hits counter

الموضوع الرسمي للكوميكس و الجرافيك نوفلز - القصص المصورة

Lunar Poet

True Gamer
الكوميكس أحد أمتع أشكال الميديا، لكن للأسف ما أشوف لها إنتشار عند العرب بالذات بالرغم من إن فيه متابعين كثيرين منهم للمانجا اليابانية. يمكن يكون السبب هو إرتباط مفهوم الكوميكس عند البعض بالسوبر هيروز، إلا إن الكوميكس تحتوي على قصص مناسبة لجميع الأذواق. هالموضوع بيكون لنقاش الكوميكس و للتعريف بها للي وده يدخل في عالمها.

ألحين بالذات صار سهل جداً قراءة الكومبكس لتوفر معظمها بنسخ رقمية على مواقعها الرسمية أو مواقع شركات النشر و خدمات القراءة مثل Kindle و comiXology. اللي يفضلون النسخ المطبوعة طبعاً يقدرون يطلبونها أونلاين بسهولة من أمازون و غيره.

بعض الكوميكس اللي أنصح فيها:


Saga
ساجا سلسلة مستمرة تصدر شهرياً. قصة خيال علمي/فانتاسي عن زوجين من كوكبين مختلفين بينهم حرب أزلية، و عن هروبهم من كواكبهم (اللي يعتبرونهم إثنينهم خونة للتحالف مع العدو) للحفاظ على سلامتهم و سلامة إبنتهم الرضيعة.
السلسلة جداً ممتعة و هي أحد أفضل السلاسل المستمرة حالياً. عيب السلسلة هو المحتوى الجنسي الثقيل بدون داعي.



Scott Pilgrim
السلسلة الكلاسيكية الشهيرة عن سكوت بيلجريم، الشاب العشريني اللي يحاول الفوز بقلب حبيبته رامونا عن طريق قتال و هزيمة كل الناس اللي واعدتهم قبله (الـexboyfriends).
السلسلة كوميدية و ممتعة و مناسبة بالذات للي متعودين يقرون مانجا. السلسلة مكتملة بالأسود و الأبيض، و يتم إعادة إصدارها حالياً بالألوان.



Seconds
القصة الجديدة من Brian Lee O'Malley كاتب و رسام سكوت بيلجريم. القصة جرافيك نوفل (كتاب واحد) عن فتاة تكتشف فطر سحري يمكنها من الرجوع في الزمن لتصحيح أخطاءها.



Cucumber Quest
سلسلة ويب عن الأرنب Cucumber، البطل الوحيد اللي يقدر يهزم شر قديم رجع للسيطرة على العالم. المشكلة إن كيوكومبر نيرد و مب قادر يتأقلم مع دور البطولة، على عكس إخته المتحمسة لمغامرة إنقاذ العالم.
الكوميك مستوحى من ألعاب الآر بي جي و من عوالم ألعاب ماريو و كيبربي. ممتع جداً و مضحك و مناسب لجميع الأعمار، و متوفر للقراءة مجاناً على http://cucumber.gigidigi.com/. يتم تحديث الكوميك بإضافة صفحتين/ثلاث صفحات أسبوعياً.

عندي المزيد من الكوميكس بتكلم عنهم لاحقاً. شاركونا بتجاربكم و نصايحكم. :)
 

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
كوميكس باتمان الجديد, الأركات اللي نزلت لا تفوتوها, في مستوى ممتاز جداً.
 

Wald643

Casual Gamer
ما قرات اي شي لحد الان
لكنني طلبت قبل كم يوم المجلد الاول من The walking dead و المجلد الاول من مغامرات تنتن

اقدر اقرا saga اونلاين ؟
 

Lunar Poet

True Gamer
^تقدر تحصل المجلدات على comiXology و iBooks، أو الأعداد منفصلة DRM-free على موقع الشركة الناشرة Image Comics.


اليوم صدرت جرافيك نوفل Second Quest (النسخة الرقمية للي دعموها على كيكستارتر، تنزل للكل مع النسخة المطبوعة يوم 22 من هالشهر). القصة مستوحاة من زيلدا و تحاول بشكل ما تناقش عيوب السلسلة في أجزاءها الأخيرة. ما أدري شلون بيكون هالشي، لكني ببدا أقرا فيها اليوم و بتكلم عنها أكثر بعد ما أخلصها. رسام القصة هو David Hellman اللي رسم الآرت للعبة Braid. اللي مهتم فيها يقدر يحصلها يوم 22 على http://www.secondquestcomic.com/.
 

crazy_apple

True Gamer
متابعين للمانجا اكثر .. لأن المانجا سهل تحصلها أون لاين - و ببلاش - حتى APPs بالجوال وتقرء كل شي وممتعة وسهلة البلع .. الخ هههه الكوميكس وبالذات السوبر هيرو لحوسة :astonished:

عموماً تشكر على الموضوع! وياليت نشوف اقبال ومشاركات .. ( اكلم المندسين :mad: اخرجو .. ) ونطلع بكم كوميك جيد @@

======



دي سي عندها Vertigo ( المكان اللي تنشر فيه ال+18, والشغلات المريضة وال... كلها تحصلها هنا @@) مارفل بالمثل عندها مارفل MAX .. لنفس الشي, وأول سلسلة تخرج من هنا هي حاجة اسمها Alias. لا لا, ما اقصد المسلسل حق جانيفر جارنر. ماله علاقة. الكل يعرف انه مارفل الأن شغالة بصفقة مع نت فلكس .. ديردفل كان اولها وخلاص طلع, والأن مسلسلهم القادم aka jessica jones .. وهذا هو كتابه :blush: ( عارف بالكتاب قبل اعلان المسلسل .. ياليتهم بس انتظروني شوي اخلصه لأتحمس صح :joycat: ) حظي خايس رحت لكوميك بوك ستورز كثير وما حصلته ابد حتى بالأمازون .. لكن من السنة الماضية اعلنو الكولكشن الكبير اللي يجمع الأربع مجلدات 28 شابتر بكتاب واحد, وبأخر سفرة لي بدبي حصلته :")

عموماً القصة تحكي عن جاسيكا جونز .. سوبر هيرو سابقاً تركت الشغلة لانها شافت نفسها مو كفو, وتعمل الأن private investigator .. للي تبي تعرف زوجها خاينها .. للي يدور عن شخص مفقود .. جرايم قتل .. الخ .. عالم السوبر هيرو وناسة ؟ الكوميك ذا بياخذك الى عالم مارفل الأسود, اللي ما يوروك اياه ( ههههه شي يضحك بأول شابتر .. فضيحة لكابتن امريكا ) العنصرية .. تبي تشوف الناس المملة ( بشكل انترستنج يعني ) .. تبي تشوف .. حاجات ::sweat:: .. من ال10 شباتر اللي قريتهم, الكوميك نجح في ابهاري جداً وضحكني بشكل ما تخيلته. ايه صحيح يبدء كل سالفة كيذا بشغلات بسيطة لكن واو .. كيف بيقلب فجئة لشغلات غريبة وروعة لول ( الشابتر الأول اللي بدء بفضيحة لكابتن امريكا .. تحولت لقصة Framing عجيبة. ) الشخصية البطلة بطلة! أنا من أول شابتر بصراحة اغرمت بالكتاب ( هذا من النوع اللي ما ودك توقف ) .. واي واحد بس يجرب .. والله بينبسط كثير. احلى شي الحوارات .. ههههه اقسم بالله شي خورااافي ( هذي ميزة الكاتب للان مني شايف واحد يكتب مثله ) بالونات بالونات ويعبيلك الصفحات هرج .. للي قرء Ultimate spider-man بيعرفه, هو شاطر بسوبر هيرو .. لكن اشطر لما يصير يكتب كرايم ونوار @@ .. ههههه وهذي حلاة ديردفل اللي جمع كل شي ويوم كتبه وليومك هذا اعتبره من أفضل الكوميكس اللي قريتها مو بس منه بل EVER ::rock:: ففرحتي يوم سمعت أنه هذا مش أحسن اعماله :tearsofjoy:

مدري اتحمس للمسلسل أو لا .. حلاة الكوميك كيف مستغل عالم مارفل في حكاية قصصه. هل المسلسل بيصير مثله ؟ لسا مارفل عالمها السينمائي يبيله شغل .. وهو مش أكشن مثل ديردفل. يبيله ممثلين كفو المهم ( ما تحمست مع الكاست.. وحقت بريكنج باد هي البطلة. نشوف نشوف ) ويضبطو الحوارات .. ابغاه يضحكني ::laugh:: ( أخر شابتر قريته .. جيمسون حق الجريدة اللي بسبايدرمان جابها يبغاها تكشف هوية سبايدرمان .. لا لا عارف السالفة بايخة شكلها بس اقسم بالله روعة ! موتتني ضحك :tearsofjoy: ) عموماً متفائل.

وايه انصح فيه.

=====



ماحد يجيب طاريه كثير وحاس نفسي بثر من كثر ما اجيب طاريه .. لكن حقيقة هو اللي فعلاً مست مست مست ::inno:: التوون بالمسلسل نفسه هنا ف اللي حب المسلسل ويبغى يكمل على جوه .. فهنا ! ( ولو انه الواحد احسن لو ينتظر المسلسل يطلع الكترا وبولز اي .. أو يرجع يقرء الكوميك القديم ...... او ماح تفرق خلاص ::confused:: ..المهم اقروها! )
شلون تقرون مدري .. كح كح تورنت @@ لا اسف اقصد مارفل انلمتد اللي قال عليها ncc-1701@
 
المشكله بالكوميكس ما احب اقراها الا على ورق .. ولو ان النسخ الرقميه بعض الاحيان مش بطاله
لكن ع ورق تعطي متعه ولذه .. عموما سبب عدم انتشارها ع ماظن ان مافيه كوميكس ينباع عندنا بالسعوديه للاسف !
وعلى المستوى العربي مايستوردون الكوميكس بكثره وبانواع واشكال وإلخ .

لي رجعه اتكلم عن كذا كوميكس اقراهم .
 

X I I I

True Gamer
طيب .. بالنسبة للي بيقرأ Age of Ultron او Civil War

ايش الترتيب الي يبدا فيه ؟
و كل ارك على ما اعتقد ليه كاتب / ريبوت معين
و الparallel unevirses شيء يضيع بقوة .. earth 616 الخخ ..
 

Lunar Poet

True Gamer
بالنسبة لي أتجنب سلاسل السوبر هيروز بسبب اللخبطة الزايدة. سلاسل تنزل من أكثر من 50 سنة صعب تلحق عليها :/ غير إن معظمها هي franchises أكثر من ما إنها قصة لها plot معين. يعني ممكن أي كاتب أو أي رسام يكتب أي أحداث يبيها، و بتستمر القصة كلها بدون objective ثابت و بدون نهاية.


توني قبل شوي خلصت Second Quest. قصيرة و حسيتها أشبه بمقدمة القصة أو بالـPrologue أكثر من ما إنها قصة كاملة. تنفع مقدمة للعبة زيلدا بالذات شي مثل سكايوارد سورد، لكن عموماً ما حسيت بالشي اللي هو أساس المشروع و اللي هو تقديم شي ما صارت تقدمه زيلدا في أجزاءها الأخيرة. يمكن أحتاج أناقشها مع أحد ثاني لأني أحس إن فيه شي فاتني.
 
التعديل الأخير:

used2Bcat

True Gamer
Seconds كنت أبغى أشتريه في أخر طلبية أمازون، هو و Through The Woods خصوصاً إنه مميز جداً بالرسم والقصة شكلها حلوة.
لكن أكتفيت مع The Halloween Tree + The Killing Joke. بإذن الله بشتري الأثنين اللي فوق بأقرب فرصة.
 

Lunar Poet

True Gamer
^Through The Woods ممتاز لكن عدد القصص قليل (5 قصص قصيرة، بتشوف نفسك تخلصها في جلسة وحدة). أشوف النسخة الرقمية اللي عندي كافية، عكس Seconds اللي قريته بنسخة رقمية لكن ناوي آخذه مرة ثانية بنسخة مطبوعة.



على طاري القصص القصيرة، قبل ثلاث أسابيع تقريباً كنت في سكوتلندا و خذت كتاب Megahex مع كم كتاب ثاني. الكتاب عبارة عن تجميع لكوميكس Megg, Mogg & Owl اللي تنزل على تمبلر إسمه Girl Mountain. الكوميكس عن يوميات ساحرة و قطو و بومة potheads عايشين كآبة و يدخنون ويد و يتفرجون تلفزيون و يدورون لهم أي شغلة يتسلون فيها (أحياناً يكون NSFW بقوة). الكتاب يضحك و يحزن في نفس الوقت : (
 
التعديل الأخير:

Punished Noctis

A Silver Bullet
بالنسبة لي أتجنب سلاسل السوبر هيروز بسبب اللخبطة الزايدة. سلاسل تنزل من أكثر من 50 سنة صعب تلحق عليها :/ غير إن معظمها هي franchises أكثر من ما إنها قصة لها plot معين. يعني ممكن أي كاتب أو أي رسام يكتب أي أحداث يبيها، و بتستمر القصة كلها بدون objective ثابت و بدون نهاية.
لهذا صارت ال reboots الاخيرة... المتابعة الان اسلس بكثير، خصوصا ان اغلب ال runs الحالية ممتازة.
انصحك تجربة سلسلة Batman الحالية (رن سكوت سيندر) وHawkeye... كلاهما ممتازين جدا.
 

crazy_apple

True Gamer


هالكتاب Disturbing .. هالكتاب قشعريرة .. هالكتاب .. ( بيعجب البعض @@ )
جاك ذا ريبر .. احاول اتذكر وين أول مرة عرفت هالأسم :confused: حالياً ذاكرتي ما فيها غير فلم كونان السادس :p ههههه وافلام كثير بس مو عارف اسمائها. ( شكراً لأوردر لأنها فتحت نفسي وذكرتني فيه )

جاك ذا ريبر.. الكتاب بيعلمك من وين جاء الأسم, بيوريك تفاصيل حياته من هو صغير ! .. وطول الكتاب واللي زايد السسبنس@@ وجهه مختفي وما تدري اصلاً اذا هذا فعلاً هو أو لا ( لان القتل لسا ما بدء ) , معروف أنه ضحايا جاك كانو خمسة فقط .. وكلهم prostitutes.. ( كان يقطع بضحايه بشكل وحشي .. ومرتب؟ لما يشيل الأعضاء الداخلية من قلب وكلية و :fearful: .... كان فاهم بمواقع الأعضاء يعرف وين يقطع , اماكن الشرايين , الأغشية اللي تغطيها الخ .. معلومات طبية فبتالي قالو انه جراح و...... الخ ) الضحايا الخمس, تبي تشوفهم .. ( والشرطة والصحافة والعالم ).. ماح يترك الكتاب شي الا وتعمق فيه, كل واحد منهم تبي تشوف تفاصيل حياتها .. وطريقة قتلهم .. واهم شي اسباب مقتلهم؟ طلع فيه مؤامرة.....ات وقصص !!! والطريقة وكيف ربط كل شي ببعض .. واو @_@ ( بتطلع وكل شي ينبلع بالأخير ! ) شغلات جداً جداً جداً انترستنج ! بس ليه قايل أنه الكتاب بيعجب البعض ومو الكل, ههههههه مدري ذا شي عبقري ولا حمار بس جد راق لي :joycat: .. في الطريق الى .. مكان ما @@ احم فجئة القصة وقفت وتحول الكتاب لكومنتري للمعامرية لندن .. وقعدت 40 صفحة كاملة ( متعبية تكست ) يدور ويدور في شوارعها. ( بالنسبة لي كانت مفاجئة عجيبة لول.. وصراحة .. قعدت اضحك بالبداية يوم انتبهت انها طولت. لكن ومثل باقي الكتاب كانت انترستنج .. احم ومعلوماتية. ) بس اشوف ناس تبي تتنرفز من هالشي.



الأرت الأرت .. اهم شي الأرت :pensive: وفكتوريان لندن >>> الأتموسفير كان حاجة اسطورية ! اقسم بالله كل مرة كنت افتحه ( كنت اقراه من الجوال ) .. بأي مكان .. المهم على طول كنت أدخل جو معاه @_@

من اعمال الكاتب الأخرى V FOR VENTEDA , واتش-من , سوامب ثنج ( اللي معتبره الأفضل ممكن, وهو المفضل بالنسبة لي@@ كيف اخذ شخصية مميزة وجنركية ومملة .. وثمن حولها للي هي عليه الان .. دي سي هذا الفلم اللي ابغاه ::inno:: )
عموماً فروم هيل طلع ماستربيس!! ومن افضل الكوميكس اللي قريتها ... ولو بسوي توب 10 وبقفل بمشاعري المتحيزة بقفل :oops:, هذا بحطه رقم واحد براااحة .

بس تحذير .. زي ماقلت الكتاب يفجع. واخر جريمة اخذو راحتهم فيها .. +18 !!
فيه بوك نوت 50 صفحة بعد الكتاب .. يوووووه حكاية لحالها, كومنتري من الكاتب نفسه وتفاصيل المصادر والنظريات .. الخ الخ ( ما خلصتها بصراحة :confused: )

( ناوين يصلحو له مسلسل من المحطة اللي عملت فارجو .. يووووه @_@ .. مع أنه في فلم قديم. ما شفته بس يقولو شطح و ... اممم شفت التريلر, صراحة طالع فلم جنركي-تجاري-اكشن-رخيص :p >>> الكتاب ابد مو كيذا. والفلم عكسه, هوية جاك مثلاً اللي فهمته أنهم داسينها؟ ومركزين على محقق .. اممم طالع ثرلر عادي بس مدري ما شفته )
 

crazy_apple

True Gamer
طيب .. بالنسبة للي بيقرأ Age of Ultron او Civil War

ايش الترتيب الي يبدا فيه ؟
و كل ارك على ما اعتقد ليه كاتب / ريبوت معين
و الparallel unevirses شيء يضيع بقوة .. earth 616 الخخ ..
http://en.wikipedia.org/wiki/Civil_War_(comics)#Comic_tie-ins

بتفلسف @@
age of ultron و civil war .. هذولي ايفنتس او كروس أوفرز ولو تبي تقراها كلها .. والله مشواااااار وبصراحة ما تستاهل وحتى مني شايف أحد يمدح فيهم... هههه ممكن مبالغ شوي ( مجرب مع هاوس أوف ام .. وكان تجربة خايسة. و civil wars .. هممم بالحقيقة هذا شكله ينبلع@@ وممكن تطلع بشي حلو لو .. لو !!!.. اذا قريته بالترتيب. انا بعد ما كملته لسا .. بهاللإفنتس كل سلسلة وشخصية عند مارفل مجبورة أنها تدخل ؟ .. وعندك مليون كاتب وكل واحد جايب العيد :p ) طبعاً فيه المين بوك اللي اعتبره محطوط عشان يكون الزبدة ولحاله بصراحة ما يسوى شي. ساعات احس مافيه دبث وكله بس .. يالله للاكشن :confused:. كثير بكتبهم بعدين يبدو بجيبو طاري هالإفنتس وابدء احك راسي واتحمس و.. .. Its a trap ! ما عاد اعيدها ( الوكبيديا خلاص )



(انا وcivil wars .. همممم أول مرة امر على القصة كانت في سبايدرمان, وارك Back in black اللي طلع نتيجتها كان شي !! .. ممكن أحسن حاجة طلعت بنظري @@ )

وللحق بداية cival wars في كتاب الأفنجرز ( شابتر أسطوري !!! من أفضل الone-shot اللي مرت علي ! ) وكان عليه لحظات تسوى .. واححححح والله يطلع بطل لو يرتبوها بس ويخلوها لكاتب واحد ممكن.. مدري :mask:

earth 616 هذا اليونفرس الرسمي .. عالم مارفل كله هنا. بس اعرف هالشي.
 

X I I I

True Gamer
http://en.wikipedia.org/wiki/Civil_War_(comics)#Comic_tie-ins

بتفلسف @@
age of ultron و civil war .. هذولي ايفنتس او كروس أوفرز ولو تبي تقراها كلها .. والله مشواااااار وبصراحة ما تستاهل وحتى مني شايف أحد يمدح فيهم... هههه ممكن مبالغ شوي ( مجرب مع هاوس أوف ام .. وكان تجربة خايسة. و civil wars .. هممم بالحقيقة هذا شكله ينبلع@@ وممكن تطلع بشي حلو لو .. لو !!!.. اذا قريته بالترتيب. انا بعد ما كملته لسا .. بهاللإفنتس كل سلسلة وشخصية عند مارفل مجبورة أنها تدخل ؟ .. وعندك مليون كاتب وكل واحد جايب العيد :p ) طبعاً فيه المين بوك اللي اعتبره محطوط عشان يكون الزبدة ولحاله بصراحة ما يسوى شي. ساعات احس مافيه دبث وكله بس .. يالله للاكشن :confused:. كثير بكتبهم بعدين يبدو بجيبو طاري هالإفنتس وابدء احك راسي واتحمس و.. .. Its a trap ! ما عاد اعيدها ( الوكبيديا خلاص )



(انا وcivil wars .. همممم أول مرة امر على القصة كانت في سبايدرمان, وارك Back in black اللي طلع نتيجتها كان شي !! .. ممكن أحسن حاجة طلعت بنظري @@ )

وللحق بداية cival wars في كتاب الأفنجرز ( شابتر أسطوري !!! من أفضل الone-shot اللي مرت علي ! ) وكان عليه لحظات تسوى .. واححححح والله يطلع بطل لو يرتبوها بس ويخلوها لكاتب واحد ممكن.. مدري :mask:

earth 616 هذا اليونفرس الرسمي .. عالم مارفل كله هنا. بس اعرف هالشي.
والله كلهم مادحين سيفيل وور بأشوف ايش بيصير فيه قبل الفلم

في أمازون في مجلد كبير اسمه مارفل سيفيل وور شكلي باشتريه و يفكني من كل الtie Ins
 

crazy_apple

True Gamer
والله كلهم مادحين سيفيل وور بأشوف ايش بيصير فيه قبل الفلم

في أمازون في مجلد كبير اسمه مارفل سيفيل وور شكلي باشتريه و يفكني من كل الtie Ins
cival war - mark millar
هذا المين بوك.

Road To Civil War
هذولي اهم شباتر أو بداية السالفة فيهم .. ومو حاطينها فيه ::ann:: ( و Illuminati ذا كان أسطوري! )
ولا .. ترى الTie in مهمة, لأن الكتاب نهايته ماهي Conclusive.

Civil War: The Confession هالشابتر بكتاب الأفنجر .. كان تحفة! وبرضو مو موجود.

قبل ما ينزلو الفلم والله يصير حلو لو يعلمو كولكشن جديد يجمع القصص كلها ( فيه احتمال, وفرصة يعملو دعاية لكتبهم ).. مثل ما عملو مع الأفنجر بعد الفلم ب2012 ( قصص 10 سنين حطوها كلها بكتاب واحد .. طلع ضخم جداً لول .. تحسه بينهار على نفسه وانت تقرء xD مستني اعلان فول 2 بعد AGE OF Ultron .. أتمنى. )

تعديل:

اوف لا والله طلعو مصلحينها تصدق



لا كيذا صار معقول ! بس غريبة توني أدري عنه :eek:
 
التعديل الأخير:

Lunar Poet

True Gamer


توها وصلتني هالشحنة من أمازون. Saga Deluxe Edition: Book One (فوليوم 1 و 2 و 3 هاردكفر) و فوليوم 4 سوفت كفر، مع كتب سلسلة Blacksad الثلاثة.

Blacksad سلسلة جرافيك نوفلز film noir شخصياتها حيوانات ناطقة موجهة للبالغين، عن محقق قط إسمه John Blacksad. السلسلة لها شعبية كبيرة في فرنسا و أسبانيا. اللي يميزها هو الآرت المذهل؛ كل بانل لوحده هو لوحة فنية تحتوي كمية هائلة من التفاصيل.
 
التعديل الأخير:

crazy_apple

True Gamer
^^^^
بلاك-ساد .. الأرت حقه جد يفتح النفس! ناوي عليه مستقبلاً @@

===




خلصت Alies .. ابغى ابدء اقول اني حاس نفسي قريت قصص محققين كثير وصرت اتنرفز شوي لانه النظام محفوظ وممل :mask: الأخ بيروح بار وبيقعد يسئل ويسئل... لكن هنا واعيد أقولها الحوارات جداً كانت ممتازة! والكاتب عرف يخلي اي موضوع .. دايم انترستنج لول @@


الأرك الثالث .. قصة بحث عن فتاة مفقودة في بلدة صغيرة .. شوي وتتحول فلم رعب. (البلدة بأكملها طلع فيه Racism ضد الميوتنتس أو المتحولين .. والبنت المفقودة يقولو أنها واحدة منهم. )

كمل الكتاب بكم قصة تحقيق بعدها, و سلايس أوف لايف .. الخ. المهم! أخر جزئية هي اللي خلتني اجي اكتب ردي ذا @_@
الكتاب بنصفه الثاني بدء يتعمق أكثر بشخصية جاسيكا جونز, وياربيه بس على الأورجن ( ههههه لمسة رائعة! وكيف طلعت رايحة نفس الثانوية اللي كان فيها بيتر باركر ) احم ماضيها .. واخر 5 شباتر بصراحة .. بصراحة كانت حاجة مب صاحية ! سالفة الPTSD ( جوجل ات ) وليش المدام تركت شغل السوبر هيرو :fearful: .........
.....
....
.. شتتت ( هذي ممكن واحدة من احلى قصص السوبر هيرو لبطل ... يبطل .. يكون سوبر هيرو @@ ) المجرم .. المجرم يا ناس ! طلع ملعون. له موجود من 50 سنة ممكن.. اضحوكة وشخصية للنسيان بعد .. لكن جيب كاتب فاهم شغله بس.. يلعن ابليس ( وش هالرعب! ) >> ( ذا بربل-مان بيكون موجود بالمسلسل خلاص هذي نقطة .. بديت اتحمس:pensive: .. وديردفل احسله يطلع عندها. )

جاسيكا .. قبل لا يخترعها الكاتب طلع كان ناوي يستعمل احد شخصيات مارفل اللي Already موجودين .. لكن لكثرة الكلام ال***** + الشغلات ال احم احم .. قرر يجيبلك شخصية جديدة ؟ ( حاس السالفة كيذا ) عموماً.. واو! كيف طلعها, واو! كيف ربطها بعالم مارفل , وكيف دخلها على الحفلة ( من شخصيات مثل ديردفل, جيمسون , بن يوريك و .. *خخخ القائمة طويلة* .. وبشكل متقن بعد. معليش بس جد توني اخق مع حركة الShared universe @@ واحداث قاريها بكتب مارفل الثانية وكيف استعملها هنا.. نايس. ) والديفلبمنت المحترم اللي سواه ب28 شابتر وكيف خلاك تكترث وتهتم لها مع كل الحاجات السودا اللي صايرة .. ويب نجح في تقديم شخصية بشرية و واقعية بشكل ما شفت مثله في كوميك سوبر هيرو ! وعالم مارفل .. هههه فجئة تحسه صدق لول ( ما تكلمت عن الأرت .. واللي ساعد بشكل كبير. طالع نواااااري و معطي جو ريل للكوميك @@ )

شغلة بانت قدام ( احس الكاتب كان يحب الشخصية جداً ) .. والكتاب انتهى بشكل رائع. والأن جايسكا جونز تودع طبعة ماكس للبالغين لتتدخل المين-ستريم في كتابها الجديد ( صار قديم ) The pulse اللي بيكون من طبعة مارفل الرسمية ( لجميع الأعمار يعني ) يب خلاص ما فيه كلام ******, وال احم احم, والوجوه الحلوة بتكثر هههه. بس لا جد, أتمنى ذا ما يأثر. ( مارفل كانت خايفة انه شخصياتها يطلعو معها في ماكس .. لانه ....... لانه واضحة هههههه :joycat: كانت كل ما تطلع مع واحد منهم الا لازم يعلقو على لسانها. استعمالهم كان محدود او لاعب معهم سيف لول. زي سبايدرمان كان صعب يطلع بالكتاب .. والأن حلت المشكلة على ما يبدو )

وأخيراً الكوميك ذا برفكت للي يكره السوبر هيرو :p
 

X I I I

True Gamer
^ اذا الكوميك كان الshared universe رهيب بهالشكل

اجل كيف المسلسل بيكون حفنة من الEaster eggs
 

crazy_apple

True Gamer
^^^^
تشبعت من الإستر ايجز :( ابغى كلمة ميوتنت اللي ماح يقدرو يستعملوها لان حقوقها عند فوكس.. ابغى الكاميوووز.
نت فلكس شاطرين .. مدري وش بيسوون بس والله يطلع حلو اذا طلع بروعة ديردفل.

====




اعلنو ذا صاير له اسبوع الحين ممكن ( من زمان اذكر فيه اشاعات ) امممم مين متحمس :D الكاتب من بعد سن سيتي و اخر شي كتبه لديردفل ب1994.. نزل مستواه, مو شايف غير حش فيه وسيكول دارك نايت ريترنز لول ما قريته من كثر ما قريت أنه خاي....@@ والفلم اللي قام اخرجه ( نسيت اسمه ) جاب فيه العيد. مبسوط شكله هاليومين .. اسمه في كل مكان طالع ( مع فلم باتمان الجديد والأن ديردفل المسلسل )


عموماً, بهالمناسبة الجميلة :rolleyes: قررت أقرء اخر شي نزله ..

( وتباً .. كنت بتحمس أكثر لو كملو ذا @@ )
ALL STAT BATMAN AND ROBIN
الكتاب ذا مكروووووووووووووه بشدة .. ولول الحين فهمت ليه :tearsofjoy:

"I am the goddamn batman! "

يلعن ابليس الطقطقة اللي فيه .. باتمان طالع سايكو , سوبر مان مسكين , الجاستس ليق اضحوكة , وجرين لانترن هههههه بطني:tearsofjoy: اللي صار بأخر شابتر مش معقول!!! وين فول 2 بس :tearsofjoy: خسارة لول .. والله جد. هذا من أكثر كتب باتمان اللي استمتعت فيها .. بختصار الكتاب محشش- وفاصل - ويتمصخر على حاجة اسمها سوبر هيرو .


( جوكر عنده تاتوز هنا @@ )

دارك نايت سترايكس اجين خلاص يبيلي اقراه. مشكلتي مع الأرت لكن .. يلا .. نشوف.
براين اوزريلو كاتب 100 طلقة بيكون شغال معاه بالكتاب الجديد .. واعرف ناس متمحسة لهالشي. متفائل أنه بيطلع كويس وبس هذا اللي ابغاه.
 
التعديل الأخير:

crazy_apple

True Gamer
الموضوع بيندفن .. لا Already اندفن :mask: .. كانت لت ذات هابن ننننننننننننننننننننننن

=========









كنت ودي اخلصه أول, يعني قبل ما أتكلم عليه .. عجزت !!!!

جرانت مورسن الأدمي اللي خلني أحب سوبرمان .. اللي خلني أنجن بباتمان .. لا ما خلاه فوق أسطوري .. بل اسطور اسطوري!!! مدري وش أقول عليه هنا الأن .. تباً, كنت ناوي على الكولكشن وناس تبي تقنعني لا لا بااااايخ .. انا ايش سويت بنفسي :confused: ياليتني شريته! ( انا Already احب الإكس-من من قبل كتابه ذا لكن .. واو .. الأن على وشك اني اصير مجنون أكس-من @@ ) الكاتب مخ .. قلتها قبل .. بس ياخي كتبه ساعات تحسها فقط استفراغ افكاااااار, وما تدري ساعات ممكن يرتبها لك ويروح فيها لمكان .. هههه لكن اغلب الوقت يب, استفراااااغ وحوسة :p واذا فهمت شي ..



( شكلي وانا اقرء كتبه! )


هذي طلعت حلاة كتبه لول, والأفكار اللي يطلع فيها اقسم بالله شي مو طبيعي. سالفة الصور فوق ( سبويلرات ترى اذا فيه أحد مهتم وبيقراه بالمستقبل اجل لا تكمل .. ما فيه؟ اوكي @@) .. بروفسور أكس طلع عنده اخت توئم !! لا المفروض ما عنده !! طلعت مولودة بدون جسد ( بوووف لاتسئلني كيف ) فimprovised بلحظة اللي كان فيها شارلز نطفة, نسخت الDNA حقه وقسمت الخلية نصين ؟ .. طلعو لك توئم. اللي مجنني .. كيف وسط الحمل راح بيقتلها .. احم يخنقها ب .............. *مايند-بلون* حقيقة مني عارف مين ومين :confused: (ههههه حاس انه كان ممكن انجن أكثر لو مو شايف family guy :joycat: ) هذا الماضي والحين رجعت الأخت, شارلز دايم ماسك مسدس في جيبته في حال اذا واحد يبغى يغزو دماغه .. لينتحر يعني (دماغه سلاح خطير جداً, اللي شايف الأفلام بيفهم شوي وهو جداً خايف انه واحد يسويها ).. وعملتها الأخت واستولت على جسده .. وحبست تشارلز بجسدها "المفخخ" >>> المخ تركت فيه بلاوي من الزهايمر وسرطانات ومدري ويش بعد ... كلها لتضعفه .. ونجحت للأن ..

( Creutzfeldt–Jakob disease .. هذا مرض فعلاً , يدمر الخلايا العصبية بدماغ. احم التفاصيل ذي واستعمال مصطلحات فعلاً موجودة زي الايدز وغيرها .. همممم شي عادي أحس بس ممكن لاني ما اشوفها كثير .. من زمان عن هاوس ..لا وغير هاوس ههههه..... عموماً حلو. )

يكمل قراءة @@ >> في شغلات كثير مجنونة صايرة لكن هذي تحديداً هي اللي علقت في مخي.

احم اعمال الكاتب ذي يبيلها شغل وصعبة .. قصدي لتستمتع فيه يعني .. انا ما كنت احب شغله زمان :mask: لكن تعودت عليه خلاص. دايم بتحس أنك ضايع وتحس أنك لازم تعبي فراغات كثيييييير ( هذا غلطتي بباتمان .. لا, أبدء بترتيب بس ) .. الواحد يركز المهم وخلاص.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
أعتقد أنك دخلت بحالة جنون هنا لأني من جد أحس أن مخي عورني علشان أفهم ردك @@

صراحة تحمست ممكن اسم شئ علشان أقرأ هذا الشئ (مقدمة يعني).

واستمر يا أيتها التفاحة المجنونة ::laugh:: ردودك هنا رهيبة ::mad::
 
  • Like
Reactions: dro

crazy_apple

True Gamer
^



الكتاب New X-Men .. من كتابة Grant Morrison
من شابتر 114-154

و


:joycat:

تعديل :
توني انتبه, احسب الكل يعرف الأكس مان و شايف الأفلام .. اوه, اوكي.. القصة عن مدرسة ترعى المتحولين ناس بقوى خارقة طالعة بسبب ميوتشن يحصل بأحد الجينات عندهم .. سموه الجين اكس .. واللي راح يبان على صاحبه في حال الولد بلغ. و .......... اوه والله السالفة طويلة. عموماً المدرسة فيها فريق خاص لطورائ ومن اجل مساعدة المتحويلين مثلهم .. ولفرين ( هيوج جاكمان الممثل ,, معروف ) , سايكلوبس اللي عيونه ليزرات لازم يلبس نظارة ليحمي نفسه من اذاء غيره .. جين زوجته .. الخ الخ .. امممم وش بعد مدير ومؤسس المدرسة شارلز اكسفيير الأصلع اللي عنده سلاحه دماغه وهدفه بالحياة انه يكون استقرار بين البشر والمتحولين وقام بعد بربع الكتاب بالكشف عن مدرسته.. و ... أحداث الكتاب, الوضع مطرب ومدينة ب10 مليون متحول تم ابداتها و .. وفيه Racism .. وفيه حزب جديد طلع...عندك بشر , متحويلن , والأن هاف هاف .... اوه والله شغلات كثير ( بعدين اذا خلصته كان ودي اتكلم عليه .. عموماً لي عودة بعدين اكمل.. اذا عجني :confused:) الخ الخ

ردي السابق كان على نقطة صغيرة لكن فجرتلي مخي @@
 
التعديل الأخير:

NCC-1701

True Gamer
ما قريت بس سويت لايك @@
لأني حاليا أقرأ كومكس اكس مين القديمة. وما ابغى اخرب على نفسي.
 

NCC-1701

True Gamer
عشان ما يموت الموضوع.
من موضوع المشتريات:




من اول ما اعلنوا عن ستار تريك و بلانيت اوف ذا ابيس كروس اوفر و انا ناوي على جميع الأعداد. و زين ان العدد الأول طلع الطبعة الأولى.
واسم الكومك رهيب The Primate Directive. ::laugh::

يب, فيه كومكس فيوتشوراما, و عادي لو ما تدري لأن مالها تسويق مع انها تصدر حتى الآن. متحمس جدا لقرائته لأني ما شبعت من المسلسل.

Low: Delirium of Hope شفت الناس يمدحونها و اخذتها. الآرت فيها خرافي.

Jaco: The Galactic Patrolman من تأليف و رسم أكيرا تورياما. في نفس عالم دراجون بول و اعتقد تعتبر بريكول.
 

crazy_apple

True Gamer
ما قريت بس سويت لايك @@
لأني حاليا أقرأ كومكس اكس مين القديمة. وما ابغى اخرب على نفسي.
انطباعاتك .. كيف؟ كويسة .. تستاهل :confused: اذا وصلت شي لChris Claremont ترى يمدحون فيه ذا. قاعد افكر اقرء القصص القديمة بل ممكن متندم اني ما شيكت عليهم قبل .. ( وهم لسا قاعدين يشتغلو منها بالأفلام @@ ) بس حقيقة عندي مشكلة اخاف اقرب اي كتاب من ال80نات غير كم واحد.. او كاتب معين أكون عارفه المهم (الألوان والأرت وقتها يبيلي شغل اخخخخ لأتقبله..+ الشزشزة )


===

عموماً الله يهديه اللي قالي أيش .. لا .. "ابدء هنا" .. نيو اكس-مان بططططل وللان قاعد يفاجئني:( .. المفروض هو أول كتاب افتحه! ( المفروض!! ) الى ان واحد اغغغغغ دخلني مباشرة على رن Jhon windson

Astonishing x men ( اخذتها فرصة لأجيب طاريه@@ )
IGN يقول انه احسن رن بالسلسلة ؟_؟ بل حاطينه رقم واحد >> Already قريته.. احداثه طلعت مباشرة بعد اللي قاعد اقراه الحين و........ شكلي بأعيده ><



معروف الاخ الأن انه مخرج افلام الأفنجر (وسابقاً بافي :p و.. الخ ) ما استغربت انه الكل ينصح فيه للجدد ! .. ايش اقول بس .. حبيتو الأفنجر؟ خلاص اقروه. الشخصيات .. قسم بالله خلاني أحبهم على طول , سايكلوبس بالذات !! .. وايما و كيت ..الخ التيم ميتس والحركات.. والكمستري الرائعة , الحوارات الظريفة , الدراما .. الخ ( لا والله جد.. لفلم الأفنجر ما جابولك اي واحد .. جابولك واحد فاااااااهم ) الناس مستانسة مع براين سينجر .. بس الحين قاعد أتخيل لو حقوق السلسلة ترجع لمارفل ويخلو هالأدمي يظبط الأفلام... يوووووووه T_T
اللي قهرني بس انه توني أكتشف كتبه طلعت تكملة لرن جرانت مورسن ف.. تباً. صحيح هي تنفع ستاند الون لكن حتى ولو .. ( تجربتي معه اجابية وكمدخل للأكس مان ف... يب .. انصح فيه بقوة. ) رن جرانت مورسن كان مخ ( ما خلصته ) , مور ساي فاي, وكل شي .. اما ذا بالمقارنة همممم نوعاً ما نفس الشي لكن.. سهل البلع خفيف على المخ واسلوب الكتابة واضح و >>>> ممتع جداً ! - ههه الCHARACTERIZATION والعلاقات بين الشخصيات افضل بكثير - ورجعهم لشغل السوبر هيرو والملابس اللي سحب عليها مورسن.. وبرضو الأفلام :tearsofjoy: ( رجعها بالكتاب بطريقة رائعة ) - وأرت ممتاز من بداية الرن لأخره.

======
شطحة ثانية والى كاتب أخر ..



مع هذا يكتمل الثلاثي الذهبي خلاص .. الأكسمن صارو بالنسبة لي هالثلاث كتب ( اللي ما قريت غيرهم :p ) .. مستقبلاً بشوفلي عاد اذا فيه زيادة بطلات...
uncanny x-force رن Rick Remender كان عجيب .. اقرب واحد لجرانت مورسن ( كمل على العناصر اللي قدمها هناك, ورجع أحد الشخصيات منه .. اللي تدخل المفضلة بالنسبة لي .. الرهيب فانتومكس :relieved: )
قصة الكتاب انه لوجن خارج الاكس من, وخارج شغله مع الأفنجر بعد طلع شغال بفريق اخر كمان.. فريق هو فاتحه بسر وما حد يدري عنه, عبارة عن مجموعة من القتلة. لوجن, ديد بول, فانتومكس .. (فريق الأحلام خلاص وش ابغى بعد) .. بالإضافة للمدام اللي ناسي اسمها وحبيبها ( اللي بصورة فوق ) عكس الأكس مان والأفنجر هالفريق يسوي شغله بطرق.. ( الكتاب ذا عنيييييف جداً! ) وأول ارك بالكتاب قصة لاغتيال Apocalypse واللي اكتفيت أعرف انه الزبدة واحد بيدمر العالم والأكس-من هزموه لكن كل مرة يرجع .. reincarnation .. لكن هالمرة قبل لا يصير هالشي و يصير له awakening.. ( قبل قبل... ماح ينتظروه يعني ليعمل شغلة شريرة اول @@ خخخ هذا شعار الفريق ) ناوين يذبحوه المهم .. وياربيه بس على اللي صار بالأخير, من هناك وبشكل عجيب صار الكتاب مركز في نقطة "القتل" ذي.. لحل المشاكل .. اذا انت تعرف انه واحد بالمستقبل بيجلب الكوراث معه .. ايش لو قدرت تنهي الموضوع من الان ؟؟ مافيه مثاليات هنا .. وقام يركز بالعواقب وتأثيرها النفسي على اللي بيسويها و .... سحقاً. من هنا وخلاص صار لازم اكمل السالفة للأخير :confused:

Apocalypse طلع طفل .. كلهم يوم وصلو عنده كانو مية بالمية خلاص بيقتلوه , حتى ذبحو كل الحراس بطريقهم ههههه.. لكن ما حد حسب حساب انه يطلع بزر ؟ بدت الوسوسة وبدو يتذابحو مع بعض .. واللي يقولو لا, وناس تقول ايه .. وحدة تبي تربيه .. وشوي يرجعونه معهم بس الهوشة كملت .. "شغلة جينات.. شغلة قدر .." خلاص لو ايش ما صار ولو تربيه من اليوم لبكرة ماح ينفع شي ( اللي يهايط ذا حتى عجز يسويها) .. الزبدة واحد منهم (بعد ما اتفقو انه يرجعو الولد معهم خلاص ) تحرك وعملها ...

شتتتتت!!!!!!! :fearful:
كل واحد بعدها قعد ساكت, ما حد علق !! ( تقبلو الوضع بسرعة .. تصويرهم في تلك اللحظة .. خلاص صار اللي صار .. Lets move on .. بس شتتتت لا الكتاب ما سحب على ذي السالفة @_@ )

ديد بول النذل .. طلع عنده قلب!!:cry: الديفلبمنت اللي صار له بنهاية الكتاب واو ..!
ولوجن والبقية... الكل نفسيته انجلدت. وفانتومكس المقنع اللي عمل هالجنون من الندم سوا شغلة مجنونة!!..
اخذ DNA الولد .. صلح منه كلون - حبسه في VR ( عالم افتراضي ) - خلاه يعيش هناك ... وسط عائلة وركز على نقطة التربية والقيم والصح والخطأ.. الخ وهو بنفسه قعد يربيه! .. يبغاه يطلع.......... ( مع أنه بالبداية قعد يتفلسف وكيف يبغى يثبت أنه الجينات مالها علاقة اذا طلع الواحد شرير ام لا .. الخ لكن الحقيقة كان ندمان باللي سواه. ) .. وحرفياً هذي صنعت أحلى لحظة بالكتاب ممكن.
ولوجن اللي صار له بنهاية الكتاب .. :pensive: كنت اقرء عادي وكان فيه لحظات حزينة كثير حاولو يعني .. لكن ولا شي مقارنة بالنهاية اللي ....... جداً.

( في نص الكتاب في قصة وليش الكثير من فان الأكس مان يعتبرو الكتاب اسطوري .. هنا مر علي موقف درامي من العيار الثقيل على ما يبدو لكن ابد ما حسيت بشي :neutral: .. الشخصيتين لهم تاريخ الظاهر وانا داخل شاطح عليه )

عموماً شكلي يبغالي اعيدهم.. :mask: بعد ما اجمع معلومات كافية عن السلسلة.
اذا خلصت من نيو اكس مان .. نشوف ( هو ممكن اكثر واحد راق لي )
 

NCC-1701

True Gamer
انطباعاتك .. كيف؟ كويسة .. تستاهل :confused: اذا وصلت شي لChris Claremont ترى يمدحون فيه ذا. قاعد افكر اقرء القصص القديمة بل ممكن متندم اني ما شيكت عليهم قبل .. ( وهم لسا قاعدين يشتغلو منها بالأفلام @@ ) بس حقيقة عندي مشكلة اخاف اقرب اي كتاب من ال80نات غير كم واحد.. او كاتب معين أكون عارفه المهم (الألوان والأرت وقتها يبيلي شغل اخخخخ لأتقبله..+ الشزشزة )
تخيل وش قاعد أقرأ؟ الأعداد الأولى اللي اشتغل عليها ستان لي! @@
اقدر اقدرها و افهم كيف ممكن تكون تشيزي لأنها بالـ60s. وصلت العدد التاسع اللي كان فيه كروس اوفر بين الأكس مين و الأفنجرز.
لكن ابسوي سكيب لأغلب الأعداد الجايه و راح ابدأ Arc by arc. اول شيء فينيكس ساجا.
وصحيح كلامك, Uncanny X-Men صار افضل يوم Claremont مسكه.تقريبا في العدد 94.
 

crazy_apple

True Gamer
تخيل وش قاعد أقرأ؟ الأعداد الأولى اللي اشتغل عليها ستان لي! @@
اقدر اقدرها و افهم كيف ممكن تكون تشيزي لأنها بالـ60s. وصلت العدد التاسع اللي كان فيه كروس اوفر بين الأكس مين و الأفنجرز.
لكن ابسوي سكيب لأغلب الأعداد الجايه و راح ابدأ Arc by arc. اول شيء فينيكس ساجا.
وصحيح كلامك, Uncanny X-Men صار افضل يوم Claremont مسكه.تقريبا في العدد 94.
هههه رد متأخر بس معليش .. اختبارات @@ كان عندي كلام كثير.. لول مني متذكر .. نسيته :relieved:
ياخي مدري ليه بس ممكن لانك تحب ستار تريك أشوفك.. أحس الاكس من بيعجبوك :kissingheart: ( جرانت مورسن - جونز ويندسون .. لا تنساهم بعدين. )

لقيت هالشي الرهيب ..

وثائقي من كوميك-بوك جيرل19 ( سامع انها عاجبتك *_* ) شتتتتتت المهم ابغاه :expressionless: قهر حاطته بفلوس .. لازم والله أشوفه. الx-men جد جد انترستنج بشكل !!! .. خسارة افلامهم مدري ليه :mask: بس جد اتذكر اني ما كنت احبها مرة.. اشوف أو احس بحاجات سخيفة كثير .. كله من لوجن .. قصدي جاكمان :poutingcat: براحة والله هم أزين من الأفنجر .. بل وين بس >> عالم ثاني .. بل مافي مقارنة ابد @!!!

عموماً I need this الفيديو .. لاني كسول.

====



هههه قاعد يخون زوجته .. بس لا هذي مش خيانة .. لانها telepathy @@ .. مجرد أفكار. كله في راسي .. ما سويت شي فعلاً .. فعادي يعني .. صح ؟ خخخ ياربيه بس يوم خشت في راسه :laughing:

باقلي شوي وأخلص رن مورسن .. والله استمتعت بكل لحظة فيه @!! اتمنى يكمل معي كيذا للأخير ..
شطحة : عودة للفلم الغبي فرست كلاس .. غبي لانهم ضيعو شخصية عجيبة زي ايما فروست :mask: ( للأن حاقد على استعمالهم الغبي لها )

قاعدة تتحسن افلامهم ممكن الحين .. بس لسا ابغى شغل افضل. جاكمان بصراحة redeemed himself بعيوني بفلمه ل2013.. ومدري وشو سوو فيه .. المهم خربوه بفلم 2014 !! أو ما عرفو يستعملوه صح.

=====

الموضوع ذا صار اكس-من .. تعبا .. معليش..


كثير يكرهو الفلم الثالث .. انا ما كرهته مرة .. مدري ليه .. رحت ادور وممكن لهالمشهد! كان رععععععععب :fearful:.. جين - البروفسور - ومشهد سايكلوبس بنهر .. الموتات افجعتني. ادور مشاهد جين الصغيرة والبرفسور مو لاقيها خسارة. عموماً قاعد لسا افكر أرجع أزور الأفلام. سعيد المهم انهم رجعو جين الان :relaxed: وسايكلوبس >>> الليدر اللي ساحبة عليه الأفلام .. ليه؟!!!

=====

شحطة كمان ..

قبل كم اسبوع اعلنو عنه رسمي ..


الأرت خورافي @_@ بس أكبر مصيبة اذا شريت كتاب للأرت .. سويتها مرتين مع الرسام ذا. خسارة القصص بيض :mask: ( كتب لdc ) وشغلة انه القصة هنا بتكون جزء من EVENT .. (قلق) .. لكن اححححح بندس هو الكاتب! .. لا خلاص متفائل. خبر مفرح صراحة @@ مارفل في 2009 عملت قصة للوجان وهو شايب في عالم مارفل >>> نسخة Fallout :p .. هههه القصة ما كانت مرة لكن كان عليها مفاجئات ( الكاتب مارك ميلر معروف لأفلامه الأن كيك اس وكينجز-من ..الخ المهم كان لازم لازم يحطلك شغلة كيذا تقشعر بدنك! ) حلاة الكتاب كانت بالسيتنج .. أحسن حاجة فيه! والبوتنشل موجود.. سعيد جداً أنهم كملوها ! + لوجن الشايب باداس@@



 
أعلى