hits counter

الموضوع الرسمي للمواضيع العشوائية (2) | الرجاء مراجعة الرد الاول

انتوا عندكم اطباق غريبة مقلقل شتطلع هذي بعد اول مرة اسمع فيها

عن نفسي اذا اشتهيت اكل لحم معين على الصبح اطلب من ماكدونالدز نقانق مع بيض
ماتعرف المقلقل؟ ظالم نفسك كثير

صحن المقلقل عبارة عن قطع دجاج صغيرة مقلقلة .. أدري أن شرحي خايس بس أتمنّى وصلت الفكرة. الطبق هذا إذا خذته مع الخبز الحار، والجبن السايل؟ آخ يا إلهي الرحيم لقد إنني تعذّبت
 
أزمة الشاورما في الصباح هي دخولها مع منافسة منتهية قبل أن تبدأ مع الكبدة والمقلقل.

الشاورما تقدر تنافس البرقر والساندوتشات السريعة في وقت الليل، بس في الصباح؟ المنافسة حااامية

الشبس معا السحاوق + خبز عطف افضل بكثييير من الكبدة والمقلقل
 
ماتعرف المقلقل؟ ظالم نفسك كثير

صحن المقلقل عبارة عن قطع دجاج صغيرة مقلقلة .. أدري أن شرحي خايس بس أتمنّى وصلت الفكرة. الطبق هذا إذا خذته مع الخبز الحار، والجبن السايل؟ آخ يا إلهي الرحيم لقد إنني تعذّبت
تمام وصلت الفكرة

ليش مستغرب ترى انتوا عندكم اطباق مانعرفها احنا الكويتيين

مرات ودي اجرب اطباقكم اتمنى يفتحون مطعم سعودي لاكلاتكم الشعبية علشان نذوقها
 
ليش الدكاتره السعوديين مبزوطين؟
ذي ثالث سنة لي كجامعي وملاحظ انه الدكاتره اللي يسحبون ويلغون محاضرات او يحضرون متاخرين هم سعاودة بس الدكاتره الاجانب نادر ماتصير معاهم
 
ليش الدكاتره السعوديين مبزوطين؟
ذي ثالث سنة لي كجامعي وملاحظ انه الدكاتره اللي يسحبون ويلغون محاضرات او يحضرون متاخرين هم سعاودة بس الدكاتره الاجانب نادر ماتصير معاهم
لكل إنسان ظروفه بغض النظر عن جنسيته

حتى الأجانب يتأخروا وبدون ما نقول جنسياتهم

علشان ماحد يزعل
 
ليش الدكاتره السعوديين مبزوطين؟
ذي ثالث سنة لي كجامعي وملاحظ انه الدكاتره اللي يسحبون ويلغون محاضرات او يحضرون متاخرين هم سعاودة بس الدكاتره الاجانب نادر ماتصير معاهم[/QUOTE
المغترب متفرغ غالبا بعكس السعودي تجية ظروف او غيره مع اولاده واهله وجماعته
 
الإعجابات: retha
لكل إنسان ظروفه بغض النظر عن جنسيته

حتى الأجانب يتأخروا وبدون ما نقول جنسياتهم

علشان ماحد يزعل
المغترب متفرغ غالبا بعكس السعودي تجية ظروف او غيره مع اولاده واهله وجماعته
ماتوصل لدرجة انه كل يوم خميس يسحب
او ترم كامل مافي مرة جاء على الوقت
 
ماتوصل لدرجة انه كل يوم خميس يسحب
او ترم كامل مافي مرة جاء على الوقت
ما أدافع عنه لأنه سعودي

لكن يا أخي العزيز الظروف أحياناً تقف أمام الناس نحن

لا نعلم ربما أمه مريضه

ربما زوجته

ربما أولاده مرضى

إلتمس لأخيك عذراً فنحن لا نعلم ماهي ظروف كل

إنسان

ربما أنت ترى أن الأجنبي يقوم بعمله بإمتياز وعلى

أكمل وجه ويأتي لكننا رأينا

من يتأخر وأحياناً كنا نحضر المحاضرات في الجامعه

ولا يأتي المحاضر الأجنبي

في النهاية حتى لو أجنبي ما حضر ترم كامل لن يتكلم

عنه أحد لأنه أجنبي وغريب عنا

أما السعودي والعربي على طول الإنتقاد جاهز في حال

لم يحضر

وكما يقول المثل : أن تصل متأخراً خيراً من أن

لا تصل أبداً

ربما يتأخر بسبب زحمة السير

من يدري؟
 
ما أدافع عنه لأنه سعودي

لكن يا أخي العزيز الظروف أحياناً تقف أمام الناس نحن

لا نعلم ربما أمه مريضه

ربما زوجته

ربما أولاده مرضى

إلتمس لأخيك عذراً فنحن لا نعلم ماهي ظروف كل

إنسان

ربما أنت ترى أن الأجنبي يقوم بعمله بإمتياز وعلى

أكمل وجه ويأتي لكننا رأينا

من يتأخر وأحياناً كنا نحضر المحاضرات في الجامعه

ولا يأتي المحاضر الأجنبي

في النهاية حتى لو أجنبي ما حضر ترم كامل لن يتكلم

عنه أحد لأنه أجنبي وغريب عنا

أما السعودي والعربي على طول الإنتقاد جاهز في حال

لم يحضر

وكما يقول المثل : أن تصل متأخراً خيراً من أن

لا تصل أبداً

ربما يتأخر بسبب زحمة السير

من يدري؟
جزاك الله خيرا
 
ما أدافع عنه لأنه سعودي

لكن يا أخي العزيز الظروف أحياناً تقف أمام الناس نحن

لا نعلم ربما أمه مريضه

ربما زوجته

ربما أولاده مرضى

إلتمس لأخيك عذراً فنحن لا نعلم ماهي ظروف كل

إنسان

ربما أنت ترى أن الأجنبي يقوم بعمله بإمتياز وعلى

أكمل وجه ويأتي لكننا رأينا

من يتأخر وأحياناً كنا نحضر المحاضرات في الجامعه

ولا يأتي المحاضر الأجنبي

في النهاية حتى لو أجنبي ما حضر ترم كامل لن يتكلم

عنه أحد لأنه أجنبي وغريب عنا

أما السعودي والعربي على طول الإنتقاد جاهز في حال

لم يحضر
مارح توصل لدرجة انه ترم كامل دائما ياجي متاخر
غير اننا كلمنا الطلاب اللي قبلنا من الدفعات الماضية ودائما يصير معهم هالشيء
وحتى الطلاب اللي محاضرتهم بعدنا بنفس اليوم دائما ما ياجيهم متاخر :neutral:
وفوق كذا اليوم كان عندنا اختبار والحبيب تاخر لوقت طويل وتوهقنا في الحل لقصر الوقت !

وكما يقول المثل : أن تصل متأخراً خيراً من أن

لا تصل أبداً
اذا استخدمنا ذا المثل بحال التاخر على طول ننطرد ونتغيب &&
 
مارح توصل لدرجة انه ترم كامل دائما ياجي متاخر
غير اننا كلمنا الطلاب اللي قبلنا من الدفعات الماضية ودائما يصير معهم هالشيء
وحتى الطلاب اللي محاضرتهم بعدنا بنفس اليوم دائما ما ياجيهم متاخر :neutral:
وفوق كذا اليوم كان عندنا اختبار والحبيب تاخر لوقت طويل وتوهقنا في الحل لقصر الوقت !



اذا استخدمنا ذا المثل بحال التاخر على طول ننطرد ونتغيب &&
لا حول ولا قوة الا بالله

لا أدري بصراحه ماذا علي أن أقول لك

الله يعينك على هذا الأستاذ أو المحاضر أو الدكتور

فيه بعض الناس مهمله وما تهتم في عنصر الوقت

الله يهديه إن شاء الله ويجيكم في المحاضرات القادمه

على الوقت بالساعه والثانيه والدقيقة التي تريدها

ويريدها الطلاب

اللهم آمين آمين آمين
 
@Novrī stré Víena XIII أظن أن لديك الجواب :sunglasses:
لا...أعرف لم تظن...


يعني بدون ما يجيب العيد في جانب من حياته أو يصير له صدمة ؟؟
بشكل صادم. ارتكبت أخطاء في حياتي @


لكن بجدية. لا أفهم سياق السؤال بصراحة

لكن شخصياً, ممتنة للحياة التي عشتها. كانت smooth و fun وخالية من الصدمات إلى حد ما (عدا صدمة اكتشاف دي كيو ومدى روعتها)
لا أظن بأني سأصاب بالإحباط من شيء أو أُصدم به... تلك فقط ليست أنا >___<


لكن حقاً, لم أفهم السؤال..
 
لا...أعرف لم تظن...




بشكل صادم. ارتكبت أخطاء في حياتي @


لكن بجدية. لا أفهم سياق السؤال بصراحة

لكن شخصياً, ممتنة للحياة التي عشتها. كانت smooth و fun وخالية من الصدمات إلى حد ما (عدا صدمة اكتشاف دي كيو ومدى روعتها)
لا أظن بأني سأصاب بالإحباط من شيء أو أُصدم به... تلك فقط ليست أنا >___<


لكن حقاً, لم أفهم السؤال..
هو ليس سؤالا شخصيا ، بشكل عام هل من الطبيعي أن يكون المراهق شخصا طبيعيا؟ حياته قبل المراهقة وأثناء المراهقة سيان
فترة المراهقة فترة غليان داخلي ،هل يوجد شخص يتحكم في هذا الغليان ولا يظهر شيء منه في الخارج
ربما بالمثال يتضح المقال ولكني أخشى أن ننجر إلى نقاش الامثلة وأظهر كأني أبرر لأحدهم ارتكاب الاخطاء مادام مراهقا
هل تعرف أحد تجاوز مرحلة المراهقة بسلام تام مع أهله وذويه وكان إنسانا صالحا طوال المراهقة ؟؟
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
ليش الدكاتره السعوديين مبزوطين؟
ذي ثالث سنة لي كجامعي وملاحظ انه الدكاتره اللي يسحبون ويلغون محاضرات او يحضرون متاخرين هم سعاودة بس الدكاتره الاجانب نادر ماتصير معاهم
شف أنا هذا أول ترم عندي سعودي وأقدر أقولك أنك خاطئ @@
السعودي ألين بالتعامل وأسرع بفهمك من الأجانب * بالذات حقين شركة الخليج ، الأمريكان خصوصا هذولا حتى السبيلنق ببحث الـBio Chemstry يقشع منك كم درجة وأنت متأكد من كتابتك *
ولا مرة واحد منفس أسبوع كامل وما يعطيك مجال تشارك حتى ، أخر شيء طلع يبي ويسكي وزعلان أنه ممنوع هنا #_#
 
، الأمريكان خصوصا هذولا حتى السبيلنق ببحث الـBio Chemstry يقشع منك كم درجة وأنت متأكد من كتابتك *
ولا مرة واحد منفس أسبوع كامل وما يعطيك مجال تشارك حتى ، أخر شيء طلع يبي ويسكي وزعلان أنه ممنوع هنا #_#
ماقد درست عند اماركة
اغلبهم مصريين : )

أخر شيء طلع يبي ويسكي وزعلان أنه ممنوع هنا #_#
:worried:
 
السلام عليكم، أنا مشترك في خدمة أمازون برايم لمتابعة الافلام والمسلسلات لكن كل مرة ابحث عن مسلسل او تطيح عيني على مسلسل معين يكون غير متوفر للمنطقة الي انا فيها(الخليج العربي) ولا ادري هل هالشي يمتد لكل مستخدمي الخدمة عندنا في الوطن العربي او ايش بالضبط؟ الي اعرفه نتفلكس منصاتها مختلفة لكل منطقة وكل حاجة في التطبيق قابل للمشاهده لكن أمازون مش نفس الشي وبعض عناوينها حصرية لمنطقة دون الثانية؟ كمية المسلسلات والافلام الي اقدر اتابعها في برايم قليلة جداً بالنسبة للمتاح وما ادري لو انا سويت شي غلط او فيه حاجة معينة ما فعلتها الذي عنده علم او معرفة يفيدني.^^"
 
السلام عليكم، أنا مشترك في خدمة أمازون برايم لمتابعة الافلام والمسلسلات لكن كل مرة ابحث عن مسلسل او تطيح عيني على مسلسل معين يكون غير متوفر للمنطقة الي انا فيها(الخليج العربي) ولا ادري هل هالشي يمتد لكل مستخدمي الخدمة عندنا في الوطن العربي او ايش بالضبط؟ الي اعرفه نتفلكس منصاتها مختلفة لكل منطقة وكل حاجة في التطبيق قابل للمشاهده لكن أمازون مش نفس الشي وبعض عناوينها حصرية لمنطقة دون الثانية؟ كمية المسلسلات والافلام الي اقدر اتابعها في برايم قليلة جداً بالنسبة للمتاح وما ادري لو انا سويت شي غلط او فيه حاجة معينة ما فعلتها الذي عنده علم او معرفة يفيدني.^^"
جربت بروكسي؟
 
السلام عليكم، أنا مشترك في خدمة أمازون برايم لمتابعة الافلام والمسلسلات لكن كل مرة ابحث عن مسلسل او تطيح عيني على مسلسل معين يكون غير متوفر للمنطقة الي انا فيها(الخليج العربي) ولا ادري هل هالشي يمتد لكل مستخدمي الخدمة عندنا في الوطن العربي او ايش بالضبط؟ الي اعرفه نتفلكس منصاتها مختلفة لكل منطقة وكل حاجة في التطبيق قابل للمشاهده لكن أمازون مش نفس الشي وبعض عناوينها حصرية لمنطقة دون الثانية؟ كمية المسلسلات والافلام الي اقدر اتابعها في برايم قليلة جداً بالنسبة للمتاح وما ادري لو انا سويت شي غلط او فيه حاجة معينة ما فعلتها الذي عنده علم او معرفة يفيدني.^^"
يبدو ان الخدمة ريجون لوكد، وكعادة الشركات وحيلهم ماوضحوها عشان تشترك وانت جاهل
كلم الدعم الفني واطلب refund
ممكن البروكسي ينفع ولكن تحتاج شيء مضمون وصعب ينكشف وممكن حتى سرعة نتك تتضرر فمادري اذا تشوفها مستاهلة