الكلام مترجم من هذا الكتاب، الشيء أثار اهتمامي فحبيت أشاركه.
مخرج Final Fantasy XIV ناوكي يوشيدا ومخرج Final Fantasy XVI القادمة هيروشي تاكاي، عملوا على لعبة Action شبيهة جدا بBloodborne، تحت إخراج ناوكي يوشيدا بنفسه، وشاركه الأفكار هيروشي تاكاي.
مرت بمراحل Trail and Error كثيرة، وأخذت 6 إلى 8 شهور لتبدأ أخيرا بالتشكل كلعبة، لكن رتم الفريق كان أبطأ من اللازم، هذا الشيء جعل حتى هيروشي تاكاي يفقد صبره. وصرح ناوكي يوشيدا وهو يضحك "لو استمرينا عليها، أعتقد لكنا نعمل عليها حتى الآن"، وأيضا ظن أنها كانت ستكون لعبة فاشلة.
ألغت سكوير إينكس هذا المشروع ونقلوا الفريق ليعمل على أصلاح Final Fantasy XIV، هذا الشيء قد يعني ان اللعبة كانت تحت التطوير في عام 2012 أو قبل.
كشف Bloodborne كان مفاجئ بالنسبه لهم، وصرح ميناغاوا، الذي عمل على لعبة Tactics Ogre: Wheels of Fate وأيضا على هذه اللعبة الملغية، وهو يضحك، ان لو صدرت Bloodborne وهم يعملون عليها لكانوا سيهلعون، وأعتبروا Bloodborne أقرب مثال لها، حتى يوشيدا قال أنها مجرد Bloodborne مع بعض الأنظمة الأخرى.
كانت اللعبة تحتوي على أسلحة مشابهة من السيوف والبنادق، توجه فني قوطي وعناصر خيال علمي، اللعبة بتوجه Hardcore من ناحية الجيمبلاي، فيها أيضا طور الاونلاين يجمع خمسة لاعبين في عالم واحد، 4 منهم في جانب الأبطال وواحد كعدو يسمى بالPlayer Killer/PK، يعني 4 ضد 1، ولدى الPlayer Killer أقوى القدرات، لكن إن هزم، ستمحو اللعبة شخصيته بالكامل. (واضح ان الاستلهام من ألعاب الSouls ويمكن سلسلة Dot Hack).
صرح ناوكي يوشيدا أيضا ان فكرة اللعبة جائت عندما كان يحاول أن يصنع لعبة مستهدفة الجمهور الغربي، لكنه شعر أن الفريق لا يستطيع ان يقوم بهذا الشيء بمصداقية، لأنه لم يترعرع في الغرب، وهذا جعلهم يوظفون رسامين من الغرب ليعملوا عليها.
باقايا اللعبة الملغية تحولت لاحقا إلى لعبة Mobile فاشلة، اسمها Bloodmasque التي صدرت في عام 2013.
هذي هي Bloodmasque، بقايا الأفكار شكلت لعبة مختلفة:
وهذا الكلام المترجم:
التعديل الأخير: