hits counter

لعبة الجيل (النهائي الكبير) - Dark Souls vs The Last of Us

النهائي


  • مجموع المصوتين
    336
  • الاستطلاع مغلق .

king zell

Network Director
Administrator
TLOU-DS.png
 

Nasser

True Gamer
أخيراً !

حط التصويت لول.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
لو فازت لاست اوف اس بغسل يدي منكم >.>
 

Nasser

True Gamer
^

كلا اللعبتين يستاهلون اللقب ، في الحقيقة .. المربع الذهبي بكره لو أي لعبة فيهم فازت بلعبة الجيل بكون راضي .. فعلاً صفوت ألعاب الجيل الماضي.
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
TLOU لعبة الجيل بلا منازع "لحظة بس اتذكرت وش حصل لـ GTA V قدام Dark Souls لهذا راح أخفض سقف توقعاتي شوي":::sweat:::
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
^

كلا اللعبتين يستاهلون اللقب ، في الحقيقة .. المربع الذهبي بكره لو أي لعبة فيهم فازت بلعبة الجيل بكون راضي .. فعلاً صفوت ألعاب الجيل الماضي.

لا تحاول.. برضو بغسل يدي منك >.>


(&)
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
لاست اوف نووبز متقدمة :scream:
 

king zell

Network Director
Administrator
الله يستر لا يطلعون فانز دارك سولز طول هالوقت مجرد tools :unamused:
 

Rain

True Gamer
*موسيقى درامية*
عرفت ان هذي اللحظة بتجي... طن.. طن.. طن (صوت جرس)

بأجل التصويت..
 
سجلت علشان اصوت وماني قادر للأسف
وبصراحة صعب جدا اصوت لأي لعبة لأنها أكثر لعبتين استمتعت فيهم هذا الجيل
 

Black Wolf

الأرجنتين أبطال العالم
مع أني حبيت لاست اوف آس ولكن صوتي من دون تردد لدارك سولز :eek:k_hand:
 

ASWD

True Gamer
كلا اللعبتين يمتلكون كل مقومات النجاح تقريبا اكان قصة او جيم بلاي ميكانيكس او ليفل ديزاين او شخصيات او انموسفير او او او الخ.راح يكون فيه ظلم لاحد الاسمين بس وش يسوي الواحد

انا صوتي بيكون لدارك سولز مع اني افضل ديمن عليها فبعض الجوانب.اللعبة كانت ادمان لعب متواصل بشكل يومي مهما مت راح تعيد وتلعب وهكذ.اللعبة عطتني مجموع ساعات لعب يفوق ما مجموعه 5 العاب مجتمعة.زعماء رووعة اكان ميني او رئيسي اعداء ساعات يخلونك تواجه زعماء افضل من مواجهتهم اسرار وخفايا المناطق الخ

سوري لاست اوف اس

giphy.gif
 

Sage

True Gamer
دارك سولز و بكل سهولة. لاست أوف أس مجرد سينمائية جميلة لا أكثر. (&)
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
الله يستر لا يطلعون فانز دارك سولز طول هالوقت مجرد tools :unamused:

مع الاسف حقيقة مؤلمة ولازم تتقبلها وعلى رأي المثل "اذا حضر الماء بطل التيمم":eek:k_hand:
انشاءالله تجي العواقب سليمة:flushed:
 

NO1

Banned
دارك سول قدمت شيء جديد
 

somebody

Casual Gamer
مع أني اعشق last of us لكن dark souls حالة خاصة في عالم الألعاب تكفون يا دارك سوليين لا تتخلون عنها للأسف ما اقدر أصوت
 

Noctis

Hardcore Gamer
خيار صعب جدا خصوصا اني مصوت للعبتين بكل الجولات السابقة :(

اختياري ل ذا لاست اوف اس

حاولت اطلع سبب لاختياري .. و شي واحد الي حسم الموضوع ( عمق الشخصيات و بنائها ) و بالأخص Ellie
 

Raulioo

Tarnished
لاست اوف اس..@@
شكرا دارك سولز لانك اخليتي الطريق للعبة الجيل الفعلية
 
التعديل الأخير:

Dark Master

فريق الأنمي
اوكي اللي كانو خايفين من ماريو جالاكسي بيطلعو الحين (&)

صوت لـ Dark Souls أكيد :)
 

lighting

Hardcore Gamer
صوتي يروح اكيد ل the last of us :heart:
 

SnakeGin

Gamer
اهون عليا اشوف دارك سولز لعبة الجيل ولا جي تي ايه 5 عشان كدا صوت لها. بس لاست اوف اس بالفعل لعبة الجيل في نظري.
 
أعلى