hits counter

فانتوم بين لُعبة أسطورية، متى يتم اعادة الاعتبار لها ؟

abdullah-kh

رجل من العامة
واحد من مشاكلي مع فانتوم بين انها سهلة بسبب البالونات، بعكس قراوند زيرو اللي خلاني احس بالخطر لاني لازم احس حساب كل جندي و انا من النوع اللي ما يستخدم القتل. لكن هنا، جندي مكانه غلط؟؟ انفخ عليه بالونة و وييييييييييييييييييييييييييييييي
الحل بسيط لا تبلون ::ton::
على نص اللعبة صرت اسحب عليه والعب باكثر طريقة صعبة ممكنة، ترى انت ممكن تخلي لعبك سهل وممكن تخليه صعب ايه فيه ناس ترميها قنابل وانتهينا وفيه ناس تاخذها كعابي وزحف وبس سلاح المنوم.

اعتقد فهم بسيط لذا يقولك الاغلب مش فاهم اللعبة.
 

ahmed-xd

True Gamer
راح ارجع ادمر الموضوع بالنووي اللي ما تخلصت منه منذ ٢٠١٥ لكن درك لفت انتباهي
واحد من مشاكلي مع فانتوم بين انها سهلة بسبب البالونات، بعكس قراوند زيرو اللي خلاني احس بالخطر لاني لازم احس حساب كل جندي و انا من النوع اللي ما يستخدم القتل. لكن هنا، جندي مكانه غلط؟؟ انفخ عليه بالونة و وييييييييييييييييييييييييييييييي

ايش اسم المود هذا!؟ و هل يمديني اركبه في ستيم ؟؟
اذكر ان اللعبة فيها صعوبة ديناميكية اعني اذا صوبت على رؤوس الجنود بكثرة بتصير اللعبة اصعب بان الجنود يلبسون خوذة
 

خشبة

تيبس شراً
نسيت ان اكثر شي مستفز من كوجيما سفير السلام والنوايا الحسنة، انه يعاقبك معنوياً اذا قررت تقتل الجنود بإنقاص نقاط البطولة وداونقريد للرانك اللي بتاخذه في نهاية المهمة… يابن اللذين ليش تحط لي ترسانة اسلحة قاتلة اجل !؟ مسوي فيها تختبرني اذا راح اصير شرير او ملاك يمشي عالارض؟ اوكي نحب شغلك وابداعك وحضورك في الميديا بس لاتقعد تقروشني بسيستم متناقض مثل كذا.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
نسيت ان اكثر شي مستفز من كوجيما سفير السلام والنوايا الحسنة، انه يعاقبك معنوياً اذا قررت تقتل الجنود بإنقاص نقاط البطولة وداونقريد للرانك اللي بتاخذه في نهاية المهكة… يابن اللذين ليش تحط لي ترسانة اسلحة قاتلة اجل !؟ مسوي فيها تختبرني اذا راح اصير شرير او ملاك يمشي عالارض؟ اوكي نحب شغلك وابداعك وحضورك في الميديا بس لاتقعد تقروشني بسيستم متناقض مثل كذا.
منت بيغ بوس انت فينوم بوس

جزئيات العقاب اشوفها قديمة بباله اتذكر بزعيم بمجس 3 كان يخليك تدخل حلم تشوف كل اللي قتلتهم ويحسسك بالذنب لول.
 

خشبة

تيبس شراً
منت بيغ بوس انت فينوم بوس

جزئيات العقاب اشوفها قديمة بباله اتذكر بزعيم بمجس 3 كان يخليك تدخل حلم تشوف كل اللي قتلتهم ويحسسك بالذنب لول.
ً
مب بس في مجس٣، حتى في ديث ستراندنق مددها وصار عدم القتل اساس للنجاه حتى اعدائك مايبون يقتلونك ههههههه
 

abdullah-kh

رجل من العامة
ً
مب بس في مجس٣، حتى في ديث ستراندنق مددها وصار عدم القتل اساس للنجاه حتى اعدائك مايبون يقتلونك ههههههه
ايه حتى لو تتابع البودكاست هو يتفاخر على المطورين انه ما يسعى للقتل لول من هذا الباب فكرة ديث سترادنج بباله من بعيد وصدق قدر يحققها اخيرا.
 

ahmed-xd

True Gamer
نسيت ان اكثر شي مستفز من كوجيما سفير السلام والنوايا الحسنة، انه يعاقبك معنوياً اذا قررت تقتل الجنود بإنقاص نقاط البطولة وداونقريد للرانك اللي بتاخذه في نهاية المهمة… يابن اللذين ليش تحط لي ترسانة اسلحة قاتلة اجل !؟ مسوي فيها تختبرني اذا راح اصير شرير او ملاك يمشي عالارض؟ اوكي نحب شغلك وابداعك وحضورك في الميديا بس لاتقعد تقروشني بسيستم متناقض مثل كذا.
نفس الشيء مع mgs 2 الرانكينق لما تخلص اللعبة يعتمد على اذا كنت تقتل اشخاص ام لا
اذا تقتل بينقص الرانك
 

Dark Jester

True Gamer
الحل بسيط لا تبلون ::ton::
على نص اللعبة صرت اسحب عليه والعب باكثر طريقة صعبة ممكنة، ترى انت ممكن تخلي لعبك سهل وممكن تخليه صعب ايه فيه ناس ترميها قنابل وانتهينا وفيه ناس تاخذها كعابي وزحف وبس سلاح المنوم.

اعتقد فهم بسيط لذا يقولك الاغلب مش فاهم اللعبة.
اخي الحبيب، انا لاعب مو قيم ديزاينز
اذا اللعبة اعطتني شغلة زي ترجيع الزمن في فاير امبلم او فاست تيليبورت زي اللي صار في شن ميقامي تنسي ٥ راح استخدمها للنخاع. توزين الصعوبة هذه شغلهم مو شغلي.
فكرة انك تحط شروط على نفسك عشان تصعب اللعبة - زي حقون اليوتيوب اللي يسوي سوي فيس و يقول لك انه ختم اللعبة و هو باتر ذراعه - هي نقطة خلل في اللعبة نفسها.
و لا ننسى ان الالعاب الماضية كانوا يحطون اطوار صعبة زي اكستريم و الاكستريم الاوربي اللي فعلاً تتحداك … لكن هنا لما عندك افضل كنترول و افضل ذكاء اصطناعي؟ ما فيه نهائياً باستثناء مرحلتين او ثلاثة .. و كلهم اعادة لمراحل سابقة

اذكر ان اللعبة فيها صعوبة ديناميكية اعني اذا صوبت على رؤوس الجنود بكثرة بتصير اللعبة اصعب بان الجنود يلبسون خوذة
اعرفها هذه.. و برضه لا زالت سهلة لانه زي ما قلت التحكم هنا خرافي و سهل جداً انك تقنص على الوجه و كأنه ما صار شيء.
فكرة الحركة هذه انك ما تعيد الاستراتجية … باستثناء اني قدرت استمر على نفس الاستراتجية الى النهاية.
تبي صعوبة ديناميكية حقيقة؟ شوف ريزدنت ايفل ٤ الاصلي مو الريميك اللي ما راح امسكها، على وقت معين راح ينقز عليك ثلاثين ادمي و كلهم معاهم ار بي جي في طريق ضيق.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
اخي الحبيب، انا لاعب مو قيم ديزاينز
اذا اللعبة اعطتني شغلة زي ترجيع الزمن في فاير امبلم او فاست تيليبورت زي اللي صار في شن ميقامي تنسي ٥ راح استخدمها للنخاع. توزين الصعوبة هذه شغلهم مو شغلي.
فكرة انك تحط شروط على نفسك عشان تصعب اللعبة - زي حقون اليوتيوب اللي يسوي سوي فيس و يقول لك انه ختم اللعبة و هو باتر ذراعه - هي نقطة خلل في اللعبة نفسها.
و لا ننسى ان الالعاب الماضية كانوا يحطون اطوار صعبة زي اكستريم و الاكستريم الاوربي اللي فعلاً تتحداك … لكن هنا لما عندك افضل كنترول و افضل ذكاء اصطناعي؟ ما فيه نهائياً باستثناء مرحلتين او ثلاثة .. و كلهم اعادة لمراحل سابقة
لا ردي ابسط هي لعبة مفتوحة الخيارات مع فلسفة اصنع لعبك بنفسك من الغرابة نقد جوهر اللعبة وعدم استيعابه اذا الهدف كانك قائد فريق ومرمي لك خيارات لعب انت بنفسك تصنعها من لعبك.

العجيب حاط افاتار ديوس اكس وهي لب هذه الفلسفة مع طرق لعب لا نهائية ولحتى الان الناس تبتكر فيها فانتوم باين من نفس هذا المكان وتاخذه بتطبيقها الخاص
 

Veeto

True Gamer
لا ردي ابسط هي لعبة مفتوحة الخيارات مع فلسفة اصنع لعبك بنفسك من الغرابة نقد جوهر اللعبة وعدم استيعابه اذا الهدف كانك قائد فريق ومرمي لك خيارات لعب انت بنفسك تصنعها من لعبك.

العجيب حاط افاتار ديوس اكس وهي لب هذه الفلسفة مع طرق لعب لا نهائية ولحتى الان الناس تبتكر فيها فانتوم باين من نفس هذا المكان وتاخذه بتطبيقها الخاص
كلامه صحيح
فشل اللعبه في خلق سيناريوهات علشان انوع طريقة لعبي هذي غلطتهم مو غلطتي

حل البالون مثلا ان قواعد كبيرة كاملة تكون مباني بحيث ما تقدر تعمل فولتون الا لاحقا بالتطوير النهائي .. هذا مثال

اذا بتسوي لعبه ساند بوكس على قولتهم لازم تخليها تحتوي او تستوعب كل السيناريوهات بدون ما يكون واحد اوفرباور

او انك تخلق هذي السيناريوهات .. وهو كوجيما يعني
خلقها في بيس والكر و جراوند زيروز .. فغيابها في فانتوم باي غريب ومستغرب
 

Dark Jester

True Gamer
لا ردي ابسط هي لعبة مفتوحة الخيارات مع فلسفة اصنع لعبك بنفسك من الغرابة نقد جوهر اللعبة وعدم استيعابه اذا الهدف كانك قائد فريق ومرمي لك خيارات لعب انت بنفسك تصنعها من لعبك.

العجيب حاط افاتار ديوس اكس وهي لب هذه الفلسفة مع طرق لعب لا نهائية ولحتى الان الناس تبتكر فيها فانتوم باين من نفس هذا المكان وتاخذه بتطبيقها الخاص
شتان بين ديو اكس و فانتوم بين.
ديو اكس لعبة خطية - مو عالم مفتوح - مع اشياء جانبية كثيرة. كل خيار و كل تصرف راح يغير رأي شخصيات الجانبية عنك و ممكن بينقلب ضدك. و لما توصل لليت قيم بيكون عندك ٣ او ٤ خيارات عشان توصل للنهاية اللي انت تشوفها مناسب. و فيه اطوار صعوبة لو انت مجنون.

فانتوم بين هي لعبة عالم مفتوح لجندي خارق اللي هو انت تجري في منطقتين فاضية - نفس النقد استخدمت ضد سورفايف لكن النقاد وقتها كانوا ماشيين على نظام ناس و ناس- عندك كل الاسلحة و الادوات اللي تبيها، افضل تحكم، افضل مساعدين و نظام الهيلكوبتر البروكن لو تبغى. لكن اللعبة نفسها ما وازنت نفسها بحيث انها تواجهك أنت و تقول "انت اوفر باور، انت الان عارف التحكم و تقدر تمسح جنود السوفييت بالارض لوحدك… اتحداك انك تغير الصعوبة للاكستريم مود و تختم اللعبة"
الشيء هذا ما حصل، اقرب شيء لهذا جات من الفانز عن طريق مود غير رسمي اللي للان انا انتظر اسمه.
اوه و فانتوم بين ما لها الا نهاية واحد مقسومة الى ٣ اقسام:
قسم في اللعبة.
قسم ما بيطلع الا لما الكل يتخلص من النووي حقه، و اظن ان كونامي اضطرت تتدخل لانه فيه لعيبة ما سووا الشرط هذا من سنين مثلي.
و قسم ما قدروا يكملوه بسبب الدراما بينهم و تحصله في اليوتيوب.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
كلامه صحيح
فشل اللعبه في خلق سيناريوهات علشان انوع طريقة لعبي هذي غلطتهم مو غلطتي

حل البالون مثلا ان قواعد كبيرة كاملة تكون مباني بحيث ما تقدر تعمل فولتون الا لاحقا بالتطوير النهائي .. هذا مثال

اذا بتسوي لعبه ساند بوكس على قولتهم لازم تخليها تحتوي او تستوعب كل السيناريوهات بدون ما يكون واحد اوفرباور

او انك تخلق هذي السيناريوهات .. وهو كوجيما يعني
خلقها في بيس والكر و جراوند زيروز .. فغيابها في فانتوم باي غريب ومستغرب
المشكلة التي اشوفها هنا انك انت يا لاعب تخلق السياريوهات بلعبك! هذه من المفارقات بين تجاربنا وكيف تنتهي المهمات انا على سبيل المثال ما استخدمت الالي خير شر طوال اللعبة لول، فيه ميكانيكات هائلة مع عالم مهمات ضخم هي تتوقع منك اكثر ما تتوقع منها، لهذا السبب انا ما الوم المطور بل الوم اللاعب وملله بلعبه، تقدر تخلي اللعبة افضل شكل ممكن بنفسك، هذه الفلسفة مرة مجدية لي وتطور صدق بالجيم ديزاين لمطور معروف بخطيته وتوجه السينمائي.

شتان بين ديو اكس و فانتوم بين.
ديو اكس لعبة خطية - مو عالم مفتوح - مع اشياء جانبية كثيرة. كل خيار و كل تصرف راح يغير رأي شخصيات الجانبية عنك و ممكن بينقلب ضدك. و لما توصل لليت قيم بيكون عندك ٣ او ٤ خيارات عشان توصل للنهاية اللي انت تشوفها مناسب. و فيه اطوار صعوبة لو انت مجنون.

فانتوم بين هي لعبة عالم مفتوح لجندي خارق اللي هو انت تجري في منطقتين فاضية - نفس النقد استخدمت ضد سورفايف لكن النقاد وقتها كانوا ماشيين على نظام ناس و ناس- عندك كل الاسلحة و الادوات اللي تبيها، افضل تحكم، افضل مساعدين و نظام الهيلكوبتر البروكن لو تبغى. لكن اللعبة نفسها ما وازنت نفسها بحيث انها تواجهك أنت و تقول "انت اوفر باور، انت الان عارف التحكم و تقدر تمسح جنود السوفييت بالارض لوحدك… اتحداك انك تغير الصعوبة للاكستريم مود و تختم اللعبة"
الشيء هذا ما حصل، اقرب شيء لهذا جات من الفانز عن طريق مود غير رسمي اللي للان انا انتظر اسمه.
اوه و فانتوم بين ما لها الا نهاية واحد مقسومة الى ٣ اقسام:
قسم في اللعبة.
قسم ما بيطلع الا لما الكل يتخلص من النووي حقه، و اظن ان كونامي اضطرت تتدخل لانه فيه لعيبة ما سووا الشرط هذا من سنين مثلي.
و قسم ما قدروا يكملوه بسبب الدراما بينهم و تحصله في اليوتيوب.
ما علينا من الاوصاف الدارجة لعبة خطية ولعبة عالم مفتوح ما تفرق ان مغزى كلامي بالفلسفة بصنع لعبك بنفسك صحيحة خصوصا لو تتكلم عن العاب مهمات بالاساس، بالطبع ديوس اكس لعبة اربيجي اكثر لكن كلعبة محاكاة الاثنين يشبهوا بعض، انا لعبت اول مهمة من دويس اكس فقط مع سلاح الصاعق غيري المسدس وهكذا، الذي اتكلم عنه هنا هو هذه الفسحة من الخيارات التي تخليك تخلق لعبك بنفسك، فانتوم باين تعطيك كل هذه الادوات بس ما تقلك استخدم هذا او اترك هذا انت بنفسك تختار، انت زي اللي عندك لعبة الليغو مع خيارات تركيب ضخمة وانت تختار طريقك، ممكن تاخذ معك لعبة التركيب 3 ساعات وفيه ناس ساعة وفيه ناس 10 دقائق، هي كذا مفتوحة لك لتصنع طريقك بنفسك.
 

ABUALI

True Gamer
مود غير رسمي اللي للان انا انتظر اسمه.
 

Terminator

True Gamer
راح ارجع ادمر الموضوع بالنووي اللي ما تخلصت منه منذ ٢٠١٥ لكن درك لفت انتباهي
واحد من مشاكلي مع فانتوم بين انها سهلة بسبب البالونات، بعكس قراوند زيرو اللي خلاني احس بالخطر لاني لازم احس حساب كل جندي و انا من النوع اللي ما يستخدم القتل. لكن هنا، جندي مكانه غلط؟؟ انفخ عليه بالونة و وييييييييييييييييييييييييييييييي

ايش اسم المود هذا!؟ و هل يمديني اركبه في ستيم ؟؟
في ستيم موجود بأسم Realism Mod

ونفس المطور اعتقد او احد غيره عمل على مود ثاني نزل قبل كم شهر
اسمه Project Realism, خرافي والصعوبة فيها بلا رحمة, مافي دلع

تحصلهم من الموقع الاساسي

 

Veeto

True Gamer
المشكلة التي اشوفها هنا انك انت يا لاعب تخلق السياريوهات بلعبك! هذه من المفارقات بين تجاربنا وكيف تنتهي المهمات انا على سبيل المثال ما استخدمت الالي خير شر طوال اللعبة لول، فيه ميكانيكات هائلة مع عالم مهمات ضخم هي تتوقع منك اكثر ما تتوقع منها، لهذا السبب انا ما الوم المطور بل الوم اللاعب وملله بلعبه، تقدر تخلي اللعبة افضل شكل ممكن بنفسك، هذه الفلسفة مرة مجدية لي وتطور صدق بالجيم ديزاين لمطور معروف بخطيته وتوجه السينمائي

بختلف وياك
خذ المهمة الشهيرة 19 اذا انا مو غلطان
مهمة شاحنة السكلز .. هذي مثال صحيح لان انت توضع اللاعب في سيناريو يجرب .. يستكشف طرق مختلفة لحل المشكلة او المعضلة اللي هو فيها .. فيها تفاعلك كلاعب ديناميكي سلس
فيها تفكير داخل وخارج الصندوق

هذا اللي اتكلم عنه .. دورك كمطور تخلق او توجد ليي الاطار اللي اقدر اجرب فيه الحلول اللي انت عاطني اياها

مشكلة اللعبه ككل مع انظمتها .. عدا كم مثال وكم مهمة هنا وهناك

ان الانظمة تجبرني او خلنا نقول تخلي آلية حل معينه هي المفضلة

خلني بشرح شوي .. نظام الفولتون .. اذا وقفت انا استخدامه شنو بخسر .. بخسر تطوير القاعدة .. بخسر توابع تطوير القاعدة .. بخسر تطوير اسلحة تطوير ادوات .. بخسر موارد استخدمها للمهمات وللاسلحة ! يعني انا ما بخسر مجرد نظام واحد !

اللعبه تشجعني اني ما اقتل .. بدرجات حقيقية يعني مو مجرد تصور من عندي .. اللعبه تجبرني اطور القاعدة تجبرني اطور اسلحة .. هذي مو افترائاتي على المطور

من جذي اقول لك ان المشكلة في واضع سيناريوهات المواجهات
جراوند زيروز .. كانت فيها مهمة وانت على متن الطائرة .. هذي غابت في فانتوم باين .. فيه مهمة تبوق كاسيت وفيه كاميرا مخفية علشان الاليرت مود يشتغل

اللعبه صح تعطيك خيارات بس بنفس الوقت تخليك بسيناريوهات بحيث انه تخليك وتجبرك تجرب خيارات مختلفة

ما ادري لعبت بيس والكر او لا

فيه مهمة لازم تسوي فولتون لكل جندي بالمنطقة
بنفس المنطقة مهمة ثانية تسوي hold up لكل جندي
وبنفس المنطقة فيه مهمة تسلل كاملة تنتقل من بدايتها لنهايتها

نفس المنطقة نفس المرحلة ما تغيرت لكن هذي الثلاثة سيناريوهات
تخليك تجرب وتلعب بطرق مختلفة

هذا جوهر الخلاف اللي نتكلم عنه
 

Dark Jester

True Gamer
ما علينا من الاوصاف الدارجة لعبة خطية ولعبة عالم مفتوح ما تفرق ان مغزى كلامي بالفلسفة بصنع لعبك بنفسك صحيحة خصوصا لو تتكلم عن العاب مهمات بالاساس، بالطبع ديوس اكس لعبة اربيجي اكثر لكن كلعبة محاكاة الاثنين يشبهوا بعض، انا لعبت اول مهمة من دويس اكس فقط مع سلاح الصاعق غيري المسدس وهكذا، الذي اتكلم عنه هنا هو هذه الفسحة من الخيارات التي تخليك تخلق لعبك بنفسك، فانتوم باين تعطيك كل هذه الادوات بس ما تقلك استخدم هذا او اترك هذا انت بنفسك تختار، انت زي اللي عندك لعبة الليغو مع خيارات تركيب ضخمة وانت تختار طريقك، ممكن تاخذ معك لعبة التركيب 3 ساعات وفيه ناس ساعة وفيه ناس 10 دقائق، هي كذا مفتوحة لك لتصنع طريقك بنفسك.
جميل جداً
خليني اشرح داخل نطاق سلسلة ميتل قير، لاني لو دخلت ديو اكس ما راح اسكت:
ميتل قير ٢ و ٣ فيه طور صعوبة اسمه الاكستريم الاوربي، عشان تعديها لازم تعرف التحكم بشكل كُلي و تستغل الاشياء اللي انت تحسبها نكتة زي الصندوق يبعد عنك الكهرباء عشان تقدر تمشي. و ممكن انت راح تستسلم من التحديات المهولة اللي تنتظرك.
ميتل قير قراوند زيرو: الديمو اللي كان ٣٠ دولار ثم صار مجاني لما الناس زعلت، في كل مهمة اعطوك خيار انك العب بالطور الصعب. الطور ما كان لعب و راح تحس بالفرق، و ما كان عندك القاعدة كلها في جيبك زي اللي صار في فانتوم بين، و فيها الحرية اللي انت ذكرتها.
فانتوم بين: فيه مراحل تعدها بيدك اليمين اللي فعلاً حطوا فيها تحديات و شروط انك ما تقدر تستخدم البالون و اتذكر فيه مرحلة تدخلها و انت ما عندك و لا سلاح!

ليش ما سووا الشيء هذا في كل مراحل فانتوم بين؟؟؟
الشباب اللي شاركوني بالمودز: الله يعطيكم العافية و اريقاتوووووو
 

Veeto

True Gamer
فانتوم بين: فيه مراحل تعدها بيدك اليمين اللي فعلاً حطوا فيها تحديات و شروط انك ما تقدر تستخدم البالون و اتذكر فيه مرحلة تدخلها و انت ما عندك و لا سلاح!

بالضبط يعني لو هذي الشروط موجودة لكل المهمات
بتخلق Replayabilty اكبر وبتخلي التحدي اجمل
للاسف انها موجودة لكم مهمة فقط .. لا وحاسبينها مهمات جديدة بعد !
 

Dark Jester

True Gamer
بالضبط يعني لو هذي الشروط موجودة لكل المهمات
بتخلق Replayabilty اكبر وبتخلي التحدي اجمل
للاسف انها موجودة لكم مهمة فقط .. لا وحاسبينها مهمات جديدة بعد !
خلني احط قطرة العيون في عيني الثالثة …………………… تم!
السبب بسيط: كوجيما انسان طموح، للأسف طموحه عالي جداً لدرجة انه اعماه عن نقاط ضعفه و حدود امكانياته.
هو كان يبغى يحط اطوار صعوبة مختلفة
ناس من هوليوود و في رواية هولي-يهوود يسوون فويس اكتنق بطول الاجزاء الماضية
ممكن ٤ عوالم مفتوحة
مهمات جانبية تسويها في كل مكان

اصطدم بالواقع المرير و حصل بينهم الصراع اللي شفناه و ما خفي كان اعظم.
فانتوم بين اللي نشوفه الان هو اللي امداه يخلصه و الباقي حبيسة الكونسبت ارت.
 

YazeedVx

Super Moderator
مشرف
فشل اللعبه في خلق سيناريوهات علشان انوع طريقة لعبي هذي غلطتهم مو غلطتي
كاانك تدخل ماينكرافت وتزعل ليه اللعبة ماتخليك تسوي اشياء، او تشوف ناس تبتكر بزيلدا الجديده وتزعل ليه اللعبة ماطلبت منك تصاميم معقدة

العاب ال Sandbox تعطيك الحرية تسوي اي شيء، تقدر بااسهل طريقة ممكنة وتقدر تبتكر وحدودك السماء

الوظيفة الوحيدة المطلوبة من هالنوع تتيح لك الخيارات اللي تسمحلك تسوي اللي ببالك
 

Terminator

True Gamer
الحل بسيط لا تبلون ::ton::
على نص اللعبة صرت اسحب عليه والعب باكثر طريقة صعبة ممكنة، ترى انت ممكن تخلي لعبك سهل وممكن تخليه صعب ايه فيه ناس ترميها قنابل وانتهينا وفيه ناس تاخذها كعابي وزحف وبس سلاح المنوم.

اعتقد فهم بسيط لذا يقولك الاغلب مش فاهم اللعبة.
اتفق نفس نظام hitman تقدر تخليه سهل او صعب ولكن المصيبة ان (رأيي الشخصي) ان هالطريقة موحلوة الا اذا اللعبة نفسها تجربني اني العبها
بتجسس احترافي وصعوبة قصوى عشان تعيش الجو

لهالسبب المود Realism Mod مميزة ومايخليك حتى تعطيه حركة النوم , شغل عدل
 

Terminator

True Gamer
منت بيغ بوس انت فينوم بوس

جزئيات العقاب اشوفها قديمة بباله اتذكر بزعيم بمجس 3 كان يخليك تدخل حلم تشوف كل اللي قتلتهم ويحسسك بالذنب لول.
اللي تستخدم فيه الضرس اعتقد, من افضل المشاهد فعلا
 

Veeto

True Gamer
كاانك تدخل ماينكرافت وتزعل ليه اللعبة ماتخليك تسوي اشياء، او تشوف ناس تبتكر بزيلدا الجديده وتزعل ليه اللعبة ماطلبت منك تصاميم معقدة

العاب ال Sandbox تعطيك الحرية تسوي اي شيء، تقدر بااسهل طريقة ممكنة وتقدر تبتكر وحدودك السماء

الوظيفة الوحيدة المطلوبة من هالنوع تتيح لك الخيارات اللي تسمحلك تسوي اللي ببالك

بس انت تعاقبني اذا استخدمت طرق اخرى
اذا ما عملت فولتون ما اقدر ابني القاعدة .. ما اقدر اطور اسلحة .. ما اقدر اطور ادواتي .. ما اقدر ادافع عن القاعدة

علشان اعمل فولتون لازم انوم الاعداء .. اجبرتني فعليا بشكل غير مباشر اني انتهج منهج معين

في زيلدا (( على اللي شفته )) اللعبه ما تعاقبك اذا اخترعت شي
نفس الشي ماينكرافت او العاب الساندبوكس اللي تتكلم عنها

اذا الانظمة مو متكاملة او الانظمة بتحشرني في زاوية اني اضطر استخدم نظام معين فهذا خلل باللعبه مو فيني
 

Veeto

True Gamer
اتفق نفس نظام hitman تقدر تخليه سهل او صعب ولكن المصيبة ان (رأيي الشخصي) ان هالطريقة موحلوة الا اذا اللعبة نفسها تجربني اني العبها
بتجسس احترافي وصعوبة قصوى عشان تعيش الجو

لهالسبب المود Realism Mod مميزة ومايخليك حتى تعطيه حركة النوم , شغل عدل

زين انك جبت مثال هيتمان .. هيتمان شلون تجاوزت هالشي
خلت ليك اهداف وسيناريوهات مختلفة .. ما اجبرتك بس فتحت ليك الباب انك تجرب

يعني خل ناخذ مهمة التدريب في هيتمان الاولى .. مطلوب منك اغتيال ضابط اذا انا مو غلطان .. ويعطونك اهداف مرة تقتله في الحمام بعد ما تسممه ومرة تقتله وهو يستعرض بالبروجكتر

هدف هذا التوجيه انه يخليك تجرب استراتيجيات مختلفة
في فانتوم باين فيه جزئيات مشابهة للتاسكات بس مو بنفس تشعب هيتمان لاختلاف طبيعه اللعبتين او علشان نكون صرحاء مع انفسنا غياب العالم المفتوح في هيتمان خلق هالامكانية لبرمجة السيناريوهات

نفس الشي طبقه كوجيما في بيس والكر
 

KH_m

True Gamer
كاانك تدخل ماينكرافت وتزعل ليه اللعبة ماتخليك تسوي اشياء، او تشوف ناس تبتكر بزيلدا الجديده وتزعل ليه اللعبة ماطلبت منك تصاميم معقدة

العاب ال Sandbox تعطيك الحرية تسوي اي شيء، تقدر بااسهل طريقة ممكنة وتقدر تبتكر وحدودك السماء

الوظيفة الوحيدة المطلوبة من هالنوع تتيح لك الخيارات اللي تسمحلك تسوي اللي ببالك
شوية محدودية تصنع الابداع

ما اشوف يضر لو زادوا وظيفتهم وأضافوا مهمات مثل مهمة الي خلتك املط ما عندك شيء وهي كانت مهمة مكررة من مهمة سابقة لكن التغيير هذا غير موازين المهمة. لو اعطوك مثل هيتمان مهمات جانبية تخلص فيها الجندي مره بنوم أو مره بحصانك ولها مكافئات كان بيكون أفضل من المهمات الجانبية حقت تجميع النبتة عشر مرات

تقدر ترضي الي يبغون تعطيهم حرية كاملة لأنها أمور جانبية، اشوف هذا كان بيفرق كثير
 

شيطون

Fortnite Lover
شوية محدودية تصنع الابداع

ما اشوف يضر لو زادوا وظيفتهم وأضافوا مهمات مثل مهمة الي خلتك املط ما عندك شيء وهي كانت مهمة مكررة من مهمة سابقة لكن التغيير هذا غير موازين المهمة. لو اعطوك مثل هيتمان مهمات جانبية تخلص فيها الجندي مره بنوم أو مره بحصانك ولها مكافئات كان بيكون أفضل من المهمات الجانبية حقت تجميع النبتة عشر مرات

تقدر ترضي الي يبغون تعطيهم حرية كاملة لأنها أمور جانبية، اشوف هذا كان بيفرق كثير
تقدر تحد نفسك وتلغي وجود اغلب ادواتك باللعبة وتسويها بكل المهام وتسوي دونجريد للاسلحة برضه
حتى الريفلكس تقدر تطفيه من الخيارات
 

KH_m

True Gamer
تقدر تحد نفسك وتلغي وجود اغلب ادواتك باللعبة وتسويها بكل المهام وتسوي دونجريد للاسلحة برضه
حتى الريفلكس تقدر تطفيه من الخيارات
أنا مطفي الريفليكس من بداية اللعبة لأنه حق منوب
لكن الفكرة أنه يكافئك ويشجعك على طريقة حل معينة مثل هيتمان وتكون هي بديل المهمات الجانبية السيئة بالاجماع

شكلي لازم ارجع لها قريب، كويس فيه الكوليشكن يحمسني اسوي ماراثون للسلسلة
 

Veeto

True Gamer
أنا مطفي الريفليكس من بداية اللعبة لأنه حق منوب
لكن الفكرة أنه يكافئك ويشجعك على طريقة حل معينة مثل هيتمان وتكون هي بديل المهمات الجانبية السيئة بالاجماع

شكلي لازم ارجع لها قريب، كويس فيه الكوليشكن يحمسني اسوي ماراثون للسلسلة
تقصد هيتمان ؟
افضل شي عملوه انهم نقلوا 1&2 للانجن تبع الجزء الثالث
كانهم العاب غير بعد هالتغيير
 

Raulioo

Tarnished
اكثر من مرة كنت ابي اكتب رد مطول وانشغل بس النقاشات لمست كل اللي كنت ابي اكتبه
عموما فانتوم باين لعبة عالم مفتوح ممتازة جدا لكن بنفس الوقت لعبة مجس مقبولة..دايما الملاحظ ان عامة اللاعبين ينجذبون لها بينما الهاردكور مجس فانس متطلباتهم مختلفة تماما للعبة من كوجيما واللعبة المنتظرة اللي رفعت سقفهم للسماء خاصة مع صدور جراوند زيروز االي زادت ثقتهم وايمانهم فيها.. لما نتكلم عن كوجيما نتحدث عن حاجات مختلفة كليا عن اللي انتهت فيه فانتوم، اكت ٤٣ او شابتر ١ هم لمسته المفتقدة بمعظم فترات اللعبة.
شي اخر بح صوتي وانا اعيده سابقا بالموضوع الرسمي..الجيمبلاي، مش ميكانكس فقط، بل كيف توظيفها وكيف تبني ليفل ديزاين حولها، كيف تجعلها انترستنج وتحسسك انها ريواردنج بعد كل مهمة، وكيف تصنع زعماء ايقونيين حولها، او لحظات خالدة بجيمكس مش على البال او الخاطر...فانتوم بين جابتلك ادوات قمة وعظيمة لكن ابدا ابدا ما عرفت تصنع لك الخلطة اللي تحللها وتعصرها فيها
 

abdullah-kh

رجل من العامة
أعتقد من قراءة الردود اكثر من مرة فهمت وش يبغوا الشباب وان شاء الله ما اكون غلطان.

يعني مثلا مهمة تطلب منك قتل قائد كتيبة الشباب يبغوها بدل من كذا وصف عام لا تقولك استخدم المخدر واقتله مثلا بالسكين!

او مهمة تجابه دبابة ويقولوا لك بالحرف استخدم قاذف الصواريخ لانهائها.

يعني محدودية اكثر، جيميك اكثر، واجبارك على شئ.

هذا موجود فعلا ببعض المهام زي يوم تستخدم الكشاف الحراري لتعرف مكان شئ معين بدونه صعب تحصله.

لكن بوجه عام ابد وحتما رافض هذا الشئ تماما ::laugh::

ليش نخلق لنفسنا محدوديات ونحن مفتوحة لنا الدنيا بوسعها؟ حتى المهمات المقيدة هي اقل تفضيل لي باللعبة، أكثر المهمات التي أحبها اللي ما تقلك الا سطور عامة وتخليك تتفلسف بكيفك.
 
أعلى