hits counter

شين وقوي عين:بيثيزدا تقدم إشتراك شهري/سنوي للعبة Fallout 76 بقيمة 12.9$/99$

Pineapple

True Gamer
وضع الأعذار لها من الفانز هو إلي يخلي الشركة تصير مغرورة و ما تسمع الإنتقادات، يعني مثلاً هنا أي جزء من كلامي خاطئ؟ الأنميشن في اللعبة بدائي و اللعبة مو مصقولة و مليانة مشاكل تقنية تأثر على التجربة، هذا إذا تجاهلنا أن الكومبات فيها متواضع جداً
ما في أحد وضع لها أعذار ، هذي FO76 تم جلدها من القاصي و الداني و هي تستحق ذلك لأنها لعبة قمامة ، لكن سكايرم ، الانيميشن فيها بدائي؟ لا الأنيميشن فيها طيب ما هو خارق للعادة لكنه افضل من باقي الألعاب اللي في نفس الجنرا في نفس وقت اطلاقها ، اللعبة مو مصقولة و مليانة مشاكل تقنية؟ من 2011 الى الآن ما صادفتني هالأشياء نهائياً ، اللعبة انهيتها في أكثر من مناسبة و هي تقريباً من أكثر الألعاب اللي أرجع لها و اعمل ماراثون لها هي و أوبليفيون و بعد كل هالسنوات ما واجهت مشاكل فيهم أثرت على تجربتي اطلاقاً ، الكومبات متواضع؟ ما أشوف فيه أي مشاكل ، بالعكس الكومبات تطور و تحسن من جزء الى جزء ، مورويند مثلاً الكومبات فيها وقتها كان بدائي و تحسن و اصبح افضل و روبست مع اوبليفيون و وصل الى مستوى ثاني مع سكايرم ، السلسلة حققت قفزات طيبة في هذا العنصر.
عظمتها و تأثيرها شيء ما أنكرته و هي من ألعابي المفضلة الجيل الماضي، بس نعم برأيي معدل تقييم 96 أكثر من ما تستحق، النقاد مفترض ما يتغاضوا عن العيوب هذي و ألعاب كثيرة ثانية ما رحموها لنفس العيوب، في أذكر مراجعة ذكرت فترات التحميل الطويلة في Bloodbonre كسلبية و أنقصوا من تقييمها و أشوف الأمر عادل (نزل تحديث يقلل فترات التحميل لاحقاً)، و سكايرم فترات التحميل فيها تصل لأكثر من دقيقة أحياناً و فيها كثير شاشات تحميل، ف هي سلبية تستحق الذكر أيضاً
ما أنكرت عظمتها و تأثيرها؟ مع احترامي لك أخي العزيز لكنك فعلت هذا في ردك ، مو بس أنت أعضاء كثير غيرك كذلك ، لعبة الهمت و أثرت على ألعاب كبيرة هذا الجيل منها نفس البرية و ويتشر 3 ، تستحق و بقوة تقييماتها ، النقاد ما تغاضوا عن عيوبها ، لكن عيب التحميل مثلاً ما كنت أواجهه على البي سي ، حتى نسخة الاكسبوكس 360 أتذكر اخوي اللي أصغر مني في السن كان يلعبها بنفس الوقت معي ما كنت سيئة في فترات التحميل مقارنةً بألعاب العالم المفتوح وقتها ، نعم سيئة مقارنةً في البي سي لكن على مستوى أجهزة الكونسولز كانت اعتيادية لألعاب العالم المفتوح ، بلودربون ما لعبتها ، لكن اذا كانت مثل ألعاب دارك سولز من ناحية التصميم فألعابهم ما تعتبر ألعاب عالم مفتوح بحتة لأنها مقسمة الى أجزاء ، يمكن لهذا السبب رأوا ان تأثيرها اكبر في هالحالة ، بلودبورن اذكر ديجيتال فوندري تكلموا عن مشاكلها الثانية و مشاكل ألعاب فروم سوفت بشكل عام على الكونسولز أشهرها طبعاً الفريم بيسنق و الانبوت لاق ، سكايرم تقدر تنتقل في خريطتها بدون ما تستخدم خاصية السفر السريع بدون ما تشوف شاشات تحميل ، شاشات التحميل تظهر لك فقط عند فتح الأبواب و استخدام خاصية السفر السريع ، لكنها على الكونسولز على الأقل نسخة الـ 360 ما كانت بذاك السوء ، لكن معروف عند كل اللاعبين خصوصاً لاعبين بيثيسدا ان التجربة الأفضل و الأكثر كمالاً لألعابهم هو البي سي ، بدءاً من سكايرم و أنا فقط ألعبها على البي سي ، أداء أفضل بشكل عام و سلاسة في التنقل و فترات تحميل أقل خصوصاً اذا ركبتها على SSD ، فيمكن أغلب المراجعين ما رؤوا انها سلبية خصوصاً انها لعبة عالم مفتوح بخريطة عملاقة فتجاوزوا عنها.
معدل تقييم 96 عالي جداً و يلائم لعبة متكاملة و تعمل بسلاسة، مو لعبة حتى الأخطاء التقنية ما تم حلها فيها
أنا اشوفه مناسب و لو اني شخصياً ما أهتم للتقييمات في اتخاذ قرار شراء لعبة من عدمه لكنها تستحق هذا المعدل خصوصاً للعناصر اللي قدمتها اللعبة و انها من الالعاب اللي ألهمت العاب كثيرة هذا الجيل ، حرفياً لولا هذي اللعبة و اللي قدمته ما كنا شفنا زيلدا نفس البرية و لا ويتشر 3 بشكلهم الحالي و استمرارهم في تطوير نفس الوصفة.
إذا كان الأمر كذلك بالنسبة لك هذا ما يعني أن غيرك تجربتهم نفس الشيء، أنا لعبتها على PS3 و مو بس فترات التحميل طويلة، لكن مرات و مرات أضطر أن اسوي load لتخزينة سابقة عشان أتجاوز قلتش، في كويستات وصلت لمنتصفها و واجهت قلتش منعني من التقدم، ما في جلسة لعب تمر بدون ما أصادف قلتش، و لو كنت أكذب مثلاً ف آلاف التعليقات و المواضيع و التغريدات و الفيديوهات و الصور على الإنترنت تقول نفس الشيء، ف كثيرين عانوا من نفس المشاكل، ألعاب بيثيسدا (إلي من تطوير بيثيسدا خاصة) كلها مليانة قلتشات و فال آوت 4 كانت مليانة قلتشات أيضاً و مستواها التقني متواضع، و بالنظر لحجم الفريق و مبيعات ألعابه الأخيرة، تتسائل كيف يرضون بإطلاق ألعاب و هي بهذا المظهر و غير مصقولة
هممم يمكن المشكلة من نسخة البلايستيشن 3 ، أعتقد تناقشت مع شباب هنا عن هذي النسخة ، و ذكرت ان سبب مشاكلها هو الجهاز نفسه ، ما جربتها شخصياً ، النسخ اللي تعرضت لها هي نسخة البي سي اللي كانت برفكشن و نسخة الـ 360 اللي كان يلعبها اخوي بنفس الفترة ، لا أنا و لا هو واجهنا مشاكل فيها كسرت تجربتنا لها و خلتنا نتركها مثلاً في بداية او منتصف اللعبة حتى ، مثل ما ذكرت لك من 2011 الى يومك هذا ما واجهت مشكلة في لعبها و انهائها عشرات المرات ، حتى اوبليفيون لعبة اقدم منها كذلك ما واجهت فيها مشاكل ، كذلك الكلام هذا ينطبق على Fallout 3 و Fallout 4 ، و لو اني مو من محبين Fallout 4 و هي أقل العاب بيثيسدا تفضيلاً من ناحية المستوى الفني عندي و كنت محبط بشدة منها لكن مع ذلك ما واجهت مشاكل تقنية فيها كسرت تجربتي ، نفس ما في ناس اشتكوا منها كذلك في المقابل هناك ناس ما واجهتهم هذي المشاكل ، لكن بشكل عام مشاكل تجعلها غير قابلة للعب و صعب اكمالها؟ ما رأيت ، انطباعات الناس عنها ايجابية جداً في ستيم ، و الكل يعرف مراجعات المستخدمين في ستيم ما ترحم أي لعبة سيئة ، يتم جلدها و بشكل متواصل ، مستخدمين ستيم ما رحموا العاب مثل ببجي و باتمان اركام نايت اللي تم سحبها من ستيم مرتين لأنها كانت كارثة و حفلة جلد كانت عليها الى ان عالجوا مشاكلها بشكل سطحي و قدموا اللعبة بسعر رخيص جداً و كذلك رينبو 6 اللي تم جلدها حتى عدلتها يوبي سوفت بتحديثات مرغمة عن انفها و اصبحت الآن من أكثر الألعاب لعباً على ستيم و شعبيتها كبيرة.
عزيزي واضح أن ردة فعلك عاطفية، كيف وصل الأمر لتصيد؟ و كيف هبط مستوى النقاش؟ لمجرد إنتقاد أشياء حقيقية من تجربتنا و إلي النت مليان من نفس هذي الإنتقادات، إذا في تاريخ الشركة شيء يستحق نربطه بنقاش اليوم ف ما أشوف وين الغلط في ذكر شيء من تاريخها
ردة فعل عاطفية؟ لا هي عاطفية و لا هم يحزنون ، لو كنت عاطفي اتجاه بيثيسدا و ألعابها كان رأيتني أتفنن في مدح كل العابهم ، كان رأيتني اتغنى و القي ابيات شعر في المصدية FO76 و غيرها من ألعابهم الثانية اللي ما اعجبتني على المستوى الشخصي ، لكن لأ منطلقي ما هو منطلق عاطفي ، لكن على ذكر الردود العاطفية ، غريبة مو كأنك في موضوع ماريو كارت تور أثنيت على الردود اللي تنطلق من العاطفة؟ و ما تشوف فيها مشكلة؟ يا ترى شنو اللي غير رأيك؟
 

Old Hunter

True Gamer
شركه و تبغى تربح فلوس، عرضت منتج معين بمبلغ معين مع علمها ان فيه ناس اكيد اكيد اكيد راح يشترون هالشي بدون تفكير.

لذلك هو مجرد قرار تجاري بحت، و انا متاكد تماما ان فيه لاعبين راح يشترون هالباس.


قرار غير موفق : انا معك تماما و الميديا راح تصرخ هناك وهنا
قرار غبي : نفسي اشوف كم لاعب راح يدفع لهذا الاشتراك.
 

Pineapple

True Gamer
بعد قراءة تفاصيل الاشتراك ، تبين انه يحتوي على سيرفرات خاصة للاعب حصرية له و لسبعة من أصدقاءه (مو شرط يكونون مشتركين) ، تكلفة السيرفرات الخاصة هذي عالية جداً لكن بحسبة الاشتراك تعتبر سرقة سواءاً على المستوى الشهري او السنوي ، لكن هذا ما ينفي ان اللعبة نفسها سيئة من ناحية المستوى ، فالأفضل انها تتجه اتجاه الـ f2p.
 

EagleSky

Hardcore Gamer
أنا منتظر نسخة ثانية من اللعبة مع كل الإضافات و التحديثات، زي ما سو مع لعبة ESO.. اللعبة فوق 100G.

المشكلة ان الخوادم الخاصة (Private Worlds) و التنقل السريع (Fast Travel) من ضمن الإشتراك، بالإضافة إلى نظام Scrapbox الي يزيد من مساحة التخزين،كل هذا المفروض يكون مع اللعبة من البداية !! ببلاش، زي باقي ألعاب الأونلاين..
 

MH MD

Administrator
Administrator
مشرف

واااااااااو ::laugh::::laugh::::laugh::
 
أعلى