hits counter

عدد الي أشتغلوا على Elden Ring و آرمورد كور 6 هو 300 مطور.

Valtr

Master of The League
السلام عليكم.

في مقابلة، PCGamer سألوا منتج آرمورد كور 6 عن عدد المطورين:
To give a broad image, we have just about 400 employees at FromSoftware, and about 300 of those are development staff. That pool of development staff is shifted around, moved between projects as needed, depending on the current situation with a project and the current period of development.
الأستديو عنده 400 موظف ولكن 300 منهم مطورين ويتنقلون بين المشاريع إعتمادًا على حالة المشروع والمرحلة الي هو فيها.
أيضا قال أن أقصى عدد ممكن يشتغلون المطورين على مشروع واحد في وقت واحد هو من 200 مطور إلى 230:
At peak times, you'd have up to 200, 230 developers working on Armored Core 6," he said. "This was similar to Elden Ring as well. At the peak period of that project, you'd have a similar number of staff working on it simultaneously. So staff is moved around fluidly as and when needed.


FromSoftware made Elden Ring and Armored Core 6 with a staff of just 300 developers - PCGAMER

 

Nostalgic

True Gamer
لا يعد Armored Core 6 مشروعًا جانبيًا صغيرًا لـFromSoftware. قد يبدو هذا واضحًا من العروض الدعائية للعبة، ولكن بدون رئيس الاستوديو الشهير Hidetaka Miyazaki الذي يعمل كمخرج ومع وجود توسعة Elden Ring الكبير أيضًا في العملين، فمن غير الواضح تمامًا كيف تقسم FromSoftware وقتها ومواردها. خلال مقابلة أجريت مؤخرًا مع مخرج ومنتج Armored Core 6، سألت عن حجم الاستوديو الآن وكيف يتم تقسيم الفرق.

قال المنتج Yasunori Ogura مازحًا: "لا نتوقع أن يقرأ اللاعبون قائمة الموظفين بأكملها في شارة نهاية كل لعبة ويقارنون من ومن". "لإعطاء صورة شاملة، لدينا حوالي 400 موظف فقط في FromSoftware، حوالي 300 منهم من موظفي التطوير. يتم تغيير مجموعة موظفي التطوير هذه، والتنقل بين المشاريع حسب الحاجة، اعتمادًا على الوضع الحالي للمشروع و الفترة الحالية للتطوير".

يقول: "في أوقات الذروة، سيكون لديك ما يصل إلى 200-230 مطورًا يعملون على Armored Core 6". "كان هذا مشابهًا لـElden Ring أيضًا. في فترة الذروة لهذا المشروع، سيكون لديك عدد مماثل من الموظفين يعملون عليه في وقت واحد. لذلك يتم نقل الموظفين بسلاسة عند الحاجة."

من باب المقارنة، كان لدى Armored Core 5، الذي تم إصدارها في عام 2012، حوالي 80 من موظفي التطوير الداخلي فقط. بعد عقد من الزمان، يبدو أن حوالي 200 مطور يمثل نموًا واقعيًا جدًا. الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو أن لعبة بمقياس Elden Ring صنعت مع فريق من نفس الحجم.

صرحت Ubisoft مؤخرًا أن لديها حوالي 2000 مطور يعملون على Assassin's Creed وتخطط لزيادة هذا العدد إلى 2800 - على الرغم من أن ذلك الرقم يوزع لألعاب متعددة. بالحقيقة، حتى مطور Baldur's Gate 3 قد تجاوز مؤخرًا FromSoftware حيث بلغ عدد موظفيه 400 لتحقيق طموحاته في لعبة الـRPG الجديدة. يظل فريق تطوير FromSoftware صغيرًا بشكل غير عادي بالنظر إلى الألعاب التي ينتجها.

مع كون Armored Core 6 على بعد شهر واحد فقط من الإصدار، يبدو من المحتمل أن الجزء الأكبر من هؤلاء المطورين الذين كانوا في الفريق في ذروته قد انتقلوا الآن إلى توسعة Shadow of the Erdtree - أو ربما شيء جديد تمامًا.
 

m7tram

True Gamer
مع وجود ارمورد كور بخريطة الاستديو اتمنى لو يزيد عددهم لي 600 علشان على الاقل فريقين لالعاب مايازاكي .. وفريق للالعاب الناس المسكينه P:
 
أعلى