hits counter

الموضوع الرسمي لنقاش اخبار FINAL FANTASY VII Remake

dro

I ♡ Nomura
بادئ الموضوع #1




بما ان فيه تحامل على Tetsuya Nomura في المنتدى للأسف .. فقط الأخبار و الأشاعات السلبية اشوفها تنعمل كمواضيع و بسرعة ما شاء الله اما الأخبار الإيجابية ما اشوفها تنكتب و لاحظت هذا كثير مؤخرا .. قررت اني اعمل هذا الموضوع مخصص لكل شي يتعلق بـ FFVII Remake .. نجمع فيه كل مصادر الأخبار و الصور و التصريحات و التسريبات المستقبلية .. اما التريلرات او الكشوفات الكبيرة اعتقد ينعمل لها موضوع مخصص افضل .. للهايب يعني .. فيه اخبار ممتازة و مطمئنة جديدة عن سير مشروع FFVII Remake .. في الواقع هي قديمة كونها نزلت بعد شهر من معرض E3 2018 لكن ما ترجمت الا قبل اسبوع .. و للأسف محد كتب عنها هنا ابدا .. فلهذا قررت ان اعمل موضوع نقاش الأخبار .. نبدأ بسم الله .. التصريحات هذه من مطور شغال مع Business Division 1 و نفتتح بتصريح جدا ممتاز منه :

he talks a lot about having creative freedom, and that the people on the team have the room to pursue their passion and have creative input on the work. He says, even despite the it being a legacy title with a lot of immovable parts, if you have a good idea, you can walk up and make a proposal directly to the director

الترجمة : المطور يصف التطوير انه يمتلك حرية بالأبداع و المطورين قادرين على توصيل شغفهم و ابداعهم على الرغم من انه عنوان قديم و اجزاء كثيرة غير قابلة للتغيير لكن " عندما تكون لديك فكرة جيدة با استطاعتك الذهاب و تقديمها مباشرة للمخرج "

تعليقي : تتذكرو اشاعات الكارهين ان العمل مع نومورا كئيب و لهذا مشاريعه متعثرة و محد يبغى يشتغل معاه الخ ؟ .. هذا المطور الحمدلله بكل عفوية ينكر اشاعاتهم و يوصف الواقع

____________________________________________________________

He also speaks generally in a way I think that indicates a lot of work has been done, since when asked about naming some successes and failures of the project, he mentions having succeeded at creating levels with satisfying play(play the team felt satisfied with) for the locations he was in charge of

الترجمة : يتحدث بشكل عام انه مسؤول عن المواقع في اللعبة و ان الكثير من العمل قد تم الأنتهاء منه , عندما سُئل عن نجاحات و اخفاقات المشروع ذكر انهم نجحو في ايجاد levels مرضية للعب بها و الفريق يشعر بالرضى عنها

____________________________________________________________

There's an interesting spot where he basically says that "while the current project (FFVIIR) is an RPG with action elements, and while we have the freedom to create the fields (levels) from a view of it being a complete action game, we cannot add action elements that do not match up with the original game, or the world (of FFVII) [li. It's not like there is an infinite amount of options to choose from]. This goes back to confirm the game is indeed an action RPG (and not a full action game as some had feared due to the listing that seemed to suggest otherwise recently). It also seems to suggest they're working hard to make an action RPG system that takes into account the systems and lore of the original game.

الترجمة : ذكر نقطة مثيرة للأهتمام بقوله انه على الرغم ان المشروع الحالي FFVII Remake هي لعبة RPG مع عناصر اكشن و بينما نمتلك حرية لتصميم مساحات ( levels ) من وجهة نظر انها لعبة اكشن بالكامل لكن نحن لا نستطيع اضافة عناصر اكشن لا تتطابق مع اللعبة الأصلية او لعالم FFVII .. الأمر ليس ان لديك خيارات لا نهائية تختار بينهم .. و يؤكد ان اللعبة فعلا هي اكشن RPG و ليست لعبة اكشن بالكامل كما اشيع مؤخرا .. و يشير ايضا انهم يعملون بجد لأنشاء نظام اكشن RPG يأخذ با اعتبار انظمة و lore اللعبة الأصلية

____________________________________________________________

he as a level designer is interesting in, and feels as if he has succeeded at making environments that express other action elements. What I take this to mean is that while they see the actual action elements as they pertain to combat to be somewhat limited by the legacy of the older game, and the lore, they see other ways of expressing active play through the use of the enviroments themselves, which might suggest things like free-running elements, climbing, platforming etc

الترجمة : يتوسع بالشرح و يذكر انه كا level designer يشعر انه نجح بصنع بيئات تظهر عناصر الأكشن .. و مما فهمت منه انهم يرون عناصر الأكشن يجب ان تتناسب لتراث اللعبة القديمة .. و انهم يرون طرق اخرى للتوسعة بـ lore اللعبة مثل الركض الحر و التسلق و البلاتفورم الخ

____________________________________________________________

He talks about the transition from 2D to 3D, saying that there's an entirely new dimension (no pun intended) to the act of discovering things in the environment. While points of interest where obvious before, they might not be now, and so the environments are not just a matter of walking through; you now have to look around, search for things, explore with your eyes

الترجمة : يتحدث عن التحول من 2D إلى 3D .. قائلاً إن هناك بُعداً جديدا تماما لأكتشاف اشياء في البيئة بالتالي البيئات ليست مجرد للمشي كما في السابق الآن عليك ان تنظر حولك , تبحث عن اشياء , و تستكشف بعينيك

____________________________________________________________

He splits the process of creating a location in 3 parts

Part 1: Interpretation of the locations he is in charge of from the original FF7 game

part 2: Planning modifications/additions and alterations to the location, then getting them approved through meetings as well as deciding how much resources are needed.

part 3: Actually implementing the above, then polishing up the location.

يقسم مراحل انشاء الـ locations بثلاث مراحل :

المرحلة الأولى - تفسير الموقع مستخدما اللعبة الأصلية FF7
المرحلة الثانية - تخطيط و تعديلات على الموقع ثم الحصول على الموافقة عليها من خلال الاجتماعات و من ثم تحديد الموارد اللازمة
المرحلة الثالثة - تنفيذ ما سبق ثم الأنهاء العمل عليه ثم صقله

____________________________________________________________

He says that because the story is already decided and the game has a linear progression (story wise) how to design a location depends on the battle scenarios that take part in it, from necessary character motions and actions to how vertical the area must be, the events/setpieces that will take place in the area etc, all are taken into consideration before creating the location

الترجمة : يقول نظرا لأن القصة تحددت بالفعل و اللعبة تقدمها خطي كقصة .. فأن تصميم المواقع يعتمد على السيناريو و المعركة الي تحدث به .. من حركات الشخصية الضرورية إلى حجم البيئة .. الأحداث التي تحدث بهذه المنطقة الخ جميعها تؤخذ بعين الأعتبار قبل انشاء الموقع

____________________________________________________________

The resources ordered/asked for each location include everything, from experts on bug stuff, to character designers, scenario writers, cutscene directors, UI designers and motion directors, even texts for NPCs.

الترجمة : الموارد التي تطلب لكل موقع تتضمن كل شي .. من تفحص الأخطاء التقنية إلى تصميم الشخصيات , كتاب السيناريو , مخرجي العروض , مصممي الـ UI و مخرجي الحركة و حتى النصوص للـ NPCs

____________________________________________________________

He also confirms that the planning phase for all locations is already settled, they have already entered the "building/making" phase and the locations are already taking shape, and getting closer to how they have imagined them every day.

الترجمة : يؤكد ايضا ان تخطيط جميع المواقع قد تم بالفعل , دخلو مرحلة البناء و الصنع و المواقع تشكلت بالفعل و يوما بعد يوم يقتربو من كيفية تخيلهم لها

____________________________________________________________

Last interesting part, he was asked what is the most difficult time during work and he said

"When a great idea doesn't get realized as intended due to technical difficulties which then forces modifications on the initial plan, or when someone else comes up with a brilliant new idea which makes me feel bad for myself for not coming up with it.

Because when you're feeling like you have given all the great ideas you could come up with and then someone else comes with a new overwhelmingly good idea you feel the frustration."

الترجمة : نقطة مثيرة اخيرة عندما سئل ماهو اصعب وقت خلال العمل و قال " عندما فكرة عظيمة لا تتحقق بسبب صعوبات تقنية مما يتسبب بفرض تعديلات على الخطة الأولية , او عندما يأتي شخص بفكرة رائعة مما يجعلني اشعر بسوء لنفسي لما لم اتي انا بها لأن عندما تشعر انك قد قدمت كل الأفكار العظيمة التي يمكن ان تأتي بها .. ثم يأتي شخص اخر بفكرة جديدة ممتازة ساحقة ستشعر حينها با احباط "


.
.
.
.
.
.
.


المصدر


مع تصريحات الرائعة للـ level designer و الـ Keyword لنومورا لسنة 2019 هي " Seven " و كيتاس كانت " long-awaited " و ايضا تغيير نومورا مؤخرا لحساب لعبة FFVII G-Bike بتويتر إلى ان يكون حساب FFVII Remake الرسمي :



+ وعود نومورا ان تسويق FFVII Remake سيبدأ بعد اصدار KH III كلها مؤشرات تجعلني اتفائل ان سنة 2019 ستكون مختلفة بأذن الله لـ FFVII Remake و كل دعواتي و امنياتي بالتوفيق لنومورا و لفريقه الطموح و ان يحمي نومورا تحديدا من الكارهين و من مزاجية Square Enix
 
التعديل الأخير:
#2
اولا اشكرك على الترجمة والموضوع.
ثانيا مافي اي اهتمام لها ولا إلى اخبارها لان اساسا كل أخبار اللعبة تتكلم عن تطوير وتخطيط تطوير وتخطيط غير هالكلام ماشفنا شي الجمهور يطالب بمزيد من العروض. الخ اما كلام تطوير وتخطيط شبعنه منه.
 

dro

I ♡ Nomura
بادئ الموضوع #3
اولا اشكرك على الترجمة والموضوع.
ثانيا مافي اي اهتمام لها ولا إلى اخبارها لان اساسا كل أخبار اللعبة تتكلم عن تطوير وتخطيط تطوير وتخطيط غير هالكلام ماشفنا شي الجمهور يطالب بمزيد من العروض. الخ اما كلام تطوير وتخطيط شبعنه منه.
عفوا

ان شاء الله راح تشبع من العروض زي ما انا شبعان من عروض KH3 الحين xD
 

Ria

Ashen Chevalier
#4
لمن قرأت عنوان الموضوع جاني vibes موضوع فيرسيس XIII بمنتدى دوت كوم @@ *بس ناقص الموضوع كاميليا روز (T_T)*

للي رجعة ثانية للموضوع وهالمرة بكتب كل توقعاتي وأمنياتي للريميك ومنها تصوري للشكل النهائي من منظوري
 

dro

I ♡ Nomura
بادئ الموضوع #5
لمن قرأت عنوان الموضوع جاني vibes موضوع فيرسيس XIII بمنتدى دوت كوم @@ *بس ناقص الموضوع كاميليا روز (T_T)*

للي رجعة ثانية للموضوع وهالمرة بكتب كل توقعاتي وأمنياتي للريميك ومنها تصوري للشكل النهائي من منظوري
موضوع *****V ما كتبته انا بمنتدى المنتدى .. كنت اشارك فيه و كان اسمه مستجدات مو نقاش اخبار ::spy::

بالنسبة لأمنياتك و توقعاتك اعمل لها موضوع منفصل افضل لأن مكانها مو هنا .. هنا بس اخبار و نقاش عنها
 
الإعجابات: Eye
#8
الترجمة : نقطة مثيرة اخيرة عندما سئل ماهو اصعب وقت خلال العمل و قال " عندما فكرة عظيمة لا تتحقق بسبب صعوبات تقنية مما يتسبب بفرض تعديلات على الخطة الأولية , او عندما يأتي شخص بفكرة رائعة مما يجعلني اشعر بسوء لنفسي لما لم اتي انا بها لأن عندما تشعر انك قد قدمت كل الأفكار العظيمة التي يمكن ان تأتي بها .. ثم يأتي شخص اخر بفكرة جديدة ممتازة ساحقة ستشعر حينها با احباط "
شالأنانيه؟ يبي كل الافكار الحلوه تكون من وحي خياله وين العمل الجماعي والفرح لما الكل يشارك بشي حلو وافكار حلوه =/

عالعموم انا كنت من المتحسين وقت الاعلان لكن المده الطويله من بعدها قتلت حماسي .. ماراح يرده كما كان الا لما اشوف شي فعلي واتمنى هالشي يكون قريبا.
 

dro

I ♡ Nomura
بادئ الموضوع #9
فريق CyberConnect2 يلعبو KH3 حاليا .. واضح انهم مو زعلانين (&) :



شالأنانيه؟ يبي كل الافكار الحلوه تكون من وحي خياله وين العمل الجماعي والفرح لما الكل يشارك بشي حلو وافكار حلوه =/
المقصد من كلامه التسابق في الأفكار و ايجاد حلول هذا هو العمل الجماعي و ان فيه جو حماسي .. يعني مو شي سلبي
 
#10
قريت خبر قبل 3 او 4 ايام ان نومورا يفكر يرجع لأيام ان اللعبه تصدر باليابان قبل العالم مثل ايام ماقبل اخر جيلين! ماتكلم عن الريميك بس كلامه عام .. اذا ماخانتني الذاكره!

مستحيل سكوير توافق تعمل هالحركه البدائيه! عصرها ولى خلاص!
 

MH MD

Moderator
مشرف
#11
قريت خبر قبل 3 او 4 ايام ان نومورا يفكر يرجع لأيام ان اللعبه تصدر باليابان قبل العالم مثل ايام ماقبل اخر جيلين! ماتكلم عن الريميك بس كلامه عام .. اذا ماخانتني الذاكره!

مستحيل سكوير توافق تعمل هالحركه البدائيه! عصرها ولى خلاص!
كلامه عام يب، والشيء بسبب زعله انه كنجدوم هارتز 3 اتسربت فعلا قبل شهر من صدورها.

وقال : "أو عالاقل فيزيائيا، بس عالميا ينزل كله ديجيتال عشان ما يتسرب"

واللي هو شيء ما يشتغل كويس بجميع الاحوال وما يحل أي شيء ومش كذا تتصرف مع التسريبات، غير انه جزء من المشكلة حقت التسريب ان اللعبة كانت جاهزة فعلا بالمستودعات لشهرين اصلا وانسرقت منها كم نسخة قبل شهر
 
#13
كل الي اتمناه انهم يركزوا على الريميك ويصدر قبل يعلنوا عن جزء الجديد لان طولوا رغم ان الافكار و القصه جاهزة

بعد مالعبة ريميك ريزي ٢ قعدت افكر اذا اللعبة مو من المطورين الاصليين وطلعنا بكل هذي الجوده كيف بيطلع ريميك فف٧ وهي الي تحمل معظم مطورينها اكيد في افكار ماقدروا يطبقوها بسبب محدودية الجهاز في ذاك الوقت واحين مفتوح ليهم المجال للإبداع
 

Yula

Hardcore Gamer
#16
همممم أشك بيكون سعر كل بارت 60$
ما أتوقع ردة فعل الجمهور بتكون لطيفة لو سعروها بهالشكل.
هم من وصفهم للتقسيم ان كل لعبة بتكون بحجم لعبة من ثلاثية 13
ما راح استغرب ابدا لو كان سعر كل بارت فعلا 60$
 

MH MD

Moderator
مشرف
#17
همممم أشك بيكون سعر كل بارت 60$
ما أتوقع ردة فعل الجمهور بتكون لطيفة لو سعروها بهالشكل.
عادي، معتبرينها زي ثلاثية ماس ايفيكت مثلا واللي كلها مغامرة وحدة والسيف فايل ينتقل بينهم وكل جزء لعبة كاملة مكملة بستين دولار
 
#18
هم من وصفهم للتقسيم ان كل لعبة بتكون بحجم لعبة من ثلاثية 13
ما راح استغرب ابدا لو كان سعر كل بارت فعلا 60$
عادي، معتبرينها زي ثلاثية ماس ايفيكت مثلا واللي كلها مغامرة وحدة والسيف فايل ينتقل بينهم وكل جزء لعبة كاملة مكملة بستين دولار
أتفهم لو فعلًا كان كل بارت عن لعبة منفصلة، بس بالله هل ممكن نطلع من فف7 بثلاثة أجزاء كل واحد منهم تقدر تعتبره لعبة كاملة؟ أنا من زمان ما لعبت فف7، بس بحسب ذاكرتي القصة تقدر تخلصها في أقل من 50 ساعة (ويمكن حتى 40). لما تاخذ بعين الاعتبار إن ألعاب الآربيجي مؤخرًا تضخمت بشكل كبير، اظن صعب تبرر للمستهلك دفع 60$ على لعبة آربيجي بقصة 15 ساعة أو حتى عشرين.
ننتظر ونشوف، إن شاء الله ما يجيبوا العيد بس.
 

MH MD

Moderator
مشرف
#19
أتفهم لو فعلًا كان كل بارت عن لعبة منفصلة، بس بالله هل ممكن نطلع من فف7 بثلاثة أجزاء كل واحد منهم تقدر تعتبره لعبة كاملة؟ أنا من زمان ما لعبت فف7، بس بحسب ذاكرتي القصة تقدر تخلصها في أقل من 50 ساعة (ويمكن حتى 40). لما تاخذ بعين الاعتبار إن ألعاب الآربيجي مؤخرًا تضخمت بشكل كبير، اظن صعب تبرر للمستهلك دفع 60$ على لعبة آربيجي بقصة 15 ساعة أو حتى عشرين.
ننتظر ونشوف، إن شاء الله ما يجيبوا العيد بس.
حسب تصميمهم وطموحهم الشي جدا ممكن، مجرد ان خرايط المدن تصير بحجم طبيعي بالنسبة للشخصيات بيزيد حجمها ومدة قطع المسافات فيها، وفي امكانية اضافة كثير من السايدكويستز الجديدة وما الى ذلك ومتاكد بيتفلسفوا في ميدجر ويخلوها مليانة تفاصيل لحالها، ممكن يكون الحجم ٣٠ ساعة للعبة الواحدة زي كنجدوم هارتز مثلا والناس تتقبل، مهو فف١٥ نفسها كان حجم قصتها صغير فعلا ممكن يتخلص بعشرين او ٢٥ ساعة ولسه اسرع فف مبيعا ورابع افضل فف مبيعا ايفر
 

فارس الجهني

sugar man, colors to my dreams
#20
عندي إحساس
إنهم مش شغالين على الجزء الأول فقط
بل باقي الأجزاء يبغونها جاهزة فقط للصقل حال صدور الأول فشغالين عليها أيضاً، وبذلك يصدرونها على ثلاث سنين متتالية، بدون تأخير.
 
#21
الخبر من الموقع :

رصد تقريرٌ جديدٌ من IGN الإيطالي، تغريدة تم حذفها من سكوير إينكس تُشير إلى موعد الكشف عن اللعبة المنتظرة بشوق من الجماهير Final Fantasy VII Remake.
و بحسب هذه التغريدة، فسيتم الكشف عن اللعبة في الثالث من آبريل القادم، و ستأتي اللعبة لمنصة البلايستيشن4 “أولاً”. بالطبع، لا يُمكن التأكد من صحة هذه التغريدة في الوقت الحالي، و على أية حال، ليس من الغريب أن يتم تسليط الضوء على هذه اللعبة حالياً، و ذلك بعد أن صدرت Kingdom Hearts 3 في الشهر الماضي، مما يجعلها العنوان الضخم القادم من شركة سكوير إينكس.


رابط الخبر :

https://www.true-gaming.net/home/390663/
 

The Last Lombax

In a new Adventure
مشرف
#22
الخبر من الموقع :

رصد تقريرٌ جديدٌ من IGN الإيطالي، تغريدة تم حذفها من سكوير إينكس تُشير إلى موعد الكشف عن اللعبة المنتظرة بشوق من الجماهير Final Fantasy VII Remake.
و بحسب هذه التغريدة، فسيتم الكشف عن اللعبة في الثالث من آبريل القادم، و ستأتي اللعبة لمنصة البلايستيشن4 “أولاً”. بالطبع، لا يُمكن التأكد من صحة هذه التغريدة في الوقت الحالي، و على أية حال، ليس من الغريب أن يتم تسليط الضوء على هذه اللعبة حالياً، و ذلك بعد أن صدرت Kingdom Hearts 3 في الشهر الماضي، مما يجعلها العنوان الضخم القادم من شركة سكوير إينكس.


رابط الخبر :

https://www.true-gaming.net/home/390663/
مستغرب ان الصورة كثير ناس قالوا انها فيك ولسا انفتح لها موضوع في ايرا واخبار عنها :/
 
#23
يعطيك العافيه على الموضوع وعلى الترجمة
انا من المحظوظين اني قدرت اللعب فاينل٧ بعد الكشف عنهاE3 وبمحرك جبار و استقبال الجمهور والفانز لها بشكل مرعب وبعد ذلك ذهبت للمتجر واقتنيتها...اشعر انني محظوظ لاني لم اضعف لكي انتظر النسخه الاجمل والأقوى لفاينل٧ بل لعبت نسخة الون والتجربة كانت ..........
ياالهي كيف سمحت لنفسي ان اطنش هذي اللعبه طول فترة مسيرتي بالقيمنق(بالرغم ان اسمع مدح لها)من اتموسفير الى باتل سيستم الى قصة سوداديه تخوضها معا شخصياتها بااحلامها والالحانها الخالده......ستبقى فاينل فنتزي٧لعبة مخلدة ومدرسة بصناعة الار بي جي
امنيتي بالريمك باان يجعلونها لعبة كاملة من غير تجزئتها لثلاثة حلقات (حتى ان كانت الحلقه الواحدة ٣٠ ساعه او اكثر اذا لم تخنني الذاكره ليس مقياس باان يجزؤنها الى ثلاث حلقات هناك الالعاب بالميئات الساعات بلعبة واحده فقط)عدا ذلك ان كانت هناك بالفعل حرية بالمشروع فاانا اتوقع ابداع من نومورا لانه طول مسيرته أراه مقيد بااغلب مشاريعه اذا لم يكن الكل رغم ذلك قدر انه يسحرنا بكينجدوم و ورلدز اندز وذ يو ....
اتمنى لهم النجاح والرجوع لقمتهم
 
#24
مستغرب ان الصورة كثير ناس قالوا انها فيك ولسا انفتح لها موضوع في ايرا واخبار عنها :/
عني انا ....اتمنى انها Fake
ما ابي اشوفها مقسمة لكم جزء على ال ps4 ...ابيها لعبة كاملة على ال PS5 و الجرافيكس يكون اعظم من الي شفناها (و لو اني متشائم من نظام القتال ، بس ما اظن انها راح تكون بسوء FF15)
ومنها ننتهي من سالفة الريميك و نشوف FF16 في اسرع وقت ممكن .
 

dro

I ♡ Nomura
بادئ الموضوع #25
رئيس سكوير انيكس ماتسودا - الله يكفينا شره - ذكر اليوم FFVII Remake ( ثم ) ذكر مشروع Avengers كالعاب راح يكون لها اهتمام في المستقبل

مصدر :

https://trend.nikkeibp.co.jp/atcl/contents/18/00115/00005/?P=3

ايضا حسب مصادر موقع True Gaming الخاصة سرب لنا موعد اصدار FFVII Reamke انه راح يكون Q1 2020 بأذن الله لكن يظل اشاعة

مصدر :

https://www.true-gaming.net/home/392095/
 
#26
شركة سكوير اينكس أكدت سابقا بأنها ستكشف عن مخططاتها القادمة بمعرض E3 بشهر يونيو فهل يكون ريميك لعبة Final Fantasy VII ضمن تلك المخططات؟ خصوصا في ظل ظهور تقارير عن إحتمالية صدور اللعبة بالعام القادم!
اليوم أعلنت الشركة رسميا عن الحفله الموسيقية الخاصه للجزء السابع والتي ستقام في لوس انجلوس “نفس مكان إقامة معرض E3” وبتاريخ 9 يونيو القادم “نفس موعد المعرض” بإشارة ربما لكون معرض هذا العام هو الموعد أخيرا لإستعراض اللعبة مجددا مع 4 سنوات منذ الإعلان عنها بنفس المعرض:
Announcing FINAL FANTASY VII – A Symphonic Reunion, the first ever official concert dedicated to #FinalFantasy VII
June 9, 2019
6pm PDT
Dolby Theatre, Los Angeles
Pre-sale tickets available on April 20 from 12pm PDT at https://t.co/qaSpu88jhb
Prices start at $77.77 pic.twitter.com/f2QcIy237m
— FINAL FANTASY (@FinalFantasy) April 17, 2019
من الموقع