hits counter

الموضوع الرسمي ل Stranger Things 3 : العيال كبرت !

بادئ الموضوع #1
"البطاقة التعريفية":



الاسم: Stranger Things 3
النوع: خيال علمي، غموض
عدد المواسم: ٣ (مستمر)
إنتاج: Netflix
إخراج : الأخوة Duffers.
عدد الحلقات : 8


_______________________________________________________________


له يومين من نزل وللحين ماشوف احد يتكلم عنه .

الموسم هدا افضل موسم ..هذا الموسم ابدعوا فيه الاخوة ابقريد كبير عن الثاني الي هو كان اقل مجزء مستوى او الاسوء،، مافي تمطيط بالثالث والبيسينق يمشي بسرعة الاحداث .. المؤثرات البصرية تحسنت ، واضافوا طاقم جديد شخصيات ولهم كيمستري رهيب - باستثناء الصحفيين دمهم ثقيل وياكثر ما هم موجودين بطبقات المجتعمات - .. مافي كليفهنقر دا الموسم قوي .

الاحداث بعضها more of the same من الجزء الثاني حتى بطريقة القتلات والهزيمة .. تحس عايدين الاحداث بس طوروا شوي فيها.

وشخصية البنت تبع الايسكريم هي نجمة الموسم ذا اكثر شخصية جديدة مفيدة ورهيبة. والمعضل عطوه وزنية هنا بدل ماكان دوره ثانوي بالاجزاء الماضية
طبعا السلبية الوحيدة حشروا الرومنسية بالمسلسل والبوسات الي مالها داعي.

في شخصيات صار لها كركتر ديفلوبمينت كنت اكرهها .... وفي شخصيات كنت احبها طاحت بالحضيض

المسلسل يعيشك اجواء الثمانيينات فكل حاجة فيه ضبطوه ...


جدا استمتعت بالموسم دا وخلصته بيومين وماحسيت باي تمطيط .

وبالنهاية اقدم لكم دي الاغنية ... لاحد يسمعها قبل مايخلص الموسم .


 
#2
متابع وموصل الحلقة 3.
بادي بشكل رائع وبسرعة يدخلك في الجو..
سترنجر ثينقز من افضل المسلسلات مؤخرا والبيسنق فيه رهيب جدا.
 

cryptic

Hardcore Gamer
#3
أنهيته اليوم. أفضل موسم للحين.
الأحداث من الحلقة الثالثة إلى الأخيرة في تصاعد مستمر.تمنيت لو يكون أطول شوي
لكن لابأس ممكن أنتظر سنة أو سنتين لو حافظوا على نفس الكواليتي.


أنا حسيتها Cringe بزيادة ::laugh::
 
#4
ما أنهيت الجزء للآن لكن اكثر شي عاجبني فيه هو التركيز على جميع الشخصيات بالتساوي وخاصة ان الطاقم التمثيلي كلهم رهيبين ومافي احد منهم مابي اشوفه، والكوميديا لطيفه وممتازه واستعمالها ذكي.
باقي لي حلقتين واخلصه، لو كانت النهايه ممتازه ومقنعه بيكون هذا افضل موسم في رأيي
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#6
هذا المسلسل ما يعطي أعلى جودة لكنه يلعب على وتر الحنين ومقدم ريترو الفترة بشكل يخليك تدخل عليه وتتغاضى عن منغصاته الكثيرة. بس أتمنى يقدموا وحش أحسن من أول موسمين لأن عندهم فسحة أكثر من كذا بدل من إعادة صياغة الوحوش بتغيير طفيف ^^.
 
بادئ الموضوع #8
اول 3 حلقات كان باردة جدا وعارف بناء احداث كانت.. بعدها الحلقات البقية بدى الحماس خصوصا الحلقة الاخيرة ام الحماس..

حبيت ثيم الروس هنا هم الاشرار زي طابع اغلب افلام الي بالثمانيينات يخلون الروس هم المين فالين وتدخليهم بهالجزء كان موفق خصوصا الحرب الباردة كانت بالثمانيينات بين امريكا وروسيا .. بس ماحبيت سالفة انه الاطفال يستخفوا بهم ومخلينهم اغبياء وسطحيين نفس طريقة اشرار افلام الكوميدية حق التسعينات.... وللان مافهمت ليش الروس يبون يفتحون البوابة وش بستفيدوا؟ واضح عندهم اكثر من فرع موجود بالدول

افتقدت عالم Upside Down بالثالث سحبوا عليه

طريقة ادخال وتقديم اغنية دايزي جدا غلط هنا.. يعني العالم والشخصيات حقه في خطر يلاحقوا شبيهاميجدالا الي في بلادبورن ... ودايزي تترجى الولد يغني لها ، جدا فاضيين وكانوا بقتلوا الشخصيات بسبب هالشي مش وقته نهائيا قال لها دا الامر طارئ وقفلت بوجهه بعدين غنى لها

الشخصيات الكبار ... الام قلبت محققة وراح عنها الحنان احس بذا الجزء

اكثر شي انبسطت منه وكنت متوقعنه هو قدرة الفن بعد ماكانت تستعملها بشكل مفرط وغبي طارت منها حتى بعد احداث نهاية المسلسل 3 شهور ماقدرت تستعملها ... كانت تستعملها على حوايج سخيفة مثل تفجر البيبسي علئ وجه ناس ماتعرفهم قدرتها زي البطارية تستنفذ بسرعة... ابي اشوفها كيف تكون شخصيتها بدون القدرات بالرابع.

ويالله على عنصر النسوية فماكس ... قهرتني وترفع الضغط وهي تشجع اليفن انه تسحب على الولد وتحرضها على الاولاد لانه غدر بها وهوب مش ذنبه.

الشرطي جدا مؤثرة رسالته لالفن ذكرني بحاجتين .... اول حاجة i love you 3000 من ايرون مان لبنته بافينجرس ،، والشي الثاني لما تكلم لاتندمي على اخطاءك اغلط واجد واتعلمي منهو ذكرني بميتل قير سوليد سنيك لما قال Don't regret your past, regret just makes the person weaker... Just learn from it.

ابي اعرف فين راح الشرطي اخر المسلسل؟ هل راح لعالم Upside down? مابنعرف هالشي الا بموسم 4


شخصية الضخم الروسي ثقيل دم ويذكرني يشبه شبه كبير ترنميتر الممثل ارنولد.

حبيت دخولهم للسينما ويعرضوا لك افلام ورفرنسس لافلام الثمانيينات.. حرقوا علي فلم باك تو فيوشر نهايته وانا لسة ماشهدته لول... باك تو ديد... وكيف يبدوا رايهم بالكوكا كولا الجديد وكيف تغير طعمه... جدا عايشين اجواء الثمانينات.

بس حسيت عيد الاستقلال اثر بالاحداث شوي خلاهم ملزومين هنا .. اجواء الهلوين كانت مناسبة اكثر بالاجزاء الماضية.

واحلى شي انه الولد باول جزئين ماكان كبش الفداء بذا الجزء وغيروا الضحية اختاروا ضحية جديدة.. موتة اامعضل جدا مؤثرة بعد ماكان شخصية ثانوية بالاجزاء الماضية استوى اساسية هنا.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#9


من أي مكان جات هذه؟ لأن ببساطة أكتسحت الباقي بدورها لو أن قضية:
ليزبيان مييييييه وقتلت أبو البناء على مدري وشو هذه من جد ما لها داعي ::fdoly::

أنا أتفق هذا أحسن موسم لو أنه يمشي بنفس حبكة الثاني بس هذه المرة حطوا كليشة الروس الأشرار XD. اقتطاع الحلقات إلى 8 أفضل قرار يمكن أول مرة أسويها مع المسلسل وأخلصه بجلسة. صار فيه تركيز أحسن على الشخصيات، الإخراج صار أفضل، استخدم الريفرنس مع الأغاني ملائمة والقتال الأخير موفق، بالذات أكبر لحظة هايب هي نهاية الحلقة السادسة.
أنا حسيتها Cringe بزيادة ::laugh::
هذا الهدف منها تكون تشيزي وكذا تخجل ووفقوا فيه بصراحة XD.
 
التعديل الأخير:

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
#12
الموسم الثالث fun.
لإن
1- it could be really predictable لما تنظر للoutcomes مثل/ لما الشخصيات دائماً تنجو من أغلب المواقف أو لما أغلب المرات إنت تتوقع إن شخصية تقفز لإنقاذ شخصية أخرى. لكن it could be sometimes interesting لما تنظر للhow ف بعض المواقف و الحلقات مثل/ كيف بينجحون بحبس الشرير في الغرفة، كيف بينجحون في الخروج من قبضة الشرير...إلخ و اللي المسلسل ينجح في إستقطاب إهتمامك في بعضها و تبدأ ما تحس بالوقت.
2- لحسن الحظ ، فيه نسبة جيدة من التخاصمات و الصد و الرد بين بعض الشخصيات اللي نجحت في إضحاكي، و أقدر أجيب أمثلة لكني كسول (يبغالي أدخل أمدب و أحفظ أسامي الشخصيات).

هو محبط.
لإن
- ما أعجبي وين أخذو الشخصيات في هذا الجزء. مثلاً، * الجانب العاطفي من شخصية الأم (خوفها على ولدها) أزالوه تماماً و صارت تبحث في القضية لأجل عندها فضول تجاه وقوع المغناطيس. they almost نسوا تماماً الحدث اللي صار معها في أخر السيزون الثاني و ما إكترثوا يعالجوه إطلاقاً، ممكن كنا بنشوف الجانب العاطفي منها مجدداً بسببه لكن تجاهلوه(بعدم معالجته). * الشخصيتين الأحرى و اللي هم إلفين و حبيبها القابل للنسيان، المسار صار عن تحول إلفين لفتاة typical، و ردات الفعل المثيرة للشفقة لحبيبها بينما يحاول كسبها من ماكس غاسلة العقول. شيء قابل للنسيان بسهولة. * داستن، لم يعجبني لما خلوه يظهر ك grown up في العلاقة بينه و بين الطفلة، زمان كان دايماً يعطيني إنطباع إنه مميز و مفاجئ بجانب ظهوره مع الأبطال الكبار.
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#13
الجانب العاطفي من شخصية الأم (خوفها على ولدها) أزالوه تماماً و صارت تبحث في القضية لأجل عندها فضول تجاه وقوع المغناطيس. they almost نسوا تماماً الحدث اللي صار معها في أخر السيزون الثاني و ما إكترثوا يعالجوه إطلاقاً، ممكن كنا بنشوف الجانب العاطفي منها مجدداً بسببه لكن تجاهلوه(بعدم معالجته). *
هو أعتقد الفكرة أنهم يبغوا يركزوا أكثر على علاقتها مع هوبر ويبنوا لذا رومانسيًا طول الموسم خصوصًا بعد موسمين انتظار لنفس النقطة. بعد العيال كبرت فحس المسؤولية أكبر من قبل ويعني يركزوا على استقلاليتهم فمن هنا تشوف ليش ما صار فيه سواليف الأمهات الأقوياء ذي xd.

و اللي هم إلفين و حبيبها القابل للنسيان، المسار صار عن تحول إلفين لفتاة typical، و ردات الفعل المثيرة للشفقة لحبيبها بينما يحاول كسبها من ماكس غاسلة العقول.
هو أحسن شئ هنا في البداية يوم يقولك أترك الباب مفتوح كم انش خخخخ. حسيت فعلًا كبروا، الشئ المسلسل صار يتجه للمراهقة وعلاقتهم المملة ذي متوقعة وحسيتها كيوت :laughing:
 

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
#14
هو أعتقد الفكرة أنهم يبغوا يركزوا أكثر على علاقتها مع هوبر ويبنوا لذا رومانسيًا طول الموسم خصوصًا بعد موسمين انتظار لنفس النقطة. بعد العيال كبرت فحس المسؤولية أكبر من قبل ويعني يركزوا على استقلاليتهم فمن هنا تشوف ليش ما صار فيه سواليف الأمهات الأقوياء ذي xd.
العلاقات الرومانسية هذا الجزء لا تثيرني كثيراً.
أنا بالنسبة لي، أهتم بشكل أقل في كيف إنتهوا بحب بعضهم، و الموسم ذا كل علاقاته تبني ببطئ للنهاية مع هذا الحب. و ما أشوف إلا تعثراتها هذي العلاقات (
عدم قدومها للموعد، عدم ملاحظته لي، كذبه علي، صراخه عليها...إلخ
) هذي أشياء تهمني أقل.
أنا أهتم أكثر في قرارات الشخصيات أثناء هذا الحب اللي تظهر affection للأخر، و لذلك before series كان لها مكانة خاصة في قلبي... الإعجاب و صعوداً إلى الحب شيء طرحناه من أول 20 دقيقة في الفيلم، الباقي الأعظم في عيش أفضل فترات العلاقة، و before sunset كذلك (أنا أحببت السلسلة لنضوجها و واقعيتها كذلك). فيلم blue jay كذلك! دائماً ما أشعر و أُثبت بالأدلة أمامي، إن الaudience فقط يحتاج يشوف واقعية هذا الحب في القرارات و هذا كافي... ما يحتاج يكون الحب deserved أو achieved ببطئ إلى النهاية، هذا time waste بالنسبة لي و كل العلاقات الرومانسية في هذا الجزء متعثرة، و "أمتع" العلاقات جميعها كانت اللي فيها chemistry واضح ما بين الأصدقاء. ما أحتاج couple يصارخون على البعض معظم المسلسل ثم يحبون بعض في النهاية، هذا بالنسبة لي لا أحبه. أتمنى فكرتي وضحت :triumph: