^^^^^
ولكن مش مناسب للعب عبدالله، زمان كنا نطلق الرصاص وانت وحظك تجي بالزومبي ولا لا ولكن الحين لازم يكون فيه دقة بطلق الرصاص والخ الخ، زمان الخلفيات الثابته هي اللي جعلت الكاميرا ثابته ولكن لمن عالم اللعبة يصير ثلاثي الابعاد الكاميرا لازم تتحرك
بصراحة أخوي عبد الله ما أشوف علاقة بين الكاميرا و جو الرعب، شوف ديد سبيس مثلا قد ايش فيها لحظات مرعبة ؟؟ و الكاميرا فيها نفس ريزدنت ايفل4
المسألة بتوجه اللعبة مش بالكاميرا، ريفلشنز حسب ما فهمت فيها لحظات رعب كثيرة بالكاميرا الجديدة، غير انها ضرورية للعب مثل ما قال عمر .
http://im14.**********/2012-01-28/1327767462532.jpg
طلق النار على الزومبي والتصويب الصحيح تم إضافته في رزدنت ايفيل 3 فسار بس تصوب ع طول اتوماتيك على الزومبي , الشي الثاني كيف تقولون الكام القديم ما له اي علاقه بالرعب بإختصار
هل تضمن حياتك في الجهه الإخرى من الكام! اذكر ايام النمسيس اول ما افتح الباب على اعصابي اسمع الساوند تراك وارجف اخاف اقدم خطوه إلا هو عندي بالله هذا مو قمة الرعب صعبة جدا انكم تنكرون
ان الكام القديم كان له دور وبشكل كبير في الحالة النفسية عند الاعب واقرب مثال إضافة لوست ان نايت مير كانو مضيفين خيار الكام القديم داخل القصر وكان له رهابه لا توصف
من الجزء الاول موجود الاوتو ايم وموجود في الثاني لكن لازم تروح للخيارات وتفعله
الجهة الاخرى من الكاميرا تقدر تعرف إنه وراها عدو بالتصويب إذا شخصيتك صوبت وتغيرة حركتها إعرف إنه كان فيه وحش , كمان تراجع على ورى من شخصيتك راح تعرف إنه فيه وحوش
النمسيس ما يخرجلك إلا في نفس الفريم الخاص فيك , وإذا خرجة من الغرفه ما راح يتبعك إلا لما تنتقل للفريم الي بعده
الكاميرا في ريزي 5 كانت مجرد إستهبال , ولو حصلك الجليتش ماراح تعرف تقاتل الوحش , إضافه لكذا ماراح يسير فيه طرق مبتكره لقتل الوحوش
Nas 1
http://nezumikozou.wordpress.com/2012/01/28/biohazard-revelations/
ايش رايك في العبه ؟ :laugh::