hits counter

شوهي يوشيدا: العديد من المطورين يمتدحون سهولة التطوير على جهاز PS5

ASWD

True Gamer
طبعا قبل ما ينط احد..تركيز يوشيدا في الحديث منصب على اجهزة لبلايستيشن

من خلال مقابلة اجرتها معه مجلة دينكي بلايستيشن تحدث يوشيدا عن مسالت التطوير على جهاز لبلاي ٥ القادم نهاية ٢٠٢٠ وكيف ان العديد من المطورين اخبرو سوني انهم ما عملو على عتاد اكثر سهولة من عتاد لبلاي٥ في مايخص سهولة تطوير الألعاب عليه


In the interview, Shuhei Yoshida explained how PlayStation 3 was by far the hardest console to develop on in Sony history, and how PlayStation 4 was specifically made to avoid repeating this mistake

يوشيدا يوضح ان لبلاي٣ كان اصعب كونسول للتطوير عليه في تاريخ سوني كله..وكيف تم تطوير لبلاي ٤ لتجنب تكرار هذ الخطأ

Shuhei Yoshida added that developers can’t focus on making their games if they need to focus on overcoming the inherent difficulty of developing on complicated hardware. As such, Sony is striving to make it as easy as possible to develop on PlayStation hardware. Yoshida said that’s what the company had in mind when making the PS4 and that’s what they have in mind for the PS5

يوشيدا يضيف ان المطورين لا يمكنهم التركيز على صنع ألعابهم اذا كانو بيركزون على كيفية التغلب على صعوبة التطوير على الأجهزة المعقدة..وعلى هذ النحو تسعى سوني جاهدة لجعل التطوير على اجهزة البلايستيشن سهل قدر الإمكان..هذ ما كانت تفكر فيه الشركة عند صنع لبلاي٤ وهذ ما يفكرون فيه حاليا مع لبلاي٥

Shuhei Yoshida also mentioned that many developers are telling Sony they never worked on a console as easy to develop on as PS5

يوشيدا ذكر ايضا ان العديد من المطورين اخبرو سوني انهم ما عملو أبدا على كونسل سهل التطوير عليه مثل لبلاي٥

https://www.dualshockers.com/shuhei-yoshida-ps5-games-development-easy/
 

Geralt

Banned
سهولة تطوير بلايستيشن ٤ ادت الى تسارع في استغلال قدراته و صدرت العاب مبهرة بشكل مبكر.

مع تعليقات المطورين اتوقع نشوف نقلة في سنوات بلايستيشن ٥ الاولى كذلك.
 
أعلى