hits counter

نقاش أنمي صيف 2018 | Baki: هل تريد أن تعرف الهزيمة؟!

Zy-ad

True Gamer
شاهدت أول 8 حلقات من الموسم الماضي و خلصت أرك محمد جونيور اليوم

خل نبدأ بأرك البطولة
الأرك للأمانة كان ممتع و جبار بمعنى كلمة بس الشي الي عجزت أفهمه ليش دخلوا دوريان بالدوري اذا هو لحينه مريض و تهزأ بسرعة ، لول للأمانة أنا ما توقعت أنه راح يرجع أصلا و فوق هذا هو يلاقي معاملة حسنة من أوليفا لول ، الشي الي ما توقعته نهائيا هو هزيمة ريو كايو الذليلة على يد يوجيرو و بها الشكل البشع حيث أنه اقتلع وجهه! قتال يوجيرو ضد كاكاو واحد من أفضل القتالات بالانمي ، أخيرا شفنا خصم جدير حق يوجيرو لأن آخر مواجهة فيها تحدي هو ضد دوبو بالموسم الأول و عدا ذلك كان هو السادي و المسيطر ، بشكل عام الأرك كان ممتع و سريع الرتم بشكل جيد.

أرك محمد جونيور
للأسف ها الأرك هو الأرك الأقل مستوى بين جميع مواسم باكي لحد الآن ، حسيته ريميك حق أرك المساجين بس مركز على محمد جونيور بحيث أنه غلب الشخصيات الرئيسية من أول نزال و بعدين يتهزأ بشكل كبير من النزال الثاني ، ها الشي صار بالضبط مع سبيك و ياناغي و دوريان و دويل و سيروسكي ، ما حسينا اننا طلعنا بشي بها الأرك و محمد جونيور كان المتهزأ طول الوقت حتى على يد والده ، ها الأرك اشوفه تسليكي و ما كان له أي معنى

بشكل عام ها الموسم ممتاز و شي ممتاز أنهم تخلوا عن رسوم السي جي ، كنت بعتبر ها الموسم أحسن من الموسم السابق لولا أرك محمد جونيور



بخصوص محمد جونيور
صحيح أن هزيمة محمد جونيور بديهية بس المشكلة أن الكاتب كان يعطي بناء حق شخصية محمد جونيور ، في البداية اغتبر بنفسه لما هزم الشخصيات الرئيسية و في النزال الثاني انهزم هزيمة نكراء على يدهم و فوق هذا انهزم على يد والده المتقاعد ، بعد التشجيع الي حصله و تعافيه من الاصابات بشكل سريع قلنا أنه بيطلع بقتال كبير و قوي بعد ما تعلم من ها الهزائم ، حتى دوبو كان مراهن على فوزه لأن واضح أنه يبي يعطي درس حق جونيور ، في النهاية انهزم بضربة وحدة و كأن كل الي سواه محمد جونيور مضيعة وقت و حشو عالفاضي ، أكثر شي ينرفز بها الأرك هو مواعدته مع كوزي الي ما أشوف لها معنى و آخر شي تم يبكي في أحضانها ، باختصار محمد جونيور مجرد كيس ملاكمة عشان يراوونا أن باقي صار أقوى من ذي قبل و أنه جدير بمواجهة والده

عشان كذا تمنيت ان ذا الموسم يكون 24 حلقه
عشان يقتبسون الارك الممتاز اللي بعد ارك علي جونيور
وتكون نهايه قويه للموسم
 

SHINOBI-03

Hardcore Gamer
خل نبدأ بأرك البطولة
الأرك للأمانة كان ممتع و جبار بمعنى كلمة بس الشي الي عجزت أفهمه ليش دخلوا دوريان بالدوري اذا هو لحينه مريض و تهزأ بسرعة ، لول للأمانة أنا ما توقعت أنه راح يرجع أصلا و فوق هذا هو يلاقي معاملة حسنة من أوليفا لول
أنا بعد استغربت ليش دوريان داخل البطولة. قلت بتكون في مفاجأة أو دوريان بعده يقدر يقاتل رغم حالته النفسية بس طلع مقلب ثاني هدفه إدخال أوليفيا للبطولة مكانه.
 

Souther

Hardcore Gamer
ألاحظ المعظم منكم شاهد الحلقات المتوفرة كاملة ،
كان تخطيطي أني أشوف حلقة كل يوم لكن تحمست وشفت حلقتين اليوم من نتفليكس نفسها (بركة إشتراك أخوي فيها) ،
بكمل متابعة باقي الحلقات في أقرب وقت ...
 

Yoh Asakura Zero

Hardcore Gamer
The Top 10 Most Popular TV Shows on Netflix Right Now

باكي من ضمن اعلى مسلسلات نيتفليكس مشاهدة ! ! !

https://collider.com/top-10-netflix-tv-shows-list/#baki-netflix

أجل أكّدنا نزول موسم جديد ؟؟ نستعدّ ؟؟
 

Zy-ad

True Gamer
باكي كمسلسل انتهى من نهاية دوري تحت الارض

وبعدها المؤلف خبص.


المهم فيه مسلسل احلى وطرح مسلسل باكي للارض

اسمه kengan ashura

الان فيه منه جزأن. Ashura and omega

شاهدوه وتنسوا باكي
كينجان اشورا هو تقليد لباكي اصلا
وبا اعتراف المانجاكا نفسه
اذا ماكنت غلطان
 

Yoh Asakura Zero

Hardcore Gamer
بخصوص المقارنات الدّائمة بين كينغان اشورا و باكي ف صفحة باكي على الرّيديت طرح سؤال لماذا انا افضّل باكي على كينغان أشورا و أخذ النّقاش في توسّع انسخ لكم افضل المشاركات من وجهة نظري ! ! !

For me it's the fight, and keep in mind I watched the manga for both. The Kengen Ashura anime is sadly very sketch cgi and skips some cool stuff. Anyway I think in Baki there's just too much damn talking and explaining, sometimes the fights can be pretty good with decent pacing, but a lot of the time one guy does something, they explain the deep background behind their entire martial art, and then the entire history of Japan just for good measure, I'm exaggerating but there is truth. In Omega the characters have more to them and the cast has enough contrast to make the idea of a fight interesting.

In Baki it's "legendary samurai vs world strongest human, huge bodybuilder vs strongest teenager", and that sort of stuff, I'm not saying nothing interesting is in their characters, but there's not a lot about the conflict other than them "loving the fight" or whatever. In Baki there's a very clear dynamic and reasoning for every fighter, and they interact in interesting ways. (Slight spoiler ahead) An extremely average looking guy with amazing use of martial arts and precognition, fights against the world's strongest boxer, but there's more to it. The average guy knows that he's weak but still wants to prove to people that it's okay for the weak to try to be strong, and the boxer, who entered the tournament the series is based on, sees it as a joke, full of clowns and fake martial artists. But when he fights this guy he acknowledges him as a warrior, so even when the boxer wins, both characters go through something important.
__________
Yeah you’re missing something, the Anime. The developers put way more effort into Kengan Ashura than they did into Baki. I’ve watched both shows and Kengan is a lot more interesting, with actual stakes at risk. Oh and the antagonists aren’t pushovers
__________

I'm not really an anime guy and just watched Baki on the off chance. I feel like it has a lot of anime tropes.

The anime sighs

The teenager main character.

The going off on a 5 minute tangent to explain something that a character said in a massive flashback.

The "Oh you did a special technique? Well I have a hidden technique for your hidden technique!"
__________
I like both, but KA is objectively far better.
__________
Not only "objectively" but also "far"? Although I do think there are parts of art that can be judged objectively, there are times when an author's personality comes through a lot and strikes a perfect chord with some of its audience. I love Itagaki's a many of trivia on science and pseudo-science, the pauses in fights to explain a move and how he sincerely just writes it in the way he thinks is cool and doesn't care if something is a trope or a subversion of a trope. And I love how it's so ridiculous and yet doesn't turn into a post-modernist parody.
__________

المشاركة الاولى ما فهمت بالضّبط فحواها لكن اتّفق معه على اللّي فهمته انّ من ميزات باكي الشّرح العميق و المفصّل لكلّ شخصيّة و كلّ فنّ لدرجة انّه يتعمّق حتّى ف تاريخ دول بأكملها ! ! ! امّا كينغان مركّز على التّصادمات القتاليّة دون الغوص ف خلفيّات فنون القتال و صحيح يجيب فلاش باك لكلّ شخصيّة مقاتلة لكن ما يتعمّق نفس تعمّق باكي ! ! !

المشاركة الثّانية شدّني نهاية الصّدر الاخير كأنّه يقول الاشرار ليسوا سهلين او بائسين و قبلها قال المخاطر حقيقيّة او فعليّة و خطيرة و ليست بسيطة او لا خطورة فيها واضح يلمّح لآرك المساجين ف باكي انّهم طلعوا لا يشكّلون خطورة لانّه يقيس الوضع داخل الحلبات و قتال نظامي و ليس عامّ فهو بهذي النّظرة لا يرى خطورة ف المساجين و هذا خطأ لان خطورة المساجين ف عدم التّقيّد بالقوانين و الخبث و القذارة النّفسيّة دويل و ما فعله ب مقرّ الشّينشينكاي اليس خطير ؟؟ دوريان و هجومه على منزل دوبّو و تفجير وجهه أليس خطير ؟؟

امّا المشاركة الثّالثة فهذا أصلا لم يصلح له أسلوب كاتب باكي بكبره هو ينتقد الشّرح المفصّل و تذكّر الماضي و تفعيل تقنيّة تصدّ تقنيّة خطرة أخرى هذا لا طائل من النّقاش معه ! ! !

المشاركة 4 يقول كينغان اشورا افضل من النّاحية الموضوعيّة ! ! ! كينغان أشورا مافيه موضوعيّة أصلا و لا يتعمّق في شيء سوى تصادم الفنون القتاليّة مع بعضها داخل الحلبات النّظاميّة او غير النّظاميّة و تكتيكات و التحامات جسديّة بحتة ك كمباريات الUFC والMMA فقط دون الدّخول ف التّفاصيل النّفسية و المحيطيّة للمقاتل و دون استخدام الحيل الفيزيائية و النّظريّات العلميّة للجسد البشري و غير ذلك فضلا عن التّعمّق فيه ! ! ! بعكس شخصيّات باكي الّتي تستهدف النّقط القاتلة ف جسد المقاتل الاخر من نقاط ضغط الدّم و نقاط شلل جسد الانسان سوائل الجسد و غير ذلك فضلا عن انّ الظّروف المحيطيّة ف باكي تؤثّر على المقاتل من سهو او نسيان او فقدان كمّية كبيرة من الدّماء كما حصل مع شيبوكاوا و خسر ضدّ جاك بسبب فقدانه كمّية دماء كبيرة بسبب العضّ المستمرّ من قبل جاك ! ! !

المشاركة 5 اتّفق معه جملة و تفصيلا كاتب باكي يستخدم نظريّات علميّة حقيقيّة و علم زائف كالتّزامنيّة و قوانين و أمور ديناميكيّة من عقله فقط و يخلط كلّ هذا ببعضه و لا يهتمّ ان اعجب الجمهور ما يكتب ام لا لا يهمّه أبدا و مستمرّ في ذلك لحدّ الآن ! ! !
 

Yoh Asakura Zero

Hardcore Gamer
درينا ان في انمي اسمه كينقان اشورا ، الحين اكثر من شخص قالنا تابعوا كينقان و انسوا باكي و محسسينا ان باكي غير قابل للمشاهدة و الاستمتاع.
تقدرون تفتحون موضوع رسمي خاص فيه و تناقشوا فيه لان المقارنة بين الانميين بشكل متكرر تخلي السالفة مملة و تزهق الواحد
كينجان اشورا هو تقليد لباكي اصلا
وبا اعتراف المانجاكا نفسه
اذا ماكنت غلطان
أصلا العملين جذريّا مختلفين عن بعض للوهلة الاولى يشعر المتابع المستجدّ انّهم متشابهين لكن لمّا يتعمّق ف المشاهدة يجدهم مختلفين جذريّا فيما بينهم ! ! !

باكي يركّز على حالة المقاتل كلّها النّفسيّة و الجسديّة و العقليّة فضلا عن الظّروف المحيطيّة و بيئة القتال نفسها امّا كينغان لا يهتمّ بذلك و لا يظهر انّ هنالك فنّ قتالي اخطر من غيره بل كلّ فنون القتال متساوية و يحاول يظهر كلّ المقاتلين انّ مستوياتهم متقاربة لبعض دون ادنى اهتمام ل نقاط القوّة و الضّعف ف الفنّ نفسه و دون ادنى اهتمام ل فروق الحجم و الطّول و قصر و القامة و النّحافة و العيش الرّغيد و العيش الصّعب كلّ هذا لا يفرق بين مقاتل و آخر التّركيز على التّكتيك و الالتحام الجسدي فقط ! ! !

صراع عالم باكي صراع فكري ايديولوجي بين المقاتلين كالصّراع بين الفنون القتاليّة النّظاميّة و القتال القذر الغير شريف كالمساجين انموذجا و تأثير الحياة الرّغيدة و الحياة القاسية كما ظهر في آرك محمّد جونيور ! ! ! و انصع مثال للصّراع الايديولوجي بين المقاتلين هو قتال يوجيرو ضدّ كاكو ! ! ! كاكو جلس قرن و أكثر يحاول يفهم و يتكيّف مع الطّبيعية امّا يوجيرو قال أنا الطّبيعة نفسها ! ! ! عندما تكيّف و تماهى كاكو مع الطّبيعة أتى يوجيرو فعل أشياء تناقض الطّبيعة و اذا ناقضت الطّبيعة فلن تمشي الامور على ما يرام و بهذا أربك كاكو و تدريب ال100 عام لم ينفع بشيء ف النّهاية و ان جعله يصمد بعض الشّيء امام يوجيرو ! ! ! امّا صراعات كينغان التحاميّة جسديّة فقط ! ! !
 

Yoh Asakura Zero

Hardcore Gamer
مسألة المهارات القاتالية الصينية و كرامتها حسيتها نقطة ما كانت مقدمة بشكل قوي. بطولة بدأت بشكل عادي و بشكل مفاجئ السياسة تم اقحامها و تعطي احساس أنها بتكون لها تأثير لباقي الأحداث بس تم التغاضي عنها فور انتهاء البطولة و بعدها ندخل مع جونيور و قصة غرامه. توقعت مسألة خسارة الصين ضد الجنسيات الأخرى بيكون لها وقع بيمتد لما بعد البطولة بس ما صارت.
]
بخصوص الفنون القتاليّة الصّينيّة من كونغ فو و تاي تشي و غيرها اسمع من فترة طويلة و البعض مقتنع اقتناع تامّ بهالكلام انّ هذي الفنون مجرّد فنون استعراضيّة لا تنفع بشيء امام القتال الحقيقي ف قتال الشّوارع و فنون القتال المختلطة و لو تشاهد مقاطع اليوتيوب عن قتالات حقيقيّة mma ضدّ tai chi غالبا الmma يفوز و لا زال الجدل قائم حتّى الآن بخصوص هالموضوع هل الفنون الصّينيّة خطرة و قويّة و الّا فقط استعراضيّة ؟؟ و فالنّزالات الواقعيّة و المشاجرات الجانبيّة خصمك لن ينتظرك تتّخذ وضعيّة قتاليّة و تستجمع التشاكرا ف يدك لكن لا اعتقد انّ مؤلّف باكي جعل هزيمة الكايوهات سهلة لهذا السّبب ! ! !

البعض الآخر يقول أصلا رهبان الشّاولين و معلّمي الكونغ فو لا يسمحون بتاتا لتلاميذهم يستخدموا هذا الفنّ ف المشاجرات الجانبيّة ف حياتهم و لا يسمحوا باستخدامها ابدا الّا ف حدود ضيّقة و دفاع عن النّفس ف اللّحظات الحرجة فقط و أصلا الكونغ فو رياضة سرّيّة روحانيّة و اوّل من نقلها خارج موطنها الامّ هو بروس لي و هذا ما اثار سخط هائل عليه من قبل رهبان الشّاولين و فوق كذا عاندهم و درّب أشخاص ليسوا صينيّين و هذا محرّم عند رهبان الشّاولين و أكثر من تعلّمها من خارج الصّينيّين هم الأمريكان السّود و لهذا يقال انّ بورس لي تمّ اغتياله من قبل رهبان الشّاولين و عند دفنه ظهرت آثار سمّ لا ينبت الّا ف الصّين ! ! !

غالب من دخل بطولات القتال من لاعبي الكونغ فو الصّينيّين فضلوا ما عدا مقاتل اسمه Yi Long و لاحظت اسلوبه القتالي داخل الحلبة كيك بوكسر و ليس كونغ فو لان هذا الّذي ينفع ! ! !

 

Nameless King

Hardcore Gamer
كينجان اشورا هو تقليد لباكي اصلا
وبا اعتراف المانجاكا نفسه
اذا ماكنت غلطان
لازلت ارى ان كينجان اشورا افضل من باكي
مشكلته ان الانمي ظلمه جدا جدا و لازلت ما ادري اذا هم ناويين يكملونه مع نفس الاستديو ولا لا (اتمنى لا )
 

Zy-ad

True Gamer
لازلت ارى ان كينجان اشورا افضل من باكي
مشكلته ان الانمي ظلمه جدا جدا و لازلت ما ادري اذا هم ناويين يكملونه مع نفس الاستديو ولا لا (اتمنى لا )
كل اللي حابه اقوله
ان البارت الثالث والرابع من مانجا باكي احسن من اي شي طلع في كينجان اشورا
باكي شخصياتها افضل بكثير
 

Nameless King

Hardcore Gamer
كل اللي حابه اقوله
ان البارت الثالث والرابع من مانجا باكي احسن من اي شي طلع في كينجان اشورا
باكي شخصياتها افضل بكثير
مشكلته انه يقدم شخصيات جيده بس يدمرها بشكل سيء و اكبر مثال ارك مساجين و الصين و محمد علي جوينر
و دائما شخصيات اليابانيه هي اقوى و عزيمتهم تصنع المستحيل
قاعد اشوف fairy tail وانا ما ادري
 

Zy-ad

True Gamer
مشكلته انه يقدم شخصيات جيده بس يدمرها بشكل سيء و اكبر مثال ارك مساجين و الصين و محمد علي جوينر
و دائما شخصيات اليابانيه هي اقوى و عزيمتهم تصنع المستحيل
قاعد اشوف fairy tail وانا ما ادري
اتفق في كل الشخصيات اللي كل قلتها خصوصا المساجين كانوا بوتنشال ضايع
لكن في الاركات الجايه الكاتب تحسن كثير من ذي الناحيه كل الشخصيات الجديده بيكون لها قتالات واحداث قويه
 

شيطون

شيطان آباد
بستثناء قتال يوجيرو فباقي الموسم سيء
من ارك البطولة بالاجزاء القديمة والكاتب معتمد اسلوب المفاجاة الرخيصة والصدمات وللحين ماتركها
يبني لك خصوم ويحسسك انهم اقوياء واخرتها ينهزمون بكل سهولة وسخافة

صارت بارك البطولة معا الولد اللي جابه يوجيرو وفي قتال ريتسو وكاتسومي
وكررها بارك المساجين والحين البطولة الصينيه وارك محمد علي واللي بالراحة اسوء ارك شفته في باكي ومادري ايش الغرض منه غير مضيعة الوقت

صرت اخاف قتال يوجيرو وباكي الجاي ينتهي بضربة واحده لول
 

Zy-ad

True Gamer
بستثناء قتال يوجيرو فباقي الموسم سيء
من ارك البطولة بالاجزاء القديمة والكاتب معتمد اسلوب المفاجاة الرخيصة والصدمات وللحين ماتركها
يبني لك خصوم ويحسسك انهم اقوياء واخرتها ينهزمون بكل سهولة وسخافة

صارت بارك البطولة معا الولد اللي جابه يوجيرو وفي قتال ريتسو وكاتسومي
وكررها بارك المساجين والحين البطولة الصينيه وارك محمد علي واللي بالراحة اسوء ارك شفته في باكي ومادري ايش الغرض منه غير مضيعة الوقت

صرت اخاف قتال يوجيرو وباكي الجاي ينتهي بضربة واحده لول

لا اتفق
اشوف ارك البطوله ككل كان ممتع والرتم حقه كويس
ولكن اتفق ان ارك علي كان دون المستوى
عموما المشكله اللي قلتها ماراح تشوفها بعدين في الاركات الجايه
 

Yoh Asakura Zero

Hardcore Gamer
بستثناء قتال يوجيرو فباقي الموسم سيء
من ارك البطولة بالاجزاء القديمة والكاتب معتمد اسلوب المفاجاة الرخيصة والصدمات وللحين ماتركها
يبني لك خصوم ويحسسك انهم اقوياء واخرتها ينهزمون بكل سهولة وسخافة

صارت بارك البطولة معا الولد اللي جابه يوجيرو وفي قتال ريتسو وكاتسومي
وكررها بارك المساجين والحين البطولة الصينيه وارك محمد علي واللي بالراحة اسوء ارك شفته في باكي ومادري ايش الغرض منه غير مضيعة الوقت

صرت اخاف قتال يوجيرو وباكي الجاي ينتهي بضربة واحده لول
الأجزاء القديمة أهون بكثيييييييييير من هالنّاحية ! ! ! القتالات ما كانت تنتهي بضربة وحدة الّا القليل و حتّى لو كان قتال كاتسومي و ريتسو اننتهى بضربة وحدة فيه عشرات القتالات كانت ممتعة و تكتيكاتها غريبة و تخربط مخّك ! ! ! حتّى الولد اللّي تتكلّم عنه اللّي جابه يوجيرو و اسمه أماناي يو كان مرعب و سايكو و ادّى آداء قويّ ف البطولة لكنّه واجه دوبّو ف الاخير و دوبّو ما يحتاج كلام ! ! ! قتال شيبوكاوا ضدّ جاك قتال هاناياما ضدّ كاتسومي قتال الملاكم ضدّ رئيس العصابة قتال الاخوين شينوغي و غيرها و غيرها قتالات حماسيّة و دمويّة و مرعبة اوه صحّ قتال جاك ضدّ غارلين بعد ! ! !

و عندك الموسم الاوّل النّصف الاوّل منه آرك طفولة باكي ما عليه كلام مغامرات أكشن ممتع كثير يعني الاجزاء القديمة فيها قتالات كثير متطافئة و صعب تفاضل فيما بينها من حلاوتها بعكس موسم 2018 و 2020 ما طلعنا الّا بقتال سبيك ضدّ هاناياما و يوجيرو ضدّ كاكو و كم قتال مشّ حالك ماشي نوعا ما ك ريتسو ضدّ جياكو و اوليفا ضدّ روب شوبون ! ! !

هو وضع لك أسباب ليه خصوم الموسم الجديد ضعوف لكن تفلسف بزيادة و فيه منها أسباب مقبولة و في منها غير مقبول ! ! !
 

squall leonhart

True Gamer
صراحة موسم سئ جدا، الاقتباس ما كان تعبان بس المانقا اصلا قدمت قصة سيئة بهذي الاركين!!
البطولة جدا محبطة و اصلا ما كانت بطولة بس مجرد استعراض قوة الاجانب ضد الصينين. ما ادري ليش سوا هايب ان هذولا اقوى مقاتلين في العالم و مدري ايش و اخر شي طلعنا بقتالات عادية جدا

ارك محمد علي جونير من تفاهته ما يستحق الكلام عنه، بعد ذا كله ينهزم بضربة وحدة؟

الاسوأ اخر حلقة، ليش رجع المساجين مره ثانية؟؟ خلاص شخصيات مستهلكة و ادت الي عليها. اذا هذي قصة الارك الجاي فبيكون اكبر احباط

متى الموسم الجاي؟
 

Yoh Asakura Zero

Hardcore Gamer
صراحة موسم سئ جدا، الاقتباس ما كان تعبان بس المانقا اصلا قدمت قصة سيئة بهذي الاركين!!
البطولة جدا محبطة و اصلا ما كانت بطولة بس مجرد استعراض قوة الاجانب ضد الصينين. ما ادري ليش سوا هايب ان هذولا اقوى مقاتلين في العالم و مدري ايش و اخر شي طلعنا بقتالات عادية جدا

ارك محمد علي جونير من تفاهته ما يستحق الكلام عنه، بعد ذا كله ينهزم بضربة وحدة؟

الاسوأ اخر حلقة، ليش رجع المساجين مره ثانية؟؟ خلاص شخصيات مستهلكة و ادت الي عليها. اذا هذي قصة الارك الجاي فبيكون اكبر احباط

متى الموسم الجاي؟
آخر حلقة كانت مقتبسة من ون شوت لا أكثر ! ! ! الآرك الجايّ بيكون عن أوليفا و بيكون هو خصم باكي ! ! !

ما حدّد لحدّ الآن ! ! ! مصدر يقول سبتمبر 2020 و مصدر يقول أكتوبر 2020 و مصدر يقول ديسمبر 2020 و لا فيه شيء مؤكّد لحدّ اللّحظة ! ! !
 

OuTsOuP2T

Hardcore Gamer
الظاهر أن السلسلة مشهورة جدا هنا

هل هي جيدة لهذا الحد ؟
 

squall leonhart

True Gamer
آخر حلقة كانت مقتبسة من ون شوت لا أكثر ! ! ! الآرك الجايّ بيكون عن أوليفا و بيكون هو خصم باكي ! ! !

ما حدّد لحدّ الآن ! ! ! مصدر يقول سبتمبر 2020 و مصدر يقول أكتوبر 2020 و مصدر يقول ديسمبر 2020 و لا فيه شيء مؤكّد لحدّ اللّحظة ! ! !
كلامك عن الارك الجديد حمسمني، كويس انه اخر حلقة ما رح تكون معبرة عن الارك القادم، بس شي غريب انهم ختموا بذي الحلقة الباردة بعد موسم اصلا كان بارد
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
الظاهر أن السلسلة مشهورة جدا هنا

هل هي جيدة لهذا الحد ؟
أستغرب من هذا أيضا، تابعت السلسلة في 2012 وكل ما أردت النقاش عنها لم أجد من يتابعها حقيقة !
والأن الشعبية وصلت السقف مع أقتباس نتفلكس..

سلسلة جيدة، حماسية.. تلعب على وتر التحميس والمفاجآت دومًا
 

Zy-ad

True Gamer
آخر حلقة كانت مقتبسة من ون شوت لا أكثر ! ! ! الآرك الجايّ بيكون عن أوليفا و بيكون هو خصم باكي ! ! !

ما حدّد لحدّ الآن ! ! ! مصدر يقول سبتمبر 2020 و مصدر يقول أكتوبر 2020 و مصدر يقول ديسمبر 2020 و لا فيه شيء مؤكّد لحدّ اللّحظة ! ! !

مافيه اي اعلان رسمي عن التكمله حتى الان
واصلا اشك انه بيكون قريب مع ازمه الكورونا الحاليه
انتظرنا سنه ونص عشان الموسم الجديد ينزل
فما بالك مع الجزء الجاي اللي بيقتبس اركات قويه
 

Zy-ad

True Gamer
صراحة موسم سئ جدا، الاقتباس ما كان تعبان بس المانقا اصلا قدمت قصة سيئة بهذي الاركين!!
البطولة جدا محبطة و اصلا ما كانت بطولة بس مجرد استعراض قوة الاجانب ضد الصينين. ما ادري ليش سوا هايب ان هذولا اقوى مقاتلين في العالم و مدري ايش و اخر شي طلعنا بقتالات عادية جدا

ارك محمد علي جونير من تفاهته ما يستحق الكلام عنه، بعد ذا كله ينهزم بضربة وحدة؟

الاسوأ اخر حلقة، ليش رجع المساجين مره ثانية؟؟ خلاص شخصيات مستهلكة و ادت الي عليها. اذا هذي قصة الارك الجاي فبيكون اكبر احباط

متى الموسم الجاي؟

عن نفسي ما اشوف ارك البطوله سيئ باي شكل وعاجبني الرتم حقه وحصلنا قتال حلو ليوجيرو
بس فعلا من قبل ماينزل الموسم وانا اقول لازم يكون 24 حلقه لان ارك علي جونيور خاتمه سيئه للموسم لو كان 13 حلقه
عموما الاركات الجايه كلها قويه وممتعه
ومستوى العمل ارتفع معها بشكل ملحوظ
 

Yoh Asakura Zero

Hardcore Gamer
كلامك عن الارك الجديد حمسمني، كويس انه اخر حلقة ما رح تكون معبرة عن الارك القادم، بس شي غريب انهم ختموا بذي الحلقة الباردة بعد موسم اصلا كان بارد
شفت لمّا مجموعة يتناقشون عن العمالقة مثلا ويقولون آرك كذا كذا هو قمّة الأحداث او آرك كذا كذا ف ون بيس بيكون أفضل آرك ف القصّة نفس السّالفة مع باكي بارت 3 ف المانجا بآركاته كلّها هو أفضل بارت من ناحية الكتابة و الأحداث بل لو يقتبس كلّه و يوقّفون مافي مشكلة لانّ يصلح يكون خاتمة نهائيّة للانمي و ما بعده بيكون ك تصوّر للشّخصيّات بعد انتهاء القصّة مع آفاق جديدة ! ! !

والله كثييييييييير ناوين يسحبوا على الجزء القادم مفكّرين انّه بيكون مرتبط باللّي صار ف الحلقة 13 و هو مجرّد ون شوت ! ! !
 

Yoh Asakura Zero

Hardcore Gamer
الظاهر أن السلسلة مشهورة جدا هنا

هل هي جيدة لهذا الحد ؟
ميزته الاساسيّة انّه مثل جوجو مالهم شيء يماثلهم ف غرابة عالمهم ! ! !

ميزة باكي غرابته و صعوبة توقّع من الفائز ف القتالات طبعا تركيزه الكلّي على فنون القتال لكن مليء ب التّكتيكات الغريبة و علم الأجسام ! ! !
 

Yoh Asakura Zero

Hardcore Gamer



يقال بوستر رسمي من رسّامي العملين كيسكي و داروميون ! ! !

هل تتوقّعون ون شوت جانبي بيمزج العملين ؟؟​
 

S30D1999

True Gamer
سلام عليكم



شدني العمل صراحه تنصحوني ابدأ بالمانجا القديمه جدا او الانمي ؟
 

Yoh Asakura Zero

Hardcore Gamer
سلام عليكم



شدني العمل صراحه تنصحوني ابدأ بالمانجا القديمه جدا او الانمي ؟
تابع المواسم القديمة ثمّ تابع المواسم الجديدة لانها تكملة مباشرة ! ! !
 
أعلى