hits counter

الموضوع الرسمي لـ عشوائيات الألعاب ~

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
هاليومين ذي طايح بالكيّال، وبصراحة معجبني جدًا أسلوبه في المراجعات، المبادئ التي يقوم عليها ونظرته محتلفة دومًا عن المراجعات المعتادة ومعطيته أسلوب مميز،

ولكوني ما أحب هذي كلب الحرب الأخيرة لذيك الدرجة، مراجعاته كانت بلسم على الجرح ! صحيح كان سلبي زيادة عن اللازم،
ولكن بعض النقاط أشوفها في الحقيقة مشاكل فيها وبأسرد بعضها بإضافات من عندي :-

- "الفأس"، الأداة الرئيسية لحل تسعة أعشار الألغاز، عبارة عن "عصا الخذوف - Boomerang" من أسطورة زيلدا، تحديدًا مشابه لإستخدامها في أميرة الشفق،
الفرق أن في زيلدا إستخداماتها دائمًا أوسع وبأنماط مختلفة من الألغاز، وهنا في ضرب أماكن بسيطة وألغاز جدًا مبسطة وتتكرر على مدى اللعبة.

- "الفأس"، السلاح الرئيسي في اللعبة يحمل معه عدم إستفادة من إمكانياته الكلية، الضربات الخفيفة والثقيلة والرمي تحمل ضرر متشابه،
والأعداء ذوي ذكاء إصطناعي منخفض تستطيع القضاء عليهم بتكرار نفس الضربة، ولا يوجد إستغلال حقيقي إلا في زعماء محتوى جانبي يجبرونك على التخصيص وتغيير أسلوب اللعب.

وفي نفس النقطة التخصيص في اللعب، سواءًا من شجرة المهارات، أو أختيار القدرات أو بناء وهيكلة دروع وهجمات، كُلها أمور جانبية ولا تستحق أن تعملها لضعف الحاجة،
صحيح على الصعوبات العالية يتغير هذا الأمر أو في المحتويات الجانبية، بإن يزيد الوقت الذي تحتاجه للقضاء على الأعداء فُتجبر على التخصيص، ولكن في المحتوى الرئيسي لا حاجة أبدًا لإشغال وقتك في هذا.

- تصميم المراحل في اللعبة أقل من مستوى الأجزاء الماضية، هنا عبارة عن حلبات قتال متوالية وبينها مناطق ألغاز تحلها بشكل خطي،نعم تستطيع الذهاب إلى بعض المراحل الجانبية ذات التصميم الجيد، ولكنها "جانبية"، المحتوى الرئيسي عبارة عن خطي للغاية، وأحيانا تجعلك في مراحل بتصميم يوهمك بأنه عالم مفتوح وهي خطية.
 
التعديل الأخير:

cryptic

Hardcore Gamer
هاليومين ذي طايح بالكيّال، وبصراحة معجبني جدًا أسلوبه في المراجعات، المبادئ التي يقوم عليها ونظرته محتلفة دومًا عن المراجعات المعتادة ومعطيته أسلوب مميز،

ولكوني ما أحب هذي اللعبة لذيك الدرجة، مراجعاته كانت بلسم على الجرح ! صحيح كان سلبي زيادة عن اللازم،
ولكن بعض النقاط أشوفها في الحقيقة مشاكل فيها وبأسرد بعضها بإضافات من عندي :-

- "الفأس"، الأداة الرئيسية لحل تسعة أعشار الألغاز، عبارة عن "عصا الخذوف - Boomerang" من أسطورة زيلدا، تحديدًا مشابه لإستخدامها في أميرة الشفق،
الفرق أن في زيلدا إستخداماتها دائمًا أوسع وبأنماط مختلفة من الألغاز، وهنا في ضرب أماكن بسيطة وألغاز جدًا مبسطة وتتكرر على مدى اللعبة.

- "الفأس"، السلاح الرئيسي في اللعبة يحمل معه عدم إستفادة من إمكانياته الكلية، الضربات الخفيفة والثقيلة والرمي تحمل ضرر متشابه،
والأعداء ذوي ذكاء إصطناعي منخفض تستطيع القضاء عليهم بتكرار نفس الضربة، ولا يوجد إستغلال حقيقي إلا في زعماء محتوى جانبي يجبرونك على التخصيص وتغيير أسلوب اللعب.

وفي نفس النقطة التخصيص في اللعب، سواءًا من شجرة المهارات، أو أختيار القدرات أو بناء وهيكلة دروع وهجمات، كُلها أمور جانبية ولا تستحق أن تعملها لضعف الحاجة،
صحيح على الصعوبات العالية يتغير هذا الأمر أو في المحتويات الجانبية، بإن يزيد الوقت الذي تحتاجه للقضاء على الأعداء فُتجبر على التخصيص، ولكن في المحتوى الرئيسي لا حاجة أبدًا لإشغال وقتك في هذا.

- تصميم المراحل في اللعبة أقل من مستوى الأجزاء الماضية، هنا عبارة عن حلبات قتال متوالية وبينها مناطق ألغاز تحلها بشكل خطي،نعم تستطيع الذهاب إلى بعض المراحل الجانبية ذات التصميم الجيد، ولكنها "جانبية"، المحتوى الرئيسي عبارة عن خطي للغاية، وأحيانا تجعلك في مراحل بتصميم يوهمك بأنه عالم مفتوح وهي خطية.
ما أدري عن مراجعاته للألعاب لكن مراجعاته على مستوى الأنمي غير موفقة برأيي وكثيرًا ما أرى معاييره تختلف بين عمل وأخر. الرجال كثير
متحامل على الماينستريم في مراجعاته والأعمال الـ @Nostalgic تحصل باس في كثير من الأحيان. هو يحب يسمي مراجعاته "نقد" لكن
ما أدري إذا راح أسميها كذا شخصيًا.
 

wael5656

jojolands
هاليومين ذي طايح بالكيّال، وبصراحة معجبني جدًا أسلوبه في المراجعات، المبادئ التي يقوم عليها ونظرته محتلفة دومًا عن المراجعات المعتادة ومعطيته أسلوب مميز،

ولكوني ما أحب هذي كلب الحرب الأخيرة لذيك الدرجة، مراجعاته كانت بلسم على الجرح ! صحيح كان سلبي زيادة عن اللازم،
ولكن بعض النقاط أشوفها في الحقيقة مشاكل فيها وبأسرد بعضها بإضافات من عندي :-

- "الفأس"، الأداة الرئيسية لحل تسعة أعشار الألغاز، عبارة عن "عصا الخذوف - Boomerang" من أسطورة زيلدا، تحديدًا مشابه لإستخدامها في أميرة الشفق،
الفرق أن في زيلدا إستخداماتها دائمًا أوسع وبأنماط مختلفة من الألغاز، وهنا في ضرب أماكن بسيطة وألغاز جدًا مبسطة وتتكرر على مدى اللعبة.

- "الفأس"، السلاح الرئيسي في اللعبة يحمل معه عدم إستفادة من إمكانياته الكلية، الضربات الخفيفة والثقيلة والرمي تحمل ضرر متشابه،
والأعداء ذوي ذكاء إصطناعي منخفض تستطيع القضاء عليهم بتكرار نفس الضربة، ولا يوجد إستغلال حقيقي إلا في زعماء محتوى جانبي يجبرونك على التخصيص وتغيير أسلوب اللعب.

وفي نفس النقطة التخصيص في اللعب، سواءًا من شجرة المهارات، أو أختيار القدرات أو بناء وهيكلة دروع وهجمات، كُلها أمور جانبية ولا تستحق أن تعملها لضعف الحاجة،
صحيح على الصعوبات العالية يتغير هذا الأمر أو في المحتويات الجانبية، بإن يزيد الوقت الذي تحتاجه للقضاء على الأعداء فُتجبر على التخصيص، ولكن في المحتوى الرئيسي لا حاجة أبدًا لإشغال وقتك في هذا.

- تصميم المراحل في اللعبة أقل من مستوى الأجزاء الماضية، هنا عبارة عن حلبات قتال متوالية وبينها مناطق ألغاز تحلها بشكل خطي،نعم تستطيع الذهاب إلى بعض المراحل الجانبية ذات التصميم الجيد، ولكنها "جانبية"، المحتوى الرئيسي عبارة عن خطي للغاية، وأحيانا تجعلك في مراحل بتصميم يوهمك بأنه عالم مفتوح وهي خطية.

الادمي من حيث الالعاب فنان و نقده جدا جدا ممتاز صراحه

من ناحيه الانميات نقده جيد جدا و رائع لكن هل هو ممتاز مثل نقده في الالعاب لا لكن لا زال نقد محترم و دون تحيز و عاطفه صراحه و هو ذكر كم مره انه يحب انميات القديمه لكن لو قيمها ما راح يعطي اغلبها اكثر من ٥-٦ من ١٠
 

MOSU

Another Side Another Story
من ناحيه الانميات نقده جيد جدا و رائع لكن هل هو ممتاز مثل نقده في الالعاب لا لكن لا زال نقد محترم و دون تحيز و عاطفه صراحه و هو ذكر كم مره انه يحب انميات القديمه لكن لو قيمها ما راح يعطي اغلبها اكثر من ٥-٦ من ١٠
من وين ذا الكلام ؟ انا مشاهد اغلب فيديوهاته الا كم فيديو عشان ماخلصت كم لعبة او ما شاهدت كم فيلم عموما هو ما قال كذا يبغى يوضح الى كم شخص الي دائما بتهموه بالتعصب الى الانميات القديمة ما بيعطيهم درجة عالية بس ما قال اغلبها خصوصا ان امتدحت الكثير منها وهو ما يمشي باسلوب القديم افضل من الجديد او العكس وبصراحة كشخص متابع له وبقوة النقد عنده في الاعمال المتلفزة والسينمائية اقوى وحتى هو يتقق معي وعشان كذا يستعين بالكيالي الثاني

ما أدري عن مراجعاته للألعاب لكن مراجعاته على مستوى الأنمي غير موفقة برأيي وكثيرًا ما أرى معاييره تختلف بين عمل وأخر. الرجال كثير
متحامل
متحامل كلمة كبيرة خصوصا ان يوضح اسبابه ويشرح
 

wael5656

jojolands
من وين ذا الكلام ؟ انا مشاهد اغلب فيديوهاته الا كم فيديو عشان ماخلصت كم لعبة او ما شاهدت كم فيلم عموما هو ما قال كذا يبغى يوضح الى كم شخص الي دائما بتهموه بالتعصب الى الانميات القديمة ما بيعطيهم درجة عالية بس ما قال اغلبها خصوصا ان امتدحت الكثير منها وهو ما يمشي باسلوب القديم افضل من الجديد او العكس وبصراحة كشخص متابع له وبقوة النقد عنده في الاعمال المتلفزة والسينمائية اقوى وحتى هو يتقق معي وعشان كذا يستعين بالكيالي الثاني



متحامل كلمة كبيرة خصوصا ان يوضح اسبابه ويشرح
لو تشوف كل فيديوهاته ذكرها قال في انمي اعشقه ناسي اسمه قال لو ابغي اقيمه ما راح اعطيه اكثر من ٥-٦ مع ذلك اعشقه و هو انمي قديم ناسي كان فين في فيديو الاسئله او شئ من هذا القبيل صراحه لكن قيد ذكرها مره وحده

+ تقيم الافلام و الالعاب عنده ممتازه جدا صراحه
تقيم الانميات جيد جدا و افضل من غيره بكثير صراحه بدون تطبيل
 

Guyver

Gamer
التصوير الكلاسيكي لرزدنت إيفل لازلت اشوفه قادر على انه يعطيك اجواء مرعبة لو تم تقديمه بشكل ممتاز. النسخة اليابانية لـRE4 قدموا لنا هذا النمط في جزئية آشلي والنتيجة كانت جيدة جدا:

 
أعلى