hits counter

الموضوع الرسمي لـGenshin Impact | أينما تذهب وأينما تكون..فنجوم سماء Teyvat تمتلك مكانا لك دائما.

Primal

( ̄ー ̄)
اكسبانشن جديد و حماس للألبوم الموسيقي زي العادة

متى متوقع يصدر التحديث؟
 

Valtr

Master of The League
عدة الشخصيات هذي المره ينذكر فيها مصطلحين جديدين وهم Penuma و Ousia فتشوفهم في العدة كذا:
dealing Penuma-aligned hydro DMG
dealing Ousia-aligned anemo DMG

فعليًا ما ندري أيش المقصد لكن الناس تعتقد أن هذي هي إضافة فونتاين الكبيره لأنظمة اللعب، أو على الأقل لشخصيات فوانتاين وفي ناس تعتقد أن فكرة فونتاين قصصيًا أنه منقسم وفيه نزاعات من جانبين وهذي المصطلحات الجديدة مرتبطه بهذا الشيء بطريقة ما كأسلوب لعب. بعدين راح تتضح الأمور لكم يعني حبيت أنوه.

كل العدة هذي مصدرها @merlin_impact من تويتر لكن طبعا يحذف تغريداته بس تقدرون تشوفونها في ريديت.

Lyney
☆☆☆☆☆

50060b587c8e53995a8eca4fbd3cc57fdd91ffb8aae5daffc9036f57ee59ac8a.png

قوس.
كريتيكال ريت%

| Charged Attack


الضربة المشحونه حقته لها مستويان على حسب مدة شحنه:
- المستوى الأول: المستوى العادي الي موجود عند كل شخصية بقوس.
- المستوى الثاني: بعد ما يطلق السهم يستدعي مخلوق على شكل قبعة يجذب إنتباه الأعداء ويقدر يجذب إنتباه العدو الواحد مره كل 5 ثواني(ممكن هذا الشيء عشان ما تستغل الحركة كل شوي).
عداد صحة مخلوق القبعة يعتمد على نسبة من صحة Lyney وإذا تدمر أو أنتهت مدته(4 ثواني) راح يطلق ضربة على عدو واحد ويسبب ضرر نار. أيضًا فقط قبعة واحده ممكن أن يتواجد بنفس الوقت (مع C1 يقدر يستدعي أثنين بنفس الوقت).

وقت Lyney يستخدم المستوى الثاني وعداد صحته أكثر من 60%، راح ينقص من عداد صحته ويحصل على مفعول أو تأثير واحد اسمه Prop Surplus متعلق بالمهارة حقته ويقدر يحصل على هذا المفعول 5 مرات كحد أقصى وأيضًا التضحية بعداد صحته عن طريق هذي الحركة ما ينزله عن 60% من صحته.

أخيرًا، وعلى فترات معينه وقت تضرب عدو بسهم من المستوى الثاني راح تنزل ضربة على موقع العدو الي أنضرب مسببه ضرر Pneuma aligned ناري.

| Elemental Skill

راح يستهلك المفعول Prop Surplus المذكور في ضرباته المشحونه من المستوى الثاني ويضرب الأعداء الي قدامه بضربة نار محيطية وتزداد قوة الضربة كلما كان عنده عدد أكبر من هذا المفعول. أيضًا إعتمادًا على عدد المفعول هذا راح يعالج نفسه ويشحن نفسه.

إذا مخلوق القبعة موجود على الساحة وقت إستعمال المهارة، راح ينفجر ويسبب ضرر نفس الي يسببه وقت يتدمر من الأعداء أو تنتهي مدته لكن هذي المره يسبب ضرر نار محيطي على عكس وقت يضرب فقط عدو واحد قريب منه، والضرر هذا يُحسب كضرر ضربة مشحونه ومو ضرر مهارة(يعني ما يتأثر من أي زيادة لضرر المهارة).

| Elemental Burst

يستخدم سحره حتى يتحول لقط يقدر يتحرك بالأرجاء بسرعة، ووقت يقرب من الأعداء راح يضرب كل عدو بضربة نار واحده.
وقت تنتهي مدة التحول(ثلاث ثواني) او وقت يستعمل مهارته راح يرجع لشكله الطبيعي ويسبب ضرر نار محيطي ويستدعي مخلوق القبعة ويحصل على مفعول الProp Surplus.

| Passives

- وقت يضحي بجزء من صحته بسبب السهم من المستوى الثاني، مخلوق القبعة المستدعى من السهم هذا بالتحديد راح يسبب ضرر أكبر إعتمادا على هجوم Lyney.

- وقت يضرب عدو مصاب بعنصر النار راح يحصل على زيادة للضرر الي تسببه بنسبة 60% وكل شخصية في الفريق بعنصر النار بإستثناء Lyney راح يعطونه زيادة إضافية بمقدار 20% للضرر والحد الأقصى للزيادة ضد الأعداء المصابين بعنصر النار هو 100%.

| Constellations

1 - راح يقدر يستدعي أثنين من مخلوق القبعة في نفس الوقت. أيضًا يقدر يستدعي أثنين منهم من ضربة سهم واحده من المستوى الثاني ويحصل على أثنين من مفعول الProp Surplus بس هذا الشيء يمكن أن يحدث مره كل 15 ثانية.

2 - وقت يكون على الساحة راح يحصل على زيادة للكريت دامج% بنسبة 20% كل ثانيتين ولثلاث مرات كحد أقصى، لكن راح تروح وقت تغير الشخصية.

3 - يزيد من مستوى تالينت الضربات بثلاث مستويات. (حاجة نادره)

4 - وقت عدو ينضرب من سهم Lyney المشحون بعنصر النار، مقاومة العدو لعنصر النار ستقل بنسبة 25% لمدة 6 ثواني.

5 - يزيد من مستوى تالينت الألتمت بثلاث مستويات.

6 - وقت Lyney يطلق الطلقة المشحونه من المستوى الثاني راح يسبب ضرر ضعف قوة ضرر إنفجار مخلوق القبعة.



Lynette
☆☆☆☆
6d04d012f92a37d0fc9771e7f27251dbb910a4735626d4d61ef657f778644032.png

سيف عادي.
ضرر عنصر الرياح%

| Elemental Skill


فيها وضعيتين، ضغطة عادية (Tap) و ضغطة مطولة (Hold) وفي كل الأثنين تسبب ضرر رياح وفي حال الضربة ضربت عدو راح تعالج نفسها إعتمادًا على كامل عداد صحتها وخلال الأربع ثواني بعد الضربة راح ينقص جزء من صحتها في كل ثانية.
وقت تستعمل الضغطة العادية راح تضرب فقط ولكن وقت تستعمل الضغطة المطولة راح تدخل وضعية تخليها أسرع(؟) وتحط علامة على أقرب عدو وبعد نهاية الوضعية راح تنطلق بسكل سريع وتضرب العدو صاحب العلامة. لو العدو صاحب العلامة أبتعد بمسافة معينه راح تنلغي العلامة.

على فترات معينه وقت تستعمل المهارة راح تسبب ضرر "Ousia - aligned" بعنصر الرياح.

| Elemental Burst

تسبب ضرر رياح محيطي وتنشئ صندوق فيه مثل مكعبات قطط ويسوي الأشياء التالية:
- يجذب إنتباه الأعداء بالقرب.
- يسبب ضرر رياح للأعداء على فترات.
- الصندوق يقدر يمتص واحد من العناصر الماء/النار/الثلج/الكهرباء ويطلق بعدها طلقات بالعنصر المُمتص على فترات وفقط عنصر واحد تقدر تمتصه في فترة الصندوق الواحد.

| Passives

- خلال 10 ثواني بعد إستخدام الألتمت حقتها، الهجوم لجميع أعضاء الفرقة يزداد على حسب تنوع عناصرهم:
فريق بعنصر واحد ---> زيادة 8%
فريق بعنصرين مختلفين ---> زيادة 12%
فريق بثلاث عناصر مختلفة ---> زيادة 16%
فريق بأربع عناصر مختلفة ---> زيادة 20%

- وقت الصندوق من الألتمت يمتص عنصر، ضرر الألتمت حقتها راح تزداد بنسبة 15% حتى تنتهي مدة الصندوق.

| Constellations

1 - وقت Lynette تضرب عدو عليه علامه من المهارة راح تصنع دوامة في محل العدو تسحب الأعداء بالقرب.

2 - وقت الصندوق يمتص عنصر ويطلق على فترات راح يطلق طلقتين بنفس الوقت.

4 - المهارة تقدر تستعملها مرتين(مثل كونستليشن ييلان).

6 - وقت تستعمل المهارة حقتها راح تتحول ضرباتها لرياح وتحصل على زيادة 20% لضرر عنصر الرياح.





Freminet
☆☆☆☆

c2680279cbb1e65675799713722fbf2b3a4ea3e3c124fe2635572d83f69eeb08.png

سيف كبير.
الهجوم%

| Elemental Skill


يضرب ضربة للأمام مسببًا ضرر ثلجي وبعدها يدخل حاله او وضعية لمدة 10 ثواني تخلي ضرباته العادية تطلق موجات ثلجية ويصير عنده عداد ل"مستوى الضغط" يرتفع مع ضرباته العادية.
ضرباته العادية في هذه الوضعية تعتبر ضرر مهارة ومو ضرر ضربات عادية.

بالنسبة لمستويات الضغط، بعد إستعماله للمهارة ودخوله للوضعية المذكوره راح يحل محل مهارته مهارة مختلفة تسوي ضربات مختلفة على حسب المستوى الي كسبه من ضرباته العادية وبعد إستخدامها راح يرجع Freminet مثل ما كان.
المستويات:
مستوى 0 : يضرب ضربة عامودية تسبب ضرر ثلجي.
من مستوى 1 إلى 3: يضرب ضربة مسببًا ضرر ثلجي وفيزيكال، الضرر يزداد كلما أرتفع المستوى.
مستوى 4 : يضرب ضربة مسببًا ضرر فيزيكال.

وقت توصل للمستوى الرابع بالضربات العادية، إذا ضربت زيادة راح تسوي تلقائيا ضربة المستوى الرابع.

على فترات معينه وقت تستخدم المهارة وتضرب ضربة للأمام راح تجي ضربة ثانية مشابهه وتسبب ضرر Pneuma aligned بعنصر الثلج.

| Elemental Burst

يطلق موج ثلجي مسببًا ضرر ثلجي محيطي وإذا وقتها المهارة عليها Cooldown راح تقدر تستعملها(مثل يولا)، أيضًا راح يدخل وضعية تقوي مقاومته لأي إعاقة وتعطي مهارته خصائص:
- الكولد داون (CD) حق مهارته راح يقل بنسبة 70%.
- الموجات الثلجية من ضرباته العادية راح تسبب ضرر أكبر بنسبة 200% من الضرر الأصلي وراح ترفع من عداد مستوى الضغط حقه بشكل أسرع(مستويان لكل ضربة على ما يبدو).
التأثير هذا راح يختفي وقت تغير الشخصية.

| Passives

- إذا كان عداد مستوى الضغط أقل من أربعه وأستخدمت المهارة الي أستبدلت المهارة الأصلية، الكولد داون راح يكون أقل بثانية.

- وقت Freminet يُحدث تفاعل الShatter، الضرر المتسبب من مهارة مستويات الضغط الي تستبدل المهارة الأصلية راح تسبب ضرر أعلى بنسبة 40% لمدة 5 ثواني.

| Constellations

1 - الكريت ريت% للمهارة الخاصة بمستويات الضغط الي تستبدل المهارة الأصلية راح تحصل على زيادة 15%

2 - Freminet سيستعيد طاقتين في حال أستخدم المهارة الخاصة بمستويات الضغط، وإذا كان مستوى الضغط الرابع راح تكون ثلاث مو أثنين.

3 - زيادة لمستوى تالينت الضربات بثلاث مستويات.(شيء نادر نشوفه مثل Lyney)

4 - وقت Freminet يُحدث تفاعل ال Frozen او Shatter او Superconduct ضد الأعداء راح يحصل على زيادة للهجوم بنسبة 9% لمدة 6 ثواني ويمكن أن يحصل عليها مرتين كحد أقصى ويمكن أن يحدث هذا الشيء مره كل 0.3 ثانية.

5 - مستوى تالينت المهارة يزداد بثلاث مستويات.

6 - وقت Freminet يُحدث تفاعل ال Frozen او Shatter او Superconduct ضد الأعداء راح يحصل على زيادة للكريت دامج% بنسبة 12% لمدة 6 ثواني ويمكن أن يحصل عليها ثلاث مرات كحد أقصى ويمكن أن يحدث هذا الشيء مره كل 0.3 ثانية.





الرحال
☆☆☆☆☆

baae15387ac522662bc102de7ebc0016d0b68bcfca893af839e51e908d9fec5b.png

سيف عادي.
هجوم%

| Elemental Skill


ضغطة عادية (Tap):
يرسل سيل ماء مندفع يسبب ضرر ماء لكل عدو يصطدم به.

ضغطة مطولة (Hold):

يدخل وضعية تصويب ويبدأ يطلق طلقات في الجهة الي مصوب عليها مسببًا ضرر مائي ووقت تنتهي المهارة راح يضرب نفس الضربة من الضغطة العادية.
في حال عداد صحة الرحال أكثر من 50% راح ينقص عداد صحته بشكل مستمر وبالمقابل الطلقات من وضعية التصويب تحصل على زيادة للضرر إعتمادًا على عداد صحة الرحال.

على فترات معينه وقت الرحال يستخدم مهارته راح تجي ضربة ثانية تسبب ضرر Pneuma aligned بعنصر الماء.


| Elemental Burst

ينشئ فقاعة تمشي ببطء وتسبب ضرر مائي للأعداء بالقرب بشكل مستمر.

| Passives

- وقت طلقة من وضعية التصويب في المهارة تصيب عدو، قطرة ماء راح تُنتج بالقرب من الرحال ويقدر يلتقطها وتعالجه بنسبة 7%. فقط قطرة واحد يمكن أن تُنتج كل ثانية وأربع مرات كحد أقصى خلال مدة المهارة.

- ضرر السيل المندفع من المهارة سيزداد بنسبة 45% إعتمادًا على كمية الصحة الي خسرها الرحال وقت التصويب(وقت ينقص بإستمرار). أقصى حد لزيادة الضرر من هذه الطريقة هي 5000.

| Constellations

1 - إلتقاط قطرة الماء(من الباسيف) راح تسترجع للرحال طاقتين.

2 - سرعة حركة الفقاعة من الألتمت ستقل بنسبة 30% وتزداد مدتها بثلاث ثواني.

4 - وقت يستخدم المهارة الرحال راح يحصل على درع يحميه طوال مدة المهارة، الدرع عنده قوة 10% من عداد صحة الرحال ويقدر يمتص ضرر الماء بكفاءة أعلى.
مره واحده كل ثانيتين بعد ما يطلق طلقة من وضعية التصويب وتصيب عدو؛ إذا الرحال كان عليه الدرع، قوة الدرع راح تتجدد، وإذا ما عليه درع، راح يحصل على درع.

6 - وقت الرحال يلتقط قطرة الماء الي يتعالجه، راح يعالج واحد من أعضاء الفرقة صاحب أقل نسبة عداد صحة وبنسبة 6% من عداد صحة الرحال.
 
التعديل الأخير:

King Slime

محرر الألعاب
موسيقى التيزر جدا رهيبة، احب سماع آلة الأكورديون بتعيشك اجواء فرنسا و ايطاليا القديمة

 
التعديل الأخير:

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
عدة الشخصيات هذي المره ينذكر فيها مصطلحين جديدين وهم Penuma و Ousia فتشوفهم في العدة كذا:



فعليًا ما ندري أيش المقصد لكن الناس تعتقد أن هذي هي إضافة فونتاين الكبيره لأنظمة اللعب، أو على الأقل لشخصيات فوانتاين وفي ناس تعتقد أن فكرة فونتاين قصصيًا أنه منقسم وفيه نزاعات من جانبين وهذي المصطلحات الجديدة مرتبطه بهذا الشيء بطريقة ما كأسلوب لعب. بعدين راح تتضح الأمور لكم يعني حبيت أنوه.

كل العدة هذي مصدرها @merlin_impact من تويتر لكن طبعا يحذف تغريداته بس تقدرون تشوفونها في ريديت.

Lyney
☆☆☆☆☆

50060b587c8e53995a8eca4fbd3cc57fdd91ffb8aae5daffc9036f57ee59ac8a.png

قوس.
كريتيكال ريت%

| Charged Attack


الضربة المشحونه حقته لها مستويان على حسب مدة شحنه:
- المستوى الأول: المستوى العادي الي موجود عند كل شخصية بقوس.
- المستوى الثاني: بعد ما يطلق السهم يستدعي مخلوق على شكل قبعة يجذب إنتباه الأعداء ويقدر يجذب إنتباه العدو الواحد مره كل 5 ثواني(ممكن هذا الشيء عشان ما تستغل الحركة كل شوي).
عداد صحة مخلوق القبعة يعتمد على نسبة من صحة Lyney وإذا تدمر أو أنتهت مدته(4 ثواني) راح يطلق ضربة على عدو واحد ويسبب ضرر نار. أيضًا فقط قبعة واحده ممكن أن يتواجد بنفس الوقت (مع C1 يقدر يستدعي أثنين بنفس الوقت).

وقت Lyney يستخدم المستوى الثاني وعداد صحته أكثر من 60%، راح ينقص من عداد صحته ويحصل على مفعول أو تأثير واحد اسمه Prop Surplus متعلق بالمهارة حقته ويقدر يحصل على هذا المفعول 5 مرات كحد أقصى وأيضًا التضحية بعداد صحته عن طريق هذي الحركة ما ينزله عن 60% من صحته.

أخيرًا، وعلى فترات معينه وقت تضرب عدو بسهم من المستوى الثاني راح تنزل ضربة على موقع العدو الي أنضرب مسببه ضرر Pneuma aligned ناري.

| Elemental Skill

راح يستهلك المفعول Prop Surplus المذكور في ضرباته المشحونه من المستوى الثاني ويضرب الأعداء الي قدامه بضربة نار محيطية وتزداد قوة الضربة كلما كان عنده عدد أكبر من هذا المفعول. أيضًا إعتمادًا على عدد المفعول هذا راح يعالج نفسه ويشحن نفسه.

إذا مخلوق القبعة موجود على الساحة وقت إستعمال المهارة، راح ينفجر ويسبب ضرر نفس الي يسببه وقت يتدمر من الأعداء أو تنتهي مدته لكن هذي المره يسبب ضرر نار محيطي على عكس وقت يضرب فقط عدو واحد قريب منه، والضرر هذا يُحسب كضرر ضربة مشحونه ومو ضرر مهارة(يعني ما يتأثر من أي زيادة لضرر المهارة).

| Elemental Burst

يستخدم سحره حتى يتحول لقط يقدر يتحرك بالأرجاء بسرعة، ووقت يقرب من الأعداء راح يضرب كل عدو بضربة نار واحده.
وقت تنتهي مدة التحول(ثلاث ثواني) او وقت يستعمل مهارته راح يرجع لشكله الطبيعي ويسبب ضرر نار محيطي ويستدعي مخلوق القبعة ويحصل على مفعول الProp Surplus.

| Passives

- وقت يضحي بجزء من صحته بسبب السهم من المستوى الثاني، مخلوق القبعة المستدعى من السهم هذا بالتحديد راح يسبب ضرر أكبر إعتمادا على هجوم Lyney.

- وقت يضرب عدو مصاب بعنصر النار راح يحصل على زيادة للضرر الي تسببه بنسبة 60% وكل شخصية في الفريق بعنصر النار بإستثناء Lyney راح يعطونه زيادة إضافية بمقدار 20% للضرر والحد الأقصى للزيادة ضد الأعداء المصابين بعنصر النار هو 100%.

| Constellations

1 - راح يقدر يستدعي أثنين من مخلوق القبعة في نفس الوقت. أيضًا يقدر يستدعي أثنين منهم من ضربة سهم واحده من المستوى الثاني ويحصل على أثنين من مفعول الProp Surplus بس هذا الشيء يمكن أن يحدث مره كل 15 ثانية.

2 - وقت يكون على الساحة راح يحصل على زيادة للكريت دامج% بنسبة 20% كل ثانيتين ولثلاث مرات كحد أقصى، لكن راح تروح وقت تغير الشخصية.

3 - يزيد من مستوى تالينت الضربات بثلاث مستويات. (حاجة نادره)

4 - وقت عدو ينضرب من سهم Lyney المشحون بعنصر النار، مقاومة العدو لعنصر النار ستقل بنسبة 25% لمدة 6 ثواني.

5 - يزيد من مستوى تالينت الألتمت بثلاث مستويات.

6 - وقت Lyney يطلق الطلقة المشحونه من المستوى الثاني راح يسبب ضرر ضعف قوة ضرر إنفجار مخلوق القبعة.



Lynette
☆☆☆☆
6d04d012f92a37d0fc9771e7f27251dbb910a4735626d4d61ef657f778644032.png

سيف عادي.
ضرر عنصر الرياح%

| Elemental Skill


فيها وضعيتين، ضغطة عادية (Tap) و ضغطة مطولة (Hold) وفي كل الأثنين تسبب ضرر رياح وفي حال الضربة ضربت عدو راح تعالج نفسها إعتمادًا على كامل عداد صحتها وخلال الأربع ثواني بعد الضربة راح ينقص جزء من صحتها في كل ثانية.
وقت تستعمل الضغطة العادية راح تضرب فقط ولكن وقت تستعمل الضغطة المطولة راح تدخل وضعية تخليها أسرع(؟) وتحط علامة على أقرب عدو وبعد نهاية الوضعية راح تنطلق بسكل سريع وتضرب العدو صاحب العلامة. لو العدو صاحب العلامة أبتعد بمسافة معينه راح تنلغي العلامة.

على فترات معينه وقت تستعمل المهارة راح تسبب ضرر "Ousia - aligned" بعنصر الرياح.

| Elemental Burst

تسبب ضرر رياح محيطي وتنشئ صندوق فيه مثل مكعبات قطط ويسوي الأشياء التالية:
- يجذب إنتباه الأعداء بالقرب.
- يسبب ضرر رياح للأعداء على فترات.
- الصندوق يقدر يمتص واحد من العناصر الماء/النار/الثلج/الكهرباء ويطلق بعدها طلقات بالعنصر المُمتص على فترات وفقط عنصر واحد تقدر تمتصه في فترة الصندوق الواحد.

| Passives

- خلال 10 ثواني بعد إستخدام الألتمت حقتها، الهجوم لجميع أعضاء الفرقة يزداد على حسب تنوع عناصرهم:
فريق بعنصر واحد ---> زيادة 8%
فريق بعنصرين مختلفين ---> زيادة 12%
فريق بثلاث عناصر مختلفة ---> زيادة 16%
فريق بأربع عناصر مختلفة ---> زيادة 20%

- وقت الصندوق من الألتمت يمتص عنصر، ضرر الألتمت حقتها راح تزداد بنسبة 15% حتى تنتهي مدة الصندوق.

| Constellations

1 - وقت Lynette تضرب عدو عليه علامه من المهارة راح تصنع دوامة في محل العدو تسحب الأعداء بالقرب.

2 - وقت الصندوق يمتص عنصر ويطلق على فترات راح يطلق طلقتين بنفس الوقت.

4 - المهارة تقدر تستعملها مرتين(مثل كونستليشن ييلان).

6 - وقت تستعمل المهارة حقتها راح تتحول ضرباتها لرياح وتحصل على زيادة 20% لضرر عنصر الرياح.





Freminet
☆☆☆☆

c2680279cbb1e65675799713722fbf2b3a4ea3e3c124fe2635572d83f69eeb08.png

سيف كبير.
الهجوم%

| Elemental Skill


يضرب ضربة للأمام مسببًا ضرر ثلجي وبعدها يدخل حاله او وضعية لمدة 10 ثواني تخلي ضرباته العادية تطلق موجات ثلجية ويصير عنده عداد ل"مستوى الضغط" يرتفع مع ضرباته العادية.
ضرباته العادية في هذه الوضعية تعتبر ضرر مهارة ومو ضرر ضربات عادية.

بالنسبة لمستويات الضغط، بعد إستعماله للمهارة ودخوله للوضعية المذكوره راح يحل محل مهارته مهارة مختلفة تسوي ضربات مختلفة على حسب المستوى الي كسبه من ضرباته العادية وبعد إستخدامها راح يرجع Freminet مثل ما كان.
المستويات:
مستوى 0 : يضرب ضربة عامودية تسبب ضرر ثلجي.
من مستوى 1 إلى 3: يضرب ضربة مسببًا ضرر ثلجي وفيزيكال، الضرر يزداد كلما أرتفع المستوى.
مستوى 4 : يضرب ضربة مسببًا ضرر فيزيكال.

وقت توصل للمستوى الرابع بالضربات العادية، إذا ضربت زيادة راح تسوي تلقائيا ضربة المستوى الرابع.

على فترات معينه وقت تستخدم المهارة وتضرب ضربة للأمام راح تجي ضربة ثانية مشابهه وتسبب ضرر Pneuma aligned بعنصر الثلج.

| Elemental Burst

يطلق موج ثلجي مسببًا ضرر ثلجي محيطي وإذا وقتها المهارة عليها Cooldown راح تقدر تستعملها(مثل يولا)، أيضًا راح يدخل وضعية تقوي مقاومته لأي إعاقة وتعطي مهارته خصائص:
- الكولد داون (CD) حق مهارته راح يقل بنسبة 70%.
- الموجات الثلجية من ضرباته العادية راح تسبب ضرر أكبر بنسبة 200% من الضرر الأصلي وراح ترفع من عداد مستوى الضغط حقه بشكل أسرع(مستويان لكل ضربة على ما يبدو).
التأثير هذا راح يختفي وقت تغير الشخصية.

| Passives

- إذا كان عداد مستوى الضغط أقل من أربعه وأستخدمت المهارة الي أستبدلت المهارة الأصلية، الكولد داون راح يكون أقل بثانية.

- وقت Freminet يُحدث تفاعل الShatter، الضرر المتسبب من مهارة مستويات الضغط الي تستبدل المهارة الأصلية راح تسبب ضرر أعلى بنسبة 40% لمدة 5 ثواني.

| Constellations

1 - الكريت ريت% للمهارة الخاصة بمستويات الضغط الي تستبدل المهارة الأصلية راح تحصل على زيادة 15%

2 - Freminet سيستعيد طاقتين في حال أستخدم المهارة الخاصة بمستويات الضغط، وإذا كان مستوى الضغط الرابع راح تكون ثلاث مو أثنين.

3 - زيادة لمستوى تالينت الضربات بثلاث مستويات.(شيء نادر نشوفه مثل Lyney)

4 - وقت Freminet يُحدث تفاعل ال Frozen او Shatter او Superconduct ضد الأعداء راح يحصل على زيادة للهجوم بنسبة 9% لمدة 6 ثواني ويمكن أن يحصل عليها مرتين كحد أقصى ويمكن أن يحدث هذا الشيء مره كل 0.3 ثانية.

5 - مستوى تالينت المهارة يزداد بثلاث مستويات.

6 - وقت Freminet يُحدث تفاعل ال Frozen او Shatter او Superconduct ضد الأعداء راح يحصل على زيادة للكريت دامج% بنسبة 12% لمدة 6 ثواني ويمكن أن يحصل عليها ثلاث مرات كحد أقصى ويمكن أن يحدث هذا الشيء مره كل 0.3 ثانية.





الرحال
☆☆☆☆☆

baae15387ac522662bc102de7ebc0016d0b68bcfca893af839e51e908d9fec5b.png

سيف عادي.
هجوم%

| Elemental Skill


ضغطة عادية (Tap):
يرسل سيل ماء مندفع يسبب ضرر ماء لكل عدو يصطدم به.

ضغطة مطولة (Hold):

يدخل وضعية تصويب ويبدأ يطلق طلقات في الجهة الي مصوب عليها مسببًا ضرر مائي ووقت تنتهي المهارة راح يضرب نفس الضربة من الضغطة العادية.
في حال عداد صحة الرحال أكثر من 50% راح ينقص عداد صحته بشكل مستمر وبالمقابل الطلقات من وضعية التصويب تحصل على زيادة للضرر إعتمادًا على عداد صحة الرحال.

على فترات معينه وقت الرحال يستخدم مهارته راح تجي ضربة ثانية تسبب ضرر Pneuma aligned بعنصر الماء.


| Elemental Burst

ينشئ فقاعة تمشي ببطء وتسبب ضرر مائي للأعداء بالقرب بشكل مستمر.

| Passives

- وقت طلقة من وضعية التصويب في المهارة تصيب عدو، قطرة ماء راح تُنتج بالقرب من الرحال ويقدر يلتقطها وتعالجه بنسبة 7%. فقط قطرة واحد يمكن أن تُنتج كل ثانية وأربع مرات كحد أقصى خلال مدة المهارة.

- ضرر السيل المندفع من المهارة سيزداد بنسبة 45% إعتمادًا على كمية الصحة الي خسرها الرحال وقت التصويب(وقت ينقص بإستمرار). أقصى حد لزيادة الضرر من هذه الطريقة هي 5000.

| Constellations

1 - إلتقاط قطرة الماء(من الباسيف) راح تسترجع للرحال طاقتين.

2 - سرعة حركة الفقاعة من الألتمت ستقل بنسبة 30% وتزداد مدتها بثلاث ثواني.

4 - وقت يستخدم المهارة الرحال راح يحصل على درع يحميه طوال مدة المهارة، الدرع عنده قوة 10% من عداد صحة الرحال ويقدر يمتص ضرر الماء بكفاءة أعلى.
مره واحده كل ثانيتين بعد ما يطلق طلقة من وضعية التصويب وتصيب عدو؛ إذا الرحال كان عليه الدرع، قوة الدرع راح تتجدد، وإذا ما عليه درع، راح يحصل على درع.

6 - وقت الرحال يلتقط قطرة الماء الي يتعالجه، راح يعالج واحد من أعضاء الفرقة صاحب أقل نسبة عداد صحة وبنسبة 6% من عداد صحة الرحال.
اتسائل خسارة الصحة هذه كيف تترجم داخل اللعبة ؟لانه مثلا قطع شياو تقول انه من "يقل عداد صحته" فيعني اذا في شخصية مثلة وتعتمد على الاتاك راح جدا تناسبها القطع ويكون واخيرا في شخصيات ثانية راح تستفاد منه

بينما قطع ديهيا الي نزلت اخر شي ذاك اليوم تقول من "تتعرض لدامج" فهل هذا معناه انه هذا الشي يختلف عن انه الشخصة تخسر صحتها بسبب قدراتها وما راح تشتغل عليها لو مجرد هويو جالسين يتفلسفون بالكلمات ؟ اتمنى تشتغل صراحة والمفروض تشتغل لانه هي قطع HP ومناسبة لمثل هذه الحالات وايضا تعبي ما يروح بالبلاش ::whistle::
 

Valtr

Master of The League
اتسائل خسارة الصحة هذه كيف تترجم داخل اللعبة ؟لانه مثلا قطع شياو تقول انه من "يقل عداد صحته" فيعني اذا في شخصية مثلة وتعتمد على الاتاك راح جدا تناسبها القطع ويكون واخيرا في شخصيات ثانية راح تستفاد منه

بينما قطع ديهيا الي نزلت اخر شي ذاك اليوم تقول من "تتعرض لدامج" فهل هذا معناه انه هذا الشي يختلف عن انه الشخصة تخسر صحتها بسبب قدراتها وما راح تشتغل عليها لو مجرد هويو جالسين يتفلسفون بالكلمات ؟ اتمنى تشتغل صراحة والمفروض تشتغل لانه هي قطع HP ومناسبة لمثل هذه الحالات وايضا تعبي ما يروح بالبلاش ::whistle::
أتذكر تشاو ما يصلح له قطع ديهيا الجديدة بالمره لكن إذا ماني غلطان كل شخصية تقدر تستفيد من قطع تشاو طالما يكونون في وضعية الألتمت وعداد صحتهم ينقص. فما استغرب لو في إختلاف في طريقة برمجتهم وتكون قطع تشاو تستفيد منها طالما أن عداد صحة الشخصية ينقص ومو مهم كيف ينقص حتى لو من البيئة مثل ثلج دراقونسباين، وقطع ديهيا لازم تتضرر من مصدر او يمكن حتى لازم تشوف رقم الضرر قدامك والله أعلم.
 

Valtr

Master of The League
NS92PG6DB52M

60 جوهرة

 

Valtr

Master of The League

Golden Troupe

قطعتين: زيادة 20% لضرر المهارة.

أربع قطع: زيادة 20% لضرر المهارة وإذا الشخصية مو موجودة على الساحة تحصل على زيادة إضافية 20% لضرر المهارة. الزيادة الإضافية الأخيرة راح تختفي بعد ثانيتين وقت ترجع الشخصية على الساحة.


Marechaussee Hunter

قطعتين: زيادة 15% لضرر الهجمات العادية والمشحونه.

أربع قطع: وقت يحدث أي تغير لصحة الشخصية(زيادة او نقصان) راح تحصل على زيادة للكريت ريت% بنسبة 11% لمدة 5 ثواني ولثلاث مرات كحد أقصى.



كل شيء من Project amber.
الأرتيفاكت الأولى أفكر فيها لديهيا إن شاء الله، الثاني واضح أن للتوأم والرحال، خصوصا Lynette الي تعالج نفسها وبنفس الوقت تتضرر.
 

Caelum

True Gamer

Golden Troupe

قطعتين: زيادة 20% لضرر المهارة.

أربع قطع: زيادة 20% لضرر المهارة وإذا الشخصية مو موجودة على الساحة تحصل على زيادة إضافية 20% لضرر المهارة. الزيادة الإضافية الأخيرة راح تختفي بعد ثانيتين وقت ترجع الشخصية على الساحة.



Marechaussee Hunter

قطعتين: زيادة 15% لضرر الهجمات العادية والمشحونه.

أربع قطع: وقت يحدث أي تغير لصحة الشخصية(زيادة او نقصان) راح تحصل على زيادة للكريت ريت% بنسبة 11% لمدة 5 ثواني ولثلاث مرات كحد أقصى.



كل شيء من Project amber.
الأرتيفاكت الأولى أفكر فيها لديهيا إن شاء الله، الثاني واضح أن للتوأم والرحال، خصوصا Lynette الي تعالج نفسها وبنفس الوقت تتضرر.
Golden troupe ذي مفصلة لفيشل وألبيدو
والثانية تنفع لهوتاو بس أعتقد في النهاية شيميناوا و كريمزون ويتش بيعطوا تأثير ثابت أكثر
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب


اوكي هذا الشي جدددددا كوول .. كنت مرة اريد اتكلم عن شي مشابه بس خلي للمستقبل حاليا ان شاء الله



المهم نزل تسريب الشخصيات


ما شفنا التاشرج اتاك المميزة حقه



ما زلت اريد فكرة انه ليني ولينيت كشخصية وحدة لسة قائمة .. كان في فرصة انه هويو يقدمون شخصيين مع بعض اي شخصية بعنصرين كشي فريد


 
التعديل الأخير:

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
F0SyhvBX0AQvc5n


اوكي شيت شكلنا فعلا محتاجين مساحة اكثر من 1500 ::laugh::::laugh::::laugh:: بس هو للامانه كان عندي 600 قطعة 4 نجوم وتحت ما صارفهم لانه من ايام ما حصلت قطعة بيها حظ او ما خربت ببداية تلفيلها .. صرفتهم وفضيت المساحة
 

Valtr

Master of The League
اوكي هذا الشي جدددددا كوول .. كنت مرة اريد اتكلم عن شي مشابه بس خلي للمستقبل حاليا ان شاء الله
مدري أحس في شيء غلط، بس عاجبني أن الشوقن سوت كذا:
raiden-shogun-teaser.gif


المهم نزل تسريب الشخصيات
Lyney داخل اللعبة طالع ممتاز. و الرحال كنت أتخيله يطلق بوضعية أفضل لأن هنا تحس شكله غريب.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
مدري أحس في شيء غلط
ما في شي غلط الا الشيطان جالس يلعب بعقلك &

بس عاجبني أن الشوقن سوت كذا


الحلو بالموضوع انه كل الشخصيات اظن حركاتهم هنا مشابهة لحركة لهم داخل اللعبة سواء سكيل او بيرست او ايدول انميشن وبعضهم قريب للسبلاش ارت او الي عدهم مرافق عاملين غيميك حولة ويبقى قريب لشي داخل اللعبة .. بس هي حركتها جابوها من عرضها ::laugh::::laugh::::laugh::::rock::

هم الاركون كلهم طالعين رهيبين واكثر اثنين عجبوني ناهيدة الي طالعة سوووبر كيوت وجونغلي الي ختم ابو الهيبة :triumph:

ليلى لسبب ما حركتها جدا عجبتني لانه اشوفها طالعة مميزة فعلا وفريدة اكثر وديونا ايضا ضحكتني وكيوت وهو تاو اكيد لانها هو تاو واني خلاص بهذه المرحلة كل ما اشوف لها شي اذوب :blush: ولانه حركتها ماخوذة من ايدولز انميشنها الاثنين وعرضها وبيرستها


الرحال كنت أتخيله يطلق بوضعية أفضل لأن هنا تحس شكله غريب.
يب طالع بارد جدا وما تحس به وزنية امباكت ابد .. ممكن يعدلون علية شوي بعدين
 

NIGHTMARE HUNTER

True Gamer
سامحوني يا شباب بس محتاج أسوي هالشي هون:
أعاهد نفسي أمام الله و أمامكم لو ما أنجزت 4500 كلمة من مقالي على الأقل قبل يوم الأحد القادم لأعتزل جينشن إمباكت إلى الأبد.
و بس.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
سامحوني يا شباب بس محتاج أسوي هالشي هون:
أعاهد نفسي أمام الله و أمامكم لو ما أنجزت 4500 كلمة من مقالي على الأقل قبل يوم الأحد القادم لأعتزل جينشن إمباكت إلى الأبد.
و بس.
اول شي اشرح اكثر شنو السالفة ؟ :sweatsmile:

وثاني شي :



لا دقيقة
UEwzwB-90sxfOxpN5kjf3qmfSLS6o-sat995maKZS5Q.png
...
.....
.......

روحة بلا ردة حياتي
28xp-pepefrog-superJumbo.jpg
 

L.O.R.D

True Gamer
Idyia ---> عيدية ---> التحديث نزل قريب من العيد.

مو صدفة
الشخصية الثانية اسمها ميمونة
اتذكر واحدة في الجامعة كان اسمها كذا.
 

NIGHTMARE HUNTER

True Gamer
اول شي اشرح اكثر شنو السالفة ؟ :sweatsmile:
بسيطة، صارلي من فترة عم بشتغل على مقالة (ما رح أذكر لأي لعبة) بس من فترة وأنا بماطل ومتكاسل أكملها وأنا حاط فيها أكثر من 3400 كلمة فقررت أعطي نفسي حافز لأني بكرا معطل عشان أنجز فيها على الأقل 1000 كلمة إضافية فيه وهذا اللي طلع معي ::happy::
 

King Slime

محرر الألعاب
الحدث الحالي هو المزيد من سوميرو مع لمسات فونتاين، حبيت فكرة التنقل بالمركبة والالغاز و لكن لو خيروني بينها وبين حدث الارخبيل راح اختار الاخير دائما، ارخبيل السنة الماضية يمكن افضل حدث مر علي باللعبة غير انو جدا لائق كحدث صيفي.
 
التعديل الأخير:

Valtr

Master of The League
Lynette راح تكون مجانًا مثل ما صار مع كولي بحسب Genshin Intel من تويتر.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب


هي كولي اي ايفينت راح تطلع به راح تتواجد مع شخصية سوشالي اوكورد او introvert ؟:persevere: والمشكلة حواراتهم او تفكيرهم احسهم جالسين يهاجموني شخصيا :weary:
 

هوتارو

صاهرةٌللعوالمِ،نورٌساطعٌ-في ظلمةِ الليلِ،شمسٌ بادع


هي كولي اي ايفينت راح تطلع به راح تتواجد مع شخصية سوشالي اوكورد او introvert ؟:persevere: والمشكلة حواراتهم او تفكيرهم احسهم جالسين يهاجموني شخصيا :weary:


يعطيك العافية, على كذا سكيب لقصة الحدث. ما يحتاج أعذب نفسي وأتحمل حوارات حشوا بيض لا تودي ولا تجيب.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب


يعطيك العافية, على كذا سكيب لقصة الحدث. ما يحتاج أعذب نفسي وأتحمل حوارات حشوا بيض لا تودي ولا تجيب.
عاد هو واضح انه الايفينت نفسة فلري فقصته ما راح تروح بعيد بس الحوارات للامانه ممتعة جدا ومضحكة جدا :tearsofjoy: حتى وان كانت بعضها تضربني بالمشاعر
390c7c05-cd89-439a-ab61-0e87f37e6bcd.png
وكلامي فوق ترا يعتبر مدح بعض الشيء
 

هوتارو

صاهرةٌللعوالمِ،نورٌساطعٌ-في ظلمةِ الليلِ،شمسٌ بادع
عاد هو واضح انه الايفينت نفسة فلري فقصته ما راح تروح بعيد بس الحوارات للامانه ممتعة جدا ومضحكة جدا :tearsofjoy: حتى وان كانت بعضها تضربني بالمشاعر
390c7c05-cd89-439a-ab61-0e87f37e6bcd.png
bshJz5V.png


مش رح يكون بديل لأيفنت الارخبيل السنوي؟ كنت أعتبره أمتع أيفنت و Highlight لجينشين، خصوصا كيف كل سنة يحسنوا عليه ويضيفوا أفكار جديدة ما شفناها من قبل. وآخر حدث حصلناه روى لنا ماضي مونا وفيشل. يعني نهائيا مش فيلر وذا الحدث أهم من القصة الرئيسية في أي يوم >_<
 

Valtr

Master of The League
شخصيًا الحدث فيه كم شيء ممتع ولكن مليان لحظات ممله وابدًا ابدًا ما يوصل مستوى الأرخبيل لا كقصة او أفكار أو إستكشاف.
أكثر شيء قهرني هو أني أكتشفت كهف ودخلته ولقيت فيه الغاز، وبعدين اللعبة جلست تغششني وتعلمني على كل حاجة، بايمون طول الوقت كانت:"هيه المخلوق المائي في خطر! بسرعة، لازم نساعده!" ، "الباب مقفل، خلنا ندور طريق ثاني"، "همم، ممكن لازم نحرك هذي الأشياء؟"، "اوه لازم نركب المركبة الي مثل القطار".
أيش فائدة هذا كله إذا في النهاية تعلمني بكل شيء؟

ممكن رأيي يتغير بعدين لكن إلى الآن الأشياء الي تستاهل هي كوكومي ويولا وعيدية.
 

Valtr

Master of The League
هو فيه أحد يلعب باللعبة يسمع لبايمون؟ ::sur::
نص كلامها يروح قبل لا أقرأه لكن حتى مع هذا الشيء المهم ملون بالأزرق وواضح والوضع كله مصمم على أنهم يمشوني بمسار حتى ما الخبط.
 
أعلى