>تهاجم الرئيسBalan Wonderworld patched due to seizure risk
Players must install the day-one patch to fix the scenewww.polygon.com
جبان مرة واحدة xD.ناه هو جبان يقولها لأي شيء ومش بدافع تحذير ^^
أبعد ممايمكن للVR الوصول اليه. (&)>تهاجم الرئيس
>الرئيس يهاجمك في الحياة الحقيقية
هل هذا افضل رئيس في الالعاب ؟
>تهاجم الرئيس
>الرئيس يهاجمك في الحياة الحقيقية
هل هذا افضل رئيس في الالعاب ؟
أنا مستغرب، كيف ما لاحظوا ها الشي وقت التطوير؟!
ايش كانت العبة؟انا راسي مصدعني مع الوضع الغريب للعبة هذي.
ماني قادر اتخيل كيف ناكا يقدم لعبة خرافية وهو مستقل وبموارد محدودة ويقدم هذي الخردة مع سكوير!!
المشكلة اللعبة اللي اصدرها لما كان مستقل فيها كل شي عظيم بالعابه القديمة. (سرعة سلاسة مومينتوم شعور بالرضا ريبلايبليتي ليفل ديزاينز و موسيقى أكثر من رائعين الخ الخ)
Rodea the Sky Soldierايش كانت العبة؟
ناه هو جبان يقولها لأي شيء ومش بدافع تحذير ^^
جبان مرة واحدة xD.
ناه أقولها لأني محنك وأكثر ثقافة والاي كيو حقي أعلى منكم
عيب عليكحاول يحذركم لكن ماحد سمع الكلام
E3 2019, Square Enix president and CEO Yosuke Matsuda said the company learned much during the development of this project, chiefly that remakes are even more challenging than original titles.
I’d say that what we’ve learned is that making remakes can be very challenging. It’s as difficult or even more so than making an original title, a new title, in a different sense. What I mean is that when you’re making a remake, you can’t just chase nostalgia. That’s not going to work out. You have to make it the latest game, a game that’s current.
وش تتوقعون من واحد مستصعب الريميك و يقول والله تعب مره اكثر من العناوين الجديدة.. ايه طبعا يبغى شيء ما نزل لسه زي FF15 عشان يتلاعب في ام امها اما FF7 لأنها نزلت و فيه فانز عارفين هم مقبلين على أيش صار تعب و تحدي!
Square Enix CEO: FFVII Taught Us Remakes Are Even More Challenging to Develop Than Original Titles
Square Enix president and CEO Yosuke Matsuda said the company learned from FFVII that remakes are even more challenging than original titles.www.google.com
مرات يعني استغرب كيف تفهم/تقرأ التصاريح لكن هالمرة الشيء اللي اقتبسته شيء واضح ما أدري كيف وصلك معنى مختلف عنه ^__^هو يقولك طز بالنستوليجا :
What I mean is that when you’re making a remake, you can’t just chase nostalgia
يا ساتر! وش العلاقة أحد يفهمني!على الطاري الصورة هذه من ديسمبر 2013 يقول انه يحب الألعاب الغربية و FPS و انه جالس يلعب لايتننج ريترنس (&) :
مرات يعني استغرب كيف تفهم/تقرأ التصاريح لكن هالمرة الشيء اللي اقتبسته شيء واضح ما أدري كيف وصلك معنى مختلف عنه ^__^
يا ساتر! وش العلاقة أحد يفهمني!
لكن هو يقولك طز بالنستوليجا :
What I mean is that when you’re making a remake, you can’t just chase nostalgia
ولا واحد من اللي ذكرت ^________^أيش الي فهمته غلط بالضبط ؟ مو هنا كان ينقال عن تأخر تطوير الريميك "ريميك للعبة قديمة كل شيء جاهز و القصة موجودة لووول" الحين سبحان الله صار صعب و تحدي ^____^ ؟ الريميكات هدفهم الأول و الأخير هو النستوليجا لا نلعب على بعض غير كذا يتسمى ريبووت!
مجرد ترولة على خياسهابشكل مفاجئ إنطباعات اللاعبين عنها إيجابية !
منتظر مراجعات أكثر، الوضع ضبابي للأن.
يقول ما تقدر تطارد النوستالجيا وحدها مش طز فيها
مافيه أوضح منها ومستغرب أنك فهمتها بشكل غريب لأن التصريح واضح بالحرف وصح ما قال "طز" بالنستوليجا. ^^
ايش كان الديمو الي كرهته قبل ١٠ سنين ؟جربت الديمو و جاني غثيان فعلياً ، اللعبة كارثة في التحكم تحسك تلعب أيام PS1 .
ما قد كرهت ديمو مثل هذا من 10 سنين .
فعلاً الكره اعمى.مو واضح انه وصف مبالغ مني طيب @_@ ؟؟ المقصد انه جالس يستهبل اساس وجود الريميكات هو النستوليجا اصلا ثم العنوان كافي لتوضيح ما اقصد أن تصريحه يشعرك أن الريميكات شغلة متعبة لكن المشاريع الجديدة اهون بالنسبة له :
Square Enix CEO: FFVII Taught Us Remakes Are Even More Challenging to Develop Than Original Titles
ياليت نتذكر انه يتكلم على ريميك لأول 7 ساعات مع ذلك يقول هالتصريح ؟ و هنا يقول انه ما يعتقد يجب عليهم انهم يفكرون بلاعبين الجزء الأصلي وهم يصنعون الريميك :
I don’t believe we can just be thinking about the fans of the past game when making this.
طيب من الي طالب بالريميك مو لاعبين الجزء الأصلي ؟ فاهم انك تبغى تجذب جمهور جديد و بنفس الوقت ترضي القديم و تضرب عصفورين بحجر.. هذا قصده أن تطوير مشروع جديد اقل تحدي من صنع ريميك ؟؟ يعني لو الريميك هذا للعبة كاملة كان عذرته لكن جالس يتكلم عن شيء مقسم و يقول كذا!
الي حاب اوصله من البداية لو قلنا لعبة ناجحة من سكوير تعتمد على 7 عوامل.. بالنسبة لماتسودا يحذف لك ثلاث عوامل عشان الفريق يختصر على نفسه ليش كل هالزحمة ؟ ثم ياخذ عامل و يستغله بشيء اما تعاونات خارجية تسويقية او العاب جوال ولا فيلم و الباقي يقلل جودته و يحاول يصدرها بموعد مبكر واصلا اللعبة تحتاج وقت و صقل و دعم مطورين لكن لا يصدرها عشانه جالس يجرب و يشوف تضبط او لا زي حالة ديوس اكس.. توجهه ذا هو الي يخلينا نشوف العاب سيئة من الشركة.
شكله كلاسيكو المنتدى راح يشتعل مرة أخرى ما بين مهمد وعبدالله-كحححححححححح(أو عبدالله-خخخخخخخخخ)
لتس قوووووووووووووو..........
الكليك بيت والمبالغة اسهل شيءمراجعة غير مقنعة بصراحة هل كل المراجعين يتفقون معه؟؟
لم يذكر أي مشكلة تشفع للتقييم النهائي (باستثناء نوبات الصرع)
هل اللعبة مكسورة؟ لا
هل هي طويلة من غير سبب؟ لا
ذكر التكرار لكن التكرار وحده ليس سبب كافي لإعطاء اللعبة 2 من عشرة!
كم ستحصل العاب يوبي سوفت لو كان "التكرار" مشكلة كبيرة لهذه الدرجة؟؟؟؟
لم اشاهد إلا هذه المراجعة حتى الان، الديمو جيد وأغلب اللي جربوه فقط يتفقون على ان اللعبة كانت تحتاج تأجيل
القيمبلاي يحتاج تعديل صحيح
والجرافيكس يجعل اللعبة كأنها مازالت في مرحلة البيتا
وفكرة أن المراحل تنطوي باستمرار مزعجة بصرياً
وطبعاً الاضواء التي تسبب نوبات الصرع هي بلا شك أهم مشكلة وكان يجب تأجيل اللعبة حتى يتم حلها
هذه عيوب حقيقية تحتاج إلى الاصلاح
لكن حقاً يوجد العاب أسوء من "بالان ووندر وورلد" لكن بتقييم أفضل، مابال المراجعين يصورونها كأسوء مافي هذا الجيل؟