hits counter

في ماذا تفكرون ؟ {راجع شروط المشاركة بأول رد}

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

MOSU

Another Side Another Story
أخذت اللقاح قبل شوي ، أحسه مثل سبانخ باباي عطاني قوة ونضج ::xd::

كفانا الله وإياكم شر الوباء


مين العروس ؟ &
الحمدلله على سلامتك ووفقك الله لما يحب ويرضى
 

بندول

Pneumonoultramicroscopicsilicovolcanoconiosis
مشرف
أخذت اللقاح قبل شوي ، أحسه مثل سبانخ باباي عطاني قوة ونضج ::xd::
انا عطاني لكمة جعلتني طريح الفراش بارد العظام ساخن الرأس اغبطك على سبانخ باباي
 

Eye

fghfjjggjkkjffhjkfdffhjkkfddhjklgdddhjklhhhk
أخذت اللقاح قبل شوي ، أحسه مثل سبانخ باباي عطاني قوة ونضج ::xd::

كفانا الله وإياكم شر الوباء


مين العروس ؟ &
تي جي وومن ::wow::

يا عيال الارت نبي ترسمون لنا تي جي وومن @سيفروس سنيب @Arashi
 

Dark_N11

True Gamer
"الحياه عندكم كيئبة للرجل الأعزب/سنجل"
هذا كلام بريطاني كنت اتكلم معاه بمطار دبي قبل كم اسبوع
الرجل رفض عرض وظيفي من الرياض براتب اعلى و بفارق على ان يبقى بدبي

ماحبيت اتناقش معاه كثير
لكن الرجل صادق
 

Veeto

True Gamer
"الحياه عندكم كيئبة للرجل الأعزب/سنجل"
هذا كلام بريطاني كنت اتكلم معاه بمطار دبي قبل كم اسبوع
الرجل رفض عرض وظيفي من الرياض براتب اعلى و بفارق على ان يبقى بدبي

ماحبيت اتناقش معاه كثير
لكن الرجل صادق
في 2006 .. احد اصدقائي حصل على وظيفة رائعه في الرياض
كلنا قلنا له لا تقبل لانك لا تستطيع العيش عزابي بالرياض لمدة شهر وهو اصر على رايه وانه البطل المغوار المكافح

ذهب يوم .. وبات تلك الليلة .. يوم ثاني واذا بمكالمة منه .. اين سنتعشى الليلة .. يقول انه بمنتهى الشجاعه صمد لليلة واحدة :tearsofjoy: ::laugh::
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
"الحياه عندكم كيئبة للرجل الأعزب/سنجل"
هذا كلام بريطاني كنت اتكلم معاه بمطار دبي قبل كم اسبوع
الرجل رفض عرض وظيفي من الرياض براتب اعلى و بفارق على ان يبقى بدبي

ماحبيت اتناقش معاه كثير
لكن الرجل صادق
في 2006 .. احد اصدقائي حصل على وظيفة رائعه في الرياض
كلنا قلنا له لا تقبل لانك لا تستطيع العيش عزابي بالرياض لمدة شهر وهو اصر على رايه وانه البطل المغوار المكافح

ذهب يوم .. وبات تلك الليلة .. يوم ثاني واذا بمكالمة منه .. اين سنتعشى الليلة .. يقول انه بمنتهى الشجاعه صمد لليلة واحدة :tearsofjoy: ::laugh::
مدري ليش أحس فيه فجوة هنا ما أحد راضي منكم يقولها ::whistle::
 

سيفروس سنيب

بروفيسور فنون الظلام
في 2006 .. احد اصدقائي حصل على وظيفة رائعه في الرياض
كلنا قلنا له لا تقبل لانك لا تستطيع العيش عزابي بالرياض لمدة شهر وهو اصر على رايه وانه البطل المغوار المكافح

ذهب يوم .. وبات تلك الليلة .. يوم ثاني واذا بمكالمة منه .. اين سنتعشى الليلة .. يقول انه بمنتهى الشجاعه صمد لليلة واحدة :tearsofjoy: ::laugh::
غريب وش يفرق الرياض ولا طوكيو
الوحدة والبعد عن الأهل نفس الطعم ...
 

Eye

fghfjjggjkkjffhjkfdffhjkkfddhjklgdddhjklhhhk

Dark_N11

True Gamer
في 2006 .. احد اصدقائي حصل على وظيفة رائعه في الرياض
كلنا قلنا له لا تقبل لانك لا تستطيع العيش عزابي بالرياض لمدة شهر وهو اصر على رايه وانه البطل المغوار المكافح

ذهب يوم .. وبات تلك الليلة .. يوم ثاني واذا بمكالمة منه .. اين سنتعشى الليلة .. يقول انه بمنتهى الشجاعه صمد لليلة واحدة :tearsofjoy: ::laugh::
جزء مني كان يبغى يطبل لبلدي
لكن حسيت اني متناقض لأني يائس و اطلع عندهم بشكل مستمر

مدري ليش أحس فيه فجوة هنا ما أحد راضي منكم يقولها ::whistle::
يعتمد على عدد النقاط الي باقيه عندي
 

Veeto

True Gamer
غريب وش يفرق الرياض ولا طوكيو
الوحدة والبعد عن الأهل نفس الطعم ...
يفرق ويفرق كثير .. سكن العزاب بوقتها ما ادري عن الحين كان شيء على كلامه كارثي

كفاية - وعلى كلامه - نظرة الناس ليه لما كان يسال عن شقق واول ما يعرفون انه عزابي
 
  • Like
Reactions: Eye

سيفروس سنيب

بروفيسور فنون الظلام
يفرق ويفرق كثير .. سكن العزاب بوقتها ما ادري عن الحين كان شيء على كلامه كارثي

كفاية - وعلى كلامه - نظرة الناس ليه لما كان يسال عن شقق واول ما يعرفون انه عزابي
هذه انطباع وليس كلام محدد
مالذي يجعل السكن كارثي؟
كيف نظر أهل الرياض له؟



طوكيو رهيبة ، الرياض اقل رهابة ::whistle::

الرهابة عندي مسكن فسيح وخادم مخلص &
الحياة قاسية دونهما - بتقول مجغ بقولك عن تجربة
 
  • Sad
Reactions: Eye

Eye

fghfjjggjkkjffhjkfdffhjkkfddhjklgdddhjklhhhk
هذه انطباع وليس كلام محدد
مالذي يجعل السكن كارثي؟
كيف نظر أهل الرياض له؟






الرهابة عندي مسكن فسيح وخادم مخلص &
الحياة قاسية دونهما - بتقول مجغ بقولك عن تجربة
والله الاولى صعب تلقاها بطوكيو ، سكنهم قراقير يا رجل

بس عندهم مطر! الرياض مافيها مطر ::laugh::
 

Veeto

True Gamer
هذه انطباع وليس كلام محدد
مالذي يجعل السكن كارثي؟
كيف نظر أهل الرياض له؟
يعني .. اول شي توجه لشقق مفروشة معقولة .. اول ما سمعوا انه عزابي .. احدهم طرده
الخيارات وقتها اللي اعطوها اياه هي شقق سكن العزاب اللي اكثر من واحد عايش بالشقة وتقريبا سكن للعمالة الرخيصة

انت متخيل انه رجع بعد ليلة وحدة فقط .. بس تخيل شلون كانت المعاملة :tearsofjoy:
 

Eye

fghfjjggjkkjffhjkfdffhjkkfddhjklgdddhjklhhhk
يعني .. اول شي توجه لشقق مفروشة معقولة .. اول ما سمعوا انه عزابي .. احدهم طرده
الخيارات وقتها اللي اعطوها اياه هي شقق سكن العزاب اللي اكثر من واحد عايش بالشقة وتقريبا سكن للعمالة الرخيصة

انت متخيل انه رجع بعد ليلة وحدة فقط .. بس تخيل شلون كانت المعاملة :tearsofjoy:
صحيح جدا ، ٣ من اقربائي بالموت لقوا سكن بعد ٣ شهور من البحث :)

وفي اماكن بعيدة جدا بعد من دوامهم

وطول الوقت كانو يا ساكنين في سكن عزاب تمشية حال ، او فنادق
 

بندول

Pneumonoultramicroscopicsilicovolcanoconiosis
مشرف
تجربتي في السكن برا كانت صعبة احيانا اصحاب الشقق يضعون شروط صعبة مرات احصل شقق ممتازة ورهيبة لكن صاحب الشقة يشترط الي يستاجر يكون فوق ثلاثين سنة ومتزوج وعليه ولدين وعلى راس العمل مش طالب وخرابيط. فيعني عزابي صغير سن وطالب هذا ياكلها من جميع النواحي ::sar::
 

Eye

fghfjjggjkkjffhjkfdffhjkkfddhjklgdddhjklhhhk
تجربتي في السكن برا كانت صعبة احيانا اصحاب الشقق يضعون شروط صعبة مرات احصل شقق ممتازة ورهيبة لكن صاحب الشقة يشترط الي يستاجر يكون فوق ثلاثين سنة ومتزوج وعليه ولدين وعلى راس العمل مش طالب وخرابيط. فيعني عزابي صغير سن وطالب هذا ياكلها من جميع النواحي ::sar::
يا لبا طوكيو بس ::wow::
 

Hugo

He who does not work, neither shall he eat
يعني .. اول شي توجه لشقق مفروشة معقولة .. اول ما سمعوا انه عزابي .. احدهم طرده
الخيارات وقتها اللي اعطوها اياه هي شقق سكن العزاب اللي اكثر من واحد عايش بالشقة وتقريبا سكن للعمالة الرخيصة

انت متخيل انه رجع بعد ليلة وحدة فقط .. بس تخيل شلون كانت المعاملة :tearsofjoy:
صحيح جدا ، ٣ من اقربائي بالموت لقوا سكن بعد ٣ شهور من البحث :)

وفي اماكن بعيدة جدا بعد من دوامهم

وطول الوقت كانو يا ساكنين في سكن عزاب تمشية حال ، او فنادق
العزابي وين ما يطقها عوية، شايفينه سربوت و اذا تزوج عقل @@
 

سيفروس سنيب

بروفيسور فنون الظلام
يا لبا طوكيو بس ::wow::
اي والله يالبى طوكيو يوم مالك العقار يقول
إلا بقابل هالسعودي ويعطيك كتيب
كيف تصرف النفايات
مع أوراق العقد &

حرصهم على أشياءهم من الأجنبي غريب
بس الله لايلومهم من الي شافوه

صحيح جدا ، ٣ من اقربائي بالموت لقوا سكن بعد ٣ شهور من البحث :)

وفي اماكن بعيدة جدا بعد من دوامهم

وطول الوقت كانو يا ساكنين في سكن عزاب تمشية حال ، او فنادق
مبسوط إن بن سينا فجعته هالمشاركات
يصير يصوب عالحجاز عدل ومايسوي بيستكشف المملكة
 

Eye

fghfjjggjkkjffhjkfdffhjkkfddhjklgdddhjklhhhk
اي والله يالبى طوكيو يوم مالك العقار يقول
إلا بقابل هالسعودي ويعطيك كتيب
كيف تصرف النفايات
مع أوراق العقد &

حرصهم على أشياءهم من الأجنبي غريب
بس الله لايلومهم من الي شافوه



مبسوط إن بن سينا فجعته هالمشاركات
يصير يصوب عالحجاز عدل ومايسوي بيستكشف المملكة
حقهم وابسط حقوقهم بعد ::laugh:: عندهم طريقتهم الخاصة والمختلفة في الحياة وما يبونك تعفسها

وللامانة احس انه تدقيقهم من باب التوجيه لا اكثر

انا شخصيا افضل هالمعاملة عن تخلي لي الوضع سيبة اتصرف على طريقتي وبالنهاية اطلع عفست الدنيا ، المثل يقول يا غريب كن اديب ، وانا الصراحة ما احب لما اسافر اعطي صورة سيئة عنا

يا رجال السعودية كلها كذا ، انت بس ما تدري لانك ساكن ببيتك ، عندنا اعتقاد ان العزابي سلاح دمار شامل ، طيب عطوه فرصة سبب مشاكل اقشعوه ، صراحة الدولة لازم تلقى حل لهالازمة
 

بندول

Pneumonoultramicroscopicsilicovolcanoconiosis
مشرف
يا لبا طوكيو بس ::wow::
كيف وجود العرب في طوكيو؟ انا قد سألت مكتب عقار هناك ليه التشدد في الشروط هذي قالوا ان اصحاب الشقق وبعض مكاتب التأجير مرت عليه حالات ان يجيه عربي طالب صغير سن ويأجر عقد سنة مثلاً ويدفع مقدم اول ثلاث شهور بعدين يسكن لستة اشهر ولا يتوفق ويرجع لبلده ويسحب عليهم ما يدفع باقي العقد ولا حساب الثلاث شهور الي قعد بعدها عشان يكمل فترة الست شهور ويلعب عليهم.. مرات حتى الشقة نفسها تكون حالتها يرثى لها وتكلف كثير يصلحونها من مالهم الخاص. اتذكر على فترة بعثتي اول ما بعثوني كانت اسعار الديبوزيت اجار شهر زيادة بس لكن بعد كذا سنة ويوم رجعت الديبوزيت ارتفع وبعضهم يخليه اجار ثلاث/اربع شهور مقدم تحطها على جنب وياخذون منها قيمة ترتيب وتصليح الشقة اذا طلعت ويرجعون لك الباقي بعدين.

فيعني البعض الله يهديه يسود الوجه وتعذر تعاملهم هذا شوي.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى