hits counter

نقاش أنمي شتاء 2014|Pupa: عندما تفترس حشرة الاحياء من البشر

بادئ الموضوع #1


pupa
بالعربى تعنى حشرة فى الطور الانتقالى
النوع: خيال , رعب , نفسى , شونين
الاستوديو: DEEN
موعد العرض: اكتوبر 2013
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
المخرج : Mochizuki, Tomomi


نبذة:

“أخوا(جمع مثنى سالم مرفوع بالألف حذفت نونه للإضافة، لو يطلع إملائي غلط بنتحر هالمرة) الحياة و الموت” قصة، تتحدث حول Utsutsu و Yume hasegawa، اخوان يجدان نفسها وحيدين في هذا العالم.
في أحد الأيام ترى يومي فراشة حمراء غريبة، و لسبب ما تتحول هذه الفراشة المخيفة إلى مخلوق آخر…. كنتيجة لهذه الحادثة يبدأ يوتسوتسو رحلة لإستراج أخته يومي.
توقعات فريق العمل:

توقع مستوى بوباأمر معقّد و ذلك بسبب قلة المعلومات حوله و حول طاقمه، فنحن لا نعرف حتى موعد عرضه، و هو يذكرنا إلى حد ما بShinsekai Yori الذي كان مشابها لهذا العمل في قلة المعلومات حوله، و من المثير للاهتمام عرض العملين على نفس المحطة ( أو هي سخرية القدر ). أملك ثقة كبيرة في استوديو ديين، لا تأتي هذه الثقة من تقديمه لبعض الأعمال الممتازة في السابق ك 07-Ghost فقط، بل ﻷن الاستوديو يملك إدارة استثنائية عندما يتعلق الأمربإدارة الموارد، و لهذا يتمكن من تقديم أعمال عادية أو مائلة للسوء بشكل مرضي كـ kore wa zombie desu ka على سبيل المثال. و جميعنا شهد عمل الإستوديو سابقاً على When the Higurashi Cries، الذي ظهر بشكل مرضي و مرعب نسبياً رغم ضعف الموارد المادية.

قد تتسائل لماذا أتحدث مطولا عن الاستوديو ﻷن الثقة في الاستوديو هي كل ما نملك، فالكاتبة Sayaka Mogi لا تملك أي أعمال سوى هذا العمل، و لم تشارك في أي أعمال أخرى سابقا. و لعل ما يشفي الجرح هنا هو القصة ذات اللمسة الممتازة في نبذتها، علاقة أخويين علاقة أخوة لا علاقة حب و لا علاقة صداقة. و القصة تقدم سؤالاً يحرك القصة” ماهي هذه الفراشة”. عند اختيار أسلوب الرسم المناسب قد يظهر العمل بالشكل المقبول، حيث قد يخفي أسلوب الاقتباس بشكل كبير صعوبة تجسيد اللحظات المرعبة كما تتواجد في المصدر الأصلي (العمل مليء بالدموية أيضاً). و لعل أبرز مثال على اختيار أسلوب الرسم المناسب عمل الاستوديو السابق في الموسم الماضي على Rozen Maiden.

يعمل على إخراج المسلسل Mochizuki Tomomi و هو مخرج بقدر كافٍ من الخبرة، و لعل أهم أعماله Zettai Shounen الشبيه إلى حدٍ ما مع بوبا هنا، و لمستوى إخراجه الممتاز نسبياً في عمله السابق نتوقع عملاً إخراجياً جيداً منه.

في الواقع من الصعب أن تتوقع أمراً معيناً من بوبا فمثلما لديه فُرَصُه في أن يكون عملا ممتازاً فهو لا يفقد فرصه في ان يكون عملا ضعيفاً أيضا، صعوبة الاختيار هذه تقودنا للوقوف بشكل حائر نسبياً مع هذا العمل. بالرغم من كل هذا فإن التفاؤل يجعل الحياة جميلة! و لا يوجد خطأ في أن نتفائل بمستوى بوبا بما أن انطباعات المانجا جيدة في النهاية، و تبعث على التفاؤل لمحبي أعمال الرعب العنيفة.



توقعاتى الشخصية عنه :
بالرغم من عدم حبى للرعب اثار اهتمامى بقصته الغريبه و اسمه القصير و رسمه البوستر للمانغا الخاصه بيه كلها اسباب بسيطه وبصارحه مش هارفع توقعاتى عنه لانى اظن فى لان انطباعات قراء المانغا مش مرتفعه للدرجه ... لكن ابشر محبى الرعب انى اظن انها هتكون تجربه حلوه لهم فالاستوديو المنتج قدم لنا انميات رعب جيده مثل whentheycray و فتاة الجحيم:thumbsup:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
#3
أعمال الرعب الإتصال فيها مهم وأتوقع صعب جدا اني أندمج معها كمشاهدة أسبوعية.....
الحقيقة ماعندي إهتمام فعلي بالأنمي ولكن اذا كانت الردود مشجعة باشوفه بعد شهر أو اثنين:sob:
 
#4
للأسف مدة الحلقة الواحدة في الإنمي راح تكون 5 دقائق،وراح يعرض على نيكو.
استوديو Deen له كم سنه وهو من سيء إلى أسواء.

نعديل: الظاهر الأمر المتعلق بمدة الحلقة غير مؤكد إلى الآن.
 
التعديل الأخير:
#5
^
الخبر منتشر في توتير والناس في مال يا حرام عم ينتفوا شعرهم من ذلك " وأنا أيضا :laugh:: "، لكن لحد الآن الأمر غير مؤكد متل ما أنت ذكرت والله يستر متل هذه التسريبات بالأخير بتكون صحيحة للأسف :sob:

يالله شو بكره هذا الأستوديو :angry:::angry::
 
بادئ الموضوع #7
ماقدرش اتوقع اى شئ من هذا الانمى لو فعلاً الحلقه الواحده 5 دقائق كدا مفيش مجال لوجود قصة من الاساس
 
#8
الأنمي من البداية جاذبني البوستر حقه
لو تجاهلنا ان الاستديو هو استديو Deen
أعتقد إنه بيكون شي جميل :neutral_face:
 
#9
^
لا يوجد أي تأكيد على موعد عرضه للأسف، ولكن قالوا أنوا رح ينعرض في هذا الموسم ولكن متى الله اعلم

وفي اشاعات هنا وهناك بأن مدة الحلقة فقط 5 دقائق.
 
#12
واخيرا نزل عرض دعائي له ومدته 48 ثانية، ولم يتم الكشف بأي يوم سيتم عرضه، وأكتفوا بذكر أن الأنمي سيعرض هذا الموسم ولكن متى الله أعلم ولم يتم الكشف أيضا عن مدة الحلقة " ديين وحركاتهم :triumph: "

طيب يا محمد ليش ما حطيت العرض في ردك ؟

بصراحة مش عارف شو بدي أقول بصراحة :laugh:: أول 25 ثانية من العرض حاسس حالي مقبل على عمل مشبوه :laugh:: هو من ناحية المشاهد ما في أشي أشهد بالله، ولكن المصيبة من ناحية الصوت :scream: أنا مش عارف كيف جعلوا فتاة بعمر 15 سنة تقوم بهذه الأصوات " قصده على عمر مؤدية الصوت حق البطلة " هو كل يلي كانت تقوله وتكرره " أوني - تشان " وأفهم لحالك نبرة صوتها :scream:

أما ما تبقى من العرض لا عدلوها قليلا وحسيت حالي مقبل على عمل رعب :laugh::
 
#13
": لا تنسى الرد يلي فوق :sunglasses: "

أه صحيح قبل ما انسى، الظاهر فعلا انوا العمل عبارة عن خمس دقائق ( الاستوديو لم يكشف ذلك ) ولكن كشفوا مع العرض طاقم العمل، وكله على بعض لا يتجاوز الأثنين فقط :laugh:::laugh:::laugh::

- الإخراج وكتابة النصوص وتنسيق القصة وإخراج الصوتيات تحت عاتق السيد Tomomi MOCHIZUKI وهو الذي أخرج أنمي House of Five Leaves.

- تصميم الشخصيات وإخراج الرسوم تحت عاتق السيد Maki FUJII ومن اعماله 07-Ghost

يعني العمل قائم ما شاء الله على أثنين فقط :laugh:: ففعلا احتمال كبير اذا مش أكيد العمل عبارة خمس دقائق :laugh::
 
#14
أوك شفت الترايلر واضح اننا مقبلين على عمل ذو انتاج متواضع
لكن الي دمرني هو ممثلة الصوت ذات 15 عاما صوتها أبدا ماتقبلته مع شكل الشخصية *يتذكرها وهي تقول أوني ..شان ..أوني شان* :confounded:
 
#15
^
بالنسبة للقيمة الإنتاجية ببساطة علامة الجودة أستوديو ديين هو يبغالها كلام يا رجل :laugh::

أوني - تشان ... أوني - تشان ... أوني - تشان... أوني - تشان... أوني - تشان... أوني - تشان :laugh::

بس بتعرف نبرة صوتها تحمل نبرة كريبية مخيفة ولو تم تطبيقها بشكل صحيح رح يكون الوضع لووووووز :thumbsup:
 
بادئ الموضوع #17
ههههه بعد مشاهدة العرض ولو فعلاً الحلقه هتكون 5 دقائق ... شكلى هاترك لكم الموضوع و الاستمتاع بالانمى مع نفسكم :confounded:
 
#18
من بعد مشاهدتي للعرض لأكثر من مرة، الحقيقة اعجبت بشكل كبير بمؤدية الصوت، عندها نبرة صوت رهيبة بالنسبة لفتاة بعمر 15 سنة، وحتى أني قرأت بأنهم بجيبوا آكل على الاستوديو من بينهم أيضا عظم هش، عشان تتمرن على طريقة المضغ وأن تخرج أصوات مناسبة للعمل :scream: واوووو :fearful:

بصراحة صرت متحمس بشكل كبير جدا للعمل بشكل عام حتى ولو كان خمس دقائق فقط من وراها :thumbsup:

شاهد العرض من خلال هذا الخبر في البوابة

http://www.true-gaming.net/home/187587/
 
بادئ الموضوع #19
^ هههه اتفق معك فى موضوع نبرة الصوت ... طب هاعتمد عليك لو لقيت ان فى قصة فى العمل او فكره تستحق المشاهده يبقى قول لى ... لو انه مجرد مرعب وبمشاهد تقشعر يبقى الاحسن ابعد عنه
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#20
العرض كريبي بشكل :cold_sweat: ومثير للشبه صراحة، احد قرأ المانجا ؟ لا يكون فيه سيناريوهات ما هي طيبة @@ لكن زرع فيني فضول اعرف ايش السالفة.
لقطة المضغ مقرفة....... واحلى شيء البداية لول بس شكلها حالة عنف ويأس (اتمنى) سياق الصوت المخنوق يوحي بذلك، لكن اللقطات المتتابعة خلت العرض مشبوه @@
 
#21
قريت اول شابترين المانجا شبه نظيفه الا لو الاستوديو حب يتفنن
عن نفسي ماراح اتابع الانمي بس فيه واحد كان حاط رد في يوتيوب نبذه عن الانمي فحبيت اشوف كلامه كم شابتر من المانجا طلع 2
 
#22
^ هههه اتفق معك فى موضوع نبرة الصوت ... طب هاعتمد عليك لو لقيت ان فى قصة فى العمل او فكره تستحق المشاهده يبقى قول لى ... لو انه مجرد مرعب وبمشاهد تقشعر يبقى الاحسن ابعد عنه
بما أنك أنت يلي فتحي موضوعه المفروض أول أنطباع يكتب هنا يكون منك :evil:: <<< :laugh::

خلص أوكي رح أحكيلك عنه بس ينعرض :)
 
#26
^العمل لحد الحين قاعد يفشل في الحصول على ترخيص للعرض على التلفاز، غير إن الإستوديو قاعد يصارع عشان يعرضه في فقرة ما تضرب ميزانية العمل،
على كل لجنة قانون 2011، مو سامحة للعمل يعرض، ليش؟ ﻷنه براي حضرتهم "يلوث" عقل المشاهد، بالعربي محتاجين رشوة عشان ينعرض العمل زي ما انعرض تو لوف را داركنس و انسمح عرض جزء الثاني من SYD، لكن السؤال من رح يدفع الرشوة؟
 
#28
قال ايش، قال استوديو DEEN مشغولين بـ Meganebu.......................:relieved:
والانمي 5 دقائق فقط................... تباً لك يا استوديو DEEN كم اكرهك:angry::
 
#29
قال ايش، قال استوديو DEEN مشغولين بـ Meganebu.......................:relieved:
والانمي 5 دقائق فقط................... تباً لك يا استوديو DEEN كم اكرهك:angry::
هذا هو الخبر يا شباب

http://seventhstyle.com/2013/11/02/pupa-is-only-a-5-minute-anime/

يعني بالأخير طلعت الإشاعة صحيحة :triumph::triumph:

بس بغض النظر أنا بدي أنتظر هذا الخبر ينشر في animenewsnetwork أو crunchyroll عشان اتأكد من صحة الخبر

أستوديو ديين &^%$)&*^%(*&%^_)* :triumph::triumph:
 
#30
اعصابكم يا جماعة المانجا كلها على بعضها 8 فصول و مستمرة بشكل شهري ..
قريت 4 فصول و المانجا تجعلك تشمئز فعلاً !!
أعجبني الترايلر الاخير لأن فيه تلاعب في عقل المشاهد ، لا تخافوا بالعربي :)
 
التعديل الأخير: