hits counter

الموضوع الرسمي عودة الآلة الكاتبة الملعونة لروايات Alan Wake II تحديث 1 : التحميل المسبق بدأ

prince khalid

True Gamer
علقت في شاشة التحميل كم مرة.
اثناء القتال عندما أحاول الدخول للقائمة اللعبة تعلق (حصلت كم مرة)
اثناء اللعب لفترة من الوقت الفريم ريت يضرب (المفروض إنه تم حلها لكنها رجعت حصلت لي)
الصوت يختفي
السلاح الي شبه شارة الضوء الي تطلقه كأنه قذيفة ما أقدر استخدمه
هبوط دقة اللعبة عند تفعيل frame generation عند الإنتقال من مشهد فيديو للعب فعلي ( شكلها حلوها مع تحديث 1.12)
علقت كم مرة عند شاشة الحفظ

أوف كثير!
أنا محظوظ في هذه الحالة.
جرب تُعطل أو تخفض الخيارات غير الضرورية، اللعبة فيها أكثر خيار للإضاءة بعضها غير مهم، وفيها خيار لجودة المجسمات في الخلفية... كلها خفضتها ورفعت جودة بقية الإعدادات المهمة مع الـDlss.

إن شاء الله تتحسن تجربتك. لاتنسى حفظ اللعبة يدويًا D:
 

Genocide Diego

True Gamer
علقت في شاشة التحميل كم مرة.
اثناء القتال عندما أحاول الدخول للقائمة اللعبة تعلق (حصلت كم مرة)
اثناء اللعب لفترة من الوقت الفريم ريت يضرب (المفروض إنه تم حلها لكنها رجعت حصلت لي)
الصوت يختفي
السلاح الي شبه شارة الضوء الي تطلقه كأنه قذيفة ما أقدر استخدمه
هبوط دقة اللعبة عند تفعيل frame generation عند الإنتقال من مشهد فيديو للعب فعلي ( شكلها حلوها مع تحديث 1.12)
علقت كم مرة عند شاشة الحفظ
أنت نسيت لكن اللعبة ما راح تنساها لك.
84 بالضبط لا تزيد ولا تنقص.
 

prince khalid

True Gamer
أنهيتها!
30 ساعة، لعبتها على مهل.
الفريق انتقل الآن لـControl 2، وأراه خيارًا سيئًا ولو أن اللعبة مُعلنة منذ مدة، لا شيء سيضمن لهم أن تتواصل شعبية ألعاب الرعب كما هي الآن، ولا شيء سيضمن لهم عدم ظهور منافسٍ أعتى أو أن يضعف اسم Alan Wake ولو أن الجودة تُؤثر أكثر بالنظر للفارق الزمني بين الأول والثاني.

عن اللعبة...

قفزة كبيرة مقارنة بالأول من كل النواحي، أهمها المظهر التقني، قرأتُ قليلًا عن الإنجازات التقنية، اللعبة دفعتْ بالكثير من التقنيات لأقصاها وإنجازٌ أنها تعمل بكفاءة، ولو أن الأخطاء فيها كثيرة على بعض الأجهزة لكن الفريق صححَ عددًا كبيرًا منها.

أين الإبهار؟

الإضاءة والمؤثرات الصوتية، اللعبة تتنفس الإبهارَ إضاءة ونورًا، كل زاوية فيها تحمل توجهًا فنيا، ليس غريبًا للعبة تعتمد على المصباح لكسر درع الأعداء، لكنهم عكس الأول اختاروا توجهًا فنيًا مُختلفًا مُحكما يعتمد على الإضاءة، مُلونة، خافتة أحيانًا، شديدة أحيانًا آخرى، تختلط مع الأجواء العامّة وحالة الطقس لتخلق الجوّ العام للمرحلة، الطقس يهيج بالأقتراب للنهاية، ضوء النهار يُرافق لحظات الإنفراج.

أعجبتني أيضًا المؤثرات الصوتية، من الأسلحة، للإضاءة، للأصوات في البيئة، تصنعُ أجواء استثنائية للعبة رعب.

بخصوصِ القصة

اللعبة لعبة غموض قبل أن تكون لعبة رعب، في الحقيقة لا أراها مُرعبة، إضافة شخصية Saga إضافة موفقة، وهذا الجزء يُذكرك باستمرار أنك وسط قصة مكتوبة، الصفحات، شخصية Alan وهو يروي الأحداث، الآلة الكاتبة... والقصة مفهومة لدرجةٍ معقولة بشرط أن تنتبه لكل التفاصيل، النهاية مرضية لكنّها لم تسدَ كل شيء، مازالت ستُعطي، ليست مفتوحة لمن يُريد أن يلعبها.

أعتقد أن الأول كان الأساس، والثاني طوّر جميع العناصر إلّا القتالات، هي نفسها كما في الأول، لا أرى أنّ هناك تحسينات كثيرة يُمكن أن يحتويها نظام القتال، تبقى لعبة تصويب من المنظور الثالث والتحكم يفي بالغرض، ربما يحتاجُ لتنوعٍ إضافي في الأعداء لكن أتفهم أن القصة لا تسمح بذلك.

بشكلٍ عام، راضٍ للغاية بتجربتي معها، استمتعتُ بها وقضيت ربما ضعف ما يُمكن أن يضقيه لاعب مستعجل، لا تحتاج لفتح كل شيء، على صعوبة متوسطة، تعطيك اللعبة كُل ما تحتاج عندما تحتاجه.

جاري تجهيز مراجعة تفصيلية بإذن الله...
 

bits

True Gamer
أنهيتها في حوالي 25 ساعة. أجواء اللعبة خيالية والجرافيكس جبار. المواجهات في اللعبة معوقة شوي خصوصا مع بطء حركة اللاعب وسرعة بعض الاعداء.

القصة بكل صراحة ما شدتني وحسيتها جاية من فيلم رعب درجة ثانية. حبيت أجزاء اللعب بساجا أكثر من اللعب بالان ويك في المجمل.

الأسلوب الرخيص في الرعب لازم يبطلوه !!! شيء مزعج أكثر من كونه مرعب

فيه مرحلة في اللعبة للحظة شكيت فيها إني شغلت لعبة ثانية !!!!!!!

عيب قد يكون حرق
جيت على نهاية اللعبة ابحث عن الاشياء الي فاتتني وللأسف مافي أي خيار لتغيير وقت اللعبة الي يقلب ظلام حالك في الأخير. خلصت اللعبة وقلت يمكن يفتح خيار لإختيار الوقت ولكن للأسف لم أجد

عانيت من بعض الأخطاء التقنية ذكرتها سابقا بعضها إنحل مع اخر تحديث.

إجمالا إستمتعت بالتجربة ولكن ليس بالقدر الي كنت متأمله. أقيمها 10/7.5
 

Bill Cober

True Gamer
إجمالا إستمتعت بالتجربة ولكن ليس بالقدر الي كنت متأمله. أقيمها 10/7.5


يعني لازم تحلق شواربك وحواجبك XD

84 بالضبط لا تزيد ولا تنقص.


ما أبي أشوف شنبك ولا حواجبك اذا طلعت أكثر أو أقل.
 

Genocide Diego

True Gamer
البشرية ليست مستعدة لهذا المنظر.
عادي آلان ويك يقدر يعدل القصة في أي وقت ويشيل كل شيء من خشتك، ما تدري يمكن هذا السيناريو اللي كان يحتاجه طوال فترة إقامته في المكان المظلم.
 

Kain's

"Sleeping Dragon"
متجر ابيك عامل كوبون تخفيض 33% . اللعبة متوفره بعد التخفيض بسعر 33 دولار او اقل حسب الريجن
 

Good Hunter

True Gamer
علاقتي مع Alan Wake 2 غريبة بصراحة.

يمكن أكون من اللي سوقوا لها وطبلوا لها في بداية الموضوع مع الشباب، قدرتها، حبيتها، بنفس الوقت كرهتها مرة وحسيتها أزعجتني جدا.

AW2 مثل الزواج؛ حلو في شهر العسل وكله رومانسية ودلع، وفجأة تحك وجهك الحياة، وفجأة يتسلل الروتين- يبقى الزواج حلو بالتفاصيل اللي فيه- بس راحت ايام الدلع والمفاجئات الحلوة، راحت ايام لما تفاجئك زوجتك مسوية لك فطور وحركات قول لا الحين بتصحى بتلقى رسالة: ترا الجبنة في الثلاجة والتوست فوق الطاولة.. سو فطور لنفسك..

هاه، يب هذي هي الان ويك ٢.. بدأت بشكل قوي جدا، عامل الشد كان قوي جدا لكن سرعان ما بدت تتكشف لي مساوئ وعيوب تصميمية وكثيرة، لدرجة اني جلست اتسائل اسئلة وجودية، ايش هي AW2 كلعبة اصلا؟ وين جزئية اللعب وايش مدى أهميته هنا؟ ايش فايدة كل عناصر القيم بلاي والميكانيكس والأسلحة اللي تاخذها، ما فيه ولا أدنى توظيف للشي هذا كله الا في مواجهات بسيطة قليلة ومكررة جدا. مافيه ولا أدنى توظيف لكون اللعبة تحولت الى " تجربة سرفايفر هورور".

تقدم اللعبة لحظات اتموسفيرية جدا، تقدم عنصر شد وتشويق في معظم اللحظات وتسوي حركات كول تكسر الرتم شوي مثل استخدام الضوء او كل بعض الألغاز. كل هذا سرعان يتلاشى بسرعة لأنه ليش.. اللعبة مرهقة جدا وعبارة عن لوب لا ينتهي في شاشات ولوحات وكلام مع nbc بنفس الأماكن مرارا وتكرارا... سرعان ما انفصلت من اللعبة بعد شعور الانبهار في البداية. كل هذا تلاشي.

اللعبة عبارة عن مجموعة عناصر، كلها كويسة... مثل القيم بلاي التحكم الرسوم الاخراج.. القصة. بس.. مافيه ولا عنصر قاعد يخدم الثاني.. القيم بلاي واللعب مش اكثر من مجرد شي يحرك القصة فقط.. فقط..
والقصة هي الاخرى ما غيرت ولا خدمت القيم بلاي في اي شكل. حتى فكرة السيناريوهات والشغلات هذي فقدت بريقها بعد كم فصل.

اللعبة مستعجلة حتى ترمي عليك سواليف وقصص وافلام لايف اكشن. اللعبة قاعدة تبالغ في هذا الشي لدرجة انه هذا الأمر ضرها اكثر مما نفعها.

مما دفعني اني اخترع مصطلح Remedy Syndrome او متلازمة ريميدي، عندهم هوس في استخدام اساليب ورمزيات في طرح وسرد القصص بشكل زايد عن اللزوم لين تبدأ انت تفقد اهتمامك.
اعترف ان فيه كتابة قوية في احشاء هذه القصة.. فيه لحظات ومفاجئات وتويستات كويسة..

باختصار. احمل مشاعر مختلطة اتجاه اللعبة. في الساعات اللعبة باعتني بقوة.. بعد 10 ساعات لعب بدت تصير مرهقة، بعد 15 ساعة.. بدأت اتعب.. بعد 25 ساعة كنت " صابر عليها علشان عيالي"


Alan Wake 2 التقييم النهائي

5/10
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
علاقتي مع Alan Wake 2 غريبة بصراحة.

يمكن أكون من اللي سوقوا لها وطبلوا لها في بداية الموضوع مع الشباب، قدرتها، حبيتها، بنفس الوقت كرهتها مرة وحسيتها أزعجتني جدا.

AW2 مثل الزواج؛ حلو في شهر العسل وكله رومانسية ودلع، وفجأة تحك وجهك الحياة، وفجأة يتسلل الروتين- يبقى الزواج حلو بالتفاصيل اللي فيه- بس راحت ايام الدلع والمفاجئات الحلوة، راحت ايام لما تفاجئك زوجتك مسوية لك فطور وحركات قول لا الحين بتصحى بتلقى رسالة: ترا الجبنة في الثلاجة والتوست فوق الطاولة.. سو فطور لنفسك..

هاه، يب هذي هي الان ويك ٢.. بدأت بشكل قوي جدا، عامل الشد كان قوي جدا لكن سرعان ما بدت تتكشف لي مساوئ وعيوب تصميمية وكثيرة، لدرجة اني جلست اتسائل اسئلة وجودية، ايش هي AW2 كلعبة اصلا؟ وين جزئية اللعب وايش مدى أهميته هنا؟ ايش فايدة كل عناصر القيم بلاي والميكانيكس والأسلحة اللي تاخذها، ما فيه ولا أدنى توظيف للشي هذا كله الا في مواجهات بسيطة قليلة ومكررة جدا. مافيه ولا أدنى توظيف لكون اللعبة تحولت الى " تجربة سرفايفر هورور".

تقدم اللعبة لحظات اتموسفيرية جدا، تقدم عنصر شد وتشويق في معظم اللحظات وتسوي حركات كول تكسر الرتم شوي مثل استخدام الضوء او كل بعض الألغاز. كل هذا سرعان يتلاشى بسرعة لأنه ليش.. اللعبة مرهقة جدا وعبارة عن لوب لا ينتهي في شاشات ولوحات وكلام مع nbc بنفس الأماكن مرارا وتكرارا... سرعان ما انفصلت من اللعبة بعد شعور الانبهار في البداية. كل هذا تلاشي.

اللعبة عبارة عن مجموعة عناصر، كلها كويسة... مثل القيم بلاي التحكم الرسوم الاخراج.. القصة. بس.. مافيه ولا عنصر قاعد يخدم الثاني.. القيم بلاي واللعب مش اكثر من مجرد شي يحرك القصة فقط.. فقط..
والقصة هي الاخرى ما غيرت ولا خدمت القيم بلاي في اي شكل. حتى فكرة السيناريوهات والشغلات هذي فقدت بريقها بعد كم فصل.

اللعبة مستعجلة حتى ترمي عليك سواليف وقصص وافلام لايف اكشن. اللعبة قاعدة تبالغ في هذا الشي لدرجة انه هذا الأمر ضرها اكثر مما نفعها.

مما دفعني اني اخترع مصطلح Remedy Syndrome او متلازمة ريميدي، عندهم هوس في استخدام اساليب ورمزيات في طرح وسرد القصص بشكل زايد عن اللزوم لين تبدأ انت تفقد اهتمامك.
اعترف ان فيه كتابة قوية في احشاء هذه القصة.. فيه لحظات ومفاجئات وتويستات كويسة..

باختصار. احمل مشاعر مختلطة اتجاه اللعبة. في الساعات اللعبة باعتني بقوة.. بعد 10 ساعات لعب بدت تصير مرهقة، بعد 15 ساعة.. بدأت اتعب.. بعد 25 ساعة كنت " صابر عليها علشان عيالي"


Alan Wake 2 التقييم النهائي

5/10
لول يعني لعبة ريميدي هي ما غيرها!
 

Kain's

"Sleeping Dragon"
علاقتي مع Alan Wake 2 غريبة بصراحة.

يمكن أكون من اللي سوقوا لها وطبلوا لها في بداية الموضوع مع الشباب، قدرتها، حبيتها، بنفس الوقت كرهتها مرة وحسيتها أزعجتني جدا.

AW2 مثل الزواج؛ حلو في شهر العسل وكله رومانسية ودلع، وفجأة تحك وجهك الحياة، وفجأة يتسلل الروتين- يبقى الزواج حلو بالتفاصيل اللي فيه- بس راحت ايام الدلع والمفاجئات الحلوة، راحت ايام لما تفاجئك زوجتك مسوية لك فطور وحركات قول لا الحين بتصحى بتلقى رسالة: ترا الجبنة في الثلاجة والتوست فوق الطاولة.. سو فطور لنفسك..

هاه، يب هذي هي الان ويك ٢.. بدأت بشكل قوي جدا، عامل الشد كان قوي جدا لكن سرعان ما بدت تتكشف لي مساوئ وعيوب تصميمية وكثيرة، لدرجة اني جلست اتسائل اسئلة وجودية، ايش هي AW2 كلعبة اصلا؟ وين جزئية اللعب وايش مدى أهميته هنا؟ ايش فايدة كل عناصر القيم بلاي والميكانيكس والأسلحة اللي تاخذها، ما فيه ولا أدنى توظيف للشي هذا كله الا في مواجهات بسيطة قليلة ومكررة جدا. مافيه ولا أدنى توظيف لكون اللعبة تحولت الى " تجربة سرفايفر هورور".

تقدم اللعبة لحظات اتموسفيرية جدا، تقدم عنصر شد وتشويق في معظم اللحظات وتسوي حركات كول تكسر الرتم شوي مثل استخدام الضوء او كل بعض الألغاز. كل هذا سرعان يتلاشى بسرعة لأنه ليش.. اللعبة مرهقة جدا وعبارة عن لوب لا ينتهي في شاشات ولوحات وكلام مع nbc بنفس الأماكن مرارا وتكرارا... سرعان ما انفصلت من اللعبة بعد شعور الانبهار في البداية. كل هذا تلاشي.

اللعبة عبارة عن مجموعة عناصر، كلها كويسة... مثل القيم بلاي التحكم الرسوم الاخراج.. القصة. بس.. مافيه ولا عنصر قاعد يخدم الثاني.. القيم بلاي واللعب مش اكثر من مجرد شي يحرك القصة فقط.. فقط..
والقصة هي الاخرى ما غيرت ولا خدمت القيم بلاي في اي شكل. حتى فكرة السيناريوهات والشغلات هذي فقدت بريقها بعد كم فصل.

اللعبة مستعجلة حتى ترمي عليك سواليف وقصص وافلام لايف اكشن. اللعبة قاعدة تبالغ في هذا الشي لدرجة انه هذا الأمر ضرها اكثر مما نفعها.

مما دفعني اني اخترع مصطلح Remedy Syndrome او متلازمة ريميدي، عندهم هوس في استخدام اساليب ورمزيات في طرح وسرد القصص بشكل زايد عن اللزوم لين تبدأ انت تفقد اهتمامك.
اعترف ان فيه كتابة قوية في احشاء هذه القصة.. فيه لحظات ومفاجئات وتويستات كويسة..

باختصار. احمل مشاعر مختلطة اتجاه اللعبة. في الساعات اللعبة باعتني بقوة.. بعد 10 ساعات لعب بدت تصير مرهقة، بعد 15 ساعة.. بدأت اتعب.. بعد 25 ساعة كنت " صابر عليها علشان عيالي"


Alan Wake 2 التقييم النهائي

5/10
اكثر لعبة هالسنة شفت الأعضاء ارأئهم متضاربة حولها
 

النسر الأسود

TG news editor
مشيت فيها شوي تقريباً بحدود ٤ ساعات ولحد الآن مش عاجبني الوضع.

"التحقيق" في اللعبة ممل جداً. الشوتينغ والمواجهات كنت متوقع شي على مستوى RE4 بس لا تقرب لها. أيضاً لسا حاسس نفسي مش متأقلم مع أسلوب الاستكشاف والخريطة. القصة سلامات؟!

الإيجابية الوحيدة هي مظهر نسخة البي سي!
 

prince khalid

True Gamer
للمستقبل القريب والبعيد، رأيي رأي شخصٍ استمع باللعبة، لكن أتفق:

باختصار. احمل مشاعر مختلطة اتجاه اللعبة. في الساعات اللعبة باعتني بقوة.. بعد 10 ساعات لعب بدت تصير مرهقة، بعد 15 ساعة.. بدأت اتعب.. بعد 25 ساعة كنت " صابر عليها علشان عيالي"
الذي كتبته تقريبًا في ردٍ سابق، بعدما وصلت نقطة مُعينة من القصة، بدأتُ أشعر بأن الأحداث السابقة وُضع عليها حمل كثير لتفسير كل شيء حدث في القصة، الساعات الأخيرة والتي يمكن أن تكون طويلة جدًا حسب أسلوب لعبك، مضغوطة وتُحاول حل العقدة الرئيسية ومعها عقد إضافية، المرحلة التي كتبت عندها ردي كانت كافية صراحة لإنهاء كل شيء عندها.

لماذا أجد أن إضافة فصول Saga إضافة موفقة، إضافة أنها جزئياتي المفضلة من اللعبة، لا أعتقد أن طريقة اللعب بـAlan كافية لتحمل لعبة بهذا الطول.

مازلتُ عند رأيي، هذه ليست لعبة رعب ولا هي لعبة رعب بقاء، ولا يمكن وضعها جنبًا لجنب مع RE.

لول يعني لعبة ريميدي هي ما غيرها!
الغريب أن الانطباعات لمن لعبوا ألعاب الفريق يرون تراجعًا كاملا في القتالات والمواجهات عن Control، الفريق للأسف في كل مرة وكأنه يبني كل شيء من الصفر، القتالات لا اختلاف بيها وبين الأول إلّا ربما في المظهر.

الشوتينغ والمواجهات كنت متوقع شي على مستوى RE4 بس لا تقرب لها. أيضاً لسا حاسس نفسي مش متأقلم مع أسلوب الاستكشاف والخريطة. القصة سلامات؟!
المواجهات أضعف نقطة، مشكلة اللعبة الرئيسية أن القصة والأحداث قيدت للغاية بناء العالم، لكن من الرسوم الفنية يبدو أنهم تخلّوا عن عددٍ لا بأس به من الأفكار.

بخصوص الخريطة، حاول أن تقرأ أسماء الأماكن واتبع الإشارات في البيئة، الطريقة هكذا أسهل، كل الأسلحة والألغاز والإضافات فيها تلميحات في المرحلة.
 

prince khalid

True Gamer
هذا ممكن اكثر شيء كان مخوفني …. للاسف بخليها وقت لاحق اذا تخفضت
لا تشترها كلعبة رعب، تصميم اللعب بما فيها المواجهات مُختلف، حتّى أنها واقعية أكثر من الجزء الأول، التشبيه بـRE وSilent Hill لا يجعلها تقربهم إلّا ببعض الأشياء البسيطة، اللعبة مبنية كلعبة غموض وإثارة (Thriller) ولهذا يجدها البعض "مملة"

لذا كل من يصفها كالعودة للرعب الكلاسيكي وما شابه من تعبيرات أراه مخطئًا بشكلٍ كبير.
 

S30D1999

True Gamer
لا تشترها كلعبة رعب، تصميم اللعب بما فيها المواجهات مُختلف، حتّى أنها واقعية أكثر من الجزء الأول، التشبيه بـRE وSilent Hill لا يجعلها تقربهم إلّا ببعض الأشياء البسيطة، اللعبة مبنية كلعبة غموض وإثارة (Thriller) ولهذا يجدها البعض "مملة"

لذا كل من يصفها كالعودة للرعب الكلاسيكي وما شابه من تعبيرات أراه مخطئًا بشكلٍ كبير.
هو المشكلة اغلب المراجعين قالوا ذا الكلام ان اللعبة مرعبة خاصة الاعداء فاخذيت فكره انها بتكون ريزي - inspired بما ان حتى ريميدي قالوا ان ريميك ٢ كان له اثر على اللعبة
 

prince khalid

True Gamer
هو المشكلة اغلب المراجعين قالوا ذا الكلام ان اللعبة مرعبة خاصة الاعداء فاخذيت فكره انها بتكون ريزي - inspired بما ان حتى ريميدي قالوا ان ريميك ٢ كان له اثر على اللعبة

سأصفها لك بهذا الشكل، اللعبة تُخبرك عندما تكون مقبلًا على المواجهات، مشكلتهم الرئيسية ليست في الأتموسفير، اللعبة مذهلة من هذه الناحية، الإضاءة وكل شيء فيها عبقري.

بناء العالم والبيئة... مبني صحيح كلعبة رعب، أسلوب اللعب متأثر بالريميك فعلًا، شكل الشخصية والأسلحة... هي حتّى RE ليست مرعبة إلّا في جزئيات مُعينة، لكن Alan Wake فيها مناطق مواجهة ومناطق لا مواجهة، الرعب فيها "رخيص" وأكثره صراخ يفجر طبلة الأذن.

الأعداء هنا أسرع لكن لا أعتقد أنهم مرعبون كبعض الأعداء الشهيرين في سلسلة RE.
 

النسر الأسود

TG news editor
مشيت فيها شوي تقريباً بحدود ٤ ساعات ولحد الآن مش عاجبني الوضع.

"التحقيق" في اللعبة ممل جداً. الشوتينغ والمواجهات كنت متوقع شي على مستوى RE4 بس لا تقرب لها. أيضاً لسا حاسس نفسي مش متأقلم مع أسلوب الاستكشاف والخريطة. القصة سلامات؟!

الإيجابية الوحيدة هي مظهر نسخة البي سي!
مشيت فيها أكثر وأعتقد إني واصل للربع الأخير. للأمانة تجربتي تحسنت مع الوقت وبدأت اللعبة تعجبني إلى حدٍ ما، لكن تخسى تترشح لجائزة لعبة العام!
 

zlatanovic

True Gamer
احتاج مساعدة في فهم شي في صلب القصة. انا ما لعبت الجزء الاول لكن شفت ملخص له. حاليا وصلت يمكن الفصل الرابع ومستمتع، لكن قصصيا احس اني ضايع.

حتى يزيد استمتاعي باللعبة، ودي افهم وش قاعد يصير. انا فاهم ان الن يغير بكتاباته العالم، وان الاحداث الغريبه اللي تصير لساقا بسبب كتابات الن. لكن اللي ماني فاهمه هو ليش قاعد القى اوراق مكتوبه مستقبلا لأحداث مستقبلية؟ هل هذي اوراق كتبها الن داخل الدارك بليس؟ وكانت وسيلة انه يطلع من العالم المظلم؟ وهل هذا هو دور اللعب بشخصية الن بأني اعرف كيف طلع وكيف كتب القصة؟
يعني مثلا ساقا اكتشفت انه بقصة الن بنتها ماتت، والناس كلهم مصدقين هذي النسخة من القصة لكن ساقا ما صدقت. هل هذا جزء من كتابات الن؟ او شي يتوضح مستقبلا؟ ولو كان الن اللي يكتب القصة، ليش جالس يخليها تقاتل وحوش؟
اتمنى المساعدة بدون حرق
 

Pineapple

True Gamer
احتاج مساعدة في فهم شي في صلب القصة. انا ما لعبت الجزء الاول لكن شفت ملخص له. حاليا وصلت يمكن الفصل الرابع ومستمتع، لكن قصصيا احس اني ضايع.

حتى يزيد استمتاعي باللعبة، ودي افهم وش قاعد يصير. انا فاهم ان الن يغير بكتاباته العالم، وان الاحداث الغريبه اللي تصير لساقا بسبب كتابات الن. لكن اللي ماني فاهمه هو ليش قاعد القى اوراق مكتوبه مستقبلا لأحداث مستقبلية؟ هل هذي اوراق كتبها الن داخل الدارك بليس؟ وكانت وسيلة انه يطلع من العالم المظلم؟ وهل هذا هو دور اللعب بشخصية الن بأني اعرف كيف طلع وكيف كتب القصة؟
يعني مثلا ساقا اكتشفت انه بقصة الن بنتها ماتت، والناس كلهم مصدقين هذي النسخة من القصة لكن ساقا ما صدقت. هل هذا جزء من كتابات الن؟ او شي يتوضح مستقبلا؟ ولو كان الن اللي يكتب القصة، ليش جالس يخليها تقاتل وحوش؟
اتمنى المساعدة بدون حرق
اميريكان نايتمير على فكرة مهم لأي شخص يبي يلعب الجزء الثاني لأن احداثهم مرتبطة.
 

prince khalid

True Gamer
احتاج مساعدة في فهم شي في صلب القصة. انا ما لعبت الجزء الاول لكن شفت ملخص له. حاليا وصلت يمكن الفصل الرابع ومستمتع، لكن قصصيا احس اني ضايع.
معظم الإجابات في الفصلين الأخيرين، القصة مكتوبة كقصة غموض، فطبيعي أن تشعر أنك تائه في القصة بما أن الشخصيتين تائهتين أيضًا.

أحاول أن أجيبك بشكلٍ بسيط بما أنّك لم تلعب الأول:

Alan عالق فعلًا في العالم المظلم من الجزء الأول، والذي يكتب يؤثر على العالم الحقيقي، Saga والشخصيات التي ستُقابل أنت في العالم تتأثر بشكلٍ مختلف بالقصة حسب دورها داخلها، لديك عالم واقعي، تخيّل أنه الأساس، عالم مكتوب مسبقًا، الأحداث التي تحصل فيه غير متوقعة، لكن الجزء المتحكم فيه هو ما يكتب Alan من داخل المكان المظلم، لهذا المسودات في المستقبل.

الآن إجابة عن بعض أسئلتك هي حرق للفصول الأخيرة، مثلًا لما تقاتل Saga الوحوش؟ ولما تلعب بـAlan تحديدًا وهدفه... لو لم تفهم شيئًا من خلال الفصول حينها يمكنك أن تبحث لكن الوقت مبكر جدا جدا لفهم كل شيء من البداية.
 

W.W.W

True Gamer
انا كانت يدي تحكني على اللعبه لكن كنت متخوف من حاجات زي انها تكون مركزه على القصه والجيم بلى ضعيف

مراجعة وليد حسمت الامر بنسبه لي

يمكن افكر فيها لو نزل لها ترجمه عربيه أما في الوقت الحالي سكيب
 
أعلى