hussien-11
Senior Content Specialist
يوم جديد، موضوع ريزدنت ايفل جديد P:
الحقيقة أن ريزدنت ايفل7 لعبة لها فضل لا يمكن إنكاره على السلسلة! اللعبة شهدت ولادة محرك RE Engine الرائع و المميز جدًا، و قامت بإعادة السلسلة إلى الأجواء المرعبة وجرى تصميمها كخليط بين ريزدنت ايفل الأولى و سايلنت هيل و آوتلاست، وهي تقدم قصة جديدة كليًا على السلسلة و منظور جديد ودعم ملفت لتقنية الواقع الافتراضي حصل على الكثير من الثناء. قصة اللعبة تمحورت حول إيثان الذي يبحث عن زوجته الضائعة ميا ويصل إلى منزل عتيق في لويزيانا لتلاحقه عائلة مجنونة وغامضة هناك تريد قتله. المستوى الفني للعبة يستحق كل إشادة، زوايا الكاميرا واستخدام الإضاءة والظل بمستوى من الأفضل في صناعة الألعاب ككل.
ربما كان الكثيرون يفترضون أننا سنحصل على ثلاثية لإيثان ونترز ولكن هذا كان من خيالنا ولم تكن نية كابكوم الحقيقية قط! في الواقع، السبب الوحيد الذي جعلنا نحصل على ريزدنت ايفل: القرية هو أن مخرج الجزء السابع كان يواجه صعوبة كبيرة في العثور على تصور جديد للسلسلة، ويبدو أنه استغرق سنوات طويلة في مرحلة التخطيط لما يجب أن تكون عليه ريزدنت ايفل بعد الجزء السابع! باختصار ريزدنت ايفل: القرية أتت كلعبة لملء الفجوة و الفراغ بين السابع والتاسع ولم يكن مخططًا لها من البداية، كابكوم استغلت الفرصة ومنحت ايثان closure ينهي قصته
بالطبع، ريزدنت ايفل القرية حصلت على الكثير من العناية كأي جزء رئيسي في سلسلة ريزدنت ايفل، فحافظت على الهوية المرعبة التي عادت في السابع، و أضافت إليها جرعة أكشن أفضل مع عودة نظام البيع والشراء وتطوير الأسلحة من الجزء الرابع، وقامت بربط الحبكة بصورة أقوى مع القصة الرئيسية لسلسلة ريزدنت ايفل، القرية قدمت أيضًا أحد أفضل الأدوار لشخصية كريس ريدفيلد في تاريخ السلسلة. أيضًا، الانتقال إلى أوروبا منح مصممي اللعبة فرصة لاستعراض عضلاتهم وتقديم لعبة مبهرة جدًا على صعيد فني!
بالنسبة لك، أيهما أفضل؟