشكل متواصل ( خصوصاً لو كانت تجربة للذكرى ) و أحاول أن أنتهي منها بأسرع وقت أشعر و كأنني لا أعطي اللعبة ما تستحقه من وقت و تعمّق .
وللأسف أنا لست من النوع المحب لإعادة التجربة مرة أو مرتين مجدداً ، إلا ما ندر والسبب يعود لقائمة الانجازات .

فلهذا أحاول أن أطيل تجربتي للعبة و أطيل فترات جلستي عليها لأنني عندما أنتهي منها لن أعود إليها مجدداً ( وهنا أركز دائما للتجارب الخالدة بالذكرى و الالعاب ذات العمر الطويل كـ GTA و Skyrim )
 

MH MD

Administrator
Administrator
مشرف
يعتمد على المزاج بشكل كبير، غالبا أنا أركز على ألعاب معينة وأخلصها غالبا، لكن لو في لعبة معينة تركتها لأي سبب من الأسباب، لازم أرجع أكملها مستقبلا مهما طالت المدة -طالما تخزينتها ما انحذفت أو اللعبة ما زالت موجودة عندي- ، إذا في لعبة تركتها وما رجعت لها أبدا أو خلصتها غالبا يرجع السبب لعاملين أساسيين: 1 - وصلت لمكان صعب عجزت عنه نهائيا حتى بعد ما عدته كثيرا، أو 2- اللعبة ما عجبتني...ببساطة!
 

Ahmad-001

True Gamer
النظام عندي أصلا كذا :)
عادي اقعد على اللعبة اكثر من شهر وما فقد الاهتمام
صحيح ممكن أنسى نقطه او اثنين بالقصه بس لما أواصل يتضح كل شي
لكن اني أوقف صعبه لازم أكملها الى النهايه.
 

Fawaznet

Hardcore Gamer
تصير وياي مرات ما أذكر إلا كلوك تاور وصلت عند الزعيم الاخير وتركتها فترة وانسدت نفسي ورجعت لها بعد سنتين تقريبا وخلصتها ..
 

mamiqdadi

True Gamer
السبب هو الخروج من جو اللعبة، أبتعد عنها فترة طويلة، و بعدين أرجعلها مرة ثانية إذا كنت مصمم عليها
 

COOL&DANGER

Hardcore Gamer
هذي المشكلة تصير لي فقط في العاب الاربيجي مع كثرة الالعاب المتكدسة لكني ارجع لها دائماً و اختمها .
 

SAUD~F-16

True Gamer
تصير دائماً بس بنوع معين من الألعاب. النوع اللي يكون عالمها كبير وفي اكثر من حاجة تسويها واللي بكل بساطة عميقة وتحتاج وقت حتى تنغمس فيها. وخصوصاً إذا كان تحكمها صعب ومعقد فيكون سبب رائيس بعدم رجوعي لها. اما الألعاب اللي ماتتوفر فيها الشروط السابقة فأقدر ارجع لها لو تركتها سنين.
 

N E R O

True Gamer
تصير معي بس يعتمد على حسب نوع اللعبة..لو آربي جي مع قصة بالغالب ما راح اكملها مثل shin megami tensi IV ، لعبت 32 ساعة ، و وصلت منطقة فيها تفرعات كثيرة ، و مليت منها و شريت اطنان العاب عقبها ، لذلك ما ظنيت اني بأكملها بأي وقت قريب.

الحين صار لي شهرين مع زينوبليد ، ماشي فيها 55 ساعة تقريباً ، و بعدني ما انهيتها ، لكن ما ابغى اسحب عليها ، لني ادري لو سحبت عليها ما برجعلها الا بعد سنين و الله اعلم.

في العاب اسحب عليها فترات طويلة بالشهور لكن ارجع بقوة انهيها ، مثل ديمون سولز ، بدات فيها و سحبت عليها 7 شهور او اكثر ، رجعت و اكملتها.

اللي ما اظن حد يشاركني فيه ، هو عدم اللعب لساعات طويلة ، قبل كنت ارجع من دوام العمل و ألعب على الأقل 3 ساعات في اليوم، الحين ما ألعب ابداً لو كنت مداوم في نفس اليوم >.> حتى لو عندي وقت فراغ ساعة واحدة
صرت ما ألعب إلا في الويكندز ._.
 

Lunar Poet

True Gamer
على الأقل يمديك تلعب. أنا للأسف ما صار عندي وقت ألعب أبداً و آخر لعبة لمستها هي إيس أتورني 5 قبل 6 أسابيع. وقتي صار محدود جداً و صرت أفضل أحطه في أشياء ثانية غير الألعاب.
 

14/08

True Gamer
انا مع سعود فعلى سبيل المثال انا تارك لعبة بيرسونا 3 لشهر تقريبًا ومع أن اللعبة rpg إلا اني اقدر ارجع لها بأي وقت وهذا لأن اللعبة مافيها حاجات كثيرة تحتاج التذكر أو حتى learning curve يحسسك بصعوبة التكملة بعد نسيانة
 

Painkiller Q8

True Gamer
هذي الحاله تهون !

انا المشكله الي عندي هي اني اللعب اكثر من لعبه في وقت واحد وكل وحده العب فيها شوي ,,, وفي الاخير اكتشف اني لعبت أقل من ساعتين -___-

لكن في الويكاند العب بشكل افضل باني اركز على لعبه وحده واكثر من 3-4 ساعات
 
هذي مشكلتي بس في الألعاب الاربيجي سكايرم و دارك سول و ني نو كيوني ماخذه ع وقته والا اليوم ما خلصته و اتركه فتره طويلة
 

SULTAN 3

True Gamer
من زمان انا عندي هالحاله .. ودايم افكر بأسبابها او ليه يصير لي كذا .. لكن يوم افكر كيف كنت زمان كنت اشتري اللعبه واروح ركض للبيت وافتحها من قرطاستها واشم ريحة قرطاستها وكيف كان فيه شغف كبير ولذة في لحظات شراء اللعبه وتشغيلها ثم اللعب بشكل متواصل عليها .. يوم اقارن هالحاله لي زمان وياللي اعتقد كثير منكم كان يصير له مثل هالشي ويوم اقارنه مع الوضع الحالي اعتقد ان التفسير الوحيد هو اللي انا يمكن اسميه حالة/مرض "الشيخوخة الجيمريه" زمان كان عمري ١٠ وفوق ،، الآن عمري ٢٨ .. اعتقد ان وسائل الاعلام الحالية ساعدت وبشكل كبير في انها تهبط من الحماس و الشغف ياللي ينتاب الواحد يوم ينتظر لعبه من سنين ثم يروح ويشتريها ويكتشف ويشوف كل شي بنفسه مو مثل الان ياللي الواحد صار متكي على مكتبه او من ايباده يشوف مقاطع وصور للعبه ونقاشات لين ما يمكن يصير اول ما يشغل اللعبه بيكون عارف ،، او عقله الباطني متوقع اللي بيصير .. احد الحلول ياللي قررت اسويها لنفسي هو اني اقاطع الميديا عن اللعبه الفلانيه فـ حتى لو طلع لها مقطع فيديو او صور فأنا اُرغِـم نفسي اني ما اشوفها لكن هذا ما يمنع اني للآن عندي العاب + اجهزة متراكمه .. وكل فتره اقول بيجي لها وقتها اللي العبها فيه.
 

Pikachan

Gamer
تصير بشكل كبير صحيح مع العاب الار بي جي .. لكن في حالتي حتى مع الالعاب الثانية .. او حتى مع الجهاز نفسه !لو طفيته لفترة ما ارجع له الا بعد شهووور !
بشكل عام مجرد ينقطع خط لعبي ما اعرف ارجع العب في غالب الحالات مع اني انا ابي اكمل اللعبة وابي ارجع اشوف ايش بيصير لو مهتمة بالقصة او مستمتعة باللعبة نفسها .. بس نادرا ما ارجع لها قبل فترة زمنية طويلة .. اوكارينا اوف تايم وصلت فيها السبيريت تمبل قبل 3 سنين وانقطعت عنها ومارجعت لها الا قبل شهر
واعتقد اكبر عامل هو ضغط الوقت
+ كثرة الالعاب وتراكمها
 

dro

Versus XIII Epic
أحد يجي له هالشعور مثلي؟

عد و اغلط لوول .. لي سنين و أنا كذا للأسف .. مجتمعة وقت و مزاج و العاب متراكمة و اكيد تنظيم وقت سيئ
 

khaled 13

True Gamer
اما انا اتكاسل اشغل أي لعبة تخص طور قصه , لكن اذا شغلتها وكملتها فراح اقعد عليها بالساعات واستمتع فيها مع انه ماكان لي نفس ألعبها في البداية لول .
مدري هل انا الوحيد اللي اعاني من الشيء هذا ؟
 

The Shadow

Hardcore Gamer
صا
ر لي سنتين كذا ... و المشكله لا زالت عادة شراء العاب زياده متواجده فخسائر عالفاضي
:(
 

X I I I

True Gamer
جاني هالشعور مع ألعاب كثيرة :

- جتا 5 باقيلي ثلاث مهام و ساحب عليها
- كرايسس كور ختمت اللعبة تقريباً 80% و ساحب عليها من 2011
- ريزي ريفلاشن ما لعبت غير ثلاث تشابترات
 

Pikachan

Gamer
اما انا اتكاسل اشغل أي لعبة تخص طور قصه , لكن اذا شغلتها وكملتها فراح اقعد عليها بالساعات واستمتع فيها مع انه ماكان لي نفس ألعبها في البداية لول .
مدري هل انا الوحيد اللي اعاني من الشيء هذا ؟

تصير معي.. اغصب نفسي اشغلها لاني عارفة لو شغلتها باستمتع بها
 
أعلى