هي من وقت ما قسمت فخلاص حكم عليها بالدحرجة عندي &
أتمنى 16 ما تمشي بفكرة الميديا المتعددة لانها رخيصة مشتتة ومعفنة
على الاقل ما تحتاج نظريات في الYouTube(&)فيه شئ نسيته من أبيخ الاشياء اللي ممكن تحصل للعبة أنها تتطلب منك تشوف ميديا مختلفة لتفهم القصة قضية الأنمي والفلم والرواية ب15 مسخرة لأن لو ايش ما راح أشوفهم الكلام انهم مهمين برضو يزيد الوضع ^^
زي السولز يعني؟ &على الاقل ما تحتاج نظريات في الYouTube(&)
كان قصدي ff7rزي السولز يعني؟ &
خخخخخ لا يشوفك @Eye الحين راح يرصك نثر وقصائد قد ايش هذا أعظم تطور بسرد القصص صار بالالعابكان قصدي ff7r
but hey that works too
خخخخخ لا يشوفك @Eye الحين راح يرصك نثر وقصائد قد ايش هذا أعظم تطور بسرد القصص صار بالالعاب
للأمانة متحمس لاستقعادك للشباب هنا لو حبيت اللعبةبس بصراحة الكلام الذي أسمعه عن 15 أنها ما تقول قصتها بشكل واضح وتقليدي هذا يحمسني للعبة xD أحس اللاعبين متعودين على حوارات طويلة مملة تشرح كل شئ أو فلاشباكات لكل شخصية ولقطة مبكية تخليك تتأثر &
الجربج كثير يعتمد على ذا ومرات يوصل لملل عادي تجي لعبة جريئة تجرب يطريقة مختلفة.
للأمانة متحمس لاستقعادك للشباب هنا لو حبيت اللعبة
ما يقدر
عنده درو والله بيصلخه
زي السولز يعني؟ &
بس بصراحة الكلام الذي أسمعه عن 15 أنها ما تقول قصتها بشكل واضح وتقليدي هذا يحمسني للعبة xD أحس اللاعبين متعودين على حوارات طويلة مملة تشرح كل شئ أو فلاشباكات لكل شخصية ولقطة مبكية تخليك تتأثر &
الجربج كثير يعتمد على ذا ومرات يوصل لملل عادي تجي لعبة جريئة تجرب يطريقة مختلفة.
هم توهقوا ورقعوا السالفة ترقيع
درو تقاعد خلاص ، البقية مقدور عليهم
و بعدين تعال انت ما تكب الحرش
هههههههه فار شسوي
درو حتى لو ما رد ، يعتبر موسوعة الواحد يلجأ لها ، بس ناقصه جندي ، شي اقدر ارتبه
خذ @AzureFlame ، هو الجندي حق درو
خذ @AzureFlame ، هو الجندي حق درو
لا ذا عاد ما ينفع ، قلب علينا بالدن رينق ، ما اقدر أأتمنه على درو
اوووه ذا النمسيس حقه ، كذا تجبرني اتدخل عشان اعادل الكفة ، عاد الله يعينك لو غسل مخي وصرت عاشق نمورة مش حيحصل طيب
بس بصراحة الكلام الذي أسمعه عن 15 أنها ما تقول قصتها بشكل واضح وتقليدي هذا يحمسني للعبة xD أحس اللاعبين متعودين على حوارات طويلة مملة تشرح كل شئ أو فلاشباكات لكل شخصية ولقطة مبكية تخليك تتأثر &
الجربج كثير يعتمد على ذا ومرات يوصل لملل عادي تجي لعبة جريئة تجرب يطريقة مختلفة.
[أوجه المقارنة] | ||
[القصة] | الفحوى الرئيسي للقصة يحمل نقاط قوة جيدة ولكن السرد نفسه ضعيف ويخلّ بمستواها ككل، فيها لقطات قوية ومؤثرة ولكن السياق العام يخوي خللًا وتسارع الأحداث يقتل السياق، خلفية العالم مثيرة للإهتمام وجذابة ولكن لم يتم التعمق فيها للأسف. | القصة بنفسها تأخذ جزئية بسيطة من اللعبة الأصلية وتوسّع فيها بشكل مدهش، تفاصيل عديدة تمت إضافتها وإعادة تقديمها لتحوي تأثيرًا أقوى، ومفأجاتها على القمة، يعيبها الغموض بعض الشيء، والتمطيط الذي للأسف قرابة الـ4-5 فصول من اللعبة حشوية وموجودة لزيادة الوقت. |
[مجموعة الشخصيات] | كخلفية قصصية وبناء قد لا يكونون من الأقوى، ولكن في اللعبة تعلقت فيهم أكثر من أي مجموعة أخرى، تعليقاتهم على مانواجهه، حواراتهم الليلة، مرافقتهم لك أينما وليت، والكيميائية المذهلة بينهم، ستجعلهم دومًا رفاقًا لا ينسون. | مجموعة الشخصيات من الأفضل في الصناعة، يعاد تقديم شخصيات مذهلة لا يمل منها بنفس الروح الأصلية، كلاود بوقاحته وأيريث بسحرها الجذّاب، باريت وصراخه المستمر وإنزاعاجاته الكثيرة، تيفا ضعيفة بعض الشيء، وأتمنى أن يتم إعادة Cid بطريقة ممتازة في الأجزاء القادمة. |
[النظام القتالي] | النظام القتالي في أصله يعتمد على نوكتيس بشكل رئيس ومع توجيه البقية، النظام القتالي واسع وبترسانة متنوعة وإمكانيات كثيرة، بين التفادي والتصدي المناسب، التمركز والضربات الخلفية والمرتدات تجعلك دومًا أكثر إنغماسًا بالقتالات. | المقدم هنا قد يكون أفضل نظام قتالي قدمته سكوير، الجمع بين الإستراتيجية ومزايا الـ"Turn-based" في نظام حركي ومتشعب مثل هذا قد كان مزيجًا مذهلًا، كل شخصية تحوي معها نظام قتالي صلب ومذهل ومدهش، بل وحتى السحر رائع ويشعرك بالمتعة، هذا نظام الحلم، هذا نظام الخيال الذي من المفترض أن يقدم مع عشرات المحاولات الحركية الماضية. |
[التصميم القتالي] | عن تصميم القتالات نفسها، القتالات تختلف بإختلاف العدو، إن كان صغيرًا فستكون سريعة وتعتمد على التفادي والصد، وإن كان كبيرًا فأهمية الضربات الخلفية أكثر، الكاميرا مزعجة، قتالات الزعماء قد تطول مع عشوائية في بعض تصميمهم، الإستدعائات مهيبة وذات أثرٍ واضح وأعتبرها الأفضل في السلسلة كتطبيق، حتى مع عشوائية إستحضارها. | القتالات هنا تحوي حرية أكبر في إتخاذ الأسلوب، فتستطيع أن تكون مباشرة وقريبة مع كلاود/تيفا أو عن مسافة مع أيريث/باريت، هناك تنوع بالأعداء وطرق مواجهتهم والزعماء من الأقوى في السلسلة بتنوع مذهل، الإستدعائات نظامها ممتاز. |
[تصميم المهمات والمراحل] | مع تقديمها بالعادة لمهمات خطية مثل رفيقتها، إلأ أنها قدمت نسيجًا أكثر تنويعًا في التصميم، مع وجود منحدرات/منزلقات، أماكن سرية في المغارات وأحيانا قتالات مفاجئة، أو مهمات في العالم المفتوح، النصف الثاني من اللعبة قدم مهمات تجريبية وبعضها كان جيدًا بشكل مفاجئ. | تعتمد مهمات اللعبة بشكل رئيسي على الخطية وذات نسق ثابت، ممرات قد تتشابك، تحوي قتالات يتلوها لغز بسيط، وهكذا، وأحيانا تضطر لمواجهة جحافل في حين شخصية أخرى تحل اللغز، تصميمها ممتاز بلا شك وتحوي تنويعًا بين القتالات والألغاز، إلا أن الخطية والتشابه يجلب التشبع بعض الشيء في النصف الثاني. |
[العالم والأنشطة الجانبية] | العالم ممتاز، بأنشطة متنوعة وكثيرة، بين قتالات الصيد، إستكشاف المغارات المتقنة بتصميمها وتوزيع الأعداء فيها ومليئة باللحظات المميزة، صيد الأسماك أو الذهاب لمكان مثيرٌ لتصويره، أو حتى المهمات الجانبية الأخرى المقدمة بشكل عادي. | قدمت اللعبة مهمات جانبية في بعض فصولها وهي جيدة إلى حد ما، ولكن المحتوى الجانبي يعتمد على القتالات مثل قتالات الData وهم مصممون بشكل جميل. |
[الجانب التقني] | كلعبة عالم مفتوح بطموح ضخم مظهرها التقني كان مفاجئًا وقويًا وقت صدورها، حتى الأن لا زالت جميلة وعالم EOS من أجمل عوالم السلسلة مع طابعة الخليط بين الواقعية والخيال، تحوي اللعبة مشاكل مثل تشتت تفاصيل الأوجه/الشعر أحيانا ومن الواضح أنها بسبب العوق التقني للأجهزة المنزلية. | قدمت اللعبة مظهرًا مهيبًا وبجودة عالية كما الخيال ذاته، أعتقد هذه أقرب لعبة حصلنا عليها تحاكي جودة الـCG، مع كل الحركات والسحر تكون اللعبة صلبة، من أجمل ألعاب أنريل وميدجارد ظهرت بشكل لم يكن بالإمكان أفضل منه، حوت هي الأخرى على مشاكل تشتت مظهر الأسطح وهي الأخرى بسبب العوق التقني وأختفت مع نسخة intergrade. |
[الخلاصة] | [ الشخصيات، تصميم المهمات والمراحل، العالم والأنشطة الجانبية] هي الجوانب التي أرى بها تفوق XV واضح. | [ القصة، التصميم القتالي، النظام القتالي، الجانب التقني] هي الجوانب التي تفوق بها VII Remake بشكل واضح. |
كيف ترضي جميع الاطرافلذلك أرى في النهاية أن VII Remake كانت الأفضل مع الأخذ بالإعتبار كل المعوقات إجابة عن السؤال المطروح، ولكن كمحبة خالصة من عندي ؟ XV، أحببتها أكثر بكثير من السابع ورسخت في ذهني أكثر.
وتوسّع فيها بشكل مدهش، تفاصيل عديدة تمت إضافتها وإعادة تقديمها لتحوي تأثيرًا أقوى، ومفأجاته
مجموعة الشخصيات من الأفضل في الصناعة، يعاد تقديم شخصيات مذهلة لا يمل منها بنفس الروح الأصلية،
طيب وفف١٢المقدم هنا قد يكون أفضل نظام قتالي قدمته سكوير، الجمع بين الإستراتيجية ومزايا الـ"Turn-based" في نظام حركي ومتشعب مثل هذا قد كان مزيجًا مذهلًا،
هناك تنوع بالأعداء وطرق مواجهتهم والزعماء من الأقوى في السلسلة بتنوع مذهل،
قدمت اللعبة مهمات جانبية في بعض فصولها وهي جيدة إلى حد ما
وميدجارد ظهرت بشكل لم يكن بالإمكان أفضل منه،
وأختفت مع نسخة intergrade.
أتخيرونني بين عينّي اليمنى واليسرى؟ الجواب الأفضل يكون بعد المقارنة والتمحيص الدقيق:
[أوجه المقارنة] [القصة]الفحوى الرئيسي للقصة يحمل نقاط قوة جيدة ولكن السرد نفسه ضعيف ويخلّ بمستواها ككل، فيها لقطات قوية ومؤثرة ولكن السياق العام يخوي خللًا وتسارع الأحداث يقتل السياق، خلفية العالم مثيرة للإهتمام وجذابة ولكن لم يتم التعمق فيها للأسف. القصة بنفسها تأخذ جزئية بسيطة من اللعبة الأصلية وتوسّع فيها بشكل مدهش، تفاصيل عديدة تمت إضافتها وإعادة تقديمها لتحوي تأثيرًا أقوى، ومفأجاتها على القمة، يعيبها الغموض بعض الشيء، والتمطيط الذي للأسف قرابة الـ4-5 فصول من اللعبة حشوية وموجودة لزيادة الوقت. [مجموعة الشخصيات]كخلفية قصصية وبناء قد لا يكونون من الأقوى، ولكن في اللعبة تعلقت فيهم أكثر من أي مجموعة أخرى، تعليقاتهم على مانواجهه، حواراتهم الليلة، مرافقتهم لك أينما وليت، والكيميائية المذهلة بينهم، ستجعلهم دومًا رفاقًا لا ينسون. مجموعة الشخصيات من الأفضل في الصناعة، يعاد تقديم شخصيات مذهلة لا يمل منها بنفس الروح الأصلية، كلاود بوقاحته وأيريث بسحرها الجذّاب، باريت وصراخه المستمر وإنزاعاجاته الكثيرة، تيفا ضعيفة بعض الشيء، وأتمنى أن يتم إعادة Cid بطريقة ممتازة في الأجزاء القادمة. [النظام القتالي]النظام القتالي في أصله يعتمد على نوكتيس بشكل رئيس ومع توجيه البقية، النظام القتالي واسع وبترسانة متنوعة وإمكانيات كثيرة، بين التفادي والتصدي المناسب، التمركز والضربات الخلفية والمرتدات تجعلك دومًا أكثر إنغماسًا بالقتالات. المقدم هنا قد يكون أفضل نظام قتالي قدمته سكوير، الجمع بين الإستراتيجية ومزايا الـ"Turn-based" في نظام حركي ومتشعب مثل هذا قد كان مزيجًا مذهلًا، كل شخصية تحوي معها نظام قتالي صلب ومذهل ومدهش، بل وحتى السحر رائع ويشعرك بالمتعة، هذا نظام الحلم، هذا نظام الخيال الذي من المفترض أن يقدم مع عشرات المحاولات الحركية الماضية. [التصميم القتالي]عن تصميم القتالات نفسها، القتالات تختلف بإختلاف العدو، إن كان صغيرًا فستكون سريعة وتعتمد على التفادي والصد، وإن كان كبيرًا فأهمية الضربات الخلفية أكثر، الكاميرا مزعجة، قتالات الزعماء قد تطول مع عشوائية في بعض تصميمهم، الإستدعائات مهيبة وذات أثرٍ واضح وأعتبرها الأفضل في السلسلة كتطبيق، حتى مع عشوائية إستحضارها. القتالات هنا تحوي حرية أكبر في إتخاذ الأسلوب، فتستطيع أن تكون مباشرة وقريبة مع كلاود/تيفا أو عن مسافة مع أيريث/باريت، هناك تنوع بالأعداء وطرق مواجهتهم والزعماء من الأقوى في السلسلة بتنوع مذهل، الإستدعائات نظامها ممتاز. [تصميم المهمات والمراحل]مع تقديمها بالعادة لمهمات خطية مثل رفيقتها، إلأ أنها قدمت نسيجًا أكثر تنويعًا في التصميم، مع وجود منحدرات/منزلقات، أماكن سرية في المغارات وأحيانا قتالات مفاجئة، أو مهمات في العالم المفتوح، النصف الثاني من اللعبة قدم مهمات تجريبية وبعضها كان جيدًا بشكل مفاجئ. تعتمد مهمات اللعبة بشكل رئيسي على الخطية وذات نسق ثابت، ممرات قد تتشابك، تحوي قتالات يتلوها لغز بسيط، وهكذا، وأحيانا تضطر لمواجهة جحافل في حين شخصية أخرى تحل اللغز، تصميمها ممتاز بلا شك وتحوي تنويعًا بين القتالات والألغاز، إلا أن الخطية والتشابه يجلب التشبع بعض الشيء في النصف الثاني. [العالم والأنشطة الجانبية]العالم ممتاز، بأنشطة متنوعة وكثيرة، بين قتالات الصيد، إستكشاف المغارات المتقنة بتصميمها وتوزيع الأعداء فيها ومليئة باللحظات المميزة، صيد الأسماك أو الذهاب لمكان مثيرٌ لتصويره، أو حتى المهمات الجانبية الأخرى المقدمة بشكل عادي. قدمت اللعبة مهمات جانبية في بعض فصولها وهي جيدة إلى حد ما، ولكن المحتوى الجانبي يعتمد على القتالات مثل قتالات الData وهم مصممون بشكل جميل. [الجانب التقني]كلعبة عالم مفتوح بطموح ضخم مظهرها التقني كان مفاجئًا وقويًا وقت صدورها، حتى الأن لا زالت جميلة وعالم EOS من أجمل عوالم السلسلة مع طابعة الخليط بين الواقعية والخيال، تحوي اللعبة مشاكل مثل تشتت تفاصيل الأوجه/الشعر أحيانا ومن الواضح أنها بسبب العوق التقني للأجهزة المنزلية. قدمت اللعبة مظهرًا مهيبًا وبجودة عالية كما الخيال ذاته، أعتقد هذه أقرب لعبة حصلنا عليها تحاكي جودة الـCG، مع كل الحركات والسحر تكون اللعبة صلبة، من أجمل ألعاب أنريل وميدجارد ظهرت بشكل لم يكن بالإمكان أفضل منه، حوت هي الأخرى على مشاكل تشتت مظهر الأسطح وهي الأخرى بسبب العوق التقني وأختفت مع نسخة intergrade. [الخلاصة][ الشخصيات، تصميم المهمات والمراحل، العالم والأنشطة الجانبية] هي الجوانب التي أرى بها تفوق XV واضح. [ القصة، التصميم القتالي، النظام القتالي، الجانب التقني] هي الجوانب التي تفوق بها VII Remake بشكل واضح. لذلك أرى في النهاية أن VII Remake كانت الأفضل مع الأخذ بالإعتبار كل المعوقات إجابة عن السؤال المطروح، ولكن كمحبة خالصة من عندي ؟ XV، أحببتها أكثر بكثير من السابع ورسخت في ذهني أكثر.
نبغى شرح هنا
غير صحيح فتم تعديلهم وجعلهم اقرب الى السوبر هيرو
طيب وفف١٢
واساسا كان فيه الكثير من السطحية وعدم الاستغلال وحتى في بوتنشل اعلى ضائع زي مثلا كان يقدرو يضيفو اوامر اكثر للبارتي حقك لانهم اغبياء
يمكن بالكثير اذا قلت انهم ثلاث انماط البشر تقريبا اغلبهم نفس الاسلوب مع فروق سطحية والاليات كذلك والحيوانات
نطالب بشرح هنا
هاه ؟
هذا الكلام غير صحيح اطلاقا فقط صارت اقل واخف ولكن لم تحل ولم تختفي
أحداث وشخصيات فريق Avalanche والبعد الأخر اللي تمت إضافته لهم، أحداث الشركة ومختبر هوجو.نبغى شرح هنا
براحتك، نظرتك الشخصية.غير صحيح فتم تعديلهم وجعلهم اقرب الى السوبر هيرو
تفضيل شخصية من طرفي.طيب وفف١٢
واساسا كان فيه الكثير من السطحية وعدم الاستغلال وحتى في بوتنشل اعلى ضائع زي مثلا كان يقدرو يضيفو اوامر اكثر للبارتي حقك لانهم اغبياء
صحيح، تنويع الأعداء في XV كان أكثر بشكل ملحوظ.يمكن بالكثير اذا قلت انهم ثلاث انماط البشر تقريبا اغلبهم نفس الاسلوب مع فروق سطحية والاليات كذلك والحيوانات
مهمات جانبية جيدة لحد ما، أي Fetch quest تفي بالغرض، نفس حالة مهمات XV الجانبية ولكن بمستوى أعلى بحبة.نطالب بشرح هنا
تفضيل شخصي من طرفي.هاه ؟
ولكن وجودها لم يعد مزعجًا للعين كما النسخة الأصلية.هذا الكلام غير صحيح اطلاقا فقط صارت اقل واخف ولكن لم تحل ولم تختفي
أحداث وشخصيات فريق Avalanche والبعد الأخر اللي تمت إضافته لهم، أحداث الشركة ومختبر هوجو.
ولكن وجودها لم يعد مزعجًا للعين كما النسخة الأصلية.