hits counter

فاينل فانتسي 15 ضد فاينل فانتسي 7 ريميك؛ من أَثبَتَ أنه الأفضل؟

فاينل فانتسي 15 أو فاينل فانتسي 7 ريميك؟


  • مجموع المصوتين
    100

Unknown

Fake Gamer
انا اتفهمها مع XV بما انهم مبتلشين انها تريلوجي بالاساس + تعثر تطويرها فـ الي سووه اشوفه افضل خيار ممكن لحالتها الخاصه
لكن الاجزاء القادمه ابدا ماتحتاج .. ممكن اسمح اذا بينزل فلم لكن بعد اللعبه ويكون شي لحاله اكثر من انه يرتبط بشكل قوي باللعبه
 

Eye

السوسة
هي من وقت ما قسمت فخلاص حكم عليها بالدحرجة عندي &

أتمنى 16 ما تمشي بفكرة الميديا المتعددة لانها رخيصة مشتتة ومعفنة ::yuck::

الفكرة فيها بوتنشل ، بس شغل سكوير رخيص
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
فيه شئ نسيته من أبيخ الاشياء اللي ممكن تحصل للعبة أنها تتطلب منك تشوف ميديا مختلفة لتفهم القصة ::an:: قضية الأنمي والفلم والرواية ب15 مسخرة لأن لو ايش ما راح أشوفهم الكلام انهم مهمين برضو يزيد الوضع ^^
على الاقل ما تحتاج نظريات في الYouTube(&)
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بس بصراحة الكلام الذي أسمعه عن 15 أنها ما تقول قصتها بشكل واضح وتقليدي هذا يحمسني للعبة xD أحس اللاعبين متعودين على حوارات طويلة مملة تشرح كل شئ أو فلاشباكات لكل شخصية ولقطة مبكية تخليك تتأثر &
الجربج كثير يعتمد على ذا ومرات يوصل لملل عادي تجي لعبة جريئة تجرب يطريقة مختلفة.
 

Eye

السوسة
خخخخخ لا يشوفك @Eye الحين راح يرصك نثر وقصائد قد ايش هذا أعظم تطور بسرد القصص صار بالالعاب ::laugh::

اوف يا الغدرة ، تحذره مني وتستدعيني ، خوش ::laugh::

عموما لا ، قصة دارك سولز مافيها نص نظرية عشان تفهمها من اليوتيوب ، انت زومبي ووظيفتك تهزم البوس الاخير وتاخذ مكانه ، ايزي

لكن اللور والتفاصيل وربط الاسباب والشخصيات ، يب من اعظم التطورات بالسرد
 

Omni-Doom

The Last Quincy
بس بصراحة الكلام الذي أسمعه عن 15 أنها ما تقول قصتها بشكل واضح وتقليدي هذا يحمسني للعبة xD أحس اللاعبين متعودين على حوارات طويلة مملة تشرح كل شئ أو فلاشباكات لكل شخصية ولقطة مبكية تخليك تتأثر &
الجربج كثير يعتمد على ذا ومرات يوصل لملل عادي تجي لعبة جريئة تجرب يطريقة مختلفة.
للأمانة متحمس لاستقعادك للشباب هنا لو حبيت اللعبة ::laugh::
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
زي السولز يعني؟ &

هههههه شوي الوضع مختلف هنا، نفس Kingdom Hearts نوعا ما، VII Remake اعتمدت على اسلوب الMeta بشكل كبير، تقدر تلاحظ هالأشياء لو ركزت وعندك خلفية كبيرة عن هذا الجزء وكل الSpinoffs حقه، حتى الفلم.

بس بصراحة الكلام الذي أسمعه عن 15 أنها ما تقول قصتها بشكل واضح وتقليدي هذا يحمسني للعبة xD أحس اللاعبين متعودين على حوارات طويلة مملة تشرح كل شئ أو فلاشباكات لكل شخصية ولقطة مبكية تخليك تتأثر &
الجربج كثير يعتمد على ذا ومرات يوصل لملل عادي تجي لعبة جريئة تجرب يطريقة مختلفة.

أفا، حوارات فف الكلاسيك ما كانت طويلة ومملة، لكن في XV، يا رجل، صدقني الوضع فوضى XD، هم توهقوا ورقعوا السالفة ترقيع، المقاطع الحزينة (باستثناء واحد) اذا شفت تقديمها بتضحك وتقول وتف از ذز، الBuild Up كله مضروب على الآخر، شيء يفشل، لو صايرة بأسلوب سولز أرحم (&).
 

Eye

السوسة
درو تقاعد خلاص ، البقية مقدور عليهم

و بعدين تعال انت ما تكب الحرش :)

هههههههه فار شسوي ::whistle::

درو حتى لو ما رد ، يعتبر موسوعة الواحد يلجأ لها ، بس ناقصه جندي ، شي اقدر ارتبه
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
ما يقدر :)

عنده درو والله بيصلخه
تلميذي الحين @MOSU
Am_I_a_Joke_To_You%3F.jpg
 

Eye

السوسة
خذ @AzureFlame ، هو الجندي حق درو ::inno::

لا ذا عاد ما ينفع ، قلب علينا بالدن رينق ، ما اقدر أأتمنه على درو

تلميذي الحين @MOSU
Am_I_a_Joke_To_You%3F.jpg

اوووه ذا النمسيس حقه ، كذا تجبرني اتدخل عشان اعادل الكفة ، عاد الله يعينك لو غسل مخي وصرت عاشق نمورة مش حيحصل طيب
 

Omni-Doom

The Last Quincy
لا ذا عاد ما ينفع ، قلب علينا بالدن رينق ، ما اقدر أأتمنه على درو



اوووه ذا النمسيس حقه ، كذا تجبرني اتدخل عشان اعادل الكفة ، عاد الله يعينك لو غسل مخي وصرت عاشق نمورة مش حيحصل طيب

أتخيلك تدافع عن الريميك ::laugh::
 

Veeto

True Gamer
قصة الميديا المختلفة جيدة اذا كانت (( تثري )) الاصل
يعني حلقات انيمي 15 ممتازة تضيف للور بشكل ممتاز تعرفك بالشخصيات وماضيها بشكل اوسع .. المفترض انك لو ما شفتهم ما تخسر شي كثير من القصة

لكن الفيلم .. فكرته خطأ .. حرمك من اشياء مهمة للعبه ولتاسيس القصة ولاهم شي تقريبا فيها وهو دافع البطل

بس بصراحة الكلام الذي أسمعه عن 15 أنها ما تقول قصتها بشكل واضح وتقليدي هذا يحمسني للعبة xD أحس اللاعبين متعودين على حوارات طويلة مملة تشرح كل شئ أو فلاشباكات لكل شخصية ولقطة مبكية تخليك تتأثر &
الجربج كثير يعتمد على ذا ومرات يوصل لملل عادي تجي لعبة جريئة تجرب يطريقة مختلفة.

القصة مو مسرودة بشكل تقليدي لانها مقصصة
مو لفن في طريقة التقديم !
 

Cloud

Hardcore Gamer

لا انسى القشعريرة يوم كنت اقاتلها واحنا طايرين في السماء مع الموسيقى الحماسية

١٥ كانت خطوة في الاتجاه الصحيح للتطور لكن الارث الصعب من اسم فيرسس و النقلة الكثيرة المشاكل و الاخطاء اسائت لاسم فاينل شوي

الريميك لعبته لذكريات الايام الخوالي و كان جميل لكن كان تقليدي و خطي وتقسيمه اضر التجربة كثير
 

MOSU

Another Side Another Story
اكبر غلط من سكوير هو تسليم العبة لفريق محمول نفس كخ ٣ اما فف٧ ريبليد مافي حجة
 

لُقمَان

True Gamer
أتخيرونني بين عينّي اليمنى واليسرى؟ الجواب الأفضل يكون بعد المقارنة والتمحيص الدقيق:
[أوجه المقارنة]
PkTmi9S.png
cvmvbbS.png
[القصة]
الفحوى الرئيسي للقصة يحمل نقاط قوة جيدة ولكن السرد نفسه ضعيف ويخلّ بمستواها ككل، فيها لقطات قوية ومؤثرة ولكن السياق العام يخوي خللًا وتسارع الأحداث يقتل السياق، خلفية العالم مثيرة للإهتمام وجذابة ولكن لم يتم التعمق فيها للأسف.القصة بنفسها تأخذ جزئية بسيطة من اللعبة الأصلية وتوسّع فيها بشكل مدهش، تفاصيل عديدة تمت إضافتها وإعادة تقديمها لتحوي تأثيرًا أقوى، ومفأجاتها على القمة، يعيبها الغموض بعض الشيء، والتمطيط الذي للأسف قرابة الـ4-5 فصول من اللعبة حشوية وموجودة لزيادة الوقت.
[مجموعة الشخصيات]
كخلفية قصصية وبناء قد لا يكونون من الأقوى، ولكن في اللعبة تعلقت فيهم أكثر من أي مجموعة أخرى، تعليقاتهم على مانواجهه، حواراتهم الليلة، مرافقتهم لك أينما وليت، والكيميائية المذهلة بينهم، ستجعلهم دومًا رفاقًا لا ينسون.مجموعة الشخصيات من الأفضل في الصناعة، يعاد تقديم شخصيات مذهلة لا يمل منها بنفس الروح الأصلية، كلاود بوقاحته وأيريث بسحرها الجذّاب، باريت وصراخه المستمر وإنزاعاجاته الكثيرة، تيفا ضعيفة بعض الشيء، وأتمنى أن يتم إعادة Cid بطريقة ممتازة في الأجزاء القادمة.
[النظام القتالي]
النظام القتالي في أصله يعتمد على نوكتيس بشكل رئيس ومع توجيه البقية، النظام القتالي واسع وبترسانة متنوعة وإمكانيات كثيرة، بين التفادي والتصدي المناسب، التمركز والضربات الخلفية والمرتدات تجعلك دومًا أكثر إنغماسًا بالقتالات.المقدم هنا قد يكون أفضل نظام قتالي قدمته سكوير، الجمع بين الإستراتيجية ومزايا الـ"Turn-based" في نظام حركي ومتشعب مثل هذا قد كان مزيجًا مذهلًا، كل شخصية تحوي معها نظام قتالي صلب ومذهل ومدهش، بل وحتى السحر رائع ويشعرك بالمتعة، هذا نظام الحلم، هذا نظام الخيال الذي من المفترض أن يقدم مع عشرات المحاولات الحركية الماضية.
[التصميم القتالي]
عن تصميم القتالات نفسها، القتالات تختلف بإختلاف العدو، إن كان صغيرًا فستكون سريعة وتعتمد على التفادي والصد، وإن كان كبيرًا فأهمية الضربات الخلفية أكثر، الكاميرا مزعجة، قتالات الزعماء قد تطول مع عشوائية في بعض تصميمهم، الإستدعائات مهيبة وذات أثرٍ واضح وأعتبرها الأفضل في السلسلة كتطبيق، حتى مع عشوائية إستحضارها.القتالات هنا تحوي حرية أكبر في إتخاذ الأسلوب، فتستطيع أن تكون مباشرة وقريبة مع كلاود/تيفا أو عن مسافة مع أيريث/باريت، هناك تنوع بالأعداء وطرق مواجهتهم والزعماء من الأقوى في السلسلة بتنوع مذهل، الإستدعائات نظامها ممتاز.
[تصميم المهمات والمراحل]
مع تقديمها بالعادة لمهمات خطية مثل رفيقتها، إلأ أنها قدمت نسيجًا أكثر تنويعًا في التصميم، مع وجود منحدرات/منزلقات، أماكن سرية في المغارات وأحيانا قتالات مفاجئة، أو مهمات في العالم المفتوح، النصف الثاني من اللعبة قدم مهمات تجريبية وبعضها كان جيدًا بشكل مفاجئ.تعتمد مهمات اللعبة بشكل رئيسي على الخطية وذات نسق ثابت، ممرات قد تتشابك، تحوي قتالات يتلوها لغز بسيط، وهكذا، وأحيانا تضطر لمواجهة جحافل في حين شخصية أخرى تحل اللغز، تصميمها ممتاز بلا شك وتحوي تنويعًا بين القتالات والألغاز، إلا أن الخطية والتشابه يجلب التشبع بعض الشيء في النصف الثاني.
[العالم والأنشطة الجانبية]
العالم ممتاز، بأنشطة متنوعة وكثيرة، بين قتالات الصيد، إستكشاف المغارات المتقنة بتصميمها وتوزيع الأعداء فيها ومليئة باللحظات المميزة، صيد الأسماك أو الذهاب لمكان مثيرٌ لتصويره، أو حتى المهمات الجانبية الأخرى المقدمة بشكل عادي.قدمت اللعبة مهمات جانبية في بعض فصولها وهي جيدة إلى حد ما، ولكن المحتوى الجانبي يعتمد على القتالات مثل قتالات الData وهم مصممون بشكل جميل.
[الجانب التقني]
كلعبة عالم مفتوح بطموح ضخم مظهرها التقني كان مفاجئًا وقويًا وقت صدورها، حتى الأن لا زالت جميلة وعالم EOS من أجمل عوالم السلسلة مع طابعة الخليط بين الواقعية والخيال، تحوي اللعبة مشاكل مثل تشتت تفاصيل الأوجه/الشعر أحيانا ومن الواضح أنها بسبب العوق التقني للأجهزة المنزلية. قدمت اللعبة مظهرًا مهيبًا وبجودة عالية كما الخيال ذاته، أعتقد هذه أقرب لعبة حصلنا عليها تحاكي جودة الـCG، مع كل الحركات والسحر تكون اللعبة صلبة، من أجمل ألعاب أنريل وميدجارد ظهرت بشكل لم يكن بالإمكان أفضل منه، حوت هي الأخرى على مشاكل تشتت مظهر الأسطح وهي الأخرى بسبب العوق التقني وأختفت مع نسخة intergrade.
[الخلاصة]
[ الشخصيات، تصميم المهمات والمراحل، العالم والأنشطة الجانبية] هي الجوانب التي أرى بها تفوق XV واضح.[ القصة، التصميم القتالي، النظام القتالي، الجانب التقني] هي الجوانب التي تفوق بها VII Remake بشكل واضح.
لذلك أرى في النهاية أن VII Remake كانت الأفضل مع الأخذ بالإعتبار كل المعوقات إجابة عن السؤال المطروح، ولكن كمحبة خالصة من عندي ؟ XV، أحببتها أكثر بكثير من السابع ورسخت في ذهني أكثر.
 

شيطون

Fortnite Lover
لذلك أرى في النهاية أن VII Remake كانت الأفضل مع الأخذ بالإعتبار كل المعوقات إجابة عن السؤال المطروح، ولكن كمحبة خالصة من عندي ؟ XV، أحببتها أكثر بكثير من السابع ورسخت في ذهني أكثر.
كيف ترضي جميع الاطراف
 

MOSU

Another Side Another Story
وتوسّع فيها بشكل مدهش، تفاصيل عديدة تمت إضافتها وإعادة تقديمها لتحوي تأثيرًا أقوى، ومفأجاته

نبغى شرح هنا

مجموعة الشخصيات من الأفضل في الصناعة، يعاد تقديم شخصيات مذهلة لا يمل منها بنفس الروح الأصلية،

غير صحيح فتم تعديلهم وجعلهم اقرب الى السوبر هيرو

المقدم هنا قد يكون أفضل نظام قتالي قدمته سكوير، الجمع بين الإستراتيجية ومزايا الـ"Turn-based" في نظام حركي ومتشعب مثل هذا قد كان مزيجًا مذهلًا،
طيب وفف١٢
واساسا كان فيه الكثير من السطحية وعدم الاستغلال وحتى في بوتنشل اعلى ضائع زي مثلا كان يقدرو يضيفو اوامر اكثر للبارتي حقك لانهم اغبياء

هناك تنوع بالأعداء وطرق مواجهتهم والزعماء من الأقوى في السلسلة بتنوع مذهل،

يمكن بالكثير اذا قلت انهم ثلاث انماط البشر تقريبا اغلبهم نفس الاسلوب مع فروق سطحية والاليات كذلك والحيوانات

قدمت اللعبة مهمات جانبية في بعض فصولها وهي جيدة إلى حد ما

نطالب بشرح هنا

وميدجارد ظهرت بشكل لم يكن بالإمكان أفضل منه،

هاه ؟

وأختفت مع نسخة intergrade.

هذا الكلام غير صحيح اطلاقا فقط صارت اقل واخف ولكن لم تحل ولم تختفي
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
أتخيرونني بين عينّي اليمنى واليسرى؟ الجواب الأفضل يكون بعد المقارنة والتمحيص الدقيق:
[أوجه المقارنة]
PkTmi9S.png
cvmvbbS.png
[القصة]
الفحوى الرئيسي للقصة يحمل نقاط قوة جيدة ولكن السرد نفسه ضعيف ويخلّ بمستواها ككل، فيها لقطات قوية ومؤثرة ولكن السياق العام يخوي خللًا وتسارع الأحداث يقتل السياق، خلفية العالم مثيرة للإهتمام وجذابة ولكن لم يتم التعمق فيها للأسف.القصة بنفسها تأخذ جزئية بسيطة من اللعبة الأصلية وتوسّع فيها بشكل مدهش، تفاصيل عديدة تمت إضافتها وإعادة تقديمها لتحوي تأثيرًا أقوى، ومفأجاتها على القمة، يعيبها الغموض بعض الشيء، والتمطيط الذي للأسف قرابة الـ4-5 فصول من اللعبة حشوية وموجودة لزيادة الوقت.
[مجموعة الشخصيات]
كخلفية قصصية وبناء قد لا يكونون من الأقوى، ولكن في اللعبة تعلقت فيهم أكثر من أي مجموعة أخرى، تعليقاتهم على مانواجهه، حواراتهم الليلة، مرافقتهم لك أينما وليت، والكيميائية المذهلة بينهم، ستجعلهم دومًا رفاقًا لا ينسون.مجموعة الشخصيات من الأفضل في الصناعة، يعاد تقديم شخصيات مذهلة لا يمل منها بنفس الروح الأصلية، كلاود بوقاحته وأيريث بسحرها الجذّاب، باريت وصراخه المستمر وإنزاعاجاته الكثيرة، تيفا ضعيفة بعض الشيء، وأتمنى أن يتم إعادة Cid بطريقة ممتازة في الأجزاء القادمة.
[النظام القتالي]
النظام القتالي في أصله يعتمد على نوكتيس بشكل رئيس ومع توجيه البقية، النظام القتالي واسع وبترسانة متنوعة وإمكانيات كثيرة، بين التفادي والتصدي المناسب، التمركز والضربات الخلفية والمرتدات تجعلك دومًا أكثر إنغماسًا بالقتالات.المقدم هنا قد يكون أفضل نظام قتالي قدمته سكوير، الجمع بين الإستراتيجية ومزايا الـ"Turn-based" في نظام حركي ومتشعب مثل هذا قد كان مزيجًا مذهلًا، كل شخصية تحوي معها نظام قتالي صلب ومذهل ومدهش، بل وحتى السحر رائع ويشعرك بالمتعة، هذا نظام الحلم، هذا نظام الخيال الذي من المفترض أن يقدم مع عشرات المحاولات الحركية الماضية.
[التصميم القتالي]
عن تصميم القتالات نفسها، القتالات تختلف بإختلاف العدو، إن كان صغيرًا فستكون سريعة وتعتمد على التفادي والصد، وإن كان كبيرًا فأهمية الضربات الخلفية أكثر، الكاميرا مزعجة، قتالات الزعماء قد تطول مع عشوائية في بعض تصميمهم، الإستدعائات مهيبة وذات أثرٍ واضح وأعتبرها الأفضل في السلسلة كتطبيق، حتى مع عشوائية إستحضارها.القتالات هنا تحوي حرية أكبر في إتخاذ الأسلوب، فتستطيع أن تكون مباشرة وقريبة مع كلاود/تيفا أو عن مسافة مع أيريث/باريت، هناك تنوع بالأعداء وطرق مواجهتهم والزعماء من الأقوى في السلسلة بتنوع مذهل، الإستدعائات نظامها ممتاز.
[تصميم المهمات والمراحل]
مع تقديمها بالعادة لمهمات خطية مثل رفيقتها، إلأ أنها قدمت نسيجًا أكثر تنويعًا في التصميم، مع وجود منحدرات/منزلقات، أماكن سرية في المغارات وأحيانا قتالات مفاجئة، أو مهمات في العالم المفتوح، النصف الثاني من اللعبة قدم مهمات تجريبية وبعضها كان جيدًا بشكل مفاجئ.تعتمد مهمات اللعبة بشكل رئيسي على الخطية وذات نسق ثابت، ممرات قد تتشابك، تحوي قتالات يتلوها لغز بسيط، وهكذا، وأحيانا تضطر لمواجهة جحافل في حين شخصية أخرى تحل اللغز، تصميمها ممتاز بلا شك وتحوي تنويعًا بين القتالات والألغاز، إلا أن الخطية والتشابه يجلب التشبع بعض الشيء في النصف الثاني.
[العالم والأنشطة الجانبية]
العالم ممتاز، بأنشطة متنوعة وكثيرة، بين قتالات الصيد، إستكشاف المغارات المتقنة بتصميمها وتوزيع الأعداء فيها ومليئة باللحظات المميزة، صيد الأسماك أو الذهاب لمكان مثيرٌ لتصويره، أو حتى المهمات الجانبية الأخرى المقدمة بشكل عادي.قدمت اللعبة مهمات جانبية في بعض فصولها وهي جيدة إلى حد ما، ولكن المحتوى الجانبي يعتمد على القتالات مثل قتالات الData وهم مصممون بشكل جميل.
[الجانب التقني]
كلعبة عالم مفتوح بطموح ضخم مظهرها التقني كان مفاجئًا وقويًا وقت صدورها، حتى الأن لا زالت جميلة وعالم EOS من أجمل عوالم السلسلة مع طابعة الخليط بين الواقعية والخيال، تحوي اللعبة مشاكل مثل تشتت تفاصيل الأوجه/الشعر أحيانا ومن الواضح أنها بسبب العوق التقني للأجهزة المنزلية.قدمت اللعبة مظهرًا مهيبًا وبجودة عالية كما الخيال ذاته، أعتقد هذه أقرب لعبة حصلنا عليها تحاكي جودة الـCG، مع كل الحركات والسحر تكون اللعبة صلبة، من أجمل ألعاب أنريل وميدجارد ظهرت بشكل لم يكن بالإمكان أفضل منه، حوت هي الأخرى على مشاكل تشتت مظهر الأسطح وهي الأخرى بسبب العوق التقني وأختفت مع نسخة intergrade.
[الخلاصة]
[ الشخصيات، تصميم المهمات والمراحل، العالم والأنشطة الجانبية] هي الجوانب التي أرى بها تفوق XV واضح.[ القصة، التصميم القتالي، النظام القتالي، الجانب التقني] هي الجوانب التي تفوق بها VII Remake بشكل واضح.
لذلك أرى في النهاية أن VII Remake كانت الأفضل مع الأخذ بالإعتبار كل المعوقات إجابة عن السؤال المطروح، ولكن كمحبة خالصة من عندي ؟ XV، أحببتها أكثر بكثير من السابع ورسخت في ذهني أكثر.

رد مرتب ما شاء الله، يستاهل قلب، ولو اني أختلف معاك في جزئية "النظام القتالي" و "العالم والأنشطة الجانبية" لXV، لأني أشوفها ضعيفة جدا في هذي الجوانب، بس حبيت نبرتك اتجاه اللعبتين، وفكرة الجدول حلوة ^^.

أتمنى VII Remake Part 2، Final Fantasy XVI وحتى Kingdom Heart IV تطلع بالنهاية ألعاب تنسينا كل الاحباطات اللي مرينا فيها، ومع Dragon Quest XII وتوجهها الجديد، ممكن نشوف Combo رهيب يكون Redemption حق Sqaure Enix (&).
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
نبغى شرح هنا



غير صحيح فتم تعديلهم وجعلهم اقرب الى السوبر هيرو


طيب وفف١٢
واساسا كان فيه الكثير من السطحية وعدم الاستغلال وحتى في بوتنشل اعلى ضائع زي مثلا كان يقدرو يضيفو اوامر اكثر للبارتي حقك لانهم اغبياء



يمكن بالكثير اذا قلت انهم ثلاث انماط البشر تقريبا اغلبهم نفس الاسلوب مع فروق سطحية والاليات كذلك والحيوانات



نطالب بشرح هنا



هاه ؟



هذا الكلام غير صحيح اطلاقا فقط صارت اقل واخف ولكن لم تحل ولم تختفي

جريج راح فيها (&)
 

لُقمَان

True Gamer
يعطيكم العافية شباب <:

نبغى شرح هنا
أحداث وشخصيات فريق Avalanche والبعد الأخر اللي تمت إضافته لهم، أحداث الشركة ومختبر هوجو.
غير صحيح فتم تعديلهم وجعلهم اقرب الى السوبر هيرو
براحتك، نظرتك الشخصية.
طيب وفف١٢
واساسا كان فيه الكثير من السطحية وعدم الاستغلال وحتى في بوتنشل اعلى ضائع زي مثلا كان يقدرو يضيفو اوامر اكثر للبارتي حقك لانهم اغبياء
تفضيل شخصية من طرفي.
يمكن بالكثير اذا قلت انهم ثلاث انماط البشر تقريبا اغلبهم نفس الاسلوب مع فروق سطحية والاليات كذلك والحيوانات
صحيح، تنويع الأعداء في XV كان أكثر بشكل ملحوظ.
نطالب بشرح هنا
مهمات جانبية جيدة لحد ما، أي Fetch quest تفي بالغرض، نفس حالة مهمات XV الجانبية ولكن بمستوى أعلى بحبة.

تفضيل شخصي من طرفي.

هذا الكلام غير صحيح اطلاقا فقط صارت اقل واخف ولكن لم تحل ولم تختفي
ولكن وجودها لم يعد مزعجًا للعين كما النسخة الأصلية.

وأهرررررب (&)
 

MOSU

Another Side Another Story
أحداث وشخصيات فريق Avalanche والبعد الأخر اللي تمت إضافته لهم، أحداث الشركة ومختبر هوجو.

حرفيا مافي اي توسع يذكر الو فالانش وكانت وعود نومورا فارغة من هالجانب ونفس الشي الشركة وهوجو اشياء جدا تافهة وسطحية

باقي ردك على راسي تفضيلاتك الشخصية بس ودي اعرف الاسباب مع الشرح عشان نتاقش لانه الميول الشخصية لايمكن مناقشتها
وترا اقدر اختصر كل شي واقول هي فقط ميول شخصية بدون ذكر اي شي يذكر

ولكن وجودها لم يعد مزعجًا للعين كما النسخة الأصلية.

هذي تفرق عن اختفت في العادة انت دقيق في المصطلحات
 
أعلى