hits counter

الموضوع الرسمي ماراثون (The Legend of Zelda) - افضل سلسلة في الألعاب-

hussien-11

Senior Content Specialist
اليوم بدأت توايلايت برينسس لأول مرة ما تضايقت كثير من مهمات القرية اللي كثير اشتكى منها بالعكس اشوفها بداية تمهيدية جيدة

استمتع بأفضل و أضخم لعبة أدفنتشر في التاريخ ! : )
لعبة باختصار تحفة و مستحيل تتكرر T__T أحب أتموسفير "التوايلايت" فيها جداً جداً و أعتبره من أقوى اللمسات الفنية التي عرفتها صناعة الألعاب.
 

mustafa12

True Gamer
^^
شكرا ....
اللعبة ابدا ما كنت متوقعها راح تقدم لي هذا الابهار وهذه المتعة وحس المغامرة الفريد من نوعه خاصة بعد ما شفت كلام الكثير عنها وكيف صارت (outdated)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
The_Legend_of_Zelda_Twilight_Princess_Game_Cover.jpg


بدأت إكمال ماراثون سلسلة زيلدا، من ويند ويكر الآن إلى توايلايت برنسس ( أنهيت المعبد الثالث )، حقاً شعرتُ بالنقلة الهائلة مُجدداً بين اللعبتين! أعتقد أن ننتندو ستواجه صعوبة كبيرة حقاً للتغلب على حجم و محتوى توايلايت برنسس، التي صُنعت بهدف التفوق على أوكارينا اوف تايم، و على أن الأخيرة تتفوق في بعض الأمور ( رتم اللعبة - توازنها العام - لمسة مياموتو و كويزومي الإخراجية )، إلا أن توايلايت برنسس تتفوق في اللعب بشكل صريح على أوكارينا اوف تايم أيضاً.

- هذه المرة استمتعتُ بجزئية الذئب كثيراً، أعتقد أنها جزئية رائعة جداً ظُلمت في وقتها لأسباب عديدة، أبرزها شوق الجمهور لأسلوب زيلدا الكلاسيكي و رغبتهم في اللعب بلينك لوحده، لكن جزئية الذئب و مناطق التوايلايت هي الميزة الكُبرى و الحقيقية لهذا الجزء عن بقية الأجزاء، إن كان من ناحية فنية أو من ناحية اللعب، الشعور كان رائعاً عندما تعود إلى قرية Ordon كذئب و تدخل إلى بيوت الجيران و الأصدقاء من النافذة أو السطح، أو التكلم مع حيوانات القرية و الأرواح.. تجميع الـTears أشبه بلغز صغير يتناول كيفية الدخول إلى هذا البيت أو ذاك. إجمالاً هو أفضل بمراحل شاسعة من مهمة اصطياد التراي-فورس في ويند ويكر، خاصة عندما تلعب اللعبة بتمهل و استمتاع بكل جزئية كما أفعل أنا الآن، لأنه من الخطأ كل الخطأ أن تلعب زيلدا و أنت تُفكّر في إنهاء اللعبة من أجل الانتقال إلى ألعاب أخرى، فهي لعبة عملاقة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

- ادعاء ظالم آخر تم كيله لتوايلايت برنسس في وقته أن عالم اللعبة فارغ، و الحقيقة أن عالم اللعبة ليس فارغاً على الإطلاق فهو مليء بقتال الأعداء الذين يُمكن أن تكسب منهم الروبيات التي تفيدك في مهمة بناء الجسر التي تحتاج أكثر من 1000 روبية، بالإضافة إلى وجود heart pieces و golden bugs مُخفاة بعناية في العالم، العالم لا يختلف عن المساحات الشاسعة الفارغة التي تعثر عليها في أي لعبة western rpg، أو حتى االمساحات التي تحتاج أن تقطعها سيراً على الأقدام في ألعاب مثل Ground Zeroes و ديمو FFXV، لكن هذه اللعبة ليست western rpg، و لا يجب معاملتها على أنها كذلك.

- ليس ذلك فحسب، بل تجب الإشارة أيضاً إلى أن توايلايت هي أكثر لعبة تحتوي على جزئيات لعب بين الدنجيونز، و أنا أعني جزئيات لعب منوعة و ممتعة بشكل كبير، و تتضمن عدة mini games مختلفة لا تتكرر طوال الرحلة، و من لم يستمتع بها هو شخص يُريد من اللعبة أن تحتوي فقط دنجيونز و ألغاز و هذا أمر غير ممكن و سيجعل السلسلة تخسر الإحساس بالعالم، و الدليل على ذلك هو ردة الفعل السلبية تجاه سكايورد سورد رغم أنها لبّت هذا الطلب للفانز و حوّلت زيلدا إلى لعبة مغامرات و ألغاز بحتة مع تقليل التنقل و الاستكشاف.

- جزئية ميدنا إياها تحفة فريدة لن تتكرر، و مع العودة إليها أردكت أنها كانت جزئية طويلة بشكل معقول أيضاً، و هذا ما جعلها memorable أكثر و أكثر.

المزيد لاحقاً، لم أنهي هذه اللعبة مرة ثانية منذ 2007 حسب تاريخ التخزين o_O أي شخص لم يلعب هذه اللعبة من قبل، ارتكب جريمة بحق نفسه.
 

mamiqdadi

True Gamer
بدأت بويند ويكر أخيرا على الوي يو، أنهيت الجزيرة الأولى forsaken ، الان فهمت سبب تعلق أصدقائي بهذا الجزء، البعض حتى يقول إنها أفضل زلدا على الإطلاق
ملاحظاتي، الجزء هذا (مثل توايلايت، و أكارينا)، تقع في حبه فورا بمجرد أن تبدأ اللعبة. ال hd عامل شغله أيضاً، كل المؤشرات تقول إني مقبل على مغامرة للذكرى
 

king of game

Hardcore Gamer
خاصة عندما تلعب اللعبة بتمهل و استمتاع بكل جزئية كما أفعل أنا الآن، لأنه من الخطأ كل الخطأ أن تلعب زيلدا و أنت تُفكّر في إنهاء اللعبة من أجل الانتقال إلى ألعاب أخرى، فهي لعبة عملاقة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

نعم كلامك صحيح, هذا الي صار لي مع وند ويكر لعبت اللعبة على اسعجال و سبب لي ملل من اللعبة و ما عطيت حقها لمن لعبتها, عكس اكرينا اوف تايم و سكايد ورد الي اخذت راحتي معاهم
افكر اعيد تجربت وند ويكر و العبها على مهل هذي المرة.
 

mamiqdadi

True Gamer
شكراً على النصيحة، أنا لعبت كل أجزاء السلسلة بدون إستعجال، لذلك إستمتعت فيهم كلهم، ويند ويكر، فيها سحر غريب، الرسومات، الألوان، الموسيقى، عالم اللعبة ساحر
سكايوورد سورد سحبتني تدريجيا لداخلها، و هذا حصل معي أيام ماجورا أيضاً، الدخول في سحر وند ويكر أسرع بكثير مما تخيلت، جزيرة دراجون روست رائعة، و أنا الان سهران لوحدي ألعب الدنجن، جدا مميز، ألغازه و أفكاره بسيطة، لكن رهيبة
وند ويكر، لعبة سلسة. جميلة و ممتعة، مو ناوي أخرب على نفسي و أستعجل فيها، بأستمتع فيها تماماً
 

mamiqdadi

True Gamer
في
The_Legend_of_Zelda_Twilight_Princess_Game_Cover.jpg


بدأت إكمال ماراثون سلسلة زيلدا، من ويند ويكر الآن إلى توايلايت برنسس ( أنهيت المعبد الثالث )، حقاً شعرتُ بالنقلة الهائلة مُجدداً بين اللعبتين! أعتقد أن ننتندو ستواجه صعوبة كبيرة حقاً للتغلب على حجم و محتوى توايلايت برنسس، التي صُنعت بهدف التفوق على أوكارينا اوف تايم، و على أن الأخيرة تتفوق في بعض الأمور ( رتم اللعبة - توازنها العام - لمسة مياموتو و كويزومي الإخراجية )، إلا أن توايلايت برنسس تتفوق في اللعب بشكل صريح على أوكارينا اوف تايم أيضاً.

- هذه المرة استمتعتُ بجزئية الذئب كثيراً، أعتقد أنها جزئية رائعة جداً ظُلمت في وقتها لأسباب عديدة، أبرزها شوق الجمهور لأسلوب زيلدا الكلاسيكي و رغبتهم في اللعب بلينك لوحده، لكن جزئية الذئب و مناطق التوايلايت هي الميزة الكُبرى و الحقيقية لهذا الجزء عن بقية الأجزاء، إن كان من ناحية فنية أو من ناحية اللعب، الشعور كان رائعاً عندما تعود إلى قرية Ordon كذئب و تدخل إلى بيوت الجيران و الأصدقاء من النافذة أو السطح، أو التكلم مع حيوانات القرية و الأرواح.. تجميع الـTears أشبه بلغز صغير يتناول كيفية الدخول إلى هذا البيت أو ذاك. إجمالاً هو أفضل بمراحل شاسعة من مهمة اصطياد التراي-فورس في ويند ويكر، خاصة عندما تلعب اللعبة بتمهل و استمتاع بكل جزئية كما أفعل أنا الآن، لأنه من الخطأ كل الخطأ أن تلعب زيلدا و أنت تُفكّر في إنهاء اللعبة من أجل الانتقال إلى ألعاب أخرى، فهي لعبة عملاقة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

- ادعاء ظالم آخر تم كيله لتوايلايت برنسس في وقته أن عالم اللعبة فارغ، و الحقيقة أن عالم اللعبة ليس فارغاً على الإطلاق فهو مليء بقتال الأعداء الذين يُمكن أن تكسب منهم الروبيات التي تفيدك في مهمة بناء الجسر التي تحتاج أكثر من 1000 روبية، بالإضافة إلى وجود heart pieces و golden bugs مُخفاة بعناية في العالم، العالم لا يختلف عن المساحات الشاسعة الفارغة التي تعثر عليها في أي لعبة western rpg، أو حتى االمساحات التي تحتاج أن تقطعها سيراً على الأقدام في ألعاب مثل Ground Zeroes و ديمو FFXV، لكن هذه اللعبة ليست western rpg، و لا يجب معاملتها على أنها كذلك.

- ليس ذلك فحسب، بل تجب الإشارة أيضاً إلى أن توايلايت هي أكثر لعبة تحتوي على جزئيات لعب بين الدنجيونز، و أنا أعني جزئيات لعب منوعة و ممتعة بشكل كبير، و تتضمن عدة mini games مختلفة لا تتكرر طوال الرحلة، و من لم يستمتع بها هو شخص يُريد من اللعبة أن تحتوي فقط دنجيونز و ألغاز و هذا أمر غير ممكن و سيجعل السلسلة تخسر الإحساس بالعالم، و الدليل على ذلك هو ردة الفعل السلبية تجاه سكايورد سورد رغم أنها لبّت هذا الطلب للفانز و حوّلت زيلدا إلى لعبة مغامرات و ألغاز بحتة مع تقليل التنقل و الاستكشاف.

- جزئية ميدنا إياها تحفة فريدة لن تتكرر، و مع العودة إليها أردكت أنها كانت جزئية طويلة بشكل معقول أيضاً، و هذا ما جعلها memorable أكثر و أكثر.

المزيد لاحقاً، لم أنهي هذه اللعبة مرة ثانية منذ 2007 حسب تاريخ التخزين o_O أي شخص لم يلعب هذه اللعبة من قبل، ارتكب جريمة بحق نفسه.

في لاعبين إعترضوا على الذئب؟
إرضاء الناس غاية لا تدرك فعلاً
 

s3rorh

True Gamer
سؤال شاطح ... انتم تلعبون العاب الوي بجهاز الوي يو ؟ اذا اي ... شنو تسوون بخصوص جودة الصورة ؟... عندي عطله اسبوعين و ابي احلل زيلدا و بقيه الألعاب
 

hussien-11

Senior Content Specialist
سؤال شاطح ... انتم تلعبون العاب الوي بجهاز الوي يو ؟ اذا اي ... شنو تسوون بخصوص جودة الصورة ؟... عندي عطله اسبوعين و ابي احلل زيلدا و بقيه الألعاب

أحياناً ألعب على الوي يو جيمباد للحصول على جودة صورة جيدة من ألعاب الوي
و أحياناً ألعب على الوي نفسه، ما تفرق عندي.

وند ويكر، لعبة سلسة. جميلة و ممتعة، مو ناوي أخرب على نفسي و أستعجل فيها، بأستمتع فيها تماماً

صحيح محمد، نصيحة مهمة جداً بخصوص Wind Waker
عندما تصل إلى جزيرة Windfall Island، قم بالذهاب إلى منزل المزايدات بعد منتصف الليل، و حاول الفوز بالشراع
الشراع الذي ستحصل عليه هنا، يجعل القارب يُبحر في المُحيط بضعف السرعة، مما يقلل أوقات التنقل كثيراً + يجعل الرياح تتغير باتجاه حركتك بصورة أوتوماتيكية بدلاً من عزف مقطوعة الرياح كلما أردت تغيير وجهتك في الإبحار.
 

Luka

True Gamer
أول رئيس أشوفه يتفاعل مع البيئة من حوله لدي الدرجة! صحيح جداً سهل، صحيح مافي أي صعوبة في إنك تعرف كيف تهزمه، لكن كل دا اتعوض في إستغرابي لما دخلت الغرفة واستغربت من صغرها وكيف هقاتل رئيس هنا، وبعدها لاحظت أنه باب الغرفة مفتوح، والدور بالكامل صار ظلام.
وفجأة بدأت أستوعب أنه السفينة بدأت تميل، حاولت أهرب وألاقي مجسات الوحش تخترق جدار الممر وكملت الهروب وأنا بحاول أستوعب أنه هذا تتوريال صغير بس جداً رهيب! أتمنى لو كل الرؤساء اتفاعلوا مع محيطهم بدي الطريقة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أونوما قال أن زيلدا اليو ستقدم معارك أكثر بهذه الطريقة : )
 

mamiqdadi

True Gamer
سؤال شاطح ... انتم تلعبون العاب الوي بجهاز الوي يو ؟ اذا اي ... شنو تسوون بخصوص جودة الصورة ؟... عندي عطله اسبوعين و ابي احلل زيلدا و بقيه الألعاب

إن كان ولابد، إلعبهم على الجيم باد، طالما جهاز الوي نفسه غير متوفر، سكاي وورد سوورد أشوفها تنلعب على شاشة hd بدون ما تشعر بفارق كبير، لكن توايلايت عندي تتعبني. فألعبها على التابلت، أو دنجن كل يوم ممكن برضه
 

mustafa12

True Gamer
^
شكلي راح اشتري wii mini حتى العب اجزاء زيلدا الي صدرت عليه بدل ازعاج الwii u
لكن سؤال الجهاز يدعم ال16:9 يعني على الشاشة يصير بدون حواف سوداء ؟ ,وهل يمكن اخفاء شكل الازرار المزعج من الشاشة وشكرا
 

Luka

True Gamer
^
شكلي راح اشتري wii mini حتى العب اجزاء زيلدا الي صدرت عليه بدل ازعاج الwii u
لكن سؤال الجهاز يدعم ال16:9 يعني على الشاشة يصير بدون حواف سوداء ؟ ,وهل يمكن اخفاء شكل الازرار المزعج من الشاشة وشكرا

ليه تجيب وي وأي إزعاج بتقول عليه؟ الوي يو فيه قائمة وي وتظهر فيها ألعابه لو دخلتها، يعني جهازين بهاردوير واحد. (مااعرف كيف اوضحها اكثر)
 

mustafa12

True Gamer
ليه تجيب وي وأي إزعاج بتقول عليه؟ الوي يو فيه قائمة وي وتظهر فيها ألعابه لو دخلتها، يعني جهازين بهاردوير واحد. (مااعرف كيف اوضحها اكثر)
سمعت اللعبة على الWII U يصير المظهر قبيح بشكل ! بالاضافة اشتري الجهاز بكبره بسبب العاب ما صدرت عليه من الاساس !
بالاضافة ان الWII MINI رخيص جدا تقريبا 100 دولار
 

Luka

True Gamer
@mustafa12 آه حسبت عندك وي يو، بصراحة ابداً ماتخش العقل أنه الوي يو هو السبب، طبيعي لعبة ماهي HD على جهازها مابتطلع على الجهاز اللي بعده، وبعدين الإحساس دا حسيته أول ساعة بس لأني كنت قبلها بلعب ويند ويكر العالية الوضوح فطبيعي هتحس بداونجريد. وبعدها صرت انبهر بتصاميم الدنجنز وأستشعر جمالها طوال ال٤٧ ساعة بعدها.
إذا مستغني عن ريميك ويند ويكر (الخرافي) وزيلدا اللي الجية بإذن الله، وسلاسل ماريو اللي عليه واللي بفخامة زيلدا (ايوة، قلتها) فماله داعي وي يو ::fdoly::
 

mamiqdadi

True Gamer
أحياناً ألعب على الوي يو جيمباد للحصول على جودة صورة جيدة من ألعاب الوي
و أحياناً ألعب على الوي نفسه، ما تفرق عندي.



صحيح محمد، نصيحة مهمة جداً بخصوص Wind Waker
عندما تصل إلى جزيرة Windfall Island، قم بالذهاب إلى منزل المزايدات بعد منتصف الليل، و حاول الفوز بالشراع
الشراع الذي ستحصل عليه هنا، يجعل القارب يُبحر في المُحيط بضعف السرعة، مما يقلل أوقات التنقل كثيراً + يجعل الرياح تتغير باتجاه حركتك بصورة أوتوماتيكية بدلاً من عزف مقطوعة الرياح كلما أردت تغيير وجهتك في الإبحار.

حسين، الان المفروض أذهب للجزيرة لجمع معلومات عن القراصنة (من أحداث القصة)، هل هو متوفر الان؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حسين، الان المفروض أذهب للجزيرة لجمع معلومات عن القراصنة (من أحداث القصة)، هل هو متوفر الان؟

نعم أظن اني أخذته بهذه الفترة في الأساس.
 

mamiqdadi

True Gamer
وصـلت لمـرحـلة Tower باللعـبه مســاء اليوم بمشــيئة الله بكـملها، بعـد ما قضــيت وقت لا بأس به و أنا ألعـب المهام الجـانبية، تحمسـت جـدا لزيلدا الجـديدة و الوقت اللي تســتهلكه في هذه الكـويســت، متوقع شــيء خـيالي :p
 
التعديل الأخير:

Luka

True Gamer
كل شي في دي اللعبة عجزت أوصفه بكلمة غير جميل. القصة من أفضل قصص زيلدا، خلتني فعلاً أهتم بأني أكمل وأنقذ العالم حتى ترجع لي زيلدا، بدل ماأقول "آه ماتفرق القصة، أهم شي الدنجنز رهيبة."
تصاميم كل دنجن وكل عالم وكل زخرفة تميزه تخليني أوقف وأتأمل، أحياناً أوقف لعبي عشان أشوف ذرات الرماد والنار الخفيفة اللي تتناثر حول البراكين. أو الرياح الخفيفة اللي تمر عليك في سكاي لوفت. أحياناً أوقف عشان أطلع كتاب هايرول هيستوريا وأشوف كيف كل تصميم جا ومن فين.
الموسيقى اللي لازم توقفني أول دقيقتين من كل عالم، واشوف كيف تمشي معاه. الساوندتراك اللي فوق، أبهرني في كيف أنه جداً بسيط لكن جداً ساحر ويوصف الحدث اللي صار بمنتهى الإبداع، الرتم هاديء ويفكرني بزيلدا، لكن دق الطبل يعطيه إحساس الحرب والمعركة، يمكن يمثل لنك في قتاله القادم.
مازلت بين كل حين والثاني أكمل المهمات الجانبية لأني أحس أنه مايكفي أسير في سير القصة بس، أبغى أخلص اللعبة وأنا عارفة أني استكشفت العالم كامل.
كل أجزاء زيلدا فيها دنجنز رهيبة، وألغاز عبقرية، كل الأجزاء فيها موسيقى تعلق في المخ وشخصيات تنحب. لكن هذا الجزء هو المثالي لأنه يكون البداية لكل زيلدا، قدر بجدارة يكون الجزء الأكثر روحانية بشكل يناسب قصته تماماً. ما هأستغرب لو كان هو الجزء المفضل عندي بعد ماأخلص كل الأجزاء إن شاء الله.
باقيلي تشابترين وأخلص القصة...كانت تجربة جداً جميلة حتى الآن.
 

Marche

محرر الألعاب
كل شي في دي اللعبة عجزت أوصفه بكلمة غير جميل. القصة من أفضل قصص زيلدا، خلتني فعلاً أهتم بأني أكمل وأنقذ العالم حتى ترجع لي زيلدا، بدل ماأقول "آه ماتفرق القصة، أهم شي الدنجنز رهيبة."
تصاميم كل دنجن وكل عالم وكل زخرفة تميزه تخليني أوقف وأتأمل، أحياناً أوقف لعبي عشان أشوف ذرات الرماد والنار الخفيفة اللي تتناثر حول البراكين. أو الرياح الخفيفة اللي تمر عليك في سكاي لوفت. أحياناً أوقف عشان أطلع كتاب هايرول هيستوريا وأشوف كيف كل تصميم جا ومن فين.
الموسيقى اللي لازم توقفني أول دقيقتين من كل عالم، واشوف كيف تمشي معاه. الساوندتراك اللي فوق، أبهرني في كيف أنه جداً بسيط لكن جداً ساحر ويوصف الحدث اللي صار بمنتهى الإبداع، الرتم هاديء ويفكرني بزيلدا، لكن دق الطبل يعطيه إحساس الحرب والمعركة، يمكن يمثل لنك في قتاله القادم.
مازلت بين كل حين والثاني أكمل المهمات الجانبية لأني أحس أنه مايكفي أسير في سير القصة بس، أبغى أخلص اللعبة وأنا عارفة أني استكشفت العالم كامل.
كل أجزاء زيلدا فيها دنجنز رهيبة، وألغاز عبقرية، كل الأجزاء فيها موسيقى تعلق في المخ وشخصيات تنحب. لكن هذا الجزء هو المثالي لأنه يكون البداية لكل زيلدا، قدر بجدارة يكون الجزء الأكثر روحانية بشكل يناسب قصته تماماً. ما هأستغرب لو كان هو الجزء المفضل عندي بعد ماأخلص كل الأجزاء إن شاء الله.
باقيلي تشابترين وأخلص القصة...كانت تجربة جداً جميلة حتى الآن.
دايمًا أعتبر هذا الجزء ثاني أفضل جزء 3D زلدا بعد أوكارينا أوف تايم، كمية المشاعر فيه شي لا يصدق وليكره الكارهون!
 

The Last Lombax

In a new adventure~
دايمًا أعتبر هذا الجزء ثاني أفضل جزء 3D زلدا بعد أوكارينا أوف تايم، كمية المشاعر فيه شي لا يصدق وليكره الكارهون!
الظاهر بلطش لي نسخة بأسرع وقت قبل لا تختفي من محلاتنا.
متحمس أجربها جدا.
 

mamiqdadi

True Gamer
بدأت بالمراحل الأخيرة بعد أن أنهيت هيوريل كاستل أمس، يمكن أنهيها اليوم و أرجع أقيمها كاملة إن شاء الله
 

Luka

True Gamer
والله مرحلة تجميع الترايفورس فكرتني بسؤال اذكر ماتعلمته أيام المدرسة، كل الدنجنز مختصرة هناك. بس ماأقول أنها ماأبهرتني الفكرة بشكل عام. وعجبتني فكرة تغيير أماكن الغرف، خلتني أحك راسي شويتين ألين ماجمعت الترايفورس.
طبعا القتالين الأخيرين مت في كل واحد فيهم ولا ٧ مرات، موسيقى ديميس مدري جانون كانت جداً ملحمية والقرافيكس لو شفتها بصورة عالنت كنت حسبتها من ويند ويكر من الألوان الحية. غير أنه حركة الماء الرهيبة والواقعية خلتني أتأمل فيه وانشغل عن المعركة أكثر من مرة.
طبعاً، مشهد صحو زيلدا والمشهد بعد فوز لينك...مايحتاج أوصف قوة الفان قريلنق اللي جاتني. ونكتة the legend of groose ضحكتني من قلب، أكثر شخصية جانبية عمري شفتها تطور لدي الدرجة وقلبت كرهي لها لحب.
"في" رغم كرهي لها وعصبيتي كل ماترن السيف عشان تنبهني إن قلوبي قليلة ترى ورب المصحف أدري خلاص ترى أ-.. *تاخد نفس عميق* ....بس وداعها كان مؤثر، خصوصاً مع تعبير لنك والموسيقى. ماأدري كم مرة قلت "تعبير لنك" و"الموسيقى" وأنا بكتب عن سكاي ورد.
عالعموم، كانت ٧٣ ساعة جميلة....ماكنت أدري أن كل شي هيتمسح لما أختار الهيرو مود بس ماعلينا. هيا بنا لويند ويكر!
 

mamiqdadi

True Gamer
تصوروا زلدا الجديدة كيف حتكون بعد هذه التحف
الدور على ريميك ماجورا، نشوف ايش مغيرين فيها
 

Luka

True Gamer
تصوروا زلدا الجديدة كيف حتكون بعد هذه التحف
الدور على ريميك ماجورا، نشوف ايش مغيرين فيها
تدري؟ أحياناً أفكر أنهم بيسوو نفس الحركة اللي صارت مع ويند ويكر وتغيرها تماماً عن الديمو اللي نزل قبلها، يمكن زيلدا ٢٠١٥ بتكون مختلفة تماماً عن الديمو اللي شفناه بE3، الفكرة لحالها تعطيني جرعة حماس غير طبيعية
 

hussien-11

Senior Content Specialist
تدري؟ أحياناً أفكر أنهم بيسوو نفس الحركة اللي صارت مع ويند ويكر وتغيرها تماماً عن الديمو اللي نزل قبلها، يمكن زيلدا ٢٠١٥ بتكون مختلفة تماماً عن الديمو اللي شفناه بE3، الفكرة لحالها تعطيني جرعة حماس غير طبيعية

بس هم فعلاً سووها
هذا كان تيك ديمو زيلدا للوي يو :

http://i.kinja-img.com/gawker-media/image/upload/s--BkAuB5k9--/18j1vni615jzdjpg.jpg
 

Luka

True Gamer
@hussien-11 أوه أفتكرها، كلا التصميمين فخم الصراحة. التأخير أعطاني أمل أنه فيه مفاجأة بالموضوع.
 
أعلى