على فكرة للمتعه القصوى بردود ياشيرو، انسخ الكلام وحطه بمترجم جوجل وخل المترجم يقرأها صوتيا. طرب.
اللعبة أسهل من دارك سولز وبلودبورن حتى، بس يعتمد على أنت وش لعبت ألعاب فيها تحدي قبل كذا؟
المنطقة التي بعد القتال هي الاخيرة تقريباً، بالنسبة لي رغم جمالها و الاتموسفير، لكنها أسوء منطقة من ناحية اللفل ديزاين و الـencounter design.عملت تقدم عنيف اليوم :/
بدات الجلسة بقتال Folding Screen Monkeys اتفه ثاني زعيم باللعبة وبالامانة قتاله جدا سخيف ، عموما بعدها حصلت على المورتال بليد ، البيلد قبل ما اخذ السيف كان ممتاز بس ماش طلع بالنهاية ارت ومش فاهم اصلا ايش فائدته :/
المهم حس الضياع بهذي اللعبه عنيف ، حست كثير قبل ما اروح استكشف ال Valley بطريقي لهناك حصلت ثعبان ضخم اخر طيحني من الجسر وبعدها رحت لمنطقة جديد كلها قرود ، اخرها زعيم ال Guardian Ape ، هزمته بعد معاناه وهوبا فيه فيز ثاني معوق ، الغوريلا ماسك بيده راسه المقطوع وبيده الثانية سيف ، الفيز السابق واحدة من حركاته يشيل ز** من مؤخرته ويرميه عليك حتى يسممك لول ، ايش نوع الصنف الي يتعاطاه ميازاكي ؟
مع توالي الخسارات حفظت حركاته ، بالفيز الاول الفايركراكرز مفيدة جدا ، والثاني بيصير سهل لو ضبطت الديفليكت بواحدة من ضرباته ، بعد القتال اخذت الفلور واكتشفت ان لازم ارجع للقلعه بدون الفاست ترافل ، اممم بصراحة مش مركز كثير مع القصة ، القلعة غزوها نوع جديد من الاعداء + كم ميني بوسس !
باعلى القلعة حصلت يوركو مع معلمي ال Great Shinobi Owl ، بنهاية الحوار مع البومة اعطاني خيارين اطيع الكود واخون يوركو او العكس ، البيلد بشخصية البومة كان سطحي حبتين ، لاني ما اظن اي واحد بيختار الخيار الاول ، تمنيت ان وضحو دوافعه بطريقة افضل من كذا حتى تخلي الخيار معقد
على النقيض القتال ملحمي طبعا ، الفيز الاول اعتمدت على البوستشر والثاني فعلت دارك سولز ستايل وركزت على الهيلث لول ، ما كنت ناوي اخاطر مع حركة السم او لما يختفي اجمل شي لما خلص العلاج عندي وقاعد يعمل الحركة الي ما تخليني اقدر اعالج نفسي لول ، ثغرة فاضحة XD
باعلى القلعة فيه بوس جانبي تعبني اكثر من البومة اسمه Lone Shadow Vilehand ما عجبتني بصراحة سالفة اعادة قتال الزعماء ، واجهت الغوريلا ابو راس مقطوع مرة ثانية وسحبت عليه باخليه بكره ، اخر شي وقفت بقتال المونك الثاني ، القتال عظيم ولو ان مرة ثانية ما كان له لزمه اني اقاتل نسخة الشبح ، المنطقة الي بعد القتال اتموسفيرية بشكل ، ان شاء الله بكرة باكمل استكشافها !
فوق ال 6 ساعات متواصلة من اللعب ، ادمان 3>
المنطقة التي بعد القتال هي الاخيرة تقريباً، بالنسبة لي رغم جمالها و الاتموسفير، لكنها أسوء منطقة من ناحية اللفل ديزاين و الـencounter design.
على العموم اللعبة متذبذبة كثييير من ناحية الـencounter design و لا تقرب حتى من ربع عبقرية دارك سولز الاولى.
يب اللعبة في الاستكشاف و جمال العالم و التنقل السلس و التسلل و الغذر من الوراء، و نظام الديفليكت و البوستشر الرهيب، فيها كثير ايجابيات، لكن أيضاً فيها نواقص تظهر حينما تتلاشى غمامة التجربة الاولى!دارك سولز تغرد وحيدا بالليفيل والورلد ديزاين ، مافي اي لعبه من فروم تقرب منها ، بنفس الوقت سيكيرو جايه مختلفه عن دارك 3 او بلودبورن وبصراحة عجبتني اكثر بالليفيل ديزاين ، الكومبات ، نظام الديفليكت ، رشاقة البطل ، ومنغصاتها اقل توزيع البونفاير مثلا ، الريزوركشين ، واشياء اخرى كثيرة ! البيلد مثلا مستحيل تغلط فيه عكس السولز وبلودبورن ، دارك سولز الاولى لو عفست البيلد ما راح تقدر تعيد بناءه من البداية لول
انت اهزم الزعيم الاخير وبعدين تعال اعطي انطباع نهائي لها ، صدقني بتقدرها زيادة ، لا تستسلم :/
يب اللعبة في الاستكشاف و جمال العالم و التنقل السلس و التسلل و الغذر من الوراء، و نظام الديفليكت و البوستشر الرهيب، فيها كثير ايجابيات، لكن أيضاً فيها نواقص تظهر حينما تتلاشى غمامة التجربة الاولى!
بالنسبة لي اللعبة تقييمها 9/10 نفس تقييم الموقع.
بالنسبة للزعيم الاخير فهو من النوع الذي تعرف نفسك ستهزمه بالاخير و لكن بسبب حركة غبية لتطويل قتاله وضعها ميازاكي خلتني أفقد الاهتمام به، و حتى لا يوجد مكافئة بعدها لانه خلاص اللعبة تقنياً انتهت بعده.
على العموم سأحاول معه اليوم.
الزعيم هذا بالخصوص لا ينفع مع أسلوب بلودبورن، أنسى أنك تلعب على الهيلث لأنه نادراً ما يخليك تلمسه، يلزم تقوم بديفلكت لكل ضرباته و parry لهجمات العلامة الحمراء بشكل مثالي و تبقى لاصق فيه، و لحد الآن لم أستوعب متى يضربني لأن الانيمشين الخاص بضرباته غريب و غير متوقع و سريع جداً.ياخي هزيمة الزعيم الاخير بحد ذاتها اجمل مكافاة :/
انا يمكن بكره اوصل له ، الله يستر بس لول
يمكن اكثر AI كارثي هو الموجود هنا xDبالنسبة لي اكبر في اللعبة هو التخفي
مبسط زيادة عن اللزوم وال ai الغبي هو اللي خربه
ماهو اسوء من ai ايفل ويذن 2يمكن اكثر AI كارثي هو الموجود هنا xD
يضحكني البعض كانوا يقولون انه أسهل شيء تصمم AI لالعاب التخفي لول
الحمد لله لم ألعبهاماهو اسوء من ai ايفل ويذن 2
الليفل ديزاين في دارك سولز الاولى مش متذبذب ؟ بعض النصف الثاني من اللعبة من اسوا ما انتجوا فروم من بدوا سلسلة السولز وكان دروب خضم عن النصف الاول اللي ما يزال افضل ما انتجوهالمنطقة التي بعد القتال هي الاخيرة تقريباً، بالنسبة لي رغم جمالها و الاتموسفير، لكنها أسوء منطقة من ناحية اللفل ديزاين و الـencounter design.
على العموم اللعبة متذبذبة كثييير من ناحية الـencounter design و لا تقرب حتى من ربع عبقرية دارك سولز الاولى.
أتكلم عن الـencounter design و ليس اللفل ديزاينالليفل ديزاين في دارك سولز الاولى مش متذبذب ؟ بعض النصف الثاني من اللعبة من اسوا ما انتجوا فروم من بدوا سلسلة السولز وكان دروب خضم عن النصف الاول اللي ما يزال افضل ما انتجوه
ابسط بارت لان تقدر تستغل ضرباته الرعديهلا أفهم مالذي ينبغي علي فعله في الـphase الثالث للفاينل البوس صراحة.
never mind مدري ليش قريتها ليفل ديزاين بعد في النقطة الثانيةلا أفهم مالذي ينبغي علي فعله في الـphase الثالث للفاينل البوس صراحة.
هاداك الـphase الرابع، أتكلم عن الذي قبله.ابسط بارت لان تقدر تستغل ضرباته الرعديه
الشخص اللي اقترح فكرة القرود الثلاثة
اتمنى اعدامه بالخازوق
مع ان ميازاكي مبدع و افكاره في الزعماء ايقونية الا انه في بعض الاحيان يفلس حين لا يجد شيئا غير تكرار القتال مع نفس الزعيم او يجعلك تقاتله في عدة اطوار
دارك سولز الاولى مبدعة في الزعماء و عادلة