hits counter

الموضوع الرسمي للنقاش و التوقعات حول جهاز Nintendo NX

هل جهاز ال Nintendo NX سيكون جهاز محمول أو جهاز منزلي ؟


  • مجموع المصوتين
    99

Z E R O

True Gamer
القائمة التي وضعتها كانت مبنية على عدد الأشخاص الذين يتكلمون هذه اللغات :
القائمة خاطئة !! القائمة مبنية على اللغات الأكثر انتشارا بالعالم وليس عدد متحدثيها !! من سيتعلم الصينية المعقدة والعربية ؟! اللغات هذه ليست منتشرة ابدا الا ببلادها عكس الإنجليزية مثلا فهي تتعلم كلغة ثانية والا عدد متحدثيها الأصليين لايقارن باللغات الأخرى. اللغات الاكثر انتشارا هي الإنجليزية والإسبانية والفرنسية واكثر اللغات المتحدثة عالميا الصينية والهندية والإسبانية والعربية.
 

أرسلان

True Gamer
  • حلقة Nintendo Direct غدا لن تتحدث عن الـNX
Nintendo-Direct-Wii-U-3DS-May-17-600x300.jpg
يبدو أن ننتندو تريد أن تكون واضحة بهذا الصدد قبل إنتشار الشائعات، غدا نحصل على حلقة جديدة من برنامج Nintendo Direct بعد غياب إستمر 5 أشهر منذ حلقة معرض E3 الماضي.

من خلال الصفحة الرسمي للحلقة تم االتأكيد بكوننا لن نسمع أي أخبار بخصوص جهاز ننتندو القادم الـNX.
http://www.true-gaming.net/home/284712/
 

أرسلان

True Gamer
  • Capcom : سنفكر حول دعم جهاز Nintendo NX
خلال إجتماع المستثمرين :
  • Q. What are your plans involving new platforms (NX, PlayStation® VR and others) and the timing of launches of Capcom titles for these platforms?
Our R&D operations are working on technologies for many types of hardware. We will consider the possibility of creating technology demonstrations and making versions of titles under development for these new platforms. At this time, we have not announced any plans for specific products or the timing of a product launch.

قاعد أحلم ب Resident Evil 7 على ال NX :sleeping:
 

mamiqdadi

True Gamer
أتوقع كابكوم تكمل بمونستر هنتر، بس البقية صعب التنبؤ فيها
 

أرسلان

True Gamer
  • Michael Pachter يتوقع سعر الـNX!
Michael Pachter محلل السوق الإلكتروني و سوق ألعاب الفيديو و عبر الحلقة الثالثة من برنامجه Pachter Factor جاوب على السؤال الذي يسأل عن سعر جهاز ننتندة و إحتمال أن يكون سعره أقل من 400 دولار و من سيشتريه غير محبي ننتندو كون قاعدة البلايستيشن 4 و الإكس بوكس ون ستكون أكبر حين إصدار الجهاز.

جوابه على القسم الأول من السؤال هو بأنه لا يملك أي فكرة على الإطلاق، أما بالنسبة لكون سعر الجهاز أقل من 400 دولار فأجاب بأن الأمر أكيد و قال أنه من الممكن أن يصدر الجهاز بسعر 299 دولار و يرجع السبب إلى أن إطلاق الـWii U مع أنه سعره كان 349 دولارا كان كارثيا كما أن سعر الإكس بوكس ون و البلايستيشن 4 قد يثبت على 299 دولار حين إطلاق الجاهز المتوقع في 2016 غالبا.

أضاف أيضا أن ننتندو يمكنها أن تضع معدات تقنية في الجهاز من الأفضل حاليا في السوق و بسعر أقل من المنافسين أو مشابه له كما أن دعم الطرف الثالث للجهاز ضروري جدا و في حال لم يحصل عليه فالمبيعات ستكون كارثية.

http://www.true-gaming.net/home/285242/
 

Solid M

Casual Gamer
^
هو معه حق من ناحية الطرف الثالث ، ايام الوي ما كانت ابل موجودة و تنافس في سوق الكاجوال .. الحين من دون الطرف الثالث نينتندو مالها امل في النجاح
لكن من اللي قاعدين نشوفه ان الشركة بتطارد جمهور الكاجوال و تستردهم .. و اشاعة نظام الاندرويد ما زلت اصدقها
الشركة عندها ازمة هوية لازم تحلها ، سوق البالغين يكبر و لازم توصل لهم .. العوائل جمهور متقلب و الكاجوال غير وفي و يحركه السعر ، هذي فرصتهم الأخير قبل ما نشوف لعبة ماريو & سونيك Ps4
 
التعديل الأخير:

أرسلان

True Gamer
بعد إعلان إنضمام Cloud للعبة Super Smash Bros هناك العديد من المواقع التي تتوقع أن تأتي لعبة Final Fantasy VII Remake لل NX.
ما رأيكم ؟
 

The Last Lombax

In a new adventure~
بعد إعلان إنضمام Cloud للعبة Super Smash Bros هناك العديد من المواقع التي تتوقع أن تأتي لعبة Final Fantasy VII Remake لل NX.
ما رأيكم ؟
مع تلميحات سكوير لدعمها للجهاز + كون الريميك مش حصري للبس4 أساسا، نهائيا مش مستبعد ذا الشي.
 

SuperSysom

True Gamer
وتكون لانش تايتل :joycat:
والله شكلها فعلاً كذا ، بس مو الريميك جاي بمعاونة سوني ؟ أو أنها فقط سبقت للإعلان عنه ؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
وتكون لانش تايتل :joycat:
والله شكلها فعلاً كذا ، بس مو الريميك جاي بمعاونة سوني ؟ أو أنها فقط سبقت للإعلان عنه ؟
فقط حصلت على شرف الإعلان الأولي عنه بمؤتمرها، لكن مافي أي كلام عن كونه حصرية له أو ان سوني ساعدت على تطوير الريميك بأي شكل من الأشكال.
 

mamiqdadi

True Gamer
ممكن نشوف جهاز واحد بسعر ٣٠٠ دولار و التابلت المرة منفصل عن الكونسول، و برأيي الجهاز بيكون يستعمل الأندرويد مثلاً و يحصل ألعاب الموبايل، و كذلك الألعاب اللي بتيجي من الطرف الأول و الثالث في حال حصل الدعم
مجيء ريميك ٧ ممكن، لازلت أشوف الطرف الثالث الياباني لازم يستعمل سوني وننتندو معا و ينسى الحصريات، أعتقد مدى نجاح إصدار الجهاز و مدى نجاح دعم الطرف الأول بيساعد الطرف الثالث إنه يدعم و يستمر في دعم الجهاز
 

Mario2

True Gamer
برايي انه جهازين فعلا ولو اني فضلت فكرة انه يكون هايبرد ما بينهم ويكون مناسب للسوقين ووقتها تقدر تحافظ على مكانتها في السوق وتتفادى نسبة كبيره من المخاطره من جانب السوق واعتمادها على جهاز واحد فقط ، لكن اللي ينسف هالشي السعر ومستبعد فعلا اذا حصل انه يكون بسعر رخيص نسبيا .
معظم التصريحات تبين على انه جهاز منزلي اكثر منه محمول ، لكن الثري دي اس صار اوتديتد بشكل ولازم خليفته يحل بداله للسنه القادمه.
السنه القادمه اللي بعد صدور خليفة الثري دي اس بيكون وقتها الوقت المناسب لصدور الجهاز المنزلي ومستبعد اصلا ينزلون بنفس الوقت لانه راح يشتت الناس ونعيد دوامة التشتيت اللي ننتندو شاطرة فيها من ايام الوي يو والتسميات . راح نحصل لاين اب قوي من ننتنذو هالمره والسبب المعماريه الموحده اللي راح تتجهل لها وسهولة عمل بورت للجهاز المنزلي لاحقا ، لكن برايي اشوف انه نزول الجهازين بنفس الوقت افضل لصالح ننتندو ولو انه بيشتت لكن عالاقل بنشوف نفس الالعاب عالجهازين وما راح يتاخرون وايد في السوق والزخم راح يكون متساوي بينهم ، لكن رجاءا ما نريد جيميك يديد يزيد سعر الجهاز عالفاضي ، قد ما يقدرون يخلونه في حدود ٣٠٠ دولار للكونسول و٢٠٠ للمحمول مع حملة تسويق محترمة .
 

أرسلان

True Gamer
ال NX سيصدر في 2016 ، و الريميك في 2017 أليس كذلك يا خالد @Solid Sora ?
يعني اللعبة من المستحيل أن تكون ضمن قائمة ألعاب إطلاق الجهاز.
 

Bill Cober

True Gamer
انا شخصيا افكر ابيع الوي يو حقي >_>

احب العاب ننتندو , عاجبني فكرة الجيمباد , لكن الجهاز نفسه سيئ خصوصا في السعوديه , لا العاب ولا دعم ولا شي , كثير قرارات غبيه من الريجن والخ

انا مثلا ابي لعبه ديفل ثيرد , لا حصلتها لا في الاي شوب ولا في محلاتنا


لو تبغى تبيعه أنا موجود ياعبد الله ‎:)
 

Bill Cober

True Gamer
الجهاز مش فاشل، لكنه مخيب للآمال حتى هذه اللحظة من طرف مايكروسوفت. نصف أرقام المنافس مش انطلاقة مرضية، وعلى فكرة... ما في أمل الون يوصل 100 مليون، حتى ال360 ما سواها
الون على وضعه الحالي ( غير مرغوب في عدة أسواق ) صعب يعدي 60 مليون جهاز، لكن الجيل ما زال طويل... نشوف.



.

كلام الأخ حسين سليم ١٠٠٪

الاكس بوكس ون جهاز له ألعاب حصرية وناجحة لكن رغم كل ذلك مبيعاته ماقدر يتفوق على PS4

حتى الWii U رغم أخطاء ننتندو حاسس انه يجذبني أكثر الاكس بوكس ون ‎:)
 

أرسلان

True Gamer
  • Hino: شركة Level 5 تريد جلب سلسلة Yokai Watch للـWii U و الـNX
اكهيرا هينو قائد شركة Level 5 ومن خلال مقابلة جديدة تحدث من خلالها عن مستقبل سلسلة العاب Yokai Watch التي تحقق الكثير من النجاحات الضخمة جدا بالأسواق اليابانية، وواحدة من الأفكار الحالية بإصدار العابها على الـWii U.

وبخصوص المستقبل فـHino يريد إصدار السلسلة للجهاز الذي قد يصل لجماهير صغار السن بشكل أكبر و خيار الـNX قد يكون واحدا من الخيارات المتاجة، وعن صدور سلسلتي بوكيمون و Yokai Watch على جهاز فواحد فلا يرى هينو أن هنالك منافسة بينهم وسيكون سعيدا بتواجد السلسلتين على جهاز واحد.

http://www.true-gaming.net/home/286221/
 

SuperSysom

True Gamer
مدري ليه أحس السنة السنة الجاية بيكون
" قائد نينتندو ولڤل-٥ "
الإشاعات اللي طلعت قبل فترة مرة قوية أنه بيكون رئيس ، زادها منطقيةً تصريح كيميشيما أنه رئيس لسنة واحدة بس .. ننتظر سنة ونشوف

الألعاب المعلنة/الملمّح لها لجهاز النكس كثيرة حتى الآن .. كل شركة تطلع تقول أنهم يفكرون يطلقون سلاسلهم على الجهاز / اللعبة ذي بتنزل للجهاز ، ما اقدر استنى ٢٠١٦ لمعلومات أكثر ¥_¥ ..
 

أرسلان

True Gamer
دري ليه أحس السنة السنة الجاية بيكون
" قائد نينتندو ولڤل-٥ "
الإشاعات اللي طلعت قبل فترة مرة قوية أنه بيكون رئيس ، زادها منطقيةً تصريح كيميشيما أنه رئيس لسنة واحدة بس .. ننتظر سنة ونشوف
ياليت يحدث هذا الشيئ ، Hino يملك خلفية ممتازة بتطوير الألعاب كما أنه أسس شركة Level 5 و جعلها شركة عملاقة تحقق النجاحات.
سيكون الشخص المناسب في المكان المناسب.
 

أرسلان

True Gamer
الإسم المؤقت لل Gamecube كان Project Dolphin
الإسم المؤقت لل Wii كان Project Revolution
الإسم المؤقت لل Wii U كان Project Cafe
في رأيكم ماذا سيكون الإسم النهائي لل NX ؟
أهم شيئ بالنسبة لي هو أن يتخلوا عن إسم ال Wii
 
التعديل الأخير:

kenshin

Hardcore Gamer
السلام عليكم

أنا أتمنى يردون سلسلة ماريو جالكسي لأن ماريو ثري دي ورلد ما عجبتني وايد هي حلوه اللعبه بس كنت أتمنى ماريو جالكسي 3
 

أرسلان

True Gamer

أرسلان

True Gamer
  • اللعبة القادمة من فريق التطوير Monolith Soft ليست من سلسلة Xenoblade!
فريق التطوير Monolith Soft المملوك من قبل شركة ننتندو بدأ عمله على مشروعه الجديد منذ فترة وبعد عملية توظيف واسعه بشهر اكتوبر الماضي.

Tetsuya Takahashi قائد الفريق وعبر مقابلة جديدة أكد أن مستقبل سلسلة Xenoblade مازال مفتوحا للمزيد بالمستقبل، ولكن حاليا قد تكون الفرصة لتقديم شيئ مختلف، لاشك أن الفريق يعمل حاليا لشيئ ما على جهاز الـNX الجديد من ننتندو والمقرر الكشف عنه خلال العام 2016.
http://www.true-gaming.net/home/286806/
 

أرسلان

True Gamer
  • رئيس نينتندو : NX لن يشبه الوي يو أو أي جهاز أخر
يبدو أن شركة نينتندو لا ترغب من جهازها الجديد NX أن يكون إصدار أخر من أجهزتها السابقة مثل الوي و الوي يو، وهو ما تحدث عنه مؤخراً رئيس الشركة (Tatsumi Kimishima).

الذي قال أن الجهاز سيكون جديد ومختلف تماماً، ولا ترغب الشركة أن تعود بالمعاناة السابقة التي عانتها مع ترويج الوي يو عند إطلاقه.

فمعظم من يملك الوي لم يقتنع بالانتقال إلى هذا الإصدار الجديد من الجهاز، وبعد قول ذلك ذكر أن NX سيكون جهاز منفرد وجديد بميزاته الخاصة وليس إصدار جديد من أجهزة سابقة.

بل تحاول نينتندو أن تبدأ من خلاله طريق جديد للمنافسة في سوق الألعاب، لكنها إلى الآن لم تقدم أي تفاصيل أخرى حول الجهاز.

http://www.ng4a.com/2015/12/04/410556/
 

أرسلان

True Gamer
  • kimishima رئيس نيتندو : لا أعلم ما معنى الإسم NX !
في حوار له مع موقع Time :
بالنسبة للإسم NX ، لا أعتقد أنه هنالك أي معنى حقيقي وراءه و لأكون صريحا معكم لا أعلم حتى من أين أتى. يضيف Kimishima ضاحكا : ربما السيد Iwata كان يضع في باله إخباري بمعناه و لكن لم تسنح له الفرصة.

تعليقي أنا :
 

Orange

True Gamer
من الاخبار مؤخراً صرت اعتقد بيكون جهاز منزلي مضاف اليه هاتف مصمم للألعاب
 
أعلى