hits counter

فيلما Madoka Magica: القليل من الهاب، فقط القليل

Sonata

True Gamer
سقطت على عرض دعائي أصدر حديثًا لأقراص الديفيدي والبلوري لفيلمي مادوكا ماجيكا الأوليين، وصادف أن كان محتواه جديدًا على عيني وأذني أيضًا.

[video=youtube;Zvv05SnGOZY]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Zvv05SnGOZY[/video]

الفيلمان لن يكونا مجرد "ريكاب" للمسلسل التلفزيوني، إنما سيحتويان على مشاهد صُوّرت من الألف إلى الياء من جديد وألحان جديدة تمامًا لم تظهر من قبل.

موعدنا مع نسخة البلوري سيكون في ال24 من يوليو إن شاء الله. وستحتوي النسخة المحدودة من أقراص البلوري على سي دي ساوندتراك يحتوي على المقطوعات الموسيقية الجديدة كذلك.

سيكون هذا الموضوع الرسمي للفيلمين إن شاء الله، وأتمنى من الجميع إظهار حماستهم المتواضعة، وانطباعاتهم وآراءهم حين نزول أقراص البلوري 3:

تعديل: احتمالية ترجمة فرق عديدة لكلا الفيلمين واردة، فقد علمت مؤخرًا أن شسمد سان يخطط لترجمتهما، وكذلك هوسيكي سبز. وشخصيًا، اقترحت على سارة من فانتوم جروب أن تترجمهما وأدققهما من بعدها. وأنا بانتظار صدور الفيلمين على الإنترنت بترجمة جيدة كي أوافيكم بآخر الأخبار. ترقبوا تغطيتي 3:
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

رجل من العامة
يا رجل ناسي المسلسل بشكل كبير شكلي راح اعيد مشاهدته من جديد علشان اتجهز للافلام الجديدة،خصوصا الفيلم المكمل للقصة.
 

Sonata

True Gamer
أنا كذلك! لكن بالصيفية إن شاء الله "هذا إذا ما رسبني مدرس الرياضيات وعدت دور بسببه"
 

MH MD

Administrator
Administrator
مشرف
شفت نسخة التلفزيون...عدت مشاهدته وشفت نسخة البلوراي اللي غيروا فيها الكثير من الخلفيات - كعادة شافت- وكم مشهد .. وراح اشوف افلام الريكاب ايضا 3>
 

Sonata

True Gamer
محمد، لازم تشوف التريلر اللي حطيته، لأني أجزم لك إن كل مشهد طلع فيه مستحيل تكون شفته من قبل + بداية التريلر تطلع موسيقتين جديدتين تقشعر الأبدان منها @_@
 

Zero

فريق الأنمي
هالكلام قلته في موضوع الفيلم الثالث قبل يومين، وهو أني ناوي أشاهد الفلمين لإنعاش الذاكرة عند نزول الثالث، بس ما عندي أي نية الآن.

وزي ما قال محمد، المسلسل نفسه فيه فروق بين نسخة التلفزيون ونسخة البلوراي في بعض المشاهد والخلفيات وفي صور واجد توضح ذلك، بغض النظر عن كون الفلمين بنفس المشاهد أو لا.
 

Mr.Sora

True Gamer
اكيد ان شاء الله راح احضر الفلمين ..
مع ان حماسي الأكبر للفلم 3 وانتظر اي ترايلر !!
 

AMASJ1414

True Gamer
يعطيك العافية


اكيد في احد ينسى مشاهدة هذه التحفتين =(

جدا متحمس لهذه الفلمين خصوصا انه تم التعديل الكامل في الفلم و ربما نشاهد اشياء جديدة لم تظهر بالاضافة الى الميزانية العالية للافلام و ايضا الحان يوكي ;d

فقط بانتظار الفلم الثالث لعل و عسى انه يتم الاعلان عن الموسم الثاني للانمي :sadwalk:
 
أعلى