hits counter

شركة تطوير تدعم استحواذ Microsoft على Activision Blizzard حتى تتوازن كفة الإكس بوكس و البلايستيشن!

Emirates

True Gamer
logos___IP_Xbox_Activision_Blizzard_King_1920x1080_JPG.0.jpg

من الموقع

ما زالت الهيئة البريطانية للمنافسة و الأسواق CMA تحقق في شأن قضية استحواذ مايكروسوفت على آكتفيجن بليزارد، الهيئة نشرت موقف 6 شركات إضافية جميعها تؤيد الاستحواذ، و كان هناك رأي قوي لإحدى الشركات حول الموضوع:

على البلايستيشن وجدنا أن تجارتنا تزداد ركودًا مع كل إصدار. السبب في هذا يعود إلى حقيقة أن البلايستيشن – رعم كونه يحظى بنصيب الأسد من مبيعات الأجهزة و عدد اللاعبين – يركز على الألعاب الكبيرة من الناشرين الضخام، أو الذين يرغبون في إنفاق أموال طائلة على التسويق المدفوع. هذا يعني أنه على البلايستيشن، ساحة اللعب ليست متساوية لأي ناشر أو مطور. بمرور السنوات، أصبح ظهور الألعاب بصورة تلقائية للاعبي البلايستيشن شحيحًا. بدلًا من ذلك أنت تعتمد على لاعبين يُدركون أن لعبتك موجودة.
على إكس بوكس، العكس هو الصحيح في السنوات الأخيرة، هناك طرق أكثر ليعثر اللاعبون على لعبتك على الإكس بوكس، بجانب أقسام خاصة على المتجر و خدمة Game Pass. النتيجة أن الإكس بوكس رغم عدد اللاعبين الأقل بكثير و المبيعات الأقل، يتمتع بمبيعات متساوية لألعابنا. في العادة، عائدات ألعابنا على الإكس بوكس أكبر من البلايستيشن.
هذا الاستحواذ لن يجعل إكس بوكس المنصة السائدة فجأة هكذا، الاحتمال الأكبر بفارق شاسع أنه سيصنع ساحة لعب متساوية بين الإكس بوكس و البلايستيشن وهو أمر نحتاجه بشدة الآن. بلايستيشن بحاجة إلى منافسة أقوى، لتُجبرها على تحسين الأمور.
 
أعلى