hits counter

[فعلها تارو!] شحنات Nier Automata ومبيعاتها الرقمية تجاوزت مليون نسخة!

The Last Lombax

In a new adventure~
PR سكوير:
SQUARE ENIX® announced that the worldwide shipment and digital sales of the critically acclaimed action-RPG, NieR: Automata™ have exceeded one million.

Upon its release for the PlayStation®4 computer entertainment system and PC last month, the game received critical acclaim across the world for its fantastic blend of action-packed high-speed 60 fps battles, and deep, captivating storyline from Director YOKO TARO (NIER®, Drakengard® series).

Developed in collaboration with PlatinumGames Inc., NieR: Automata delivers the perfect mix of action and RPG gameplay.
 

dragon quest

True Gamer
نيير تستاهل
و ان شاء الله تلحقها بيرسونا 5 .

اللعبة اللي احزنتني هيا جرافتي رش 2 ، برأي تستحق مبيعات اكثر .
 
  • Like
Reactions: Ria

Kaido III

Lost Radiant
images


نايس مبسوط لتارو وبلاتينوم يستاهلوا أكثر @@
 

Alena

ابْنُهُ الْقَيْقَب
مبيعات ستيم و السوق الياباني تجاوزت نص مليون فما فيه غرابة في الخبر هذا. بس ابغى اشوف مبيعات الاسواق الأوروبية و الامريكي كم بالضبط.

اللحين بيعطون تارو الجرين لايت بدون تهديدات سايتو بترك انتاج دراغون كويست.(&)
 

abady-25

True Gamer
مبيعات ستيم و السوق الياباني تجاوزت نص مليون فما فيه غرابة في الخبر هذا. بس ابغى اشوف مبيعات الاسواق الأوروبية و الامريكي كم بالضبط.

اللحين بيعطون تارو الجرين لايت بدون تهديدات سايتو بترك انتاج دراغون كويست.(&)
تم اعلان ان مبيعات البي سي 200 الف تقريبا
وفي اليابان 200 الف تقريبا لنسخة ps4
لتكون مبيعات اللعبة في امريكا واوروبا منقسمة 600 الف
اللعبة تعتبر ناجحة لأن مبيعاتها في الغرب تعتبر كبيرة وهي ساهمت بشكل كبير للوصول للمليون نسخة
 

Alena

ابْنُهُ الْقَيْقَب
تم اعلان ان مبيعات البي سي 200 الف تقريبا
وفي اليابان 200 الف تقريبا لنسخة ps4
لتكون مبيعات اللعبة في امريكا واوروبا منقسمة 600 الف
اللعبة تعتبر ناجحة لأن مبيعاتها في الغرب تعتبر كبيرة وهي ساهمت بشكل كبير للوصول للمليون نسخة

في اليابان اذا ما خاب ظني تجاوزت ميتين و خمسين الف نسخة بينما ستيم ميتين و عشرين الف. لكن انا ابغى اشوف الأرقام نفسها و اذا الامريكي اكل الكعكة او لا.

احس اسم بلاتنيوم هو الي كان طاغي وليس اسم تارو الي محد كان يعرفه الا مع هاللعبه ( وانا منهم )

اللعبة تصرخ تارو في كل شي، واضح ان اصغر قرار فيها ما سووه الا بموافقته و هالشي وضحوه في المقابلات من ستاف بلاتينوم أنفسهم. يقولون انه اكثر مخرج يتدخل في كل شيء اشتغلوا معه.

و الي المضحك بعض الانتقادات تقول ان بلاتينوم هنا مش هم أنفسهم الي في أعمالهم الثانية ومستواهم اقل. فنعم تارو هو الطاغي و لولا بلاتينوم ما كان عرفته انت.(&)
 

Veeto

True Gamer
احس اسم بلاتنيوم هو الي كان طاغي وليس اسم تارو الي محد كان يعرفه الا مع هاللعبه ( وانا منهم )
لو اللعبة بتبيع على اسم بلاتينيوم كانت ما بتوصل ربع هالرقم!
المشروع عبارة عن تكامل عناصر مندمجة مع بعض
تارو بدون بلاتينيوم بيقدم جيم بلاي متوسط
بلاتينيوم بدون تارو وسكوير العاب بجيم بلاي ممتاز وكل شي ثاني يصرخ لا تشتروني من القصة ورايح

سكوير نجحوا بهالمشروع... مبروك ليهم هالنجاح
وحصرية اللعبة للكونسول مع البلاي 4 اعطاها زخم اضافي وفوق كل هالامور.. احس الناس تبي تجرب الاشياء اللي محصلة تقييم عالي بهالربع سنة الاسطوري
 

baddar

Hardcore Gamer
ممتاز جدا ، سنة المطور الياباني بكل جدارة
أجمل شي بالموضوع إنو المطور الياباني أصبح يشعر بأهمية الـPC كمنصة ألعاب و كيف كان تجاهلهم لها بالماضي خطأ واضح .
بالتوفيق للمطور الياباني
 

Alena

ابْنُهُ الْقَيْقَب
الحين بس باقي نحصل النسخ المحسنة من نير القديمة ( أو الأحسن لعبة جديدة من مخرجنا الشاطح!).

ما استبعد هالشي لان قالوا لو باعت مبيعات ضخمة راح يفكروا يسووها، و سكوير نشرت بيان برقم المليون فواضح انهم سعيدين جدا فيه و تجاوزت توقعاتهم. و هذا في اول شهر.. متوقع مليونين على اخر السنة.

نقدر نقول كولكشن نيير الاولى و دراكينجارد كاملة السنة الجاية؟، او أفضل يحطون فلوس هالشي في ميزانية مشروع تارو القادم و ينتقل من ميزانية مقصف مدرسة لمطعم جامعة.^^
 

Just Human

True Gamer
أحس بلاتينيوم جيمز و تارو وسكوير من جهة استفادوا من بعضهم البعض في هذا المشروع الإبداعي ، المستوى العالي اللي نتج عن هذا التشارك بيعطي سمعة جيدة وانتشار عالمي لعلامة لبلاتينيوم هم محتاجينه ومن جهة ثانية يلمع تارو ويقدمه كأحد المخرجين الممتازين وكذلك بيقوي زخم انتاجات سكوير كشركة متنوعة .. اللعبة ممكن جدا (وأتمنى) توصل المليونين مع نهاية السنة .
 

X I I I

True Gamer
حرقت على نير الاولى و شفتها باليوتيوب لانه واضح الجيم بلاي حقها تعبان وما يستحق انك تلفلف كم محل عشانها

فعلا قَصة مميزة و فيها شطحة غريبة، اشوف انهم ينسوا العاب دريكنجارد الاولى ( الجيم بلاي حقها اوتديتد ) ، و يشتغلوا على ريماستر نير بس .
 

Veeto

True Gamer
وانتشار عالمي لعلامة لبلاتينيوم هم محتاجينه

مشكلتهم من ايامهم مع كابكوم - استوديو 5 ما ادري 4 - وهم العابهم جيم بلاي صلب بس كل شي ثاني لا

والعابهم بالمجمل صعبة عاللاعبين المتوسطين مو العاديين بعد.. اتذكر ميتال جير - آخر لعبة لعبتها لبلاتينيوم - لولا اسم ميتال جير، مالعبتها ولا اجبرت روحي انهيها

انا سعيد لنجاح هالمشروع للثلاثة واتمنى مواصلة مثل هالمشاريع للثلاثة معا - او عالاقل بنفس النسق والسياق
 

Bounty

رحمه الله
ان شاء الله بعد هالخبر يتشجعون اليابانيين عالاستمرار بتقديم اشياء بهالمستوى
 

Just Human

True Gamer
مشكلتهم من ايامهم مع كابكوم - استوديو 5 ما ادري 4 - وهم العابهم جيم بلاي صلب بس كل شي ثاني لا

استوديو 4 ، بس ما أتفق معك هنا! .. مستواهم أيام كابكوم ما كان فقط "جيم بلاي صلب" .. الفريق كان بيوصل (على معايير ذاك الزمن) لمستويات تقنية وصقل رهيبة جدا ، مع ذلك حتى رزدنت ايفل 2 و كودفيرونيكا قدموا مستويات قصصية محترمة بدعم فلاغ شيب (الفريق داخل فريق SP4 بقيادة نوبورو سوجيمورا) ، سرعة وتيرة التطوير عندهم كانت تميز الفريق ولا زالت .. لكن نتفق أنهم مازالوا عالقين مع نفس فلسفة *صنع الألعاب* أواخر التسعينات اللي جعلتهم رقم واحد وقتها بس مع الأسف حاليا هم متخلفين (استثني هنا الجيم بلاي) في كل الأشياء التي اكتسبتها الألعاب الحديثة اللي تخليها تجارب متكاملة من ناحية نضج شخصياتها و قوة السرد القصصي.. باختصار شديد .. ماعندهم قدرة على تقديم باكج متكامل .
 

X I I I

True Gamer
أحس بلاتينيوم جيمز و تارو وسكوير من جهة استفادوا من بعضهم البعض في هذا المشروع الإبداعي ، المستوى العالي اللي نتج عن هذا التشارك بيعطي سمعة جيدة وانتشار عالمي لعلامة لبلاتينيوم هم محتاجينه ومن جهة ثانية يلمع تارو ويقدمه كأحد المخرجين الممتازين وكذلك بيقوي زخم انتاجات سكوير كشركة متنوعة .. اللعبة ممكن جدا (وأتمنى) توصل المليونين مع نهاية السنة .

يوكو تارو و بلاتينوم استفادوا من بعض
يوكو تارو ما عنده اي لعبة وصلت المليون و بلاتينوم ما عندهم غير بايونيتا تعدت مليون

لحد يقول انه هالنجاح بسبب بلاتينوم جيمز لانه اخر ٦ او ٧ العاب لهم كلها فلوب في فلوب

حتى لمن اتبنوا اسماء عالمية زي ليجند اوف كورا و ترانسفورمرز هالشي ما ساعدهم بالمبيعات

يوكو تارو عرف كيف يستفيد منهم في الشي الي هو تعبان فيه و بلاتينوم استفادت منه في الشي الي هي تعبانه فيه

اللعبة حتوصل مليونين بالراحة بنهاية السنة و حيكون بونص اذا باعت اكثر بعد ٢٠١٨
 

Alena

ابْنُهُ الْقَيْقَب
و بلاتينوم ما عندهم غير بايونيتا تعدت مليون

ميتل جير رايزينغ باعت ثلاثة مليون و نص.

بس اتفق معكم الكل غطى على مساوئ بعض و اتمنى تعاونهم هذا يستمر في المستقبل. و خبر المليون هذا فاتحة خير.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
لحد يقول انه هالنجاح بسبب بلاتينوم جيمز لانه اخر ٦ او ٧ العاب لهم كلها فلوب في فلوب
حدد المراد من الجملة، الا لو تقصد كمبيعات.
 

AliAlwazzan

True Gamer
السبب نص من تارو ونص من بلاتينيوم يعني لوكانت اللعبه فقط من واحد منهم كانت بتكون نص هل الرقم
 

Just Human

True Gamer
تارو و بلاتينوم استفادوا من بعض
يوكو تارو ما عنده اي لعبة وصلت المليون و بلاتينوم ما عندهم غير بايونيتا تعدت مليون

تماما وهذا اللي قلته ، ولا واحد كان له فضل على الثاني ، الحقيقة هم كانوا مكملين لبعض ولهذا قلت سلفا هالمشروع بيلمع إسم بلاتينيوم و بيقدم تارو كمخرج ممتاز للعالم .
 

Oldsnake

True Gamer
السوق متعطش لالعاب سنجل بلاير واختيار الوقت المناسب للاطلاق والابتعاد عن زخم موسم الاعياد وشوية تسويق يخلي العاب السنجل بلاير الممتازة تبيع .
بغض النظر كون اللعبة اعجبتني او لا لكني سعيد بنجاح اي لعبة سنجل بلاير دايما هذا بيعطي دفعة لجميع المطورين والشركات تجرأ اكثر .
على الله كابكوم بس تشوف نجاح نير وريزدنت ايفل وكل العاب اليابانية بهل الربع وتحن علينا ب DMC جديدة :/
 
أعلى