نقاش أنمي شتاء 2015 | Angel Beats : هل من الصعب قول كلمة شكرا ؟

بادئ الموضوع #1

انجل بيتس سمعت بهذا الاسم من قبل ؟ اليس هذا الانمي الذي تم عرضه في عام 2010 ومن إنتاج P.A. Works ؟ اكيد في سوء فهم في الموضوع او انه جزء جديد لأنجل بيتس، حابين نفهم ما هي السالفة هنا لو سمحت ؟ الجواب بسيط هذا الانمي هو نفسه الذي عرض سابقا وليس بجزء جديد لا تجعل شتاء 2014 تخدعك، بمناسبة مرور 15 سنة على شركة كي وبسبب اقتراب نشر الفيجوال نوفل التي تحمل نفس العنوان، تم التأكيد على اعادة عرض الانمي في اليابان، وبسبب ذلك يحتفل قسم الانمي بذلك ايضا، ومن خلال هذا الموضوع سنشارك اليابان بإعادة مشاهدته وايضا فرصة كبيرة للاشخاص الذين لم يشاهدوه بالمشاركة معنا هنا، وبما ان الانميات التي تعاد عرضها لا تتوفر على النت بنسخة جديدة، تم الاتفاق مع مجموعة من الاعضاء المشاركين على أن يتم تحميل الانمي كامل لديهم " وان يتم تحميل الانمي لكل شخص ما عنده العمل ويبغى المشاركة " وتحديد موعد محدد لمشاهدته، طبعا سيتم التعامل معه كأي انمي جديد كليا، من خلال هذا الموضوع ستتم مناقشة الحلقات بشكل اسبوعي، وتم تحديد يوم الجمعة الموافق 9 - 1 - 2015 لبدء حملة المشاهدة الاسبوعية الجماعية، وسيتم المعاملة مع هذا الموضوع كأي موضوع انمي ثاني، اي بمعنى استعمال كود السبويلر في حالة الحرق، وايضا يمنع منعا باتا كتب انطباعات عن حلقات لاحقة في العمل، كل اسبوع سيكون هناك حلقة، اي بمعنى متل ما قلت سابقا هذا العمل ستتم معاملته كأي انمي جديد في موسم الشتاء.



النوع: أكشن - كوميدي - قوى خارقة لطبيعة
الاستوديو: P.A. Works
الحلقات : 13
تاريخ بدء العرض: 22 – 3 – 2010
تاريخ أنتهاء العرض: 26 – 6 – 2010

النبذة :

يستيقظ فجأة أوتاناشي ليجد أمامه فتاة تحمل بندقية طويلة المدى. تبدأ تلك الفتاة التي تحمل اسم يوري بمحاولة شرح ما يحدث إلى أوتانشي، و لماذا تقوم بتصويب البندقية على فتاة عادية صغيرة ؟ و كيف أنهم في عالم ما بعد الموت، و عند تلك النقطة يكتشف أوتوناشي أنه لا يذكر أي شيء سوى اسمه. تخبر يوري أوتوناشي عن ال"Afterlife battlefront" و أنها تقود هذه الجماعة في حربهم الضروس مواجهين تلك الفتاة المدعوة بالملاك. يواجه أوتوناشي صعوبة في التصديق و يذهب لمحادثة تلك الفتاة المدعوة بالملاك و ينتهي الموضوع بأتوناشي مطعونا في القلب مباشرة.


وصف صغير للعمل :

"هل من الصعب قول كلمة شكرا للشخص الذي ساعدك بمحنتك أو للشخص الذي تحب؟"
كلمة شكرا محدودة الحروف لا تفي معنى الشكر حقه، إذ للشكر في الوجدان فضاء شاسع، وتحمل قائلها عاطفة جياشة ومشاعر فياضة، فالشاكر الحقيقي دائما صادق المشاعر وأيضا سوف تجد في قلبه ومشاعره حب.
ولكن ما هو الحب ؟ توجد أنواع كثيرة جدا للحب ولكن الحب الجميل هو الشخص الي يحبك بصدق فيعاملك معامله الود، ويحبك بصمت ويحترمك بصمت، ولكن مع ذلك هل من صعب قول كلمة شكرا حقا بعد كل هذا الحب والاحترام الذي تكنه لهذا الشخص.


أهم الشخصيات :

- Yuzuru Otonashi الشخصية الذكورية الرئيسية في العمل، يستقيظ ليجد نفسه في عالم ما بعد الموت وفاقد لذكرياته ولا يعلم ما سيقوم به، والذي قام بتأدية صوته السيد Kamiya Hiroshi واهم ما قام به دور Araragi في سلسلة Monogatari ودور Law في ون بيس.

- Yuri Nakamura اول شخص يقابله يوزرو في عالم ما بعد الموت، وهي قائدة الثوار " Shinda Sekai Sensen أو SSS بالمختصر " مؤدية صوتها السيدة Sakurai Harumi ومن اهم الادوار التي قامت بها شخصية Saya في Little Busters!: EX.

- Kanade Tachibana ثاني شخصية يراها يوزرو في عالم ما بعد الموت، وهي الفتاة التي كان موجه عليها البندقية من قبل يوري، لديها قدرات قتالية عالية جدا وهي العدو الاكبر للثوار SSS، مؤدية صوتها السيدة Hanazawa Kana ومن اهم ادوارها شخصية Akane في Psycho-Pass وايضا Mayuri في Steins;Gate.


فريق العمل :

- الكاتب هو السيد Maeda Jun اهم كاتب في شركة كي وهو احد رجالها الكبار، قدم الكثير من الفيجوالز نوفلز التي تم اقتباسها لأنمي واهم اعماله " كلاناد "، يعتبر انجل بيتس اول عمل يكتبه خارج نطاق الفجيوالز نوفلز وحيث ان انجل بيتس عبارة عن انمي ذو قصة اصلية غير مقتبسة من كتابته، وساعده في عملية الستوري بورد في الانمي ببعض الحلقات المخرج الفنان Aoki Ei الذي اخرج لنا انمي فايت زيرو.

- المخرج هو السيد Kishi Seiji من اكثر المخرجين النشيطين جدا في اليابان وهو مستعد لإخراج الكثير من الاعمال خلال السنة الواحدة من دون ان يقول لا، ولكن للأسف نشاطه الزائد انعكس بشكل سلبي على بعض اعماله ويلي ظهرت بشكل متذبذب من ناحية الاخراج، ولكن من الجهة الاخرى قدم اعمال رائعة فعلا ومنها هذا العمل وايضا Jinrui wa Suitai Shimashita ولن انسى اخراجه للفيلم الجميل Aura.

- الملحن هو نفسه السيد Jun MAEDA.


عرض :

[video=youtube;XRea1lL4CUs]http://www.youtube.com/watch?v=XRea1lL4CUs[/video]​

بالنهاية ومن بعد قرائتك لهذا الموضوع المتواضع والصغير، حان الوقت لتفكر هل اعيد مشاهدة العمل من جديد بالرغم من متابعتي له سابقا ؟ هل انتهز هذه الفرصة لمشاهدة هذا العمل التي لم تسنح لي الفرصة السابق لمشاهدته ؟ هل اسحب على الانمي والموضوع واصحابه ؟ الخيار يعود لك واهلا وسهلا بأي شخص يريد الانضمام معنا في المتابعة الاسبوعية، وبالنسبة للأشخاص الذين اعلنوا عن مشاركتهم في السابق " AMASJ1414 - abdullah kh - ŘǾηt - Royal Spark - MH MD - MAGIC " والان ماذا عنك هل تريد الانضمام ؟

اكرر موعدنا بإذن الله الجمعة الموافق 9 - 1 - 2015 مع الحلقة الاولى وفي امان الله.

 
التعديل الأخير:
#2
معكم إن شاء الله :kissing_heart:
..
بس ماذا عن كلاند يامحمد ؟ كنت منتظرك لما قلت إنك بتعيد مشاهدته :no_mouth: ,بما أني لم أشاهد الجزء الثاني إلى الان :::cry:::
 
#5
هل إعادة العرض ستكون نفس الحلقات الأصلية أو بعيدون انتاج الحلقات ويحسنون الرسوم وكذا؟؟
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#7
وجود أسمي في الموضوع مؤامرة :joy: لأني ما صرحت بهذا الشيئ :sweat_smile:

بالمناسبة نسخة البلوراي موجودة، لذلك الأفضل مشاهدته بها. علشان نحس فعلًا أن التجربة جديدة @@
 
بادئ الموضوع #8
وجود أسمي في الموضوع مؤامرة :joy: لأني ما صرحت بهذا الشيئ :sweat_smile:
نيهاهاهاهاااااا :evil:::evil::

بالمناسبة نسخة البلوراي موجودة، لذلك الأفضل مشاهدته بها. علشان نحس فعلًا أن التجربة جديدة @@
بالضبط وهذا ما سأقوم به :eek:k_hand:

في ناس لسا ما حضرت انجل بيتس ففعلا هذا الموضوع مناسب جدا لهم متل محمد الفاتح :::angry:::


معكم إن شاء الله :kissing_heart:
..
بس ماذا عن كلاند يامحمد ؟ كنت منتظرك لما قلت إنك بتعيد مشاهدته :no_mouth: ,بما أني لم أشاهد الجزء الثاني إلى الان :::cry:::

انا فعلا اعتذر، كنت ناوي فعلا اني احضر كلاناد ولكن الفترة الماضية مريت ببعض الظروف ابعدتني قليلا عن مشاهدة الانمي :pensive:

بس وعد قريبا ان شاء الله :kissing_heart: ما رح اتركك فعليا وانت مش حاضر الجزء الثاني لحد الان :smirk:
 
#10
هولي شت، ووفي يا شرير.
على طول بدون سابق انذار بدخل في المشاهدة الجماعية؟!
anyways ما عندي مشكلة
و هذا بتكون المرة الخامسة.
 
بادئ الموضوع #15
[video=youtube;Gqxm--Wq82Y]http://www.youtube.com/watch?v=Gqxm--Wq82Y[/video]

الاوب نزلت شباب :eek:k_hand:

الاوب رائعة وخاصتا بدايتها :heart:
 
#16
واخيراً نزلت الحلقة، متحمس لها... اوه صحيح، الأوبننج رائعة :stuck_out_tongue_cl:joy:

انا معكم اكيد، حملت الحلقة الأولى وبشوفها الليلة بإذن الله (&)
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#19
^
أنتم تتكلمون عن شيئ جديد ولا أيش؟ المسلسل له بلوراي صادر من زمان والأفضل مشاهدته بهذه النسخة :::confused:::
 
بادئ الموضوع #21


الحلقة الاولى

بداية جميلة جدا وحبيت واجد يلي شفته لدرجة كبيرة، طريقة تقديم فكرة عالم ما بعد الموت كانت متقنة والصورة العامة وصلت على اكمل وجه، مع تقديم كم كبير من الشخصيات ومنهم ما هو فعلا مثير للأهتمام وتنتظر ما ستؤول لها الامور معهم، اكثر واحد فاصل عجبني من المجموعة هو "
T.K. يلي برقص
" فعلا مش طبيعي :joy: الحس الكوميدي في العمل عالي جدا كثير مواقف جعلتني انهلك ضحك :joy: المشهد لما "
يطير من الشباك من راء وقعوه بالفخ
" ولا مشهد "
100 هيت
" المخرج عنده حس كوميدي رهيب بصراحة في طريقة تقديم هذه المشاهد :joy: ولكن هناك امر ضايقني بصراحة وهو تصميم الشخصيات في كثير من المشاهد في انخفاض ملحوظ برسمهم حسيت حالي قاعد اشوف مكعبات " مبالغة " :joy:

- البطل فاقد لذكرياته وبدخل لعالم وبنضم لجماعة وهو مش عارف وش هي الطبخة يا حرام XD

- ليس كل المتواجدين في المدرسة هم من البشر، في ما يقارب 2000 شخص في المدرسة عبارة عن محرك او اداة في هذا العالم مش اكثر، حلوة الفكرة بصراحة

- مشهد الحفلة مع قتالهم مع الانجل كان تقديمه جميل جدا ورهيب

على الصعيد الموسيقي في العمل، حصلنا من هذه الحلقة على مجموعة ألحان رائعة وبخص بالذكر لحن البيانو يلي طلع في مشهد "
تعريف يوري بالشخصيات للبطل
" هذا الحن رائع :heart: وايضا تنتهي الحلقة بأغنية ايندينج خرافية :heart:

متحمس لما هو قادم في الحلقات القادمة وما سيقدمه العمل :eek:k_hand:

 
التعديل الأخير:
#24
-ينحسب من الشاهدة الجماعية عشان ينكب ووفي-

كلنا نعرف إن الحلقة الأولى من أنجل بيتس تكلمت على شيء واحد، و هو شيء مهم جدا.
الafterlife battle front و المعروفة بأكول حاجة في مسلسل من key.

-يهرب من الموضوع-
 

MH MD

Moderator
مشرف
#26
شفت الحلقة الأولى

كانت مجرد تعريف ومقدمة لسيتنج العمل الغريب ، وتطرح الكثير من التساؤلات مثل " ما هو حقيقة وضعهم؟ كيف يموتوا وينتقلوا لمدرسة لما بعد الموت وما يموتوا فيها؟ لماذا هم هنا؟ا يش يقصدوا بالإزالة لو خالفوا القوانين؟ من هي Tenchi حقا؟ - اسمها بمعنى Angel -

الشخصيات كثيرة وتم التعريف عنهم بسرعة، صوت يوري هو نفس صوت رين المزعجة من ستاي نايت، الله يعيني عليها :pensive: الكوميديا مش ملائمة بصراحة والكثير منها سامج وبايخ مع كم استثناء -مثل الشخصية اللي تتكلم انجليزي طول الوقت lol - ، مظهر العمل تعبان شوي خصوصا في توزيع الألوان اللي يكون مش متقن في بعض المشاهد، PA Works اتطورت كثييييير في السنين الأخيرة من هالناحية

العمل أثار اهتمامي عموما والغموض اللي فيه بشأن السيتنج عجبني ، بأكمله