السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
موقع نويزي بكسل عمل مقابلة مع يوشيدا وسألوه إذا كان من الصعب توديع شخصيات اللعبة مع المحتوى الأخير القادم وكان جوابه:
So, is it tough for you and the team to say goodbye to all these characters in this DLC?
It’s not over in the sense that we have the PC...
https://www.ign.com/articles/final-fantasy-16-producer-naoki-yoshida-says-it-may-be-time-for-the-younger-generation-to-handle-final-fantasy-17
السلسله اكيد راح تستفيد لو مسكوها الشباب و ابعدوها عن الشياب اصحاب الأفكار القديمة .
1. Awesome story 2. Awesome graphics 3. Awesome battle system 4. Awesome music 5. Large volume gameplay feel 6. Chocobos 7. Moogles
برأيه انه اي لعبة فيها هالسبع اشياء فهي "فاينال فانتازي" بالنسبة له
قصة رهيبة
رسوم رهيبة
باتل سيستم رهيب
موسيقى رهيبة
كمية كبيرة من احساس الجيمبلاي -؟-
تشوكوبوز...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
https://www.true-gaming.net/home/542774/naoki-yoshida-%d8%a3%d8%aa%d9%85%d9%86%d9%89-%d8%a3%d9%86-%d9%8a%d8%aa%d9%85-%d8%aa%d9%88%d8%ad%d9%8a%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%ac%d9%87%d8%b2%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%b2%d9%84%d9%8a%d8%a9/
https://www.gameinformer.com/feature/2023/02/28/final-fantasy-16-designers-discuss-why-the-series-hasnt-been-turn-based-for-a
“We don’t know if our team is going to be doing Final Fantasy XVII,” he says. “I would say we’re probably not going to be doing XVII. But again, there’s still that...
احد المزايا ان الفريق كان يعمل مع مهندسي البلايستيشن بشكل مباشر
السؤال الأن
ايش السبب الي يخلي سكوير تعرض فف 16 على سوني و مايكروسوفت بدل من تطوير على كل الأجهزة؟
يوشي من سنة يمدح فكرة التطوير على الجهاز الواحد ..
هل هذا السبب ؟
الكلام مترجم من هذا الكتاب، الشيء أثار اهتمامي فحبيت أشاركه.
مخرج Final Fantasy XIV ناوكي يوشيدا ومخرج Final Fantasy XVI القادمة هيروشي تاكاي، عملوا على لعبة Action شبيهة جدا بBloodborne، تحت إخراج ناوكي يوشيدا بنفسه، وشاركه الأفكار هيروشي تاكاي.
مرت بمراحل Trail and Error كثيرة، وأخذت 6 إلى...