نقطة انه متأسس 1999 ماراح تأثر ما اتفق معك فيها ، بالعكس تعطيهم خبرات وانسجام بينهم ، على مثالك كأنك تجيب فريق جديد كامل وتخليهم يلعبون مع بعض بدون انسجام ولا شيأنا اتكلم عن فترة الإستحواذ .. حتى لو متأسس بال1999 فألعابه قليلة وعمرنا سمعنا عنها و لا سمعنا بالفريق قبل الإستحواذ .. أستوديو أركين أوستن بالمناسبة هو مجرد استوديو صغير مقارنة بأركين ليون الرئيسي
حتى لو فصلناهم ؟ ستبقى Dishonored الأولى هي الوحيدة اللي أشتغل الفريقين عليها مع بعض .. غير كذا؟ Dishonored 2 من ليون و Deathloop أيضا مع إضافات متفرقة هنا وهناك .. مشوارهم مماثل لتانجو تحت مظلة بيثيسدا مع ذلك العابهم عليها إجماع النقاد و إجماع اللاعبين وتجارب مصقولة تقنيا عكس العك التقني اللي عند فريق تانجو .. شتان بين مستوى العناصر بين الفريقين .. سهل نحمل بيثيسدا كل كوارث تانجو .. أهم ماشين جيمز تم تأسيسهم بنفس وقت تأسيس فريق تانجو؟ شوف الفرق بين مستوى العاب الفريقين ؟
أتفق بذا ايفل ويذن الأولى فقط كلعبة قدمت قيمة لي كلاعب (تقنيا اللعبة رايحة فيها بمعايير زمانها) .. لكن فنيتها العالية وتصميم مراحلها العبقرية أعطتها تفوق و بروز أمام العاب جيلها ..
غير كذا؟ ايفل ويذن 2 و جوستواير (على مايبدو من التريلرات مبدأيا) الى أقرب مكب نفايات ومستواهم مايتعدى العاب أندي
أزمة تانجو تكمن بشكل أساسي و جوهري في الفريق التعبان.. عندك مصمم أسطوري تحته فريق تعبان .. الأمر شبيه بأن تجلب غوارديولا علشان يدرب منتخب فيتنام و تطلب منه ياخذ كأس العالم مثلا.